InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم نظم المعلومات الإدارية

الحملة الكبرى للمطالبة بفتح نظم المعلومات لدفعة 10

قسم نظم المعلومات الإدارية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-12-2011, 01:17 AM   #11

ssq12021

جامعي

الصورة الرمزية ssq12021

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: كلية الأعمال برابغ
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: الحملة الكبرى للمطالبة بفتح نظم المعلومات لدفعة 10

الله يكتب لنا اللي فيه الخير

وانا معاكم ياشباب

1061641

توقيع ssq12021  

ان كنت تظن بأنك مكافح.. فقط ألقي نظرة على هذه الصوره..؟؟ كي ترى الكفاح بأصدق معانيه...!!

ssq12021 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-12-2011, 02:08 AM   #12

ENGr. TURKI

وما توفيقي إلا بالله

التخصص: MIS
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
البلد: المنطقة الشرقية

انا مطالب وبشدة

لو مافتحوه طلعت من الجامعة

١٠٥٤٩٣٩

توقيع ENGr. TURKI  

سبحان الله و بحمده * سبحان الله العظيم

ENGr. TURKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 08:59 AM   #13

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z مشاهدة المشاركة
يا اخوان هدو الوضع اشوي باذن الله راح يفتح القسم يعني ما سو الخطه وجهزوها الا وهم ناوين يفتحو القسم . . . يعني صراحه مو طريقه انا نزعج المشرفين والمسؤلين حتى على جولاتهم . . . ياليت تخلو طريقت تواصلكم عن طريق الايميلات تكفي . . . والله الواحد عنده ما يشغله ما عنده الوقت الي يستقبل فيه مكالمه من كل واحد ويسمع له وش عنده من طلابات . . الايميل افضل على كل حال حتى يكون كاثبات بالمطالبه والرغبه في القسم . . . وبالتوفيق للجيمع .

اخوي عبدالله احترم رايك لكن من ذكر ان الازعاج يكون عن طريق الجوال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟ ماعتقد في احد من الطلبه او حتى دكاترة الجامعه يكون عندهم رقم مدير الجامعه او حتى عميدها
ثانيا انا اخالفك الراي اخوي عبدالله نهدي اي وضع اصلا اذا مستقبل دفعه كامله تلاعبو فيه
راح اعطيك خلفيه مختصرة عشان يكون عندك علم احنا طلاب وطالبات الدفعه العاشرة سجلنا في الجامعه على اســـــــــــــاااااااااااس انه يوجد عندهم التخصصات التاليه ادارة اعمال دوليه , وعمليات وجودة ,وموارد بشريه .تسويق .وعلى اساس بيفتحون نظم معلومات, وتمويل ومحاسبه ,
واذ وبدون سااااااااااااابق انذار وبعد ما اتمننا الترم الاول من السنه التحضيريه تفاجئنا انهم الغو قسم ادارة الاعمال بأكملها من الجامعه ولم يتبقى لنا اى تخصص من الى ذكرتهم و كان فقط مصيرنا محدود في ادارة عامه .واداب <<<<<< قامت قيامه الطلبه وصلت لصحف والمجلات وبرقيات لخالد الفيصل عشان تكون تعرف اخوي عبدالله وبعد دراسات وبعد ماشعروو ان الموضوع كبر رمونا في رابغ وحتى ان الاختبارات كانت راح تكون في رابغ وتصدقووو علينا بتخصص الموارد البشريه والتسويق هل يعقل الطلبه والطالبات سجلوو ووتعنو السفر لجدة اكثر من 6000 الف طالب وطالبه يكون هذا مصيرهم قمه بالسخف والابتزاز والحين يتمنون علينا بفتح التخصصات اخـــــــــــــــوي عبدالله لولا مطالباتنا
ولولا تشهرينا فيهم ولو تدخل الجهات العليا ولا كان اغلب الطلبه تاركين الجامعه وتكبدتهم خساير لاتحصى ولا اغلبهم اداب جغرافيا وتاريخ وعلم نفس وعلم اجتماع وغيروة قمـــــــه بالسخريه
نهايتنا قسم اداب
والحين مانقول غير الحمدالله انهم استجابو لاغلب مطالبنا وانا اعتبرها حقوقنا الى اهدروها
تجي اخوي الفاضل وتقول مشغولين وموحلوة اننا نزعجهم اولا محد قال اننا نزعجهم احنا راح نطالب بحقوقنا ولاتنسى ان اغلبنا موظفين واصحاب مسئوليات تخيل ان طالبه تسافر لجدة باولادها عشان تكمل حلمها وتكاليف سكن وتذاكر ومواصلات وبنهايه ا يلغوو بدون سابق انذار اخوي الفاضل بنهايه تقول لانزعجهم
اخوي الفاضل الطلبه لو في ايدهم يوصلوو للملك مكان ترددووو
ولك اخوي تطلع على بعض الروابط الي فعلا ماقصرووو الطلاب والطلبه لمطالبه في حقوقهم
وانا اتمنى منك بما انك مشرف قسم رابغ تساعدنا وتضم صوتك لصوتنا ونثبت موضوع بخطاب موجه لمدير الجامعه والعميد موقع باسم كل الطلبه عاااااااااااااجل وبشكل سريع لتعجيل لفتح التخصص قبل الترم الثانى لان طلاب وطالبات المستوى الخامس والرابع راح يطروو انهم يعيدووو المواد لو فتح التخصص فيعادلوو ترم ولا يعادلو سنه كامله تروح من عمرهم بسبب استهتار الجامعه الموقرة مع كل احترامي

التعديل الأخير تم بواسطة ملك ستايل ; 31-12-2011 الساعة 09:06 AM.
ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 01:27 PM   #14

المستشـار

جامعي

التخصص: ادارة اعمال بكلية الاعمال برابغ

انا اضم صوتي لكم
ايمن النهاري
الرقم الجامعي 1051503

المستشـار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 08:54 PM   #15

مرومة

جامعي

الصورة الرمزية مرومة

المستوى: السادس

وانا بعد 1081114

مرومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 11:25 PM   #16

عبدالله 7z

الصورة الرمزية عبدالله 7z

التخصص: نظم معلومات إداريه
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك ستايل مشاهدة المشاركة

اخوي عبدالله احترم رايك لكن من ذكر ان الازعاج يكون عن طريق الجوال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟ ماعتقد في احد من الطلبه او حتى دكاترة الجامعه يكون عندهم رقم مدير الجامعه او حتى عميدها
ثانيا انا اخالفك الراي اخوي عبدالله نهدي اي وضع اصلا اذا مستقبل دفعه كامله تلاعبو فيه
راح اعطيك خلفيه مختصرة عشان يكون عندك علم احنا طلاب وطالبات الدفعه العاشرة سجلنا في الجامعه على اســـــــــــــاااااااااااس انه يوجد عندهم التخصصات التاليه ادارة اعمال دوليه , وعمليات وجودة ,وموارد بشريه .تسويق .وعلى اساس بيفتحون نظم معلومات, وتمويل ومحاسبه ,
واذ وبدون سااااااااااااابق انذار وبعد ما اتمننا الترم الاول من السنه التحضيريه تفاجئنا انهم الغو قسم ادارة الاعمال بأكملها من الجامعه ولم يتبقى لنا اى تخصص من الى ذكرتهم و كان فقط مصيرنا محدود في ادارة عامه .واداب <<<<<< قامت قيامه الطلبه وصلت لصحف والمجلات وبرقيات لخالد الفيصل عشان تكون تعرف اخوي عبدالله وبعد دراسات وبعد ماشعروو ان الموضوع كبر رمونا في رابغ وحتى ان الاختبارات كانت راح تكون في رابغ وتصدقووو علينا بتخصص الموارد البشريه والتسويق هل يعقل الطلبه والطالبات سجلوو ووتعنو السفر لجدة اكثر من 6000 الف طالب وطالبه يكون هذا مصيرهم قمه بالسخف والابتزاز والحين يتمنون علينا بفتح التخصصات اخـــــــــــــــوي عبدالله لولا مطالباتنا
ولولا تشهرينا فيهم ولو تدخل الجهات العليا ولا كان اغلب الطلبه تاركين الجامعه وتكبدتهم خساير لاتحصى ولا اغلبهم اداب جغرافيا وتاريخ وعلم نفس وعلم اجتماع وغيروة قمـــــــه بالسخريه
نهايتنا قسم اداب
والحين مانقول غير الحمدالله انهم استجابو لاغلب مطالبنا وانا اعتبرها حقوقنا الى اهدروها
تجي اخوي الفاضل وتقول مشغولين وموحلوة اننا نزعجهم اولا محد قال اننا نزعجهم احنا راح نطالب بحقوقنا ولاتنسى ان اغلبنا موظفين واصحاب مسئوليات تخيل ان طالبه تسافر لجدة باولادها عشان تكمل حلمها وتكاليف سكن وتذاكر ومواصلات وبنهايه ا يلغوو بدون سابق انذار اخوي الفاضل بنهايه تقول لانزعجهم
اخوي الفاضل الطلبه لو في ايدهم يوصلوو للملك مكان ترددووو
ولك اخوي تطلع على بعض الروابط الي فعلا ماقصرووو الطلاب والطلبه لمطالبه في حقوقهم
وانا اتمنى منك بما انك مشرف قسم رابغ تساعدنا وتضم صوتك لصوتنا ونثبت موضوع بخطاب موجه لمدير الجامعه والعميد موقع باسم كل الطلبه عاااااااااااااجل وبشكل سريع لتعجيل لفتح التخصص قبل الترم الثانى لان طلاب وطالبات المستوى الخامس والرابع راح يطروو انهم يعيدووو المواد لو فتح التخصص فيعادلوو ترم ولا يعادلو سنه كامله تروح من عمرهم بسبب استهتار الجامعه الموقرة مع كل احترامي

اهلا بك يا اخي الكريم . . . كما هو مكتوب في بدايه الموضوع ( أرجو من الجميع التكرم بالإرسال لجميع الإيميلات، والإتصال على كل الأرقام أدناهـ ، للمطالبة بالتعجيل بفتح تخصص نظم المعلومات الإدارية لطلاب و طالبات الإنتساب والتعليم عن بعد،..)
وانا والله معاكم واول المطالبين بالتخصص ولكن في شي اسمه مطالبه بحق مشروع وهذا حق من حقوقنا محد يقدر يلومنا عليه الا اذا طالبنا بشكل خطأ واسلوب غير حظاري وزي ما قال المثل ما ضاع حق من وراه مطالب . . . ولكن يجب ان تكون المطالبه بشكل حظاري حتى يوصل صوتنا لمن اردت سوا لمدير الجامعه ام لمن كان . . . ولكن لو كانت المطالبه بشكل عشوائي وشكل همجي لا يليق بنا كطلاب علم فما راح تلاقي احد يوقف في صفنا الكل راح يوقف ضدنا . . . اتمنى انك فهمت عليه انا لسني ضد احد انا مع الحق . . وبالتوفيق للجميع .

توقيع عبدالله 7z  

سبحانك اللهم وبحمدك ، ، ، سبحان الله العظيم

اعتذر عن الانقطاع وعدم الرد على الرسائل الاكاديميه بشكل سريع

عبدالله 7z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 11:34 PM   #17

ابو ريفاد

الصورة الرمزية ابو ريفاد

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس

انا اضم صوتي لكم
سعيد الزهراني
1165130

ابو ريفاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2011, 11:44 PM   #18

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z مشاهدة المشاركة
اهلا بك يا اخي الكريم . . . كما هو مكتوب في بدايه الموضوع ( أرجو من الجميع التكرم بالإرسال لجميع الإيميلات، والإتصال على كل الأرقام أدناهـ ، للمطالبة بالتعجيل بفتح تخصص نظم المعلومات الإدارية لطلاب و طالبات الإنتساب والتعليم عن بعد،..)
وانا والله معاكم واول المطالبين بالتخصص ولكن في شي اسمه مطالبه بحق مشروع وهذا حق من حقوقنا محد يقدر يلومنا عليه الا اذا طالبنا بشكل خطأ واسلوب غير حظاري وزي ما قال المثل ما ضاع حق من وراه مطالب . . . ولكن يجب ان تكون المطالبه بشكل حظاري حتى يوصل صوتنا لمن اردت سوا لمدير الجامعه ام لمن كان . . . ولكن لو كانت المطالبه بشكل عشوائي وشكل همجي لا يليق بنا كطلاب علم فما راح تلاقي احد يوقف في صفنا الكل راح يوقف ضدنا . . . اتمنى انك فهمت عليه انا لسني ضد احد انا مع الحق . . وبالتوفيق للجميع .
معاك اختك ملك شي اكيد ان المطالبه تكون بشكل راقي بس ياريت نسوي مطالبه ونثبت الموضوع اخوي
ياريت تشوف بعض الروابط المطالبه وبالفعل جابت نتيجه والحمدالله
هذة المطالبات القديمه من بدايات قرارتهم تعسفيه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=211535
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=209113

ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 12:15 AM   #19

عبدالله 7z

الصورة الرمزية عبدالله 7z

التخصص: نظم معلومات إداريه
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك ستايل مشاهدة المشاركة
معاك اختك ملك شي اكيد ان المطالبه تكون بشكل راقي بس ياريت نسوي مطالبه ونثبت الموضوع اخوي
ياريت تشوف بعض الروابط المطالبه وبالفعل جابت نتيجه والحمدالله
هذة المطالبات القديمه من بدايات قرارتهم تعسفيه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=211535
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=209113
تم الاطلاع على الروابط كان خطاب ومطالبه راقيه هذا اللي نبغاه . . . تم تثبيت الموضوع للاهميه . . .و بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله 7z ; 01-01-2012 الساعة 07:17 AM.
عبدالله 7z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 05:50 AM   #20

shihah0a

الـعابـر JeDdAh

الصورة الرمزية shihah0a

التخصص: ادارة الموارد البشريه
المستوى: السابع

الله يجزائكم بكل خير نريد التكافل فيما بيننا ونضم اصواتنا لصوت واحد وهو عدم ضياع مستقبلنا و أجبارنا لغير طموحاتنا وانا أضم صوتي لكم 1051019

shihah0a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم