InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2012, 09:37 PM
الصورة الرمزية عآكس قآنونه

عآكس قآنونه عآكس قآنونه غير متواجد حالياً

استغفر الله , ربي أغفر لي

الكلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
بالنسبة للمواعيد فانا شايف الاضمن انك تتواصل معهم
مسألة انك تروح زي ما قال عاكس قانونه هذا الشي يعطي الموظف الحق انه يقولك امسك الباب لان ما عندك موعد
صحيح هذا الشي ممكن ما يسوونه لكن اذا كل واحد جاه موعد غلط راح بتتجمعون كلكم عنده ومستحيل يصوركم ويبصمكم كلكم

وخذ في بالك ان الوقت اللي بتروح فيه اكيد محددينه لناس يراجعوهم

اتصل عليهم اذا الموظف اعطاك الاوكيه روح وانت اصلا اطلب منه يجدد موعدك
علشان يكون شي رسمي ولا احد يقدر يكلمك ويقولك ما عندك موعد ومن هالكلام

الحين انا ما جاني موعد لو رحت الاسبوع الجاي وش الفرق بيني وبينك ؟؟
مافيه فرق انت نظموك وعطوك موعد وانا للحين ما عطوني انهم عطوك موعد ماهو دليل ان كل شي جاهز لك
كلنا اصلا جاهزين والمواعيد هي للتنظيم فقط

انا متأكد ماراح يقول امسك الباب وتوكل .. لأن اصلاً نظامهم متلخبط او انهم ارسلوا بالغلط .. ولو هم ملتزمين بالمواعيد مع الطلبه ومايبوون يقروشونهم كان ارسلوا بعد فترت الإمتحانات ..
ومع كذلك كل اللي جاتهم رساله بأسبوع الامتحانات ويدقون على خالد وعلى مكتب الرياض يقولون لطالب لاتجي إلا الاسبوع الجاي من تاريخ 2يونيو .. بمعنآه اقدر اجي السبت او الاحد او الاثنين اي يوم من الاسبوع , وانا لو مثلاُ: بروح لهم يوم الاربعاء وبيقول لي ليش ماجيت بموعدك , أكيد برد عليهم بأن عندي اختبارات وتواصلت وياكم وخبرتوني بهالشيء اني اجي الاسبوع الجاي, وانتم راضين اني اسحب على موعدي وأجله بعد كم يوم .. وماحددتوا لي موعد اصلاً أجيكم فيه غير الموعد الأول وقلتوا لي تعال الاسبوع الجاي ..
وانا قد كلمت مكتب الرياض عن واحد من اخوياي قلت له: انا بجي يوم الاربعاء اللي هو اليوم , قال لي لاتجي قلت طيب الرساله جات لي على ان موعدي الاثنين اللي [قبل امس] قال لاتجي إلا من الاسبوع الجاي , وماحدد لي يوم بالاسبوع اجي فيه .."
فـ.أنا اشوف ان اي واحد منكم مجرد توصل له رساله يروح يطلع بطاقه .. لانهم ماراح يتواصلوا معكم مره ثانيه بموعد جديد تطلععوا البطاقه..
اجل واحد من اخوياي موعده في 19 يونيو يوافق 7/29 واصلاً البرنامج يبدأ من 7/26 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
, خبرته يروح أي يوم دام ان وصلت له رساله خلاص معناته طلبه عند مكتب التوظيف وهم اصلاً يبون يخلصون كل شخص توصل له رساله على اساس يخلصون الطلبه بدري وماتصير عندهم زحمه بيوم واحد

*كلامي للي وصلت له رساله اصدار بطاقه فقط .."
..
بالتوفيق للكل ..

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

التعديل الأخير تم بواسطة عآكس قآنونه ; 30-05-2012 الساعة 09:42 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2012, 09:54 PM   #2

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة

انا متأكد ماراح يقول امسك الباب وتوكل .. لأن اصلاً نظامهم متلخبط او انهم ارسلوا بالغلط .. ولو هم ملتزمين بالمواعيد مع الطلبه ومايبوون يقروشونهم كان ارسلوا بعد فترت الإمتحانات ..
ومع كذلك كل اللي جاتهم رساله بأسبوع الامتحانات ويدقون على خالد وعلى مكتب الرياض يقولون لطالب لاتجي إلا الاسبوع الجاي من تاريخ 2يونيو .. بمعنآه اقدر اجي السبت او الاحد او الاثنين اي يوم من الاسبوع , وانا لو مثلاُ: بروح لهم يوم الاربعاء وبيقول لي ليش ماجيت بموعدك , أكيد برد عليهم بأن عندي اختبارات وتواصلت وياكم وخبرتوني بهالشيء اني اجي الاسبوع الجاي, وانتم راضين اني اسحب على موعدي وأجله بعد كم يوم .. وماحددتوا لي موعد اصلاً أجيكم فيه غير الموعد الأول وقلتوا لي تعال الاسبوع الجاي ..
وانا قد كلمت مكتب الرياض عن واحد من اخوياي قلت له: انا بجي يوم الاربعاء اللي هو اليوم , قال لي لاتجي قلت طيب الرساله جات لي على ان موعدي الاثنين اللي [قبل امس] قال لاتجي إلا من الاسبوع الجاي , وماحدد لي يوم بالاسبوع اجي فيه .."
فـ.أنا اشوف ان اي واحد منكم مجرد توصل له رساله يروح يطلع بطاقه .. لانهم ماراح يتواصلوا معكم مره ثانيه بموعد جديد تطلععوا البطاقه..
اجل واحد من اخوياي موعده في 19 يونيو يوافق 7/29 واصلاً البرنامج يبدأ من 7/26 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
, خبرته يروح أي يوم دام ان وصلت له رساله خلاص معناته طلبه عند مكتب التوظيف وهم اصلاً يبون يخلصون كل شخص توصل له رساله على اساس يخلصون الطلبه بدري وماتصير عندهم زحمه بيوم واحد

*كلامي للي وصلت له رساله اصدار بطاقه فقط .."
..
بالتوفيق للكل ..

ومنهو قال ما راح يتواصلوا
فيه بنت هنا غيروا لها الموعد بالوقت اللي تبيه واصلا الاستاذ خالد قال اي احد ما يناسبه الوقت يعطينا خبر ما قال روحوا قال عطونا خبر نغيرلكم الموعد

فعلى اي اساس موعد بـ 19 يونيو صاحبك يروح يوم السبت او يوم الاحد ؟؟؟؟
طيب انا ما جاني موعد يمكن يجيني موعد يوم السبت يقولي تعال يوم الاحد فهذا وقت موعدي وموعد ناس معاي كيف يجون ناس موعدهم يختلف يصورون ويبصمون معنا !!

وانت تقول كلامك موجه للي جاهم موعد !!
هذا انا اقولك في ناس جاهم موعد بـ 19 يونيو بنفس اليوم ناس جاهم موعد قريب "بكرة" !!
يعني شوف فارق التوقيت ماهي مسألة رسالة المسألة مسألة وقت ويوم يا اخوي

انهم يعطونكم مواعيد متأخرة عن التدريب فهذا يدل على امرين اما لخبطة بالنظام
او ان ضغط بالمواعيد

وانا اتوقع ضغط بالمواعيد لانهم تاخروا كثير في ارسال المواعيد للطلاب
فما انصح بتاتا في ان اي شخص يروح بدون لا يعطيهم خبر او يغيروله الموعد

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 10:04 PM   #3

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
ومنهو قال ما راح يتواصلوا
فيه بنت هنا غيروا لها الموعد بالوقت اللي تبيه واصلا الاستاذ خالد قال اي احد ما يناسبه الوقت يعطينا خبر ما قال روحوا قال عطونا خبر نغيرلكم الموعد

فعلى اي اساس موعد بـ 19 يونيو صاحبك يروح يوم السبت او يوم الاحد ؟؟؟؟
طيب انا ما جاني موعد يمكن يجيني موعد يوم السبت يقولي تعال يوم الاحد فهذا وقت موعدي وموعد ناس معاي كيف يجون ناس موعدهم يختلف يصورون ويبصمون معنا !!

وانت تقول كلامك موجه للي جاهم موعد !!
هذا انا اقولك في ناس جاهم موعد بـ 19 يونيو بنفس اليوم ناس جاهم موعد قريب "بكرة" !!
يعني شوف فارق التوقيت ماهي مسألة رسالة المسألة مسألة وقت ويوم يا اخوي

انهم يعطونكم مواعيد متأخرة عن التدريب فهذا يدل على امرين اما لخبطة بالنظام
او ان ضغط بالمواعيد

وانا اتوقع ضغط بالمواعيد لانهم تاخروا كثير في ارسال المواعيد للطلاب
فما انصح بتاتا في ان اي شخص يروح بدون لا يعطيهم خبر او يغيروله الموعد

طيب وليش لمن كلمت مكتب الرياض قلت موعدي بكره الاثنين [قبل امس] قال .. لاتجي إلا الاسبوع الجاي ..
طيب انا بجي اي يوم من هالاسابيع ..
ومثلاً جيت الاحد: مافيه احد عنده موعد رسمي يوم الاحد .؟
يعني بيقول لي امسك الباب .؟
اكيد بقوله موعدي كان الاثنين الاسبوع اللي راح وتواصلت وياكم وخبرتوني بأن موعدي الاسبوع الجاي اي يوم .. :)

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 10:53 PM   #4

طموح01

جامعي

التخصص: أخرى
المستوى: السادس

مساءكم خيـــر ...
انا وصلني موعد التصوير والتبصيم اليوم وحيكون بإذن الله في 10 جون

Eva160 تعقيبا على كلامك ... انا من بنات الشرقيه وعندي مشكلة بالسكن والمواصلات لاني بمنطقه تبعد عن الظهران ساعتين وشوي ... بظنك هل راح احصل سواق بسهوله يوديني ويجيبني يوميا ؟؟!! ولو توفر ,, يا ترى كم بياخذ؟؟!! وبالنسبه للموظفين اللي تكلمتي عنهم .. فاهم يمتلكون سيارات وبكذا انحلت المشكله لهم .. اما احنا البنات ما نمتلك اي وسيلة مواصلات وفوق كذا نواجه صعوبه في اختيار السواق وخاصة انو المشوار مو هين وحكون لوحدي بالباص ...!!
انا ما اقصد انو احنا اولى من غيرنا .. لكن حبيت اوصل لك انو عندنا نفس المشكله اللي عند غيرنا

طموح01 غير متواجد حالياً  

قديم 31-05-2012, 12:14 AM   #5

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح01 مشاهدة المشاركة
مساءكم خيـــر ...
انا وصلني موعد التصوير والتبصيم اليوم وحيكون بإذن الله في 10 جون

eva160 تعقيبا على كلامك ... انا من بنات الشرقيه وعندي مشكلة بالسكن والمواصلات لاني بمنطقه تبعد عن الظهران ساعتين وشوي ... بظنك هل راح احصل سواق بسهوله يوديني ويجيبني يوميا ؟؟!! ولو توفر ,, يا ترى كم بياخذ؟؟!! وبالنسبه للموظفين اللي تكلمتي عنهم .. فاهم يمتلكون سيارات وبكذا انحلت المشكله لهم .. اما احنا البنات ما نمتلك اي وسيلة مواصلات وفوق كذا نواجه صعوبه في اختيار السواق وخاصة انو المشوار مو هين وحكون لوحدي بالباص ...!!
انا ما اقصد انو احنا اولى من غيرنا .. لكن حبيت اوصل لك انو عندنا نفس المشكله اللي عند غيرنا
معليه سامحني ازا غلطت في حقك والله انا اهم شيء دحينه انو إحنا البنات من خارج الشرقيه يكون لنا سكن على الاقل شيء ماشاء الله، موضوع المواصلات ان شاء الله نقدر نلاقي لها حل كمانه.

انا مستعده ادفع من ناحيه السواق ومن ناحيه الشقه ازا الاستاذ خالد السويد قال في سكن ومواصلات راح يكون على حسابنا، الحمدلله إحنا بنات خارج من الشرقيه مستعدين نشارك مع بعض سكن ومواصلات ازا عندكم فكره عن سكن للايجار وسواق نروح مع بعض إحنا مستعدين وانا اولهم

الله يوفقنا ويكتب لنا الخير

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

التعديل الأخير تم بواسطة Eva160 ; 31-05-2012 الساعة 12:42 AM.
Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 31-05-2012, 01:14 PM   #6

طموح01

جامعي

التخصص: أخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
معليه سامحني ازا غلطت في حقك والله انا اهم شيء دحينه انو إحنا البنات من خارج الشرقيه يكون لنا سكن على الاقل شيء ماشاء الله، موضوع المواصلات ان شاء الله نقدر نلاقي لها حل كمانه.

انا مستعده ادفع من ناحيه السواق ومن ناحيه الشقه ازا الاستاذ خالد السويد قال في سكن ومواصلات راح يكون على حسابنا، الحمدلله إحنا بنات خارج من الشرقيه مستعدين نشارك مع بعض سكن ومواصلات ازا عندكم فكره عن سكن للايجار وسواق نروح مع بعض إحنا مستعدين وانا اولهم

الله يوفقنا ويكتب لنا الخير
حصل خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لساتني على امل انو يتوفر سكن ومواصلات مثل العام ... لأنو الاستاذ خالد لسى مارد بخصوص هالموضوع
ولو يتوفر سكن مناسب بمنطقه قريبه راح اخبرك حتى نتشارك فيه ..لساتو البحث جـــآآري ...

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع ... وتوصلين السعوديه بالسلامــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طموح01 غير متواجد حالياً  

قديم 31-05-2012, 08:07 PM   #7

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح01 مشاهدة المشاركة
حصل خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لساتني على امل انو يتوفر سكن ومواصلات مثل العام ... لأنو الاستاذ خالد لسى مارد بخصوص هالموضوع
ولو يتوفر سكن مناسب بمنطقه قريبه راح اخبرك حتى نتشارك فيه ..لساتو البحث جـــآآري ...

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع ... وتوصلين السعوديه بالسلامــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسلمك حبيبتي ويجزاك الف خير

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 31-05-2012, 04:18 AM   #8

آستغفر الله ~

جامعي

غريبه ما وصل لي أي مسج عن التبصيم و التصوير ..؟

:(
مين وصل لها ..؟ من الشرقية ..؟ وغيرهـآ ..؟

آستغفر الله ~ غير متواجد حالياً  

قديم 31-05-2012, 09:49 AM   #9

باشمهندس

جامعي

التخصص: هندسة ميكانيكية
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آستغفر الله ~ مشاهدة المشاركة
غريبه ما وصل لي أي مسج عن التبصيم و التصوير ..؟

:(
مين وصل لها ..؟ من الشرقية ..؟ وغيرهـآ ..؟

لاتخافين أختي أغلب اللي في المنطقة الشرقية ماجاهم موعد التصوير وثاني شئ باقي على بداية البرنامج 16 يوم يعني فيه وقت ان شاء الله اتوقع الاسبوع الجاي يوصلك مسج

باشمهندس غير متواجد حالياً  

قديم 01-06-2012, 05:00 AM   #10

آستغفر الله ~

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشمهندس مشاهدة المشاركة
لاتخافين أختي أغلب اللي في المنطقة الشرقية ماجاهم موعد التصوير وثاني شئ باقي على بداية البرنامج 16 يوم يعني فيه وقت ان شاء الله اتوقع الاسبوع الجاي يوصلك مسج

الله يوفقك ويشرح صدرك ويسعدك المولى أينمـآ ذهبتْ ..

آستغفر الله ~ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق