InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة ) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

محاسبة حكوميه مع الدكتور طارق كوشك[الرد رقم32+45+50+52+53,إشراف القسم]

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2013, 10:04 PM

علي 1430 علي 1430 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: محاسبة حكوميه مع الدكتور طارق كوشك[الرد رقم32+45+50+52+53,إشراف القسم]

ماأجمل المنتدى بوجودك د/طارق كم كنت أتمنى تواجد جميع أعضاء التدريس بالجامعة بهذا المنتدى مالفرق بيننا وبين الجامعات الأجنبية المتواجدة على هرم التصنيف العالمي إنها الفجوة التي بين الطالب والأستاذ ونحن كطلاب نؤولها هنا للأسف كأحقاد نريد التعاون والمناقشة والحراك العلمي لماذا صاحب السلطة أو الدكتور مثلا بالجامعة يلبس مكانته بعمله معه في سيارته وفي الشارع وبمجتمه لماذا لايتركها خلفه بمحيط عمله وووو لماذا لأشياء كثيرة؟
نحن ياطلاب الإنتساب أصبحنا كإيرادات للجامعة مما أبعد الأساتذة عنا بهذا المنتدى ياأعضاء هيئة التدريس المنتدى هذا حلقة الوصل بيننا أرجو الإقتداء بالدكتور طارق أرجوووكم تركتونا فلجأنا للسباع (مدرسي الخصوصي والمكتبات التجارية)مرة أخرى شكرا دكتور طارق

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2013, 11:22 PM   #2

الدكتور طارق حسن كوشك

عضو هيئة تدريس بكلية الإقتصاد و الإدارة

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
افتراضي رد: محاسبة حكوميه مع الدكتور طارق كوشك[الرد رقم32+45+50+52+53,إشراف القسم]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي 1430 مشاهدة المشاركة
ماأجمل المنتدى بوجودك د/طارق كم كنت أتمنى تواجد جميع أعضاء التدريس بالجامعة بهذا المنتدى مالفرق بيننا وبين الجامعات الأجنبية المتواجدة على هرم التصنيف العالمي إنها الفجوة التي بين الطالب والأستاذ ونحن كطلاب نؤولها هنا للأسف كأحقاد نريد التعاون والمناقشة والحراك العلمي لماذا صاحب السلطة أو الدكتور مثلا بالجامعة يلبس مكانته بعمله معه في سيارته وفي الشارع وبمجتمه لماذا لايتركها خلفه بمحيط عمله وووو لماذا لأشياء كثيرة؟
نحن ياطلاب الإنتساب أصبحنا كإيرادات للجامعة مما أبعد الأساتذة عنا بهذا المنتدى ياأعضاء هيئة التدريس المنتدى هذا حلقة الوصل بيننا أرجو الإقتداء بالدكتور طارق أرجوووكم تركتونا فلجأنا للسباع (مدرسي الخصوصي والمكتبات التجارية)مرة أخرى شكرا دكتور طارق

الله يسعدك يا رب و يوفقك. المهم شدوا حيلكم و أبتعدوا عن السباكين و النجارين بتوع كلو: إحصاء و رياضايات و كيمياء و فيزياء و حاسب و محاسبة و إقتصاد. المشكلة أن أبناءنا يصدقونهم لحاجتهم لأي معلومة من أي شخص. الحمد لله أكاد أقضي على هذه الظاهرة في مادة المحاسبة الحكومية من خلال الدورات و التواصل مع الطلاب و الملخصات. وفقكم الله و سدد خطاكم

الدكتور طارق حسن كوشك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2013, 12:08 AM   #3

مهكوب

جامعي

الصورة الرمزية مهكوب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عامه -عام
المستوى: متخرج
البلد: الجبيل

الله يسعدك يا رب و يوفقك. المهم شدوا حيلكم و أبتعدوا عن السباكين و النجارين بتوع كلو: إحصاء و رياضايات و كيمياء و فيزياء و حاسب و محاسبة و إقتصاد. المشكلة أن أبناءنا يصدقونهم لحاجتهم لأي معلومة من أي شخص. الحمد لله أكاد أقضي على هذه الظاهرة في مادة المحاسبة الحكومية من خلال الدورات و التواصل مع الطلاب و الملخصات. وفقكم الله و سدد خطاكم

كلامك ووجودك معنا هنا يكفي عن الجامعه والشهاده وادارة الجامعه ومحاضريها اجلك الله ورفع من قدرك ، كلام الاخ علي على متمه وبيض الله وجهه وبيض الله وجهك يادكتور على ردك الي اثلج صدورنا واراح قلوبنا اسأل الله جل في علاه ان يجعلك من عتقاءه في هذا الشهر الكريم وكل من احتذى حذوك واقتدى اثرك ، شكراً لك دكتور طارق مره تلو مره ، ولك الشكر حتى تعانق اعنان السماء ،

مهكوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2013, 03:26 PM   #4

مهكوب

جامعي

الصورة الرمزية مهكوب

الله يهديكم ياشباب بلا لخبطه ووجع راس معد بقي عالاختبار الا اسبوع بس كل شوي واحد جاي ومنزل لنا رابط ومقروشنا ويقول الدكتور طارق . الروابط الي حطها الدكتور طارق هي المطلوبه وبلاش كل شوي واحد يجي ويتفلسف علينا الله يرحم والديكم ارحمونا. عقلي الصغير لايتحمل

قديم 20-07-2013, 07:14 PM   #5

safee902

إذا غلبك الهم نادي ياالله

الصورة الرمزية safee902

التخصص: إدارة عامه مسار عام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهكوب مشاهدة المشاركة
الله يهديكم ياشباب بلا لخبطه ووجع راس معد بقي عالاختبار الا اسبوع بس كل شوي واحد جاي ومنزل لنا رابط ومقروشنا ويقول الدكتور طارق . الروابط الي حطها الدكتور طارق هي المطلوبه وبلاش كل شوي واحد يجي ويتفلسف علينا الله يرحم والديكم ارحمونا. عقلي الصغير لايتحمل
جزاك الله خير
يا أخي الفاضل الرابط في مداخلتي ليس برابط جديد
هو رابط من المداخله رقم 32 ماقبل يفتح معي وتمنيت ان اي احد ينزله بصيغه اخرى
اتمني منك التأكد من المكتوب في المداخله وفهمه قبل ان ترمي بكلامك واتهام الناس بغير وجه حق
وهي ليست فلسفه ولا قروشه انما هو طلب ليس الا

توقيع safee902  

سيد الإستغفار

عن شداد بن أوس ‏‏رضي الله عنه ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏سيد ‏‏الاستغفار أن تقول
{ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}
قال ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة .رواه البخاري

safee902 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2013, 09:08 PM   #6

مهكوب

جامعي

الصورة الرمزية مهكوب

جزاك الله خير
يا أخي الفاضل الرابط في مداخلتي ليس برابط جديد
هو رابط من المداخله رقم 32 ماقبل يفتح معي وتمنيت ان اي احد ينزله بصيغه اخرى
اتمني منك التأكد من المكتوب في المداخله وفهمه قبل ان ترمي بكلامك واتهام الناس بغير وجه حق
وهي ليست فلسفه ولا قروشه انما هو طلب ليس الا

ياعزيزي والله ماقصدتك انت تحديدا انا قصدي الروابط الي كل شوي قاعده تزيد وقاعده تلخبطنا وتكثر علينا معد عرفنا الصح منها من الغلط من الي فيها الفايده من الي معنا في الاختبار من الي ماهي معنا في الاختبار ، انا والله عن نفسي تلخبطت جدا وابغى اعرف ايش المطلوب في الماده هذي بالظبط هل هو الي نزله الدكتور طارق بس او في غيره شي ثاني ، والله يعطيك العافيه اخوي واعتذر اذا جرحتك او اسأت فهمي مره اخرى شاكر لك حرصك واهتمامك.

قديم 20-07-2013, 09:15 PM   #7

safee902

الصورة الرمزية safee902

ياعزيزي والله ماقصدتك انت تحديدا انا قصدي الروابط الي كل شوي قاعده تزيد وقاعده تلخبطنا وتكثر علينا معد عرفنا الصح منها من الغلط من الي فيها الفايده من الي معنا في الاختبار من الي ماهي معنا في الاختبار ، انا والله عن نفسي تلخبطت جدا وابغى اعرف ايش المطلوب في الماده هذي بالظبط هل هو الي نزله الدكتور طارق بس او في غيره شي ثاني ، والله يعطيك العافيه اخوي واعتذر اذا جرحتك او اسأت فهمي مره اخرى شاكر لك حرصك واهتمامك.
ردك هذا يدل على سمو أخلاقك وأدبك وإعتذارك مقبول
وأرجو قبول إعتذاري أيضا
وسامحني لو أخطأت عليك
وانا مثلك كثرة الروابط لخبطتني
وأحتاج المرفقات في الرابط الذي ذكرته الخاص بالتحديد النظري
ولكن الله ييسرها من عنده
وجزاك الله خير

قديم 20-07-2013, 10:01 PM   #8

مهكوب

جامعي

الصورة الرمزية مهكوب

ردك هذا يدل على سمو أخلاقك وأدبك وإعتذارك مقبول
وأرجو قبول إعتذاري أيضا
وسامحني لو أخطأت عليك
وانا مثلك كثرة الروابط لخبطتني
وأحتاج المرفقات في الرابط الذي ذكرته الخاص بالتحديد النظري
ولكن الله ييسرها من عنده
وجزاك الله خير
الله يستر عليك ويجعلك من عتقاء هذا الشهر الفضيل يارب

بالنسبه للنظري ياسيدي الرد رقم ٥٢ والعملي على طول وراه الرد ٥٣ وبالنسبه للمقاطع الي في اليوتيوب والله استفدت منها الله يعطيك العافيه ويجمل حالك يارب

قديم 20-07-2013, 11:17 PM   #9

safee902

الصورة الرمزية safee902

الله يستر عليك ويجعلك من عتقاء هذا الشهر الفضيل يارب

بالنسبه للنظري ياسيدي الرد رقم 52 والعملي على طول وراه الرد 53 وبالنسبه للمقاطع الي في اليوتيوب والله استفدت منها الله يعطيك العافيه ويجمل حالك يارب
تسلم وانت وايانا وجميع المسلمين يارب
وماسوينا غير الواجب
بس بالنسبة للنظري في المداخله 52 واضح
لكن اللي في المداخله 32 في الرابط اللي حددته اخاف يكون فيه جزئيه مهمه
علشان كذا انا حبيت اتأكد
وياليت اللي عنده هالحزئيه يتفضل وينزلها
والله يرزقنا ويرزقك النجاح دنيا وآخره يارب

قديم 21-07-2013, 12:10 AM   #10

مهكوب

جامعي

الصورة الرمزية مهكوب

^
^

والله ياخوي انا ماراح ادرس الا الي نزله الدكتور غير كذا ماراح ادرس