InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

سبعيني' يتزوج 31 مرة.. يدعو الشباب إلى التعدد ويصف المرأة بأنها جنة الدنيا

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2011, 12:19 PM   #81

lovely one

الله يعينني

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
افتراضي رد: سبعيني' يتزوج 31 مرة.. يدعو الشباب إلى التعدد ويصف المرأة بأنها جنة الدنيا

* هل سبق وأن تعرضت لموقف محرج سببه امرأة؟
- نعم موقف لن أنساه أبداً، فذات يوم كنت عائداً إلى المنزل وفوجئت في طريق عودتي بتلك الفتاة اليافعة فقلت في نفسي 'هذه هي' وعلى الفور قررت أن اطلق احدى زوجاتي (لانو لمح وحده حلوه قرر يطلق وحده من زوجاته !!.... هل زوجتو للدرجه دي هيينا عندو ..ما عندها احساس ولا ما عندها كرامه عشان يسيبها بدون اي سبب...) واتزوجها فتبعتها حتى دخلت بيتنا فحمدت الله على ذلك حيث سهّل عليّ معرفة من هي وفوجئت بأنها ابنتي الكبرى.
وفي مرة أخرى دعيت إلى زواج أحد الاصدقاء فلما حضرت حفل الزواج أخذ الناس يتهامسون حول جمال زوجته حتى فقدت القدرة على الوقوف وانتهى الحفل وبقيت بمفردي حتى أتى العريس وطلب مني المغادرة عندما أخبروه بما جرى لي حتى وصل الأمر إلى ان أحضروا أربعة رجال وحملوني خارج المنزل بالقوة.
!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
* ما هي أسرع خطبة خطبتها؟
- ضحك وقال: كنت في المحكمة عندما حضرت امرأة رائعة القوام وزوجها لاتمام اجراءات الطلاق بينهما وولي الزوجة 'والدها' دون رغبة من الزوج في الطلاق الذي كان متعلقا بجمالها وهي ترفض العودة إليه، وعندما بدأت اجراءات الخلع كدت أن أفقد عقلي، فما ان تم الطلاق حتى أعلنت أمام الملأ رغبتي في الزواج منها فكاد الزوج أن يقتلني حينها ولكن تم كل شيء حسبما تمنيت ولله الحمد.
( مو المفروض تكون في فتره قبل ما تتزوج المراه برجل اخر .. هل المراءه بيعه واحد يبيع والتاني يشتري ...عيب والله)
* إذن ما هي أقصر زيجة تزوجتها؟
زواج استمر ساعة واحدة فقط فقد وصف لي بعض الأقارب بنتاً يافعة رائعة الجمال والأخلاق فلما خطبتها وتم الزواج أتيت ليلة الدخلة ولما رأيتها لم اتمالك نفسي فهربت إلى غير رجعة من شدة قبحها.

* ما هي أغرب الزيجات التي مرت بك؟
- اذكر اننا ذهبنا أنا وزوجتي إلى بقعاء قبل سنين طويلة فطلب منا شخص إيصال قريبته إلى أهلها في احدى القرى المجاورة لحائل ولدى عودتي بالطريق توقفت لقضاء حاجة وعند عودتي للسيارة شاهدت وجهاً كالبدر يخطف القلوب وعلى الفور قررت ان اخطبها فقمت بإيصالها لأهلها ودخلت وسلمت عليهم وخطبتها وتم كل شيء دون أن تعلم زوجتي بما حكت في الخفاء.

* هل تعرضت لموقف مرعب ليلة الزواج؟
- لا بل كان صبيحة الزواج فعندما تم زواجي بفتاة قبل حوالي20سنة فوجئت بوالدها لدى توجهي للسلام عليه بأنه يحمل في يده المسدس ويقوم باطلاق النار باتجاهي، قمت على إثرها باقتناص العافية ومغادرة المنزل فوراً وارسال ورقة الطلاق في نفس اليوم.

اش السبب انو فجاءه سبحان الله والد العروسه يجي يموتو غير انو عمل شي غلط ممكن يكون كدب عليهم ..الله اعلم
* هل زوجاتك الآن سعيدات رغم وجودهن في دائرة الخطر؟
- نعم إنهن في غاية السعادة.

اسالو الزوجات مو تسالو هوا
* في الختام بماذا تنصح الشباب؟
- انصحهم بالزواج فوراً وعدم التخاذل بحجة غلاء المهور وأخذ أبنة الوطن والزواج بمثنى وثلاث ورباع متى ما قدروا على ذلك[/right]
وألا يأخذوا إلا دقيقة الأطراف كبيرة الأرداف [/size][/font]

من كلامو المراءه بالنسبه لي مهي شريكه حياة في الحلوه والمره .. المراءه كانت فقط اشباع لرغباتو الحيوانيه . انا معا تعدد الازواج .بس لازم يكون في سبب مقنع...يعني مثلا لو جات وحده تبى تطلق من زوجها مو لازم يسألوها عن سبب رغبتها في الطلاق ..يسير الزواج والزواج بثانيه ايضا لازم يكون فيه سبب يعني الواحد ما يتزوج عشان اهله غصبوه ولا ما يتزوج بثانيه بدون سبب !!

التعديل الأخير تم بواسطة lovely one ; 03-02-2011 الساعة 12:24 PM.
lovely one غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2011, 07:04 PM   #82

ALEMBRA6OR

الصورة الرمزية ALEMBRA6OR

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M.I.S
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: سبعيني' يتزوج 31 مرة.. يدعو الشباب إلى التعدد ويصف المرأة بأنها جنة الدنيا

^

إيش رغباتو الحيوانية .؟ يعني وش هالاسلوب القذر ..؟

كل إنسان فطر على هذا الشيء وهذه الغريزة وتختلف قوتها من شخص لآخر فهل نطلق على من لديهم طاقات زائدة حيوانات ..؟ أي منطق هذا ..؟
والرجال جبلوا على حب النساء وتغنوا بها في القصائد والأشعار وقبلهم ذكر السول عليه الصلاة والسلام أن خير متاع الدنيا المرأة الصالحة .

ونحن لا نعلم عن أمور حياته والنساء اللواتي كانوا لديه فربما منهم من هي سيئة الطباع طويلة اللسان ... إلخ , فلذلك أرجوا أن لا نتدخل في طلاقه .

انا معك لا أقف معه وأدافع عن فعله لكن ماهكذا يكون الأسلوب في النقد أو النصح .

توقيع ALEMBRA6OR  

مجنــــون مـــن ودهـ يمـــس السيـــــادة

ALEMBRA6OR غير متواجد حالياً  

قديم 03-02-2011, 07:54 PM   #83

lovely one

الله يعينني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alembra6or مشاهدة المشاركة
^

الزواج ب 31 حرمه و اول ما يلمح مو يتعرف بس يلمح وحده يروح يطلق وحده من حريمه علشان يتزوجها هادي مو قذاره هادا مو حرام ما في شخص عاقل يتقبل المسخره دي

كل إنسان فطر على هذا الشيء وهذه الغريزة وتختلف قوتها من شخص لآخر فهل نطلق على من لديهم طاقات زائدة حيوانات ..؟ أي منطق هذا ..؟
والرجال جبلوا على حب النساء وتغنوا بها في القصائد والأشعار وقبلهم ذكر السول عليه الصلاة والسلام أن خير متاع الدنيا المرأة الصالحة .

هل دا يخلي يطلق 27 حرمه. و ازا عندو طاقه زائده ليش ما يروح للاربعه الي متزوجهم . ما راعى مشاعر البني ادميين الي ارتبط معاهم .هل هدا هدف الزواج اشباع الغرائز فقط.. مو هدف الزواج المودة والترحم و التوالد والاستقرار ... الخ

ونحن لا نعلم عن أمور حياته والنساء اللواتي كانوا لديه فربما منهم من هي سيئة الطباع طويلة اللسان ... إلخ , فلذلك أرجوا أن لا نتدخل في طلاقه .

ياااااهو 27 حرمه بطاله ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النوعيه دي من الناس تستفزني يعتبر المراءه جسد لا اكثر و هادا كان واضح من طريقة كلامه.. المراة كيان مستقل لها راي .عقل .شخصيه مو بس جسد.

وانا حمسح الرد السابق اذا كان في كلام خارج عن الادب ....اعتذرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-02-2011, 07:55 PM   #84

تركي4444

DR . T U R K I

الصورة الرمزية تركي4444

كلية: كلية الصيدلة
التخصص: pharm . d
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alembra6or مشاهدة المشاركة
^

انا مع كلامك اخوي

وانا اشوف انو الإمراة الشاطرة والذكية هي اللي تعلق زوجها فيها وتخليه مايشوف غيرها

طبعا هذا كلو عن طريق حبها له / احترامها له / تلبية جميع طلباته / العمل على راحته / واتحدى بعد هذا الكلام الرجال ينظر لاي امراة اخرى

توقيع تركي4444  

تركي4444 غير متواجد حالياً  

قديم 03-02-2011, 08:05 PM   #85

lovely one

الله يعينني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي4444 مشاهدة المشاركة
انا مع كلامك اخوي

وانا اشوف انو الإمراة الشاطرة والذكية هي اللي تعلق زوجها فيها وتخليه مايشوف غيرها

طبعا هذا كلو عن طريق حبها له / احترامها له / تلبية جميع طلباته / العمل على راحته / واتحدى بعد هذا الكلام الرجال ينظر لاي امراة اخرى
!!! يجيب جاريه احسن له
كلامك صحيح 100 ٪ بس ازا هوا كمان يكسب مراتو عن طريق حبه لها، احترامه لها،تلبيت طلباتها، العمل على راحتها ديكا الساعه حيكونو اسعد اتنين في الحياه

قديم 03-02-2011, 08:25 PM   #86

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely one مشاهدة المشاركة
!!! يجيب جاريه احسن له
كلامك صحيح 100 ٪ بس ازا هوا كمان يكسب مراتو عن طريق حبه لها، احترامه لها،تلبيت طلباتها، العمل على راحتها ديكا الساعه حيكونو اسعد اتنين في الحياه

ي لبى قلبكــ

نسيمــ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً  

قديم 03-02-2011, 08:34 PM   #87

ALEMBRA6OR

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely one مشاهدة المشاركة
النوعيه دي من الناس تستفزني يعتبر المراءه جسد لا اكثر و هادا كان واضح من طريقة كلامه.. المراة كيان مستقل لها راي .عقل .شخصيه مو بس جسد.

وانا حمسح الرد السابق اذا كان في كلام خارج عن الادب ....اعتذرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك على العين والراس واحترم وجهة نظرك كأنثى .

حياك الله .

قديم 03-02-2011, 08:36 PM   #88

ALEMBRA6OR

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي4444 مشاهدة المشاركة
انا مع كلامك اخوي

عز الله انك جبتها والله يعطيك العافية ولو كل انثى تطبق هالكلام صدقني ما راح نسمع قصص طلاق بالكم الهائل الآن .

أشكرك على تواجد ياتروك ولاهنت .

قديم 03-02-2011, 08:53 PM   #89

ALEMBRA6OR

* وهل طليقاتك لم يكن بهذه الصفات؟
- يضحك ويجيب بالطبع لا، فربما كان الخطأ مني وقد كان بعضهن أكثر مما تمنيت لكن الزواج قسمة ونصيب وربما كان الطلاق نتيجة خلافات أسرية أو مواقف لا تحمد عقباها إذا ما استمر ذلك الزواج الذي انتهى بالطلاق.

قديم 03-02-2011, 09:54 PM   #90

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

8

اضافة وتعليق على مايسمى بالحيوانية

العملية الجنسية بين الزوجين امر في غاية الاهمية للزوج وللزوجة وعلينا ان نكون منطقيين وواقعيين

ســـؤال

لماذا توصف هذه العملية بأوصاف تؤدي الى الانتقاص او التقليل من اهميتها ؟

قد يوجد ان تكون الزوجة اكثر رغبة للمارسة الجنس مع زوجها هذا موجود

فكما ان الرجال يختلفوا في طاقتهم ورغبتهم الجنسية ايضا النساء يختلفن في طاقتهن ورغبتهن الجنسية
فهل نقول عنهن انهن حيوانيات !؟

الجواب >>> لا طبعا

مع علمنا انها غريزة فطرية وليست حيوانية كما يدعي البعض

اذا

بأعتقادي أن العملية الجنسية بين الزوجين اذا انتهت باشباع كامل لكلا الطرفين فإنها ستكون سبب مهم

في سعادة الحياة الزوجية واستقرارها وعلى الزوجين ان يعلموا هذا جيدا

تحياتي

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق