InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

خبر عاجل : بشرى لكل مواطنين ومواطنات السعوديه من فئة العاطلين والعاطلات عن العمل

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2011, 09:38 PM   #71

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبر عاجل : بشرى لكل مواطنين ومواطنات السعوديه من فئة العاطلين والعاطلات عن العمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة المعاني مشاهدة المشاركة
حبي لذاتي اقفلي كل شي وحاولي ترجعي تعيدي الخطوات بعد الصلاة وان شاء الله يزبط معاك
دام ماوصلك شي بالايميل لاعلى علبة الوارد ولا على غير هام الموضوع فيه انَ حاولي وان شاء الله يزبط

مرررررره شكرا على الرابط جزاك الله خير حبيبتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا (واختي )رجعت اسجل من جديد أخذت بنصيحتك لحبي لذاتي ولكن لما سجلت من جديد كتب ان رقم السجل مسبق التسجيل وما يسمحلي اعبي وسجلت في المستخدم وكتبت الرقم السري قال التسجيل غير ساري بس اختي لقت الرساله في غير هام واما انا فلا وهي مثلي(اختي)

توقيع سحرالقمر  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحان الله والحمد الله ولاإله إلا الله والله أكبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سحرالقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2011, 09:39 PM   #72

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

افتراضي رد: خبر عاجل : بشرى لكل مواطنين ومواطنات السعوديه من فئة العاطلين والعاطلات عن العمل

بنات موقع الوزارة ما يفتح بالمرة تعبت
متى وفي اي وقت تدخلون الله يسعدكم

قديم 01-03-2011, 09:46 PM   #73

englishh student

جامعي

التخصص: english
المستوى: السادس

اشكرك جزيل الشكر ياحلوه المعاني
والله جاوبتي على استفسارات كثيره كانت تدور في بالي
والحمد الله عرفتها اللحيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزآك الله كل خير انتي والاخت حبي لذآتي كمآننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن اللي مستغربه منه ان موقع وزارة العمل صح عليها ضغط واكثر الناس بيقولو لهم ذا سيرفس از تو بزي !
لكن انا يكتب للي ذا بيج كان نوت بي فآوند وكلام انجلش كثير انو الصفحه غير موجوده
فهل انتو مثلي !
نفس الكلام بالنسبه لصندوق تنميه الموآرد البشريه لكن صندوق التنمية البشرية عبيت بياناتي وكل شي ولما حطيت تسجيل جاب للي الصفحه اللي كلها كلام انجلش وبدايتهاا The page cannot be displayed
The page you are looking for is currently unavailable. The Web site might be experiencing technical difficulties, or you may need to adjust your browser settings.

انتو ززيينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

englishh student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2011, 09:54 PM   #74

englishh student

جامعي

سوآآل آخير بخصوص تآريخ آصدآر الهويه آنآ بآحط حقت الوآلد عآآدي

قديم 01-03-2011, 10:01 PM   #75

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة englishh student مشاهدة المشاركة
اشكرك جزيل الشكر ياحلوه المعاني

والله جاوبتي على استفسارات كثيره كانت تدور في بالي
والحمد الله عرفتها اللحيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزآك الله كل خير انتي والاخت حبي لذآتي كمآننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن اللي مستغربه منه ان موقع وزارة العمل صح عليها ضغط واكثر الناس بيقولو لهم ذا سيرفس از تو بزي !
لكن انا يكتب للي ذا بيج كان نوت بي فآوند وكلام انجلش كثير انو الصفحه غير موجوده
فهل انتو مثلي !
نفس الكلام بالنسبه لصندوق تنميه الموآرد البشريه لكن صندوق التنمية البشرية عبيت بياناتي وكل شي ولما حطيت تسجيل جاب للي الصفحه اللي كلها كلام انجلش وبدايتهاا the page cannot be displayed
the page you are looking for is currently unavailable. The web site might be experiencing technical difficulties, or you may need to adjust your browser settings.

انتو ززيينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مثلك ما فتح معي موقع الوزارة بس سجلت في الصندوق بعد ما تعبين بياناتك تضغط على تسجيل تطلع صفحه تعبين فيها اسم المستخدم وكلمة المرور والكلمة الرئيسية وبعدين تضغط موافق والله مدري نسيت الكلمه المهم تضغطينه وتطلع صفحة مكتوب فيها تم تسجيلك بنجاح ولازم تضغطين على قياس المهنه لتاكيد طلب وتجاوبين على اللاسئله وبعدين تطلع نسب الميول للمهنه وبس وتجي رساله على البريد الخاص بك يا على الوارد او على غير الهام او المسودات أختي جاتها اليوم على غير الهام وامس سجلت
تحياتي لك عزيزتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 01-03-2011, 10:04 PM   #76

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

سوآآل آخير بخصوص تآريخ آصدآر الهويه آنآ بآحط حقت الوآلد عآآدي
انا الي اعرفة تاريخ كرت العائلة الي فوق وليس تاريخ حفيظة الوالد انا حطيت تاريخ الكرت

قديم 01-03-2011, 10:12 PM   #77

englishh student

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرالقمر مشاهدة المشاركة
انا مثلك ما فتح معي موقع الوزارة بس سجلت في الصندوق بعد ما تعبين بياناتك تضغط على تسجيل تطلع صفحه تعبين فيها اسم المستخدم وكلمة المرور والكلمة الرئيسية وبعدين تضغط موافق والله مدري نسيت الكلمه المهم تضغطينه وتطلع صفحة مكتوب فيها تم تسجيلك بنجاح ولازم تضغطين على قياس المهنه لتاكيد طلب وتجاوبين على اللاسئله وبعدين تطلع نسب الميول للمهنه وبس وتجي رساله على البريد الخاص بك يا على الوارد او على غير الهام او المسودات أختي جاتها اليوم على غير الهام وامس سجلت

تحياتي لك عزيزتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للاسف انا كل مممآآآسجل للمرى الرآبعه احط تسسجيل وتجيني صصصفحة ثآنيه حق الاسم وكلمة المرور وحططيت موآفق وبعدهآ تجيني الصففحه حق ذآ بيج كآن نوت بي
فآوند
وآضح الموقع عليه ضغط
سووووآلي لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موقع الوزآره آيش قصدك مآآيفتح معك
آيش يتكب لك ذآ سيرفس آز تو بيزي آآ ولا ذآ بيج كآن نوت بي فآوند وكلام انجلش كثير

اشكرك على الردنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 01-03-2011, 10:14 PM   #78

englishh student

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرالقمر مشاهدة المشاركة
انا الي اعرفة تاريخ كرت العائلة الي فوق وليس تاريخ حفيظة الوالد انا حطيت تاريخ الكرت
امممممممممم السجل المدددني كل وآحد له رقم خآآص فيه

ولكن تآريخ آصددآر الهويه اللي هو خآص بكرت العآيله يعني حق الوآلد نفس الشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن في بنآت عندهم بطآقآت احوال فيحطو تآريخ اصدآر هوياتهم للبطآقه حقتهآ الخآصه فيه|آ
فسسوالي كان اللي ماعندهم بطاقات احوال عادي يحطو تآريخ آصدآر بطآقة العآئلة حقت الوآلدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 01-03-2011, 10:31 PM   #79

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

[QUOTE=englishh student;3682161]
للاسف انا كل مممآآآسجل للمرى الرآبعه احط تسسجيل وتجيني صصصفحة ثآنيه حق الاسم وكلمة المرور وحططيت موآفق وبعدهآ تجيني الصففحه حق ذآ بيج كآن نوت بي

فآوند
وآضح الموقع عليه ضغط
سووووآلي لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موقع الوزآره آيش قصدك مآآيفتح معك
آيش يتكب لك ذآ سيرفس آز تو بيزي آآ ولا ذآ بيج كآن نوت بي فآوند وكلام انجلش كثير

اشكرك على الردنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقصد موقع وزارة العمل يكتب زي ما قولتي سيرفس آز تو بيزي اما الثاني ما طلع لي
بس يليت احد يرد على سؤالي ايش هو الوقت الي يخف فيه الضغط؟؟
والله افكر ادخل الفجر
العفو حبيبتي

قديم 01-03-2011, 10:34 PM   #80

سحرالقمر

جامعي

الصورة الرمزية سحرالقمر

امممممممممم السجل المدددني كل وآحد له رقم خآآص فيه

ولكن تآريخ آصددآر الهويه اللي هو خآص بكرت العآيله يعني حق الوآلد نفس الشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن في بنآت عندهم بطآقآت احوال فيحطو تآريخ اصدآر هوياتهم للبطآقه حقتهآ الخآصه فيه|آ
فسسوالي كان اللي ماعندهم بطاقات احوال عادي يحطو تآريخ آصدآر بطآقة العآئلة حقت الوآلدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا كانت بطاقة العائلة من القديمة الخضراء تحط التاريخ الموجود أعلى الكرت
اما الجديدة اعتقد ان لها تاريخ واحد أضنه حقت الوالد