InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم القانون
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مستقبل مجهول و خوف طمنوني بتجاربكم

قسم القانون

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-03-2014, 12:40 PM
الصورة الرمزية وجع قلبي

وجع قلبي وجع قلبي غير متواجد حالياً

يا مصبر الموعود

الكلية: أخرى
التخصص: إن شاء الله خير
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
البلد: الخبر
Skaau.com (21) مستقبل مجهول و خوف طمنوني بتجاربكم

السلام عليكم
من غير مقدمات أنا إنسانه فاشله او يقولوا عني فاشله مدري للحين ماحققت شي بحياتي
دخلت كليه بمدينتي وطلعت منها لان ماتعودت ع نمط الدراسه كنت توني متخرجه من الثانوي
وتعرفون قد ايش الخريجين او الصغار بالعمر يكونون مايعرفون قرارتهم
بعد مامرت السنوات والحين اللي بدفعتي هالسنه يتخرجوا ماشاء الله , انا كرهت الكليه و لا امل العوده لها تذكرني بفشلي وضعفي وكيف هربت من كل شي
مالكم بالطويله
انا اذا ربي قدرر راح ادخل هالتخصص مع اني قريت انهم راح يقفوا الانتساب :(
فأنا ايش فكرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اني اشد حيلي عشان احول انتظام و اجيب معدل قوي و اخليهم يحولوني غصب عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس السؤال المهم انا وحده اكره الرياضيات ماتخخخخيلوا قد ايش اكرههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اشيل همه بشكل
و انا ادبي
و شفت بالخطه موبس فيه رياضيات بالتحضيري ! بعد فيه كم ماده بالمستوى الثاني و الثالث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فمن رايكم سهلتين هالماده ؟؟؟؟ ممكن انسانه اذا شدت حيلها و حاولت تفهم تعديهم ؟؟؟

و السؤال الاهم
اللي ماشاء الله معدلاتهم مرتفععه كيف طريقتكم للمذاكره ؟؟؟ اعرف اني اكل الكتاب
بس انا اسأل مذاكره لقانون و من تجاربكم قولوا بالتفصيل حتى لو تجارب فاشله بعد قولوها
بليز لا تبخلوا على اخوانكم و خواتكم الطلبه والله ماتدرون هالمعلومات شكثر تفيد الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و غير كذا من فرج على مسلم كربه فرج الله عنه يوم القيامه
انا انسانه طموووحه بس للاسف مافيه اللي يوجهني او اكتشف بعدين اني غلط بالوقت الضايع
نفسي اثبت نفسي و احط اصابعي بعين كل انسان يقول عني فاشله ومن غير طموح < :"""""""""""(

اتمنى ماتتجاهلون موضوعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و اصحاب الاراء السلبيه اللي شغلتهم تحطيم اتمنى من كل قلبي مايقولوا رايهم لان محد ناقص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة وجع قلبي ; 27-03-2014 الساعة 12:45 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2014, 06:01 AM   #2

saraaaaaa

جامعي

الصورة الرمزية saraaaaaa

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
البلد: رابـــغ
افتراضي رد: مستقبل مجهول و خوف طمنوني بتجاربكم

يااختي بالعكس قدمي انتساب واول سسنه المواد تحضيري فيها رياضيات واحصاء بس تركزي فيها والله سهله والباقي حفظ
ونهايه السنه بيكون معدلك باذن الله عالي وتحولي على طول انتظام وادخلي التخصص اللي تحبيه
بس كنت مثلك افكر اول سنه واحول بس ارتحت للانتساب وعجبني واسهل والاساتذه متعاونات ف بطلت والحين معدلي عالي ولله الحمد كل المذاكره سلايدات وعليها اسئله وخلاص سجلي ولا تروح عليك الفرصه وبالنسبه للقانون يقولو كلامه كثير
ادخلي موارد بشريه سهل وحلووو ض1

saraaaaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2014, 06:53 AM   #3

وجع قلبي

يا مصبر الموعود

الصورة الرمزية وجع قلبي

كلية: أخرى
التخصص: إن شاء الله خير
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
البلد: الخبر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraaaaaa مشاهدة المشاركة
يااختي بالعكس قدمي انتساب واول سسنه المواد تحضيري فيها رياضيات واحصاء بس تركزي فيها والله سهله والباقي حفظ
ونهايه السنه بيكون معدلك باذن الله عالي وتحولي على طول انتظام وادخلي التخصص اللي تحبيه
بس كنت مثلك افكر اول سنه واحول بس ارتحت للانتساب وعجبني واسهل والاساتذه متعاونات ف بطلت والحين معدلي عالي ولله الحمد كل المذاكره سلايدات وعليها اسئله وخلاص سجلي ولا تروح عليك الفرصه وبالنسبه للقانون يقولو كلامه كثير
ادخلي موارد بشريه سهل وحلووو ض1
انا مو انتساب راح اكون تعليم عن بعد :( لاني مو من المنطقه الغربيه اصلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا حبيبتي ريحتيني شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خصوصا اني ادبي مااحب الرياضيات بس دام تقولين سهل فإن شاء الله تتسهل علي
انا شفت خطة الموارد البشريه كمان حصلت فيها رياضيات و كذا فقلت لنفسي بالتخصصين فيه رياضيات فليه ماادخل شي احبه ع الاقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تهون شوي
و ربي يوووفقك بتخصصك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-
آ[

وجع قلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2014, 06:54 PM   #4

noufi Mohammed

جامعي

الصورة الرمزية noufi Mohammed

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: قانون
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

و عليكم السلام
حبيبتي تقدرين تحويلي انتظام كمان ما دامك تبي تعليم عن بعد هذي شيء مره كويس و رح يزيد معدلك بس لازم تكون حريصة عشان التعليم عن بعد تقريبا مثل انتظام لازم تكون في متابعة منك كمان رياضيات صراحة سهل و استاذات جدا طيبات و شرح ممتاز بس لازم تذكري اول باول و الاحصاء سهل جدا و لا احد يقولك صعب ترا كل شيء سهل بس انتي ذاكري تقدرين تخصصين يومين على اقل حق مذكرة و استرجع و توكلي على الله ما دام عندك طموح واثقة من نفسك تقدرين تحققي اللي تبنها

صراحة عن تخصص القانون في بداية لازم تشوفي ميولك و اهدافك و تقرين عن تخصصات كلها و بعدين تخترين اللي يناسبك

الله يسهل عليكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

noufi Mohammed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 12:33 PM   #5

كلو على الله

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: علاقات عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

السلاك عليكم انتي كمان مالك بالطويله انا انسااان كنت افششل خلق الله

الثانويه من اولى ل ثالث كلها في اهليه دف دف دف ما اداوم ادف المدريبن المصاري بفلوس ويزبطوني بالدرجات المهم ..

دخلت الجامعه مرررره ماني حق علم ولكن شديييت حييليل واعطيييت الموااد اهتمام ومذاكره وقبل هذا كله التوفيق من ربي لا تنسين صلاة الوتر ادعي ربك يسهل لك وتراااا سسسسسهل كل شي بس سهل للمهتم والمذاكر بالكثثير بالكثثير كل اسبو امسكيها مره وراجعي انا عني ماكنت اذاكر الا قبل الاختبارات باسبوع والحمدلله ماشاء الله تبارك الله معدلي 4.2

شششدي حيييلك وخشي انتظااام وماعليييك من المحطميين اتمنى افدتكك دعواتتكك وشكرا

كلو على الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس