InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 06:03 PM   #781

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ mr. A. Des مشاهدة المشاركة

100 ريال بالشهر !
الصومال ما عملتها خخخخ

الشقة السياحي اللي يا دوب غرفة و نص ض1 و حمام ( والقاري بكرامه ) بـ 200 ريال ايجار باليوم
بس واجد يسكنوا فيها اكثر من 3
يعني كل وحده الله لا يهينها تدفع 4000 كاش مكافئة التدريب
و بلاش تاكلو من مطاعم سوبر خلو اكلكم طبيخ تعملوه او من اكل ارامكو المخفض
الله يستر ازا 200 ريال في اليوم والتدريب لمدة شهرين راح يسير تقريبا 12000 ريال ، يعني في السكن لازم اقل حاجه 4 بنات يسكنوا مع بعض يسير كل وحده تدفع 3000 ريال ويبقي 1000 ريال لكل وحده لا يروح 4000 مننا مع السواق ويسير النهايه بنعيش حياة الفقراء و نرجع لاهالينا نحاف.

ان شاء الله ربنا كاتب لنا الخير، ان شاء الله بكره الموضوع ينحل.

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 06:11 PM   #782

Christopher Nolan

جامعي

الصورة الرمزية Christopher Nolan

التخصص: Finance
المستوى: السادس
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
وقتها كان 4 الصباح في امريكا وانا قمت على 8 الصباح توقيت السعوديه دا يعتبر 3 العصر.

أكيد بكره ان شاء الله راح يسير اتفاهم معاه من الصباح الين لما يخلص من الدوام انو دا الكلام ايه اختبار أخير للبنات انو مافي سكن والنهايه يطلع في مفاجأه سكن، لانو بالصراحه ماينفع 3 شباب اعرفهم واتدربوا مع ارامكو وادوهم سكن.

المهم انا راح اجهز ايميلات الاثبتات واقول ماينفع كده تتراجعوا عن كلامكم يا تجيبوا لي مكان اسكن ولا يسير ابيت في مكتب العمل واتروش في حمام العمل الله يكرمك بالدس لوووول " زي بعض المساكين اللي في امريكا اللي فجأه ينطردوا من عملوا من دون سبب مقنع ويخسر بيتو الله لايبلانا".

الله يوفقنا ويكتب لنا الخير.
يووو شلون يصير هذا الكلام؟؟
طيب لو حكو لنا من اول كان تصرفنا بسرعه بس بهذا الوقت مره ماراح يمدينا نسوي اي شي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايفا انا الى الان ماوصلني الايميل
ممكن يوصلني من الاستاذ خالد لان القبول لما وصلني كان من ايميلو

وقتها انا راح اكلموا وافهم الهرجه لانو هو مرتين اكد لي على موضوع السكن

ويارب خير

Christopher Nolan غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:17 PM   #783

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

انا من المدينة المنورة من جامعة طيبة وانقبلت في التدريب الصيفي ,, مكتب توظيف ينبع أكدلي انا وزميلة لي بان السكن متوفر والمواصلات ايضا وتذاكر السفر من والى الظهران

فأعتقد ان أ سعيد ملخبط او محد حدثله معلوماته بان هالسنة موفرين السكن للطالبات

سؤال للبنات الي معاملتهم عند مكتب توظيف جدة ,, حددولكم موعد للتصوير ؟؟ غير موعد استلام تذاكر الطيران ورسالة التوجيه الي وصلت اليوم الصباح ؟؟؟

لأن انا كنت مسجلة في مكتب توظيف جدة وبعدين حولت على ينبع لكن صارت تجيني رسايل من المكتبين ولخبطوني !!!!

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:20 PM   #784

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christopher nolan مشاهدة المشاركة
يووو شلون يصير هذا الكلام؟؟
طيب لو حكو لنا من اول كان تصرفنا بسرعه بس بهذا الوقت مره ماراح يمدينا نسوي اي شي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايفا انا الى الان ماوصلني الايميل
ممكن يوصلني من الاستاذ خالد لان القبول لما وصلني كان من ايميلو

وقتها انا راح اكلموا وافهم الهرجه لانو هو مرتين اكد لي على موضوع السكن

ويارب خير
انا القبول المبدئي والنهائي من استاذ خالد السويد

اما المسج اللي جاني عن التزاكير وخطاب التوجيه من استاذ سعيد الغامدي،
ويبلي تقريبا اتأكدت الموضوع عن السكن مرتين معاه كده قبل 3 اسابيع الاستاذ سعيد الغامدي.

ان شاء الله حصل خير

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:29 PM   #785

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ جـنـان ~ مشاهدة المشاركة
انا من المدينة المنورة من جامعة طيبة وانقبلت في التدريب الصيفي ,, مكتب توظيف ينبع أكدلي انا وزميلة لي بان السكن متوفر والمواصلات ايضا وتذاكر السفر من والى الظهران

فأعتقد ان أ سعيد ملخبط او محد حدثله معلوماته بان هالسنة موفرين السكن للطالبات

سؤال للبنات الي معاملتهم عند مكتب توظيف جدة ,, حددولكم موعد للتصوير ؟؟ غير موعد استلام تذاكر الطيران ورسالة التوجيه الي وصلت اليوم الصباح ؟؟؟

لأن انا كنت مسجلة في مكتب توظيف جدة وبعدين حولت على ينبع لكن صارت تجيني رسايل من المكتبين ولخبطوني !!!!
هوا احتمال في لخبطه مع الموضوع الله يستر لانو ماني فاهمه كيف احنا البنات ارسلوا لنا مسجات استلام تزاكير وخطاب التوجيه، والشباب ارسلوا لهم موعد التبصيم والتصوير o.o

تقدري تتواصلي مع مكتب التوظيف ارامكو اللي في ينبع وينسقوا الموضوع مع مكتب ارامكو اللي في جدة ويقولوا دي الطالبه بتخلص جميع اجراءاتها معانا.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:32 PM   #786

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

هوا احتمال في لخبطه مع الموضوع الله يستر لانو ماني فاهمه كيف احنا البنات ارسلوا لنا مسجات استلام تزاكير وخطاب التوجيه، والشباب ارسلوا لهم موعد التبصيم والتصوير o.o

تقدري تتواصلي مع مكتب التوظيف ارامكو اللي في ينبع وينسقوا الموضوع مع مكتب ارامكو اللي في جدة ويقولوا دي الطالبه بتخلص جميع اجراءاتها معانا.
يب ان شاء الله بكرا الصباح حكلم مكتب توظيف ينبع ,, ع فكرة مكتب توظيف ينبع رسلنا موعد تبصيم وتصوير لنا احنا البنات ,, صحبتي راحت تصورت وخلصت وقالولها حنديكي موعد بعدين عشان توقيع العقد انا موعدي الاحد الجاي

غريب انو مكتب جدة ما طلبو منكم التصوير
شكلو كل مكتب له سياسة غير
موفقين

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:44 PM   #787

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات
المستوى: السادس

وش الحوسه هذي ناس يرسلون لها تصور وناس يرسلون لهم تاخذ تذاكر بدون ماتصور

وناس يقولون لهم من البدايه في سكن وكذا وناس الحين يرسلون لهم مافي سكن هههههههههه

control91 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:56 PM   #788

ايمي المآلكي

يآرب ..

التخصص: محآسبة
المستوى: متخرج

أرآمكو شركة كبيرة ومعروفة ولهآ سمعتهآ ..

بس للأسف برنآمج التدريب الصيفي يعآني من سوء التنظيم وعدم الإستجآبة والبطء في إتخآذ القرآرآت ..

بالنسبة للي بيكلمون أستآذ خآلد .. إتصلت اليوم ومآرد علي أبد .. إللي رد عليهآ أو عندهآ أي فكرة تعطيني خبر لأني بستفسر منه عن حآجة ضرورية ..

ايمي المآلكي غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 07:40 PM   #789

missxpanadol

جامعي

انا برضو ارسلت مرتين لاستاذ الغامدي واكدلي في سكن ومواصلات
ومرة لاستاذ خالد السويد وبرضو اكدلي موضوع السكن
بس اليوم مع مسج الاستاذ الغامدي استصبت وارسلتلو اني ارفض التدريب لانو مافي سكن وعلى رد احد الاخوان ماحوافق وامشي اموري على امل انو تيجي مشرفة وتزعق عليهم ><
مافي سكن معناه انتي حتوفري الاكل وانتي حتوفري السكن وملحقاتو وتجيبي نت وغيرو وانتي حتوفري المواصلات ومكافئتهم كلها الفين بالشهر غير انو حنتدرب كننا موضفين حقيقين من الصبح للعصر ومع ذلك مافي اقل ميزة سكن ومواصلات
عن نفسي رفضت والله يختار الخير للكل

missxpanadol غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 07:46 PM   #790

missxpanadol

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolyta lawlaw مشاهدة المشاركة
لا ترفضي هادي حركت عبط سوها السنه الي فاتات و لما البنات وصلو المشرفه علي قسم من الاقسام زعقت للرجال قالتلهم كيف تدو سكن و مواصلات للاولاد و البنات لا
راحو ادوهم
صعبة اوافق واكون معلقة حتجيني مشرفة كويسة وحتتكلم وحيدوني سكن ولا حروح واتمرمط هناك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو فـيـصـل مشاهدة المشاركة
كيف 16 يونيو يعطوك التذاكر

و16 يونيو يبدا التدريب اصلا
انا كمان استغربت خاصة مارسلو موعد تصوير وتبصيم

انا زييك وصلني نفس مسج من استاذ سعيد الغامدي بس مكتوب تم تحديد يوم الاربعاء صباح االموافق 13 يونيو2012 لاستلام تذاكر السفروخطاب التوجيه.ونفس الوقت عمل ارسال نفس المسج مع 37 بنت واقدر اشوف ايميلاتهم لوووول.

انا راح اعمل موافقه، وراح استفسر عن السكن والمواصلات مره تانيه وكمانه معروفه ارامكو موفرين سكن ومواصلات للاولاد من عام 2006 اوقات التدريب.
يب يب وانا كمانت راسلة لناس كثير معايا - مادري لانو حتا لمن تابعت موضوع حقون العام كان الاولاد لهم سكن بس البنات لا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ mr. A. Des مشاهدة المشاركة
ايش العبط ؟
السنة اللي فاتت ممكن كانت حالة خاصة و وافقوا
فرضا وافقتي انتي ع اساس دا الكلام و متأملة انو حتيجي بنت [ تزعق ] و يدوكي سكن
و ما حصل هالكلام .. حياكلها مين ؟

بعدين هذا نظام ما في كويس كيف يدو للولد سكن و هوّا يمديه يتصرف
و البنت في مجتمعنا القميل ده وضعها مرّا حساس
ومو بيدها تسوي شي ما يدوها <<< الا لو تزوجت زواج تدريب خخخخ

missxpanadol
زمان سمعت انو فيه شقق سكنية بالدمام
خاصة للبنات الغير متزوجات دوري عليهم
شكراااا ^^