InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية العمارة والتخطيط

منتدى كلية العمارة والتخطيط كلية تصاميم البيئة سابقاً

مساعدة لعمل الجدول

منتدى كلية العمارة والتخطيط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-12-2012, 10:41 PM   #11

golden man7

golden man :)

الصورة الرمزية golden man7

كلية: كلية تصاميم البيئة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: مساعدة لعمل الجدول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sangerous مشاهدة المشاركة
اخي الكريم , كلنا كنا نتمنى ان نحمل مثل ما تتمنى و لكن خاب ظننا بسبب وجود ظروف تعيق الدكاترة لأن كل الدكاترة يدرسوا في استيديوهات و هذي الاستيديوهات هي عبارة عن الكلية نفسها فهي تحمل 6 ساعات مكتسبة في كل فصل و تدريسها 6 ساعات و عملها و غيرها قد يصل الى 8 ساعات اي بمعنى الطالب قد يكون في الجامعة حوالي 14 ساعة فقط في مادة واحدة و لكن كل هذا في السنة التي بعد التخصص ...
و لهذا معظمنا في بداية السنة حولت جميع جداولنا رأسا على عقل فبدل من ان ندرس 3 ايام في الاسبوع اصبحت 5 و بدل من ان يكون الدوام صباحي اصبح صباحي و مسائي في في بعض الايام و مسائي في الايام الاخرى يعني بالعربي نادر ما ترى دوام صباحي فقط! و لهذا ارجوا منك عدم الاقبال على الكلية الا و لك رغبة دخولها لأن كرهك لأول فصل سوف يستمر حتى اخر خطوة لك في الكلية اما اذا كان هذا المجال الذي تريده فممكن في المستقبل لا تريد ترك الكلية من كثرة حبك لها فهي سوف تكون نمط حياتك بل في بعض الاحيان سوف تكون بها اكثر مما تكون في بيتك او عند عائلتك لهذا اتمنى لك المجيء معنا في الكلية و اتمنى لك التوفيق ^^

اتمنى انني لم احبطك و لكن لا اريدك ان تنصدم بالواقع فتكون ممن خانوا هذه المهنة الشريفة ...
شكرا لك اخووي العزيز
باذن الله احاول اخذ اكبر فكرة عن نظام الكلية
انا حقيقة مقتنع بالكلية بس اللي مو مقتنع فيه اللي هو مواعيد المحاضرات
بحاول ارتب نفسي من بدري عشان اتخذ القرار النهائي

توقيع golden man7  

golden man7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-12-2012, 10:04 PM   #12

golden man7

ي شباب انا قررت اخذ هالموااد

la 121

la 141 او urp 130

urp 211

ايش تنصحوني اضيييف مواد ؟؟
هل اضيف la 222 , ar 120 ??

قديم 28-12-2012, 08:58 PM   #13

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

Smile رد: مساعدة لعمل الجدول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden man7 مشاهدة المشاركة
ي شباب انا قررت اخذ هالموااد

la 121

la 141 او urp 130

urp 211

ايش تنصحوني اضيييف مواد ؟؟
هل اضيف la 222 , ar 120 ??

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حلوووو حلوووو ,ْ
شوف إن كنت تطمح تتخصص عمارة فنزل مادة ar210 (الرسم الحر) بتعودك على الرسم اليدوي وبتفيدك في ar190 وخذها بدل urp211 لو ما تحب تضغط على نفسك بهذا الترم , او نزلها الثنتين .

وزع المواد على ثلاث أترام بالأسلوب والوضع الي يناسبك وخذ باعتبارك إنه فيه مواد تنزل بالترم الأول فقط ومواد بالترم الثاني فقط .
بالتوفيق لك , وخبرنا لو اتحولت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

توقيع Koke-07  

سبــحان الله وبــحـمده , سبــحان الله العــظيــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2013, 09:40 AM   #14

golden man7

شكرا لك يا اخ كوكي
بس حاب استفسر عن مادة سمعت ان فيها كررف
مادة لازم تطلع لمنطقة من مناطق المملكة وتدرسها ومدري كيف
ايش هاذي المادة ؟؟

يعني على نصيحتك اخذ
la 141 او urp 130 و ar 121 و ar210 ؟؟

قديم 21-01-2013, 02:12 PM   #15

golden man7

الحمدلله الحمد لله الحمد لله
اليوم طلعت نتايج التحويل
وانقبلت في كليتكم القميييلة
بس عندي سوال الحذف والاضافة تقفلت متى راح تفتح ؟؟
وايش رايكم انزل هذي المواد la 141 او urp 130 و ar 121 و ar210 ؟؟

قديم 21-01-2013, 03:10 PM   #16

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

مبرووك وربنا يفتحها عليك وييسر امورك :)
بصراحة ما ادري متى يفتح لكن بالترم الاول نروح للشؤون التعليمية ونضيف ونحذف من عندهم ،، ( تعبي ورقة فيها الرقم المرجعي ورمز المادة وبياناتك)

وحاول تجرب من النت ممكن يفتوحه بأي وقت .

قديم 21-01-2013, 03:12 PM   #17

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

بالنسبة للمواد اشوفها كويسة ،، بس اتمنى تتأكد من مادة urp130 اذا تقدر تنزلها او لا لأنه اول ترم لك

قديم 21-01-2013, 05:36 PM   #18

golden man7

شكرا لك اخوي كوكي الله لا يحرمنا منك ي غالي
الحمد لله هذا بفضل من الله

ابغى اسالك يا اخ كوكي ايش هي المادة اللي لازم تطلع لمدينة او مكان عشان تدرس المكان >> عشان ما ابغى انزلها (:
ومن هم افضل الدكاترة لهذي المواد la 141 او urp 130 و ar 121 و ar210 ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة golden man7 ; 21-01-2013 الساعة 05:43 PM.

قديم 28-01-2013, 07:08 PM   #19

Zsangerous

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: متخرج

السلام عليكم قولدن , و اهلا بك. اريد التنبيه قبل كل شيء ان هناك مواد الزامية لدخول العمارة و هي : ar190 و ar191 ( درجات 85 و فوق ) و ar 210 (الرسم الحر) اما عن بقية التخصصات لا اعلم بالضبط ماذا تحتاج و لكن سمعت انهم يريدون المواد الالزامية لتخطي السنة و هي : urp130 , ar190 , ar 191 , la 121 , la141 , arab 101, isls101 و لا تحتاج درجة معينة قد تحتاج نسبة معينة مثل 3.5 .
( يجب الاستفسار من اصحاب التخصص او احد الاكادميين )

اما بخصوص المادة اللي تحتاج سفر هي مادة la141 و السفر لن يتجاوز 3-6 ايام و ايضا هي مفيدة لتكوين الصداقات قد تدوم طوال سنين الدراسة انا افضل اخذها في اول فصل لك .

اما الدكاترة فالله يستر, انا لا استطيع تخييرك بين دكاترة معيينين لأن كل دكتور و له ميزاته و عيوبه و انا حأذكر بعض العيوب المنتشرة لكي لا تنصدم في الواقع ( بعد اكمال الجدول ) مادة ال la141 لها دكتور واحد و عيبة انه يقوم بالتقييم على حسب المجموعة فكلما زاد عملك زاد تدقيقه للعمل يعني تقريبا في النهاية لا تحصل اي مجموعة على درجة الـ 90 و لكن يعطي حقك بالكامل.

مادة 130 لها دكتور واحد و هو عنصري جدا و يكره التأخر عن حصصه و يكره الاهمال و بكلمة عنصري اي لا يريد الا من هو في مثله ( لن اتطرق الى كلام اكثر لكي لا اثير جدال حوله ) . انا انصحك بأخذ المادة في هذا الترم بما انها مادة لا يمكن تسجيلها الا في الفصل الثاني هي و ال 191 .

حاول ان لا تهتم بما تراه او تسمعه لأن هناك اصناف كثييرة من الناس ( المتكبر , المتغطرس , المحبط , النصاب ,... ). نصيحتي : كن نفسك!

Zsangerous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2013, 03:52 PM   #20

ahmed 19

جامعي

الصورة الرمزية ahmed 19

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zsangerous مشاهدة المشاركة
السلام عليكم قولدن , و اهلا بك. اريد التنبيه قبل كل شيء ان هناك مواد الزامية لدخول العمارة و هي : Ar190 و ar191 ( درجات 85 و فوق ) و ar 210 (الرسم الحر) اما عن بقية التخصصات لا اعلم بالضبط ماذا تحتاج و لكن سمعت انهم يريدون المواد الالزامية لتخطي السنة و هي : Urp130 , ar190 , ar 191 , la 121 , la141 , arab 101, isls101 و لا تحتاج درجة معينة قد تحتاج نسبة معينة مثل 3.5 .
( يجب الاستفسار من اصحاب التخصص او احد الاكادميين )

اما بخصوص المادة اللي تحتاج سفر هي مادة la141 و السفر لن يتجاوز 3-6 ايام و ايضا هي مفيدة لتكوين الصداقات قد تدوم طوال سنين الدراسة انا افضل اخذها في اول فصل لك .

اما الدكاترة فالله يستر, انا لا استطيع تخييرك بين دكاترة معيينين لأن كل دكتور و له ميزاته و عيوبه و انا حأذكر بعض العيوب المنتشرة لكي لا تنصدم في الواقع ( بعد اكمال الجدول ) مادة ال la141 لها دكتور واحد و عيبة انه يقوم بالتقييم على حسب المجموعة فكلما زاد عملك زاد تدقيقه للعمل يعني تقريبا في النهاية لا تحصل اي مجموعة على درجة الـ 90 و لكن يعطي حقك بالكامل.

مادة 130 لها دكتور واحد و هو عنصري جدا و يكره التأخر عن حصصه و يكره الاهمال و بكلمة عنصري اي لا يريد الا من هو في مثله ( لن اتطرق الى كلام اكثر لكي لا اثير جدال حوله ) . انا انصحك بأخذ المادة في هذا الترم بما انها مادة لا يمكن تسجيلها الا في الفصل الثاني هي و ال 191 .

حاول ان لا تهتم بما تراه او تسمعه لأن هناك اصناف كثييرة من الناس ( المتكبر , المتغطرس , المحبط , النصاب ,... ). نصيحتي : كن نفسك!

اللي بالاحمر,الكلام غريب انا المجموعة اللي كنت فيها عندنا واحد اخذ 90 و 2 اخذوا 85 وواحد اخذ 80 وواحد اخذ 75 والسبب في الدرجات كان اهمالنا في الاختبارات القصيرة (اللي كانت سهله جدا)

الدكتور عبدالله غزال من افضل الدكاترة في الكلية بس ما ادري ليه سمعته في الدرجات سيئة

ahmed 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم