InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

خبر هاام في قضية الطلاب المنتسبين

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-03-2011, 07:43 AM
الصورة الرمزية جامعيه 2010

جامعيه 2010 جامعيه 2010 غير متواجد حالياً

متخرجه

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: Public administratio
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: خبر هاام في قضية الطلاب المنتسبين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوليمر® مشاهدة المشاركة
تم تثبيت الموضوع
والإدارة معكم قلباً وقالباً

ايش تحتاجوا مننا بالضبط؟ مع العلم ان فيه موضوع في واجهة المنتدى بخصوص مناشدتكم لخادم الحرمين الشريفين

ياليت يكون فيه تلخيص للموضوع بأسرع وقت ويصير نتواصل مع المذيع بالنقاظ واسم الشخص اللي راح يطلع في البرنامج ويمثل الطلاب

في انتظاركم
ماتقصرون والله بس حابه اسال ..تبغون شخص واحد يتكلم على لسان الجميع او مجموعه من الطلاب والطالبات؟
اذا شخص واحد ارششح مشعل الزيادي اعجبني اسلوبه وتلخيصه للنقاط وفاهم كل شي بس وين راح يكون اللقاء جده او الرياض؟

توقيع جامعيه 2010  

مآراح اشكيهم على النآس لكن ! ياويلهم من دعوتي تالي الليل ..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-03-2011, 08:23 AM   #2

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه 2010 مشاهدة المشاركة
ماتقصرون والله بس حابه اسال ..تبغون شخص واحد يتكلم على لسان الجميع او مجموعه من الطلاب والطالبات؟
اذا شخص واحد ارششح مشعل الزيادي اعجبني اسلوبه وتلخيصه للنقاط وفاهم كل شي بس وين راح يكون اللقاء جده او الرياض؟
اختي
اتوقع عدد الاشخاص مقدمي البرنامج هم من يحددوه ونفضل يكون اكثر من شخص
عشان لو احد نسي شي الثاني يذكره

ع العموم بالنسبة للمكان وعدد الاشخاص راح اتواصل مع عبدالرحمن الحسين عشان نشوف ايش وجهة نظرهم

بس حالياً حددي لنا المشاكل على شكل نقاط عشان نرسلها لهم مبدأيا

في الانتظار

توقيع بوليمر®  

.

ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

بوليمر® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2011, 08:27 AM   #3

جامعيه 2010

متخرجه

كلية: كلية الاقتصاد والادارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوليمر® مشاهدة المشاركة
اختي
اتوقع عدد الاشخاص مقدمي البرنامج هم من يحددوه ونفضل يكون اكثر من شخص
عشان لو احد نسي شي الثاني يذكره

ع العموم بالنسبة للمكان وعدد الاشخاص راح اتواصل مع عبدالرحمن الحسين عشان نشوف ايش وجهة نظرهم

بس حالياً حددي لنا المشاكل على شكل نقاط عشان نرسلها لهم مبدأيا

في الانتظار
اوكي تواصل معه واتفق مع الشباب الي راح يظهرون
وهذي النقاط الي ذكرها مشعل الزيادي

1-الغاء الرسوم الجامعيه التي ارهقت كواهل الطلبه

2- تحديد الاختبارات بالمناطق وجعل جده لأهل جده والمناطق القريبه من حولها لما في ذلك مشقه على الطلبه الذين هم من خارج جده

3-اعتماد الشهاده الجامعيه من قبل وزارة التعليم العالي ووزارة الخدمه المدنيه والغاء كلمة انتساب ومساواتنا بالمنتظمين

4-العدل واعادة النظر في الية تصحيح الدرجات لما في ذلك الاخطاء الفادحه تسببت بالضرر للطلبه

5-تسهيل دراسة الماجستير للمتخرجين

6-سهولة التحويل بين الكليات وعدم تعقيدها

7-السماح لغير السعوديات بالانظام اذا اثبت انها من مواليد السعوديه ولم تغادرها .

جامعيه 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-03-2011, 08:04 PM   #4

مشعل الزيادي

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه 2010 مشاهدة المشاركة
الحين اقدر اقول فعلاً يد الجماعه تقهر المستحيل ..

وبعدين انا اشكر الاخت / جامعيه على الثقه الممنوحه لي من قبلها وان شاء الله اكون عند حسن الظن

مع اني افضل ان يكون بالبرنامج اكثر من شخص لأن يد الله مع الجماعه وإذا كان البرنامج بيكون

بمجمع يعني بحضور الطلاب والطالبات بيكون خير وبركه بس مع الترتيب والتحضير المسبق

لكي لا يكون

هناك وفوض في الطرح والشرح وبعدين ما توصل رسالتنا بالشكل المطلوب .. يعني انسق النقاط

اللي نبي نقولها ونعطيها حقها من الاشباع ..

وبعدين بالنسبه للموقع انا ما ادري عن اليه البرنامج اذا كان ماعنده مانع انا اشوف حسب الاكثريه

اذا كانت الاكثريه فالرياض يكون فالرياض والعكس صحيح ..

وانا ماعندي مشكله لو يكون في قندهار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا ذكرت حاجه محد تطرقلها وهي ..

مشكلة الجدول اللي ينزلونه بعد حذف ايقونه الحذف والاضافه يعني وش المانع لو ينزلون الجدول

قبل الحذف الاضافه بالاسبوع على الاقل وهذي نقطه تعتبر مهمه لكثير من الطلاب والطالبات ..

انا راح الخص جميع النقاط المتفق عليها ولكن بعد ما نتفق ان هذي فعلاً جميع مطالبنا ..

والف شكر لكم يا اخواني واخواتي ......

مشعل الزيادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2011, 01:27 AM   #5

جامعيه 2010

متخرجه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الزيادي مشاهدة المشاركة
الحين اقدر اقول فعلاً يد الجماعه تقهر المستحيل ..

وبعدين انا اشكر الاخت / جامعيه على الثقه الممنوحه لي من قبلها وان شاء الله اكون عند حسن الظن

مع اني افضل ان يكون بالبرنامج اكثر من شخص لأن يد الله مع الجماعه وإذا كان البرنامج بيكون

بمجمع يعني بحضور الطلاب والطالبات بيكون خير وبركه بس مع الترتيب والتحضير المسبق

لكي لا يكون

هناك وفوض في الطرح والشرح وبعدين ما توصل رسالتنا بالشكل المطلوب .. يعني انسق النقاط

اللي نبي نقولها ونعطيها حقها من الاشباع ..

وبعدين بالنسبه للموقع انا ما ادري عن اليه البرنامج اذا كان ماعنده مانع انا اشوف حسب الاكثريه

اذا كانت الاكثريه فالرياض يكون فالرياض والعكس صحيح ..

وانا ماعندي مشكله لو يكون في قندهار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا ذكرت حاجه محد تطرقلها وهي ..

مشكلة الجدول اللي ينزلونه بعد حذف ايقونه الحذف والاضافه يعني وش المانع لو ينزلون الجدول

قبل الحذف الاضافه بالاسبوع على الاقل وهذي نقطه تعتبر مهمه لكثير من الطلاب والطالبات ..

انا راح الخص جميع النقاط المتفق عليها ولكن بعد ما نتفق ان هذي فعلاً جميع مطالبنا ..

والف شكر لكم يا اخواني واخواتي ......

مسئلة ايقونة الحذف والاضافه فيك تذكرها اذا طلعت ان شاءالله باللقاء :)
وانا محتاره وين بيكون في جده او الرياض؟ وش رايكم يكون في الرياض عشان يحسون بحجم المعاناه بماأن المشوار بين جده والرياض فوق 1000 ومنتسبيين وعشان اختبار المناطق راح يحسون فيكم <<فكره هههههههههههههههه

قديم 05-03-2011, 08:04 PM   #6

نجمة غلا

نجمة غلا

التخصص: ادارة واقتصاد مسار الموارد البشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

الله يجزاك الف خير وييسر لك امرك

توقيع نجمة غلا  

لااله الاالله وحده لاشريك له

حسبي الله الذي لااله الاهو الحي القيوم

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نجمة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2011, 08:06 PM   #7

لمسات

*_^طموح لايوقفه خمول*_*

الصورة الرمزية لمسات

التخصص: اداره عامه_تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث

السنترا ليش تبغو تلغونه عشان انتو فجده سهل عليكم الطلوع والنزول للجامعه لكن فيه ملايين خارج جده اش ايعملو يعني كيف يعرفو المهم والي مو مهم والي مايقدر علي مدرس خصوصي اش يعمل يرسب فالماده لاننا ماندري اش المهم فيها

اقلها قولو النظام اختياري للي حاب يسجل والي مو حاب يسجل يروح الجامعه

واهم شي مشكلة الاعتراف بالشهاده ياليت تركزون عليها يعني نتعب وينهد حيلنا واخرتها مالنا داعي وشهادتنا غير معترف به والسبب ماقبلونا انتظام وانظلمنا عشان قرار تأخر شهادة الثانوي عني بعد ماتسير 5 سنوات روح نام فبيتك ولاحظتها فاغلب التقديمات يعني الي حاب يكمل تعليمه مايحصل فرصه والله قهر

توقيع لمسات  

...يومــــــــــــا سيــــــزهر الحــــب في حديقتي...
...يومـــــــــا سأقــــطفه ولن تنزف اصــــابعي بسببه...
...يومــــــا ما سأضـــــعه بين أضـــلعي ولن يطعنني

لمسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2011, 03:16 PM   #8

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: أدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات مشاهدة المشاركة
السنترا ليش تبغو تلغونه عشان انتو فجده سهل عليكم الطلوع والنزول للجامعه لكن فيه ملايين خارج جده اش ايعملو يعني كيف يعرفو المهم والي مو مهم والي مايقدر علي مدرس خصوصي اش يعمل يرسب فالماده لاننا ماندري اش المهم فيها

اقلها قولو النظام اختياري للي حاب يسجل والي مو حاب يسجل يروح الجامعه

واهم شي مشكلة الاعتراف بالشهاده ياليت تركزون عليها يعني نتعب وينهد حيلنا واخرتها مالنا داعي وشهادتنا غير معترف به والسبب ماقبلونا انتظام وانظلمنا عشان قرار تأخر شهادة الثانوي عني بعد ماتسير 5 سنوات روح نام فبيتك ولاحظتها فاغلب التقديمات يعني الي حاب يكمل تعليمه مايحصل فرصه والله قهر

وأنا معاكم قلبا وقالب بس نظام السينترا لا يلغونه حيث أنه يوجد عدد كبير من المنتسبين والمنتسبات من خارج جده وأنا واحده منهم المهم يعني إلغاء الرسوم وهذا حق شرعي و وطني وسعودي 100% وبما أن الملك خادم الحرمين الشريفين قام بعطاء زيادة رواتب و تسديد قروض بنوك التسليف وإعطاء إجازات و زيادة في رسوم الأبتعاث ومميزات أخرى فنحن من حقنا كمواطنين أن نطالب أبو متعب الأب الحنون ملك القلوب ملك الأنسانية ونناشده بأسقاط الرسوم عن جميع السعوديين والسعوديات من هذا المنطلق ومن منطلق الدين الأسلامي الحنيف من وصايا الرسول الأكرم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم حيث قال : (أطلب العلم ولو في الصين) وقال:(من سلك طريق الى العلم سهل الله به طريق إلى الجنة) وقال:(أطلبوا العلم من المهد إلى اللحد) أن أحاديث الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم واضحه كوضوح الشمس أن العلم لا يقف عند حد معين ولا سن محدد أي أن العمر والسن ليس سبب وجيه لكي تقوم الجامعة بسحب الأموال من الطلاب والطالبات المواطنين والعلم حق شريع للكبير والصغير وللرجل والمراه على حد سواء
فنحن نقول بصوت واحد ومسموع بل ونصرخ الطلاب والطالبات يريدون أسقاط الرسوم الجامعية لأننا سعودين وسعوديات ومن حقنا أن نرفع رأسنا عالياً ونرفع وطننا عالياً ليرفرف العلم الأخضر الذي يحمل الشهادتين التي يصرخ بها كل المسلون والمسلمات في العالم أجمع ( لا إله إلا الله وأن محمد رسول) من زمن الرسول الى يومنا هذا وإلى نهاية العالم
فمن هذا المنطلق نرجوا من بابا عبدالله ملك القلوب الأستجابة السريعة الى مطالبنا ويدخل الفرحه الى قلوبنا كما أدخلها على الموظفين والموظفات والمبتعيثين والمبتعثات والمديونين والمديونات والعاطلين عن العمل والعاطلات وأنا واحده من العاطلات وأبحث عن عمل من عام 2007 إلى الآن ولم أجد من يوظفني مع العلم أنني حاصله على دبلوم في شبكات وتطبيق الحاسب ودبلوم إنجليزي وشهادات ودورات عددها 25 شهاده في مختلف التخصصات كلها درستها على حساب زوجي المسكين الذي ملء من كثرة طلباتي العلمية وللأسف لم أحصل على الوظيفة التي أستحقها لذلك صممت بكل ثقة على أكمال دراستي الجامعية في جامعتنا الموقرة جامعة الملك عبد العزيز

التعديل الأخير تم بواسطة لون الفجر ; 06-03-2011 الساعة 03:20 PM. سبب التعديل: كلمة الرســـــوم
لون الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-03-2011, 01:30 AM   #9

جامعيه 2010

متخرجه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لون الفجر مشاهدة المشاركة

وأنا معاكم قلبا وقالب بس نظام السينترا لا يلغونه حيث أنه يوجد عدد كبير من المنتسبين والمنتسبات من خارج جده وأنا واحده منهم المهم يعني إلغاء الرسوم وهذا حق شرعي و وطني وسعودي 100% وبما أن الملك خادم الحرمين الشريفين قام بعطاء زيادة رواتب و تسديد قروض بنوك التسليف وإعطاء إجازات و زيادة في رسوم الأبتعاث ومميزات أخرى فنحن من حقنا كمواطنين أن نطالب أبو متعب الأب الحنون ملك القلوب ملك الأنسانية ونناشده بأسقاط الرسوم عن جميع السعوديين والسعوديات من هذا المنطلق ومن منطلق الدين الأسلامي الحنيف من وصايا الرسول الأكرم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم حيث قال : (أطلب العلم ولو في الصين) وقال:(من سلك طريق الى العلم سهل الله به طريق إلى الجنة) وقال:(أطلبوا العلم من المهد إلى اللحد) أن أحاديث الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم واضحه كوضوح الشمس أن العلم لا يقف عند حد معين ولا سن محدد أي أن العمر والسن ليس سبب وجيه لكي تقوم الجامعة بسحب الأموال من الطلاب والطالبات المواطنين والعلم حق شريع للكبير والصغير وللرجل والمراه على حد سواء
فنحن نقول بصوت واحد ومسموع بل ونصرخ الطلاب والطالبات يريدون أسقاط الرسوم الجامعية لأننا سعودين وسعوديات ومن حقنا أن نرفع رأسنا عالياً ونرفع وطننا عالياً ليرفرف العلم الأخضر الذي يحمل الشهادتين التي يصرخ بها كل المسلون والمسلمات في العالم أجمع ( لا إله إلا الله وأن محمد رسول) من زمن الرسول الى يومنا هذا وإلى نهاية العالم
فمن هذا المنطلق نرجوا من بابا عبدالله ملك القلوب الأستجابة السريعة الى مطالبنا ويدخل الفرحه الى قلوبنا كما أدخلها على الموظفين والموظفات والمبتعيثين والمبتعثات والمديونين والمديونات والعاطلين عن العمل والعاطلات وأنا واحده من العاطلات وأبحث عن عمل من عام 2007 إلى الآن ولم أجد من يوظفني مع العلم أنني حاصله على دبلوم في شبكات وتطبيق الحاسب ودبلوم إنجليزي وشهادات ودورات عددها 25 شهاده في مختلف التخصصات كلها درستها على حساب زوجي المسكين الذي ملء من كثرة طلباتي العلمية وللأسف لم أحصل على الوظيفة التي أستحقها لذلك صممت بكل ثقة على أكمال دراستي الجامعية في جامعتنا الموقرة جامعة الملك عبد العزيز
ان شاءالله تحقق مطالبنا =)
نورتي

قديم 05-03-2011, 09:08 PM   #10

جامعيه 2010

متخرجه

ولايهمكم انا راسلت الاداره بخصوص القضيه واختيار المتطوعين وهم راح يتفقون ع كل شي