InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني
التسجيل مشاركات اليوم البحث

موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-12-2011, 03:40 PM   #951

سلطان حكمي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

انا اكثر المرفقات لا تفتح معي لان البرنامج اللي يفتح المرفق لا يتوفر على جهازي

توقيع سلطان حكمي  

سلطان حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-12-2011, 07:48 PM   #952

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عقيدة ودعوة
نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان حكمي مشاهدة المشاركة
اختي همه همه همه

موجودين

الله يوفقك ويفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ويبشرك بالوظيفة العاجلة والقبول الجامعي ان شاء الله ويحقق ربي لك كل ماتتمنيه بالدارين ان شاء الله

الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعدك يازينها من دعوة

ولك بمثل والأخوات يارب

والله محتاجه مثل هذه الدعوات في مثل هذه الأيام

جدا جدا جدا

توقيع همة همة همة  

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
https://www.sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx

همة همة همة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 06:47 AM   #953

طوتنا الدنيا

جامعي

الصورة الرمزية طوتنا الدنيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوتنا الدنيا مشاهدة المشاركة
منتدى يزيد مره مفيد ولقيت فيه أشياء حلوه

همه انا هنا قاعده تشوفيني

http://yzeeed.com/vb/showthread.php?t=165298

http://www.yzeeed.com/vb/showthread.php?t=171901

http://www.yzeeed.com/vb/showthread.php?t=165384

http://www.yzeeed.com/vb/showthread.php?t=171977

هذي روابط الصفحات الي شفتها وحسيتها مفيده إن شاء الله تكون ضابطه الروابط

كرستاله انتي بأي درس واصله في كتاب المستويات هو مره حلو ومفيد بس مره كثير واحس انه مو بس عن القاعدات يتكلم وتوني بالدرس الأول ومقهوره اني مااشتريته من زمان والحين ودي استفيد منه ماودي تروح قيمته على الفاضي

ياليت اي أحد قد جرب يذاكر منه يقولنا اش الدروس الي اركز عليها

طوتنا الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 07:07 AM   #954

Aroma Flowr

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي

صصببباح الخيير والسسهر

طوتنا الكتتاب بس قرامـر لانوه انا محتاره اششتري الكتتاب اللي قالت عننه زيزفوونه والا الكتتاب اللي مععاكم والله يوفقنـآ يااااارب

اليييوم جمعه لاتنسوا سورة الككهف والدعـآء

توقيع Aroma Flowr  

يَآړبٌ♡ قَلبيّ مُتمَسّگ ، ﺑ ﺣ͠لم كبير ف / ﭑگتُبہْ ﻟيْ ..//

Aroma Flowr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 07:20 AM   #955

Aroma Flowr

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي

ياابناات غيروآ اقلامككم يمكن تنفتتح نفسنـآ ونررجع للقرووب زي اووول <<يعنني اييش راايككم في اللـون حلوو

صووح

Aroma Flowr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 09:12 AM   #956

كريستاله*

ماجستير تقنيات تعليم

التخصص: لغة عربية
المستوى: الأول

كرستاله انتي بأي درس واصله في كتاب المستويات هو مره حلو ومفيد بس مره كثير واحس انه مو بس عن القاعدات يتكلم وتوني بالدرس الأول ومقهوره اني مااشتريته من زمان والحين ودي استفيد منه ماودي تروح قيمته على الفاضي

ياليت اي أحد قد جرب يذاكر منه يقولنا اش الدروس الي اركز عليها [/quote]

لاتخافي ياقلبي يمديك
صح الكتاب كبير بس تقدري تختصري منه المعلومات المهمه وراح يمدي قدامك لسا وقت ومو شرط تمشي فيه بسرعه كل يوم ذاكري منه قاعده بسيطه عشان ماتنضغطي وعشان تثبت وتدربي نفسك عليها

حسب ماقرأت بتعليمات ستيب ان اهم القواعد الي تجي بالامتحان

الازمنه
افعال المودلز
حروف الجر
قاعدة اف
ادوات الربط
المبني للمجهول
الكلام المنقول

بالنسبه لي الدرس الاول بالكتاب طنشته لانه يعلم نطق الحروف وهالمرحله قد تجاوزناها بس عليك تعرفي ايش هي الحروف المتحركه فقط مهم معرفتها

بدأت من الدرس الثاني الي هو قاعدة تركيب الجمله واقسام اللغه الانجليزيه
مهم تعرفي اقسام الكلام وحالاته لاتضيعي وقتك بحفظ حروف الجر وادوات اربط والافعال الشاذه الي بالدرس الثاني لانها راح تجيك بعدين بدروس كامله ومفصله

انتقلي للدرس الثالث وهو المهم مهم تحفظي كل شي فيهواهم شي الافعال الشاذه لازم تحفظيها بالنص بجميع التصاريف لانه تعتمد عليها اكثر القواعد راح تحتاجي هالافعال بدرس الازمنه ودرس قاعدة اف ودرس المبني للمجهول وكل الدروس تقريبا
اذا ماقدرتي تحفظيها مره وحده انتقلي للدروس الي بعدها واحفظي لك كل يوم 5 افعال شاذه لين تخلصيها وانتي تمشي بالدروس الباقي

بالنسبه للدرس الرابع مااهتميت له لانه مرحله قد تجاوزناها اكيد تعرفي للارقام وبالامتحان ماراح يطالبونا بالتعريف عن انفسنا فأقرئيه مجرد قراءه وراجعي الي مانتي عارفته منه احفظيه

بالنسبه لي وصلت الى هنا ونطيت لدرس حروف الجر مباشره لاني ابغى ادرسها وافهمها بالتفصيل وبعدين ارجع للدرس الخامس وانتي كيفك حروف الجر عقدتني بالامتحان الي فات ذاكرتها زين وفهمت معانيها ولما جا الامتحان رصوها لي ماعرفت اختار اي احد منها ولاعرفت متى تجي ذي ومتى يجي ذا مع اني ذاكرت مواضعها لاكن في بعض حروف تتشابه في المواضع عشان كذا عجبني شرحها بالكتاب هذا لانه يبين لك بالتفصيل ايش الافعال الي ممكن تجي ورا حرف الجر هذا فأي معلومه فيها لاتهمليها لانها راح تساعدك بالامتحان

بالنسبه لحروف الجر ماضغطت على نفسي كل احفظ منها شي عشان استوعبها صح ولاني مشغوله بحظ الكلمات الاكاديميه

نصيحه مني كل معلومه تقرأيها او تذاكريها بالقرامر خذي كراسه واكتبي فيها كل قاعده ذاكرتيها وجزئيها نقاط
واعمليها لنفسك ملاحظات مثل النوته
عشان اخر ايام قبل الامتحان تجمعي كل الملاحظات الي سجلتيها وتراجعي عليها
انا الاختبار الي فات سويت كذا وطبعت كل الملاحظات على هيئة نقاط ورقمتها وسويت 3جداول بالورقه جدول بالازمنه وجدول لقاعدة اف وجدل للمبني للمجهول ونسقتها عالوورد ورحت فيها معايه الجامعه راجعت عليها لين زهقت بعدين تأخر وقت دخول اللجنه وانا خلاص راجعت كان في مجموعة بنات جنبي قالو ايش ذاكرتو ياجماعه قعدت كل وحده تقول والله مادري قريت شي بسيط ومشيت الحال بعدين قالو ماعندكم كتاب شي نراجع منه او نقرأ فيه انا كنت قايمه عطيتهم اوراقي قلت اقرأو منها ورجعوها طبعا من باب المساعده ماابطل لقافه شهقو بالورق قالو ياعييييني ياعيييييني شوفو الناس المذاكره مو احنا مالت علينا عزا الله جبت العيد الوقت حاسني وليتني فلحت الا جايبه درجه تسود الوجه وافشلتي لو يدرون عن درجتي

اكيد بتقولو كريستاله موسوسه وكل شي عندها عين والله يابنات انا مو موسوسه بس احيان تمر على الشخص مواقف فعلا يندم انه ماحرص على قضاءه في الكتمان والرسول يقول استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان ويقول ماخلا جسد من حسد
اذكر اني يوم الامتحان ماجلست جنب وحده وسألتها ايش ذاكرت وقالتلي ذاكرت الكل كان يقولي ولاذاكرنا شي قرينا كم معلومه عالماشي وانا صدقتهم حسيت نفسي الوحيده الي ذاكرت فيهم بس شكلهم خايفين الحسد

امممم ادري قرقرت كثير
بس لاتخافي قدامك وقت انا اصلا قرامر كنت مخصصتله ال15 يوم الاخيره من شهر 2
لاكن بدأت فيه من الان شويه شويه عشان اخفف

وموفقه
دعواتك لي
هاليومين مريضه ولاذاكرت شي

التعديل الأخير تم بواسطة كريستاله* ; 23-12-2011 الساعة 09:36 AM.
كريستاله* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 02:00 PM   #957

همسه قلب

جامعي

التخصص: رياضيات

الله الله يوفقك
يااارب وتقومي بالف سلامه

همسه قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 04:17 PM   #958

سلطان حكمي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام

اختي كريستالة

سلامات اسئل الله لك الصحة والعافية والشفاء العاجل

اللهم اشفي اختنا كريستالة ومرضانا ومرضى المسلمين..اللهم هون عليهم..

اللهم ارفع عنهم ..اللهم ارحمهم برحمتك الواسعه..

اللهم أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا
‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يلبسهم ثوب الصحة والعافية

ـ "لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض، رب العرش الكريم".

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على مرضانا من بركاتك ورحمتك ورزقك

اللهم ألبسهم ثوب الصحة والعافية

سلطان حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 04:36 PM   #959

زوزو الكمونه

يارب وفقني في حياتي

التخصص: ملابس ونسيج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان حكمي مشاهدة المشاركة
اختي كريستالة

سلامات اسئل الله لك الصحة والعافية والشفاء العاجل

اللهم ارفع عنهم ..اللهم ارحمهم برحمتك الواسعه..

اللهم أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا
‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يلبسهم ثوب الصحة والعافية

ـ "لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض، رب العرش الكريم".

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على مرضانا من بركاتك ورحمتك ورزقك

اللهم ألبسهم ثوب الصحة والعافية
اللهم اشفي اختنا كريستالة ومرضانا ومرضى المسلمين..اللهم هون عليهم..
اللهم امين يارب العالمين اشفي اختنا كريستالة وقومها بالسلامه

توقيع زوزو الكمونه  

توفيت عمتي في عمر الشباب...اللهم ارحمها واغفر لها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زوزو الكمونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011, 06:19 PM   #960

طوتنا الدنيا

جامعي

الصورة الرمزية طوتنا الدنيا

مشكوره كرستاله الله يعطيك العافيه
وماتشوفي شر

طوتنا الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس