InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2012, 10:26 PM   #901

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الحبايب مشاهدة المشاركة
عاصم ليش ما رحت لمكتب الاستاذ سعيد الغامدي
والله يابن الحلال انا مدري من ذا سعيد ولا اعرف مكتبة

روحت مبنى 400 زي ماقالولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2012, 10:32 PM   #902

Reem.m

جامعي

الصورة الرمزية Reem.m

التخصص: Cs
المستوى: السادس
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva160 مشاهدة المشاركة
Summer A
هوا تدريب صيفي لطلاب وطالبات المرحله الثانويه

Summer B
هوا تدريب صيفي لطلاب وطالبات في مرحله الجامعيه

لأن في الرساله مكتوب

Rejection reason :
* 05/29/2012 16نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة12 by Fuad Mohammed Al Jafari (JAFARIFM)
* summer b not a

والايميل واصلني من السستم و مرسل بعد الى ايميل شخص في ارامكو
فأعتقد يصحح المعلومات له ولا شي .. فالرفض لنوع البطاقه مو لطلبي

وبكره بتأكد من فؤاد نفسه بعد وإن شاء الله خير

Reem.m غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 10:44 PM   #903

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem.m مشاهدة المشاركة
أحد يعرف الفرق بين :

Summer A
Summer B

?
summer a خاص بالتدريب الصيفي لطلاب الثانوي واماكنه في اكثر من مدينه في الشرقيه فقط

وهو مخصص لابناء الموظفين

summer b خاص بالتدريب الصيفي للطلاب الجامعيين ويوجد في الرياض والظهران وراس تنوره وجده وينبع وليس مخصص لابناء الموظفين فقط

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 10:47 PM   #904

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو فـيـصـل مشاهدة المشاركة
عاصم انت وين صورت

وتدريبك وين مكانه
ماجاوبتني عاصم ( سوبر لنكس )

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 10:51 PM   #905

Super Linux

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة
على البركه وان شاء الله عقبال التوظيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبارك بعمرك حبيبي وياك يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

, لكن سؤال:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول مادخلت حرم ارامكو سألك احد من الأمن .؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومافي مشكله لو مثلاً واحد من اخوياك راح معاك ولا بس صاحب البطاقه ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههه اول شي ياحلو لازم تعرف انه المكتب خارج حدود أرامكو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بمعنى انه بوابة ارامكو الي فيها حراس الامن هذه ماتدخلها لكنها جنب محل اصدار البطايق المسافه بين البوابة حقت ارامكو ومبنى اصدار البطايق شبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن فيه قبلها جيب واقف لبسهم غريب الضاهر انه امن ارامكو مو حراس امن لا اقصد زي الشرطه عندنا :)

بكل ذوق وادب واحترام قالي وش عندك موعد اصدار بطاقة ماشاء الله هو عارف قلت ايه قال شف الصراف حق الاهلي المبنى الي جنبه والله يوفقك

عادي جيب معاك عيال الحاره كلهم ماعندك اي مشكله لانه زي ماقلت لك بوابة ارامكو الرئيسيه ماتدخلها هع

بعدين لما دخلت مكتب التوظيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف كان إستقبال الموظف لك < stc اجل ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقصد يعني وش قلت لهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. قلت مثلاً انا متدرب صيفي ولا اعطيتهم الهويه ولا الأبلكيشن اللي بموقع ارامكو فيه بياناتك؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههه لا يارجل لاتحسب ارامكو يعني مرا شي ثاني وربي المبنى يضحك بس نظيف وحلو وبسيط

دخلت لقيت طلاب جالسين ينتظرو واحد قالي رح الشباك واعطيه رقم الطلب وروحت سجلت رقم الطلب واسمي يعني لاتتعب نفسك لاتجيب معاك ولا شي اللهم رقم الطلب اكيد موجوده الرسااله ف جوالك اذا مو موجوده اطبعها افضلك

والرقم الي طلبوه مني request number
بالعربي رقم طلب اصدار البطاقة‬

ولاتنسى اهم شي تجيب معاك الهوية بطاقة الاحوال انتبه لاتنساها وياليت تكون الجديده مو القديمه لانه في ناس كانو بيسحبو عليهم بس قالو جينا من رابغ وماندري انه لازم الهويه الجديده ومشوهم

المهم لمن تكتب رقم طلب اصدار البطاقة‬ في الورقه الي يعطيك هيا يقولك هات الهويه وبعدين يقولك استريح

يخرج الموظف الاول قدامك ويلا يبدء ينادي بالاسماء والله يعينك على التبصيم اصابيعك تروح سودا هههههه من الصبغه مدري وش اسمها ذا كنت بقوله ارامكو وهياط ليه ماتجيبو البصمه الي زي حقت الاحوال المدنيه بدون حبر حط اصباعك ف القزازه وبس بدل هالوساخه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم يقولك ريح يدك ويبدء يسمك صباع صباع يحط ف الحبر الاسود صباعك ومن ثم ع الورقه هع

الين يخلصك وتمسح بالمنديل الموجود عندهم وتستريح ولو حاب تغسل راح يقولك يمين في يمين ثاني باب دورة المياه

بعدها في غرفة صغيرة حقت التصوير انت خلك مستريح يعني ارجع محلك الين ينادي عليك واحد ماتشوفه لانه وسط الغرفه تدخل عليه واحد دمه خفيف دبدوب بن حلال

اول شي يقولك وقع ف الشاشه لاتتوهق زيي وتقول مامعاية قلم خخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان القلم بجانب الشاشه لاصق فيها وخاص بالشاشه مو قلم حبر هع

خذه ووقع وسط الشاشه وبعدين تطلع لك لوحة ارقام حطلك رقم سري وبعدين اضغط اكسبت

وم ثم تبصم كمان بالسبابه فقط بدون حبر وهجوله السبابه اليمنى واليسرى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين اخر مرحله يقولك يلا اجلس ع الكرسي الثاني حق التصوير طالع ف الكاميرا ون تو ثري تشك هع

وتبدء المكينه تطلع اصوات تحس انك في محل حداده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن ثم تظهر لك البطاقة ويقولك بالسلامه وبس

ترا مرا الوضع بسيط وانت خارج حدود ارامكو يعني لاتخاف كل شي سهل

اما مجرد ماتدخل من البوابة يبدء العالم الثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واتمنى تضيف اشياء اكثر من عندكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..بحكم انك أول شخص ماشاء الله يصدر بطاقةى تدريب صيفي بهذا الموضوع اللي يضم الكثير من المتقدمين .. :)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ياحبيب اضفت لك القصه كامله بالتفصيل الممل وتستاهلون والله

وازيد اقولك ترا عادي مرررررررررا اصلن كلهم ثلاث موظفين وهدوء

لاتشيل هم الوضع جدا سهل

بعد كوبري بريمان اول بوابة ادخل منها راح تلاقي بوابات مقفله حاطين صبه

انت طنشها الين تلاقي المفتوحه وادخل منها

وشكراً لسعادتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو حبيبي

واي خدمه تحت امركم

ربي يوفقكم

قديم 29-05-2012, 11:05 PM   #906

Super Linux

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو فـيـصـل مشاهدة المشاركة
عاصم انت وين صورت

وتدريبك وين مكانه
ارامكو الي في جده

تدريبي ف الظهران اافضل محل للتدريب على كلام واحد خبير قابلته اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو من جده وتدريبه ف جده قال ليتهم حطوني ف الظهران جده ماعندك احد

الظهران الفرع الرئيسي تحس انك خارج السعوديه هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حمسني

انا الان بشحن السيارة بس ابغى اعرف متى رحلتنا عشان اشحنها قبل الرحله بثلاث ايام انزل من المطار ع الفورد حقي يالبى فوردي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بعد الاختبارات بسوي له فحص شامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان مايوقف علي في جسر الملك فهد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح

حدا الله بيني وبين البحرين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-05-2012, 11:22 PM   #907

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
العفو حبيبي

واي خدمه تحت امركم

ربي يوفقكم
الله يعطيك العافيه ياعصصام ,والتصوير طبعاً لواحد من عزيزي وغالي علي .. وانا عارف انه بيشوف كلامي هذا .. وعارف انه يبي يستفسر مثل ما استفسرت منك انا .. وأخليه يعيش الجو شوي ومابي اتبعه ابي كل شيء جاهز له .. حتى التقديم قدمت له انا , وكان مكتبه حق التوظيف بالرياض وقال ابي جده ونقلته بجده , وقال ثاني مره لا خلاص رجعني لرياض وارجعه لرياض ههههههه <لاواسطه ولاا شيء
بحكم انا مازلت على الانتظار وهو مقبول .. ويقول ما اروح ارامكو إلا أنت معي ههههه

لبى حياته ههههه وابي اقول له الحبايب يسلمون عليك هههه <<حس انه منعزل عن العالم هههههه

ع العموم [عصام في قلوبنا] < شطحه
ويعطيك العافيه

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 11:25 PM   #908

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
ارامكو الي في جده

تدريبي ف الظهران اافضل محل للتدريب على كلام واحد خبير قابلته اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو من جده وتدريبه ف جده قال ليتهم حطوني ف الظهران جده ماعندك احد

الظهران الفرع الرئيسي تحس انك خارج السعوديه هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حمسني

انا الان بشحن السيارة بس ابغى اعرف متى رحلتنا عشان اشحنها قبل الرحله بثلاث ايام انزل من المطار ع الفورد حقي يالبى فوردي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بعد الاختبارات بسوي له فحص شامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان مايوقف علي في جسر الملك فهد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح

حدا الله بيني وبين البحرين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرحله [تقريباً] بتكون قبل التدريب بيومين .. بعدين سيارتك انساها لأن راح تكون مع منسق التدريب يا سعيد يا خالد السويد من مطار جده لشرقيه .. الى ان يتم توزيعكم بمقر السكن .. بعدين انت تروح تأخذ سيارتك من مقر الشحن .. وانا اشوف خلك معهم اول يومين وتعرف الوضع وبعدين فوردك لاحق عليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 11:29 PM   #909

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

قبل ساعة صحبتي كلمت ا علي الغامدي مسؤول مكتب توظيف ينبع

قالها سبب عدم توفر السكن ,, ان كان في مجموعة بنات المفروض تسيب السكن عشان طالعين بعثة لكن تأخرت ترتيبات بعثتهم فلسة جالسين ,, عشان كذا صدر قرار انو البنات مالهم سكن

يعني مو عشان مشاكل ولا اي سبب ثاني ,, وقالها احنا بنحاول قد ما نقدر الان ندورلكم حل لكن ما نوعدكم بشي ابدا يعني الي حتوافق ع التدريب توافق بدون شرط السكن والمواصلات

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 11:39 PM   #910

seso

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول

طيب كيف التسجيل في ارامكو مشكورين وهل ينفع للانتساب

seso غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق