InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2013, 12:41 AM   #771

Mno 3sal

جامعي

الصورة الرمزية Mno 3sal

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

مسكينه البنت هربت ماعاد تبغا تعرف ايش دكتور احسن وايش المواد احسن ههههههههه جننتوها

بقي انا الغلبانه قاعده استنا تجاوبو على سوالي
ادوني وش اخر مرره بليز لووول

Mno 3sal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2013, 05:31 AM   #772

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player
المستوى: السابع

,’

يا الله صباحح خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

كنت بأجحد السؤال اللي سألته وأدخل معكم بالنقاشش xp

بما إني خلصت اختبارات خلوني أفتي لكم شوي $^$
^إني سأنطرد قريبا :$

ما عليناا .. يقول لكم التقييم المفروض يكون موضوعي ..
كيف ذلك!! يعني لماا بأقيم دكتور معين .. أشيل مشاعري ..
أغلفها بكيس جميل مرتب وأحط عليه فيونكة ..
بعدين أبدأ أراجع وضع الشخص ذا معنا طيلة الترم وأمدح ..
الكل يبذل مجهود وهو يشوفه التوب والشيء الي ما يتكرر
وممكن ناس يشوفونه إيه وناس يشوفونه لا ..
اللي يحكم وضعنا طول الترم ..

يعني مثلا القيادة سمعت إنه بالصيفي مسرات
بتمسكها وصراحةً الدكتورة ذي كشخصية يا سلام عليها
وأحب أروح وأسولف معاها بمكتبها كثير .. بس في النهاية شرحها ما يعجبني !
ما انتقصت من مجهودها بس هي فعلا ما تشرح تقرأ سلايدات المادة
وتقول عنهاا واضحة ما تحتاج شرح وتجيب اختبار غير منطقي مأخوذ من حاشية الكتاب !!

ما علينا .. ما عليناا ..

بس لو عند أحد كمان رأي زيادة عن المواد سالفة الذكر يتحفني ..

عشان وراي تجمعااات كثثييييييير أقط فيها فيسس $^$

..

وبالنسبة للي رد علي .. شكرا شكرا نردها لكم بالأفراح والمناسبات السعيدة إن شاءالله

توقيع coOola  

,’

عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2013, 10:06 AM   #773

adnans

مراقب قسم إدارة الأعمال سابقًا

الصورة الرمزية adnans

التخصص: أدارة أعمال
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooola مشاهدة المشاركة
,’

عمتم مساء ، مدري طبتم صباحاا ._.

المهم إني جاية لأهل الأعمال بأستشيركم بكم شغلة مدري مرت عليكم وإلا لا

بس كما يقال ، من شاور سلم *على ما يبدو إني أصرف حكما من عندي*

الزبدة يا قوم .. أنا طبعا سألت شيرتي .. وكيذا وأثق رأيها بس فيه كم مادة ما تعرف عنها

فقلت نسألكم إنتوا يمكن يمكن يمكن يمكن مرت عليكم ..

ومدري هل صح أسألكم وإلا أسأل غيركم بس وش وراي بكل تجمع بأقط فيسي الجمييل $^$

وفيكم الخير جميعا ما تقصرون $^$

^ الزبدة صصح!!

إيش رايكم

بمادة القيادة وكيف جوهاا ومين أخذها وكيف وضع هالمادة :( !!

مادة الإدارة الاستراتيجية للموارد البشريةة *أتوقع ذي حقتنااا ومحد أخذها باقي بس مدري*

مادة mis كمان للموارد البشرية !! *نفس التوقع أعلاه*

ومادتي الأعمال الدولية وأخلاقيات العمل !!

بخصوص الأعمال الدولية عند العيتاني تذاكري 8 صفحات انقلش وتحليها عالورق هذي كل المادة من أول الترم لآخره وعند غيره مدري صراحه ..
بخصوص الاستراتيجيه أخذتها عند الهندي يعقوب أسئلته حلوه وسهله شويه ويزيد كل طالب عالأقل 10 درجات لكن شرح لا تحلمي تفهمي منه أصلا أحنا لو كان يدرسنا اللي أخترع الماده فالأخير حنذاكر الكتاب والعمري صح يزود درجات لكن أسئلته حق النهائي نكب الطلاب فيها تصحيح خطأ وخمبقات .. غيرهم مدري فرانشيسكا عندك تشرح ما شاء الله وتفهم
( من وين تعرفها يا ولد هههههه ) كل ما جيت أشوف مواد الأودس ألقى فرانشسكا ذي صرفتلك على فرانشسكا ذي مدري عنها ..
لاداره الاستراتيجيه حق أدارة الاعمال يا أخت أنتوا فالموارد ماعندكم الا مادة الموارد والباقي كله حقنا والشعب هنا كله ادارة أعمال يعني تراكي فحارتنا روقينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mis أخذتها أن ما خاب ظني عند باسهل عندي ملاحظات عالدكتور هو شباب راسه براسنا ويسويلك فيها من بداية الترم أنه يبغى يفرض شخصيه يقول عادي عندي لو أعطيتكم كلكم أف ما تفرق والله وشويه لما ما نشارك من شرحه المخمبق يقعد يهدد يحسب بزوره قدامه والكل خايف يعني لو بالنسبه لي ما أخذ عند دكتور زيه لو يعطوني ألف من ميه فالماده شوفي لو في دكتورات طيبات عندكم وايد أصرف يا يبه ..
أخلاقيات العمل سهله الماده وقاعدتها الأساسية ( أهم شي الأخلاق ) أخذتها عند الدكتور الفاضل ناصر بن كدسه وأعطاني آي بلس ولله الحمد .. بس يقولوا فالمنتدى في دكتوره للبنات كويسه مدري مين هي أسألي صحباتك اللي أخذوها ..
بخصوص القيادة نازله فالصيف عند العيتاني وعند العمري كمان أعتقد من ناحيتي العمري راعي هجوله مذاكرة سلايدات وهجوله فوقها أسأله صعبه خوينا العيتاني سهالااات ومرتب الوضع عالآخر أنا أخذتها عنده فالصيف الحمدلله ..

عاد هذا شرح مطول لكل ما طلبتيه يالطيبه .. بالتوفيق لك

adnans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2013, 10:21 AM   #774

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3frana مشاهدة المشاركة

عادي أخ عدنان المخ ضارب عندنا كللنا بعد السنة الطويله ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس طلع في ناس بتاخذ صيفي وطفشانين وجالسين يطقطقو علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حصل خير يا أخي والله يسهل علينا وعليك وعالدكتور ونعانيعو وعلى ميمني وعلى الصواني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههه لا والله صدقتي أنتي بسرعه أنتي لو تعرفي قد أيه مشغول فحياتي ما كان حتقولي ذا الكلام من جد تراني مشغول بس ما يمنع ألقى وقت وأرد فلا تحسبوني من جد فاضي أنا بزنس مان متحرك والرد عليكم مسويله توقيت خاص فجدول أعمالي أحم أحم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعالي هنا ليه تقولي نعانيعو عالدكتور ؟؟؟ حخليكي تتجنني وتشردي من بيتكم فالنهايه ههههههه
صح لسانك حصل خير وترى كل ما أنا موجود حبلشكم عاد أتحملوني ماتتحملوني براسكم الله لا يهينكم قاعد قاعد هنا ومني قايم الا لين يخلص الترم الأول من السنة المقبلة وأصير أكوس تاجر خلقه ربي .. ومعليش تعبناكي معانا بس كله بأجره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سلاااااااااام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mno 3sal مشاهدة المشاركة
مسكينه البنت هربت ماعاد تبغا تعرف ايش دكتور احسن وايش المواد احسن ههههههههه جننتوها

بقي انا الغلبانه قاعده استنا تجاوبو على سوالي
ادوني وش اخر مرره بليز لووول

ههههههههههه لا ما عليكي الأخت راحتلها بيتها وهدتها وقالتلها أهدأي حبيبتي صح عدنان مجنون شويه بس تراه طيب أرجعي ردي فالموضوع ماحيسويلك شي ..
ورجعت الحمدلله الوضع طبيعي الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنتي الخير كللله والبركه بس دزي سؤالك وما عليكي ..
أظن سؤالك اللي تحت ولا مخي للحين متنح : تقولي وش اخر مره بليز لول ؟ كيك كذا هههههههه معرف جواب ذا السؤال والله اتركه للي أعقل مني وأحسن مني

قديم 03-06-2013, 10:36 AM   #775

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mno 3sal مشاهدة المشاركة
ماشالله علييييييه احنا لسا يابنات
مبروووك عدنان وكل اللي نزلتلهم درجه طيبه الحمدلله

كابيتانو : ههههههههههه الحمدللله لقيتها اصلا وانا افتي واقول انو ماكان لها تست بانك كنت خايفه يكون لها بس زي ماقلتلك الترم الماضي كنا ندورلو والله وقالو مافي لها :(

بس الحمدلله انو لقيتوه : )
أوووه باركتيلي يبارك فعمرك مشكووورة بس تصدقي ما يعجبني اللي يبارك بكلام فاضي يعني مثلا وش صار فيني لو قلتيلي مبروك .. ولا شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بس لو شديتي حيلك وأخذتيلي سيارة أبو ريموت من تويز آر أص كذا حيكون للمباركه شكل ثاني حلعب لعب مو طبيعي وأدعيلك
( من وين جانا هالطفل ههههههههه ) أمزح مباركتك عالعين والراس وأبشرك أشتريت سيارة لنفسي والبزوره على وشك يكسروها وأبكي عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويشكر الأخ كبيتانو عالتست
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mno 3sal مشاهدة المشاركة
ضفت قياده في الصيف وبقيلي فخطتي الثلاثه المواد الاختياريه بس الحمدلله

نازله ادارة الاداء في الصيف مع دكتور سامي اختر خان خااايفه منو الدكتور دا سمعتو مو طيبه ايش رايكم ؟؟

ومافي الا هادي الماده الاختياريه اللي نازله :(

أنا برضه نفس وضعك ضفت قياده وحدورلي مادتين حرةفالصيف وحتبقالي ال 3 مواد الاختيارية
من ناحيتي نصيحتي لك أصبري عالمواد الاختياريه للترم الجاي وباذن الله حتلقي العيتاني وكدسة والميمني ونصيف وباقي الدكاتره الطيبين أن شاء الله وخذي فوق القيادة مادتين حرة ترفعلك المعدل فووووق بس أختاري المواد الحلوه السهله واللي يمدحوا دكاترتها في موضوع للأخت قيرل فيه هالمواد والدكاتره والله نسيت أسمه بس أسأليها وحتجاوبك أكيد أن شاء الله ..

أن شاء الله جاوبنا عليكي يالطيبه الحين راح أحمل هالشروح العلمية فهالرابط

وأذاكرها مع عيال وبنات أخواني .. برب + بالتوفيق وأي شي أنا حاضر

قديم 04-06-2013, 03:40 PM   #776

Mno 3sal

جامعي

الصورة الرمزية Mno 3sal

التخصص: إدارة أعمال
المستوى: الثامن

شكرا عدنان الحاصل نفس خطتك حضيف القياده في الصيف بس ماده حره وحده

وماشالله عليك برسلك اخواني البزوره خدهم معاك هههههههههههههههه

بناات الدوليه والجوده نزلو الدرجات يااارب تنبسطو الدرجات تجنن الحمدلله
كان اجمل ترم كان ترم متعاون ترم حنون ههههههههه
يارب يخليكم ويجمعنا عالخير دايما

Mno 3sal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2013, 04:36 PM   #777

adnans

الصورة الرمزية adnans

صحيح ألف مبروك للجميع أظن الدكتور العيتاني أثبت أنه رجل بمعنى الكلمة واحد من الشباب عزيز وغالي علي بس صراحة درجاته كلها عالحافه وهو من جنب الاجتهاد جاب 85 ههههههه ألف مبروك له وللجميع أنا الله يسامحه عطاني 99 لو زاد درجه وحده بس كنت حلغي الصيفي وأحتفل لين يبدأ الترم الجاي بصراحه الحمدلله ربي يعطيه الصحه والعافيه من جد أستفدت من الماده فهم ثم درجات وفوق ذا كله كسبت رجال طيب أعتبرنا أبناء له قبل نكون طلاب ربي يجازيه عننا بكل خير .. أدعوله قسم بالله يستاهل .. أخت منى قلبتيني بيبي سيتر ههههههه لا ترسلي أحد عنده 7 أطفال مطلعين لي ضغطي ليل نهار لو تبغوا أنتوا نرسلكم من عندنا .. عالعموم مبروك لك وللجميع وقيرل أكيد أن شاء الله درجتها ممتازه فمبروك لها من الحين خلاص ما بقي الا قياده وأختياري والهندي ينزل درجته .. موفقين

قديم 05-06-2013, 05:05 AM   #778

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnans مشاهدة المشاركة

بخصوص الأعمال الدولية عند العيتاني تذاكري 8 صفحات انقلش وتحليها عالورق هذي كل المادة من أول الترم لآخره وعند غيره مدري صراحه ..
بخصوص الاستراتيجيه أخذتها عند الهندي يعقوب أسئلته حلوه وسهله شويه ويزيد كل طالب عالأقل 10 درجات لكن شرح لا تحلمي تفهمي منه أصلا أحنا لو كان يدرسنا اللي أخترع الماده فالأخير حنذاكر الكتاب والعمري صح يزود درجات لكن أسئلته حق النهائي نكب الطلاب فيها تصحيح خطأ وخمبقات .. غيرهم مدري فرانشيسكا عندك تشرح ما شاء الله وتفهم
( من وين تعرفها يا ولد هههههه ) كل ما جيت أشوف مواد الأودس ألقى فرانشسكا ذي صرفتلك على فرانشسكا ذي مدري عنها ..
لاداره الاستراتيجيه حق أدارة الاعمال يا أخت أنتوا فالموارد ماعندكم الا مادة الموارد والباقي كله حقنا والشعب هنا كله ادارة أعمال يعني تراكي فحارتنا روقينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mis أخذتها أن ما خاب ظني عند باسهل عندي ملاحظات عالدكتور هو شباب راسه براسنا ويسويلك فيها من بداية الترم أنه يبغى يفرض شخصيه يقول عادي عندي لو أعطيتكم كلكم أف ما تفرق والله وشويه لما ما نشارك من شرحه المخمبق يقعد يهدد يحسب بزوره قدامه والكل خايف يعني لو بالنسبه لي ما أخذ عند دكتور زيه لو يعطوني ألف من ميه فالماده شوفي لو في دكتورات طيبات عندكم وايد أصرف يا يبه ..
أخلاقيات العمل سهله الماده وقاعدتها الأساسية ( أهم شي الأخلاق ) أخذتها عند الدكتور الفاضل ناصر بن كدسه وأعطاني آي بلس ولله الحمد .. بس يقولوا فالمنتدى في دكتوره للبنات كويسه مدري مين هي أسألي صحباتك اللي أخذوها ..
بخصوص القيادة نازله فالصيف عند العيتاني وعند العمري كمان أعتقد من ناحيتي العمري راعي هجوله مذاكرة سلايدات وهجوله فوقها أسأله صعبه خوينا العيتاني سهالااات ومرتب الوضع عالآخر أنا أخذتها عنده فالصيف الحمدلله ..

عاد هذا شرح مطول لكل ما طلبتيه يالطيبه .. بالتوفيق لك

جزاك الله خير أخوي
بس أنت ما فهمت قصدي
mis + الاستراتيجية ميب العادية اللي كلنا أخذناها ذي مادة زيادة في الخطة عندنا من مواد الاختياري قلت لعلها مرت على أحدكم !!

الباقي وصل يعطيك العافيةة .. بخصوص فرانشيسكا الله مير يهديها
أخذت عندها إدارة عامة حذفت المادة على طول شرحها يجيب الهم ._.

قديم 05-06-2013, 12:42 PM   #779

يارب افرجها من عندك

جامعي

التخصص: مشكل:D
المستوى: معتذر

بنات طمنونا على درجات دولية في احد اقل من b او b+?????

كولا ياقمر لسه ادرة استراتجية للموارد ونظم للموارد لسه مافتحت السنة الجاية الترم الاول حتكون اول مرة تنتفتح واول مرة تتدرس وان شاءالله يحطوها مع دكاترة كويسين

اللي مفتوحة الاختيارية حقتنا(موارد) اللي هي تكون اساسية عند ادارة اعمال ( اخلاقيات مع فرانشيسكا و دولية مع فهد العيتاني و القيادة مع مسرات)

اليوزر مشترك

طالبة ادارة اعمال
">

طالبة علم اجتماع
">
طالبة تحضيري
">

يارب وفقنا جميعا

يارب افرجها من عندك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2013, 01:28 PM   #780

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب افرجها من عندك مشاهدة المشاركة
بنات طمنونا على درجات دولية في احد اقل من b او b+?????

كولا ياقمر لسه ادرة استراتجية للموارد ونظم للموارد لسه مافتحت السنة الجاية الترم الاول حتكون اول مرة تنتفتح واول مرة تتدرس وان شاءالله يحطوها مع دكاترة كويسين

اللي مفتوحة الاختيارية حقتنا(موارد) اللي هي تكون اساسية عند ادارة اعمال ( اخلاقيات مع فرانشيسكا و دولية مع فهد العيتاني و القيادة مع مسرات)

حبيبتي أنت جزاك الله خير ..