InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 09:20 PM   #801

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ mr. A. Des مشاهدة المشاركة
جدة مخيس بحرها
و الله لو يهتموا فيها شوية كان ممكن تكون من افضل الوجهات السياحية في البلد
يبويا يكفي ان بجدة معلم من معالم التقدم اسمه النادي الاهلي <<< برع خخخخخخ

بس جد لو يضبطوا الكورنيش شويتين مع درة العروس و الشلال
و يردموا الحفريات اللي فنص الطرق و يضيفوا ملاهي محترمة يا شيخ ولا دبي ض1
يالبيييييييييييهـ يالاهلي

الاهلي ميزة جده الوحيده

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 09:45 PM   #802

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـoـد مشاهدة المشاركة
ممكن احد يساعدني ويقولي وين اروح ؟ مع العلم اني كتبت اقرب مكتب توظيف لي (الرياض)
الدائري الشرقي كنك رايح للعزيزية تاخذ يوتيرن وامسك الخدمه وسيد
وتعدى الاشارات وانت على الخدمه لين تلقى لوحة ارامكو يمكن ثالث او رابع اشارة
لما تمشي يجيك حرف تي تاخذ يسار لين البوابة وتقوله ابغى الامن الصناعي وهو يدلك

...

بالنسبة للبنات والله ماهو غريب عليهم مع ارامكو توقع المفاجآت لآخر لحظة
انا لو كنت مكانكم على طول ارسل رفض والله ما تسوى الروحة حتى لو قالولي تدريب منتهي بالتوظيف والله ما اروح اتبهدل

انا الحين لو يرسلولي مافيه سكن بكنسل التدريب ولو غيروا مكان تدريبي بكنسل التدريب
اي شي يسوونه غير اللي اتفقنا عليه بكنسل التدريب

رغم فارق وضعي عن وضعكم ولو كنتوا مكاني ما راح تكنسلوا لو وشوا لكن انا بكنسل اكره ما عندي في الحياة اللخبطة لما يقولوا لك شي وتروح وتكتشف شي اخر
انتوا ترى مشكلتكم هينة انتوا تدرون وين المشكلة الحقيقية في وضعكم لو سافرتوا وتفاجأتوا هناك ان مافيه سكن لكم للمعلومية صار هالموضوع لطلاب اعرفهم "طلاب ماهم طالبات" واضطروا يسكنوهم بموقع لارامكو غير موقع وظيفتهم فيضربون يوميا مشوار قريب من الـ 80 الى 100 كيلو من سكنهم للدوام وصار لازم تضيف على دوامهم ساعة الى ساعة ونص قبل وبعد الدوام للمواصلات يعني بهدله على اصولها

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 10:01 PM   #803

~ Mr. A. DES

جامعي

^^^^

ياخي والله مهزلة السيستم تبعهم
انا العام متدرب في الرياض اللي شفته
موظفين لا مباليين بالمره صح انو فيه عينات تشرّف
بس اللي يغبن انهم شوي قبل ما اتدرب كان في بالي تصوّر
اني بتدرب في شركة واو و انها اكبر شركة نفط شرق اوسطية
بس طلع كلو بومبا ض1
هذا الكلام هنا في الرياض اما في الظهران ملتزمة كثير و سكوب طالع سكوب جاي
شغل مرا بروف و مأتّك و كل شغلهم في السمبتيك ض1
ممكن عشانها المقر الرئيسي و كل العيون عليها ما فيها التسيب الحاصل بباقي الفروع !

يالبيييييييييييهـ يالاهلي

الاهلي ميزة جده الوحيده
زي ما قال ابو فيصل رحمة الله عليه :

وش هي جدة ؟
غير أهلي و بحر ~

~ Mr. A. DES غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 10:20 PM   #804

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
الدائري الشرقي كنك رايح للعزيزية تاخذ يوتيرن وامسك الخدمه وسيد
وتعدى الاشارات وانت على الخدمه لين تلقى لوحة ارامكو يمكن ثالث او رابع اشارة
لما تمشي يجيك حرف تي تاخذ يسار لين البوابة وتقوله ابغى الامن الصناعي وهو يدلك

...

بالنسبة للبنات والله ماهو غريب عليهم مع ارامكو توقع المفاجآت لآخر لحظة
انا لو كنت مكانكم على طول ارسل رفض والله ما تسوى الروحة حتى لو قالولي تدريب منتهي بالتوظيف والله ما اروح اتبهدل

انا الحين لو يرسلولي مافيه سكن بكنسل التدريب ولو غيروا مكان تدريبي بكنسل التدريب
اي شي يسوونه غير اللي اتفقنا عليه بكنسل التدريب

رغم فارق وضعي عن وضعكم ولو كنتوا مكاني ما راح تكنسلوا لو وشوا لكن انا بكنسل اكره ما عندي في الحياة اللخبطة لما يقولوا لك شي وتروح وتكتشف شي اخر
انتوا ترى مشكلتكم هينة انتوا تدرون وين المشكلة الحقيقية في وضعكم لو سافرتوا وتفاجأتوا هناك ان مافيه سكن لكم للمعلومية صار هالموضوع لطلاب اعرفهم "طلاب ماهم طالبات" واضطروا يسكنوهم بموقع لارامكو غير موقع وظيفتهم فيضربون يوميا مشوار قريب من الـ 80 الى 100 كيلو من سكنهم للدوام وصار لازم تضيف على دوامهم ساعة الى ساعة ونص قبل وبعد الدوام للمواصلات يعني بهدله على اصولها
بالصراحه احس عايدي اضرب مشوار ساعه او ساعه ونص، لانو انا في امريكا دايما اجي بدري بساعه قبل المحاضره لانو اضمن نفسي، الحمدلله الباص يوصل الجامعه في ربع ساعه وتقريبا مابين 20-25 دقيقه مشي بين محطه الباص ومبنى الكلاس حقي، لانو بعض الاحيان لاقدر الله ايش يحصل ازا قررت اخد الباص قبل ما يبدأ الكلاس بنص ساعه امكن الباص يتأخر بنص ساعه واتأخر على المحاضره.

في كمانه البنات اللي هما من مكه يضربوا مشوار مابين ساعه وساعه نص عشان جامعه ملك عبدالعزيز.

الحمدلله في بعض بنات يستحملوا

حصل خير ان شاء الله

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 10:38 PM   #805

سم الحبايب

جامعي

الصورة الرمزية سم الحبايب

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: MIS
البلد: منطقة مكة المكرمة

سلام عليكم

بكرة الصباح الموعد حقي .ما هي آرائكم واقتراحاتكم ؟ خصوصاا لأنني ابغى الترم الصيفي وبقوة ، منها رفع المعدل وكممان لأني لسه الحين خلصت 4 مستويات .وش رايكم؟

توقيع سم الحبايب  

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك

أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك

أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

سم الحبايب غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 10:48 PM   #806

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الحبايب مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

بكرة الصباح الموعد حقي .ما هي آرائكم واقتراحاتكم ؟ خصوصاا لأنني ابغى الترم الصيفي وبقوة ، منها رفع المعدل وكممان لأني لسه الحين خلصت 4 مستويات .وش رايكم؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يبالك تستخير ربنا اول حاجه، بعدها حاول تعمل ليست الاجابيات والسلبيات من ناحيه التدريب ومن ناحيه الترم صيفي. ان شاء الله ربنا يختار لك الخير.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 11:18 PM   #807

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات
المستوى: السادس

انا صراحه ما انصح بالصيفي لان فيها تعب ع الطالب وكذا يطفش من الدراسه كل السنه يدرس

الاجازه وقت راحتك وتطوير مهاراتك ،،، صدق انه هو مريح تكون كميه الي يدرسونه ف الصيفي اقل والدكاتره يكونون مررره متعاونين مع الطلاب بس هذا مايمنع انك ترتاح لك شهرين حتى لما ترجع بعد الاجازه يكون في شويه حماس لسمستر الجديد مو طفشان ومالك خلق ،،

والحين انت لما تدرب وتجمع لك شهادات تكون بعد التخرج جاهز للوظيفه مو تروح تضيع وقتك بعد الجامعه في دورات وهالاشياء

انا هذا رايي وكل واحد له راي وتفكير ثاني ... وانت استخير مثل ماقالت ايفا وربي يوفقك

control91 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 11:27 PM   #808

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
هوا احتمال في لخبطه مع الموضوع الله يستر لانو ماني فاهمه كيف احنا البنات ارسلوا لنا مسجات استلام تزاكير وخطاب التوجيه، والشباب ارسلوا لهم موعد التبصيم والتصوير o.o

تقدري تتواصلي مع مكتب التوظيف ارامكو اللي في ينبع وينسقوا الموضوع مع مكتب ارامكو اللي في جدة ويقولوا دي الطالبه بتخلص جميع اجراءاتها معانا.
اصلا لما تتواصل مع مكتب ارامكو ينبع وتسوي تصوير وتبصيم هم حيرسلو للي في الظهران المعلومات اللي سووها مثل ماصار معي

من ناحية اللي تقول تبغى ترم صيفي عشان ترفع المعدل وهي بالمستوى الرابع

انصحها تسجل ترم صيفي وترفع المعدل وتخلي ارامكو بعد المستوى السادس

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 12:14 AM   #809

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الحبايب مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمين بالله انا زيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ليتني ماقلت لأمي هي الي مصره اني اروح ومااقدر ارفضلها طلب :(

فرحة لمن قالو لي راس تنورة قلت لها هالمحل نفسيه وفي صحراء ههههههه قالت اجل خذ صيفي

وبعدها مدري كيف اتصلو ورجعوني الظهران

يمين بالله لمن شفت نور العمر منزله موضوع قائمة الشعب الدراسيه للصيفي ببكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اه بس توبة اقول لأمي شي عشان لو ببطل عادي مااشيل هم

ماني متخيل اني اخرج من مكه وجده وقسم بالله الحياه حلوه فيها

صيفي والعيال والخرجات والوناسه والمحاضرات وقسم بالله قمة الوناسه عاد ف الصيفي حماس

تخرج من المحاضرة ع اقرب مطعم وانواع الفله والدكاترة يدفوك درجات بالهكي

يا اسم انا زيك وقسم بالله محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار نفسي اتضارب بكرا مع موظف التصوير عشان يفصلني

شكلي بقولو انا كنت ارهابي هههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس شي واحد الي مخليني اتحمس انه اطور لغتي بصراحه شهرين ف ارامكو تكفيك عن 6 اشهر ف معاهدنا الي ماتفيدك الى 20%

واعتبر اني سافرة برا اخذلي كورس انقلش

وخلاص تدبسنا وش نسوي الله يكتب لنا الخير

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 12:24 AM   #810

~ Mr. A. DES

جامعي

^^^^
خخخخخ
جوك غريب يبو حد يبي يدرس بالصيف ؟
جربت مره و خذيت صيفي ما امداني اخلص الترم الصيفي الا و بدت
السنة الجديدة انقطعت سفرتي من شان هيك و ندمت و اعتزلت الصيفي ض1

و لو انته حاب تنزل صيفي لا تخلي تدريبك في ارامكو رسمي و بكذا تكون ضربت عصفورين بحجر
و موفق يا صديقي

~ Mr. A. DES غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق