InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

مشكلتي

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-08-2011, 08:31 PM
الصورة الرمزية RHF

RHF RHF غير متواجد حالياً

يآ رب :(

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مشكلتي

^

^

ماجد ممكن يكون حوب مراهقة بس مع الوقت اتحول حوب حقيقي

وبالعكس كدا هي كبرت معاه وزبطها على كيفو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههااااااي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-08-2011, 04:33 PM   #2

جـيجي

جامعي

التخصص: ان شاء الله في الطريق
المستوى: الثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhf مشاهدة المشاركة
^

^

ماجد ممكن يكون حوب مراهقة بس مع الوقت اتحول حوب حقيقي

وبالعكس كدا هي كبرت معاه وزبطها على كيفو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههااااااي
لا لا مازبطني على كيفه ولا هم يحزنون

جـيجي غير متواجد حالياً  

قديم 22-08-2011, 11:23 PM   #3

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي جيجي اسئل الله ان يهديك ويبعد عنك الهم والحيره في الامر

اولا أختي الفاضله لاأنصحك بالزواج بهذه الطريقه والحب يأتي سواء بعلاقه شرعيه ام غير شرعيه لكن احنا الي مانعرف متى نحب نسئل الله السلامه

حسب ماتعلمت من هالعلاقات لفتره امدت قرابة 5 سنين في عالم النواعم انه افشل حب هو الذي يكون قبل الزواج يعني بعلاقه غير شرعيه

لكن لاانكر لك انه اخر بنت عرفتها وهي موجوده معانا في المنتدى وتشارك وعضوه شبه فعاله اني اثق فيها كم اثق في اختي ولله الحمد هالبنت اقدر اقول اني اقدر اتزوجها وانا واثق لكن قبل مااتوب طبعا الحين خلاص انا باعد عن هالدرب سارلي شهرين ولن ارجع ابدا والله ثم والله ثم والله المهم كنا نتكلم عن موضوع الزواج كلنا رفضنا الفكره لانه اي مشكله راح تسير بنقول هذا كله من الحب الي قبل الزواج والشك وغيره من المشاكل

صدقيني عدم استغلال الوقت في ماينفع هو الي دمر الامه الاسلاميه لو عرفنا كيف نستغل وقتنا والله مانسمع بسوالف حبني حبيتك شات ولا بالتوك ولافيس وتشبيك من جد ناس فاضيه لو استغل وقت التشبيك فيما ينفعه في الدنيا والاخره والله لما حصل لنا الانحراف في شباب وشابات المسلمين

يعلم الله اني في راحه نفسيه مايعلم فيها الى رب العالمين بعد ماتركت البنات الواحد يصلي ويقوم من اعز نومه لصلاة الفجر ويصوم اثنين وخميس ومايسمع اغاني وفي الاخير مكالمة جوال تمحي كل الي سويته في يومك من حسنات ليه ذا كله الله يصبرني واتزوج وافك عمري

فاتورت جوالي اول مره في التاريخ 370 تقريبا والله العاده الشهر ب 2000 وانتي طالعه غير جود بلس الي جبته عشان ارتاح من الفواتير لكن اذا خرجت لابد من الجوال خخخخ

والله الحمد لله دايم ادعي في سجودي اللهم حصني قلبي وفرجي القلب عشان عشق البنات والفرج عشان الشهوه

النقطه الاخيره ليه لمن يخطبك واحد بالطريقه الشرعيه ماتخافي سبحان الله لان الله يبعث فيك وفيه السكينه والطمائنينه بالعكس تستانسي انه جا واحد خطبك لكن الي يحبك تخافي وياويلي من اهلي وهل اوافق ولالا والله خايف انه نصاب سبحان الله شفتي الدين كيف عز

شوفي الناس كيف خاتمتها واحنا مشغولين بالحب والكلام الفاضي

وشوفي العريفي وش يقول للبنت

والله عشاني تبت توبه نصوحه وقسم بالله قبل يومين امي ماشاء الله حيجي لها ورث عمارة جدي

وقالت والله ياولدي اذا جاني الورث لاأزوجك وقسم بالله كنت بطير من الفرحه ربي عوضني عشاني تركت هالدرب

ولله الحمد قلبي متعلق بالصلاه لأرضي ربي وكمان امي جننتها بالرضا اخر شي قالت ياورع ماشفت احد يرضي زي كذا تراك جننتني هههههههه

واسف ع الاطاله

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 24-08-2011, 04:39 PM   #4

جـيجي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي جيجي اسئل الله ان يهديك ويبعد عنك الهم والحيره في الامر

اولا أختي الفاضله لاأنصحك بالزواج بهذه الطريقه والحب يأتي سواء بعلاقه شرعيه ام غير شرعيه لكن احنا الي مانعرف متى نحب نسئل الله السلامه

حسب ماتعلمت من هالعلاقات لفتره امدت قرابة 5 سنين في عالم النواعم انه افشل حب هو الذي يكون قبل الزواج يعني بعلاقه غير شرعيه

لكن لاانكر لك انه اخر بنت عرفتها وهي موجوده معانا في المنتدى وتشارك وعضوه شبه فعاله اني اثق فيها كم اثق في اختي ولله الحمد هالبنت اقدر اقول اني اقدر اتزوجها وانا واثق لكن قبل مااتوب طبعا الحين خلاص انا باعد عن هالدرب سارلي شهرين ولن ارجع ابدا والله ثم والله ثم والله المهم كنا نتكلم عن موضوع الزواج كلنا رفضنا الفكره لانه اي مشكله راح تسير بنقول هذا كله من الحب الي قبل الزواج والشك وغيره من المشاكل

صدقيني عدم استغلال الوقت في ماينفع هو الي دمر الامه الاسلاميه لو عرفنا كيف نستغل وقتنا والله مانسمع بسوالف حبني حبيتك شات ولا بالتوك ولافيس وتشبيك من جد ناس فاضيه لو استغل وقت التشبيك فيما ينفعه في الدنيا والاخره والله لما حصل لنا الانحراف في شباب وشابات المسلمين

يعلم الله اني في راحه نفسيه مايعلم فيها الى رب العالمين بعد ماتركت البنات الواحد يصلي ويقوم من اعز نومه لصلاة الفجر ويصوم اثنين وخميس ومايسمع اغاني وفي الاخير مكالمة جوال تمحي كل الي سويته في يومك من حسنات ليه ذا كله الله يصبرني واتزوج وافك عمري

فاتورت جوالي اول مره في التاريخ 370 تقريبا والله العاده الشهر ب 2000 وانتي طالعه غير جود بلس الي جبته عشان ارتاح من الفواتير لكن اذا خرجت لابد من الجوال خخخخ

والله الحمد لله دايم ادعي في سجودي اللهم حصني قلبي وفرجي القلب عشان عشق البنات والفرج عشان الشهوه

النقطه الاخيره ليه لمن يخطبك واحد بالطريقه الشرعيه ماتخافي سبحان الله لان الله يبعث فيك وفيه السكينه والطمائنينه بالعكس تستانسي انه جا واحد خطبك لكن الي يحبك تخافي وياويلي من اهلي وهل اوافق ولالا والله خايف انه نصاب سبحان الله شفتي الدين كيف عز

شوفي الناس كيف خاتمتها واحنا مشغولين بالحب والكلام الفاضي

وشوفي العريفي وش يقول للبنت

والله عشاني تبت توبه نصوحه وقسم بالله قبل يومين امي ماشاء الله حيجي لها ورث عمارة جدي

وقالت والله ياولدي اذا جاني الورث لاأزوجك وقسم بالله كنت بطير من الفرحه ربي عوضني عشاني تركت هالدرب

ولله الحمد قلبي متعلق بالصلاه لأرضي ربي وكمان امي جننتها بالرضا اخر شي قالت ياورع ماشفت احد يرضي زي كذا تراك جننتني هههههههه

واسف ع الاطاله
يعطيك العافيه اخوي والله يوفقك ويزوجك

جـيجي غير متواجد حالياً  

قديم 22-08-2011, 11:31 PM   #5

Aishah AL-farhah

لا إله إلا الله

التخصص: لغة القرآن
المستوى: متخرج

بما أن الفأس قد وقع في الرأس

وأصبحت متعلقة به وهو كذلك

فاستخيري الله قبل أن تقدمي على أي خطوة

Aishah AL-farhah غير متواجد حالياً  

قديم 24-08-2011, 04:40 PM   #6

جـيجي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة اللغة العربية مشاهدة المشاركة
بما أن الفأس قد وقع في الرأس

وأصبحت متعلقة به وهو كذلك

فاستخيري الله قبل أن تقدمي على أي خطوة
ان شاء الله

جـيجي غير متواجد حالياً  

قديم 23-08-2011, 03:28 PM   #7

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة

ايوه نسيت حاجه على طاري انك كلمتي امه ترا ممكن استخدم وحده من برامج تغيير الصوت وكلمك هوا وغير صوته يلعب عليك ><

ترا كل شي جايز ^^

نسيمــ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً  

قديم 24-08-2011, 04:44 PM   #8

جـيجي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوجود مشاهدة المشاركة
ايوه نسيت حاجه على طاري انك كلمتي امه ترا ممكن استخدم وحده من برامج تغيير الصوت وكلمك هوا وغير صوته يلعب عليك ><

ترا كل شي جايز ^^

نسيمــ
لا حرام مو لذ الدرجة انا دايما اسمع صوت امه في البيت و وقت ما تتصل عليه مو تغيير صوت ولا شيئئ ،، وان شاء الله اعطيه رقم ثاني ونتأكد زي ماقلتولي بس أخاف يكون من جد وقتها ايش الحل؟ وانا كلي حيره وتردد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جـيجي غير متواجد حالياً  

قديم 23-08-2011, 07:36 PM   #9

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
المستوى: السادس

مممممممم ايش اللي شريحة بدون اسم ؟؟ يعني هو مو عارف اسمها مسلن ؟ مو عارف اسم اهلها ؟ ما يعرف فين بيتها ؟؟

اكيد انو عارف عنها كل شي ، فمالو داعي الحركات دي

//

بلاش حركات نص كم دي حتورط البنت ، اما انها تعطيه رقم امها ، اما ما تعطيه و انتهينا ،، اعتقد اللي بينها و بينو اكبر من انو ترسلو وحدة صاحبتها ولا اختها تكلمو بدل الام ولا مدري ايش ، احنا اكبر من الحركات دي

//

وترا مو شرط نظرتو تتغير لها ، لا تخلو الافكار السلبية تتحكم بيكم ، وبالزات انو دا حبيبها ،

والولد اللي يقولك مدري ايش و مدري ايش ، ترا مو كل الاولاد لعابين ،

دا من يوم اتعرف عليها كان ناوي خير ، والله يتمملهم ان شاء الله

مش معقولة بعد تلاتة سنين عشان مجرد آراء ، تخرب على نفسها وعلى حبيبها حياتهم ،

//

يا ميس جيجي ، على ايه استقريتي ؟ كانو دا حبيبي اللي انا باخد رأيي الناس فيه !!!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتحفينا قوليلنا ايش عملتي ؟؟ قلقتيني عليكي ,,

RHF غير متواجد حالياً  

قديم 23-08-2011, 07:54 PM   #10

ابن الخبر

أبن الخبر

التخصص: تطوير تنظيمي
نوع الدراسة: انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhf مشاهدة المشاركة
مممممممم ايش اللي شريحة بدون اسم ؟؟ يعني هو مو عارف اسمها مسلن ؟ مو عارف اسم اهلها ؟ ما يعرف فين بيتها ؟؟

اكيد انو عارف عنها كل شي ، فمالو داعي الحركات دي

//

بلاش حركات نص كم دي حتورط البنت ، اما انها تعطيه رقم امها ، اما ما تعطيه و انتهينا ،، اعتقد اللي بينها و بينو اكبر من انو ترسلو وحدة صاحبتها ولا اختها تكلمو بدل الام ولا مدري ايش ، احنا اكبر من الحركات دي

//

وترا مو شرط نظرتو تتغير لها ، لا تخلو الافكار السلبية تتحكم بيكم ، وبالزات انو دا حبيبها ،

والولد اللي يقولك مدري ايش و مدري ايش ، ترا مو كل الاولاد لعابين ،

دا من يوم اتعرف عليها كان ناوي خير ، والله يتمملهم ان شاء الله

مش معقولة بعد تلاتة سنين عشان مجرد آراء ، تخرب على نفسها وعلى حبيبها حياتهم ،

//

يا ميس جيجي ، على ايه استقريتي ؟ كانو دا حبيبي اللي انا باخد رأيي الناس فيه !!!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتحفينا قوليلنا ايش عملتي ؟؟ قلقتيني عليكي ,,

إذا انتي مكانها ايش بتسوي

ابن الخبر غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق