InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسار ابي افادة

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2011, 02:58 AM
الصورة الرمزية Dr.Totti

Dr.Totti Dr.Totti غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
Skaau.com (23) استفسار ابي افادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا طالب خلصت السنة التحضيريه بمعدل 4.51 وجاني قبول فكلية الطب تخصص طب وجراحة فرع (رابغ) وبصراحة الان افكر اني احول الى كلية الهندسه للفرع الرئيسي وانا معدلي ياهل اني ادرس هندسه . من الاخر ابقى استفسر اذا فعلا اقدر احول من كلية الطب للهندسه ؟؟
وهل اقدر احول من فرع رابغ للفرع الرئيسي بجده ؟؟؟ ونسبتي تأهل نظراّ لمعدل باقي الزملاء
افيدوني بليز

]

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2011, 03:27 AM   #2

الخلوق

كلية: أخرى
التخصص: ...
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: استفسار ابي افادة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.totti مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا طالب خلصت السنة التحضيريه بمعدل 4.51 وجاني قبول فكلية الطب تخصص طب وجراحة فرع (رابغ) وبصراحة الان افكر اني احول الى كلية الهندسه للفرع الرئيسي وانا معدلي ياهل اني ادرس هندسه . من الاخر ابقى استفسر اذا فعلا اقدر احول من كلية الطب للهندسه ؟؟
وهل اقدر احول من فرع رابغ للفرع الرئيسي بجده ؟؟؟ ونسبتي تأهل نظراّ لمعدل باقي الزملاء
افيدوني بليز

]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي

أنا من طلاب دفعه 10

في ترتيب رغبات التسكين إذا قبلت في رغبه وكان في رغبه بعدها حققت فيها المعايير يمديك تروح تكلمهم وتقولهم أنا قبلت في هذي الكليه وعندي رغبه بعدها وأبغاها ، يشوفون إذا تحققت المعايير وفيه مكان في الكليه يوجهونك للرغبه اللي بعدها وتبيها

السنة الماضيه في طلاب سوو هذي الطريقه ......... أنا شخصيا أعرف واحد تسكن في كلية الحاسبات بعد التحضيري بحسب ترتيب رغباته طبعا بعدين ما بغاها راح عندهم وكلمهم وحطوه في الرغبه اللي بعدها واللي يبيها .... أنا سألته كيف الطريقه؟ يقول: رحت لهم أول ما بدأت الدراسه أول يوم (يقول:قبل ما أنزل المواد وأسوي جدولي في كلية الحاسبات لأني لو نزلت ماده وحده بس خلاص أعتبر طالب في كلية الحاسبات يقول:لو رحت لهم يقولون لي: خلاص إنت في كلية الحاسبات إذا بغيت الرغبه اللي بعدها قدم تحويل إذا فتحو التحويل بين الكليات) وكلمتهم قلتلهم جاتني هذي الرغبه وما أبيها أبي اللي بعدها ، يقول: على طول حطوني في اللي بعدها ......... سألته: فين رحت وكلمتهم؟ قال:في عمادة القبول والتسجيل عند شؤون السنة التحضيرية يقول كلم المسؤول على ما أعتقد

- طبعا هذا الكلام السنة الماضية ... هذي السنة يسمحون أو لا ما أدري لكن أنت روح إذا بغيت وإن شاء الله تتسهل-

يعني أنت إذا كنت تبي هندسة روح لهم وكلمهم ، وما أدري هل هم مداومين الحين؟ .....أو روح من أول يوم في الدراسه قبل ما تسوي جدولك

هذا اللي قدرت أفيدك به .....

أتمنى إني أفدتك.................

الخلوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011, 04:37 AM   #3

Majest!C

"me myself AND I"

الصورة الرمزية Majest!C

التخصص: CE
المستوى: الأول

بغض النظر عن كونك معدلك يؤهلك - ما شاء الله تبارك الرحمن - ، هل تشوف في نفسك إنسجام كونك أخترت رغبة الطب أولاً ثم الانتقال لعالم الهندسة ؟!

توقيع Majest!C  

يحب المهندسون حل المشاكل، وإن لم يكن هناك مشاكل متاحة فإنهم يصنعون مشاكل لأنفسهم. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Majest!C غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011, 05:11 AM   #4

Bloody Soul

Electrical Engineer

المستوى: الثاني

بالراحة يمديك , روح اليوم ..

Bloody Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس