InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف > زوايا قلم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

{مُنِ بَغُى يَمُشــېَ ڷجَُڷ يََۈصُڷ مُستِۈآيَ ..~قـۈڷـۈڷـﮧ يَسِـتِريَحَ‘~

زوايا قلم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:43 AM   #41

bishoo*

استغفرك اللهم وأتوب إليك

الصورة الرمزية bishoo*

التخصص: العلم عند الله
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: {مُنِ بَغُى يَمُشــېَ ڷجَُڷ يََۈصُڷ مُستِۈآيَ ..~قـۈڷـۈڷـﮧ يَسِـتِريَحَ‘~

{ "الوفا" في حياتي ماهو على حبر ورق..
"الوفا" في حياتي شوق وأحساس وألم..
"الوفا" من صفاتي لاتشك فيني أبـــــــد..
{ماأبيع اللي أعز وماأعز إلا لسبب..!
وأعظم أسبابي في أنتظارك
"طيبتك وأصلك ذهب"}

توقيع bishoo*  

أكتُبُ مايقُولُه النّاس ضدّي فِي أوراقْ وأضَعُهَا تحتَ قَدَمي , فَـ كُلّـمآ ازدَادَت الأوراقْ.. ازدَدْتُ عُلُواً

لا لمنــ ع الغطاء الأسلامي..
الرجاء الدخول والتصويت لهن فهن بحاجتكم..

bishoo* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2011, 11:57 PM   #42

bishoo*

استغفرك اللهم وأتوب إليك

الصورة الرمزية bishoo*

التخصص: العلم عند الله
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
Unhappy رد: {مُنِ بَغُى يَمُشــېَ ڷجَُڷ يََۈصُڷ مُستِۈآيَ ..~قـۈڷـۈڷـﮧ يَسِـتِريَحَ‘~

الحمدلله واخيرا قدرت ارجع بعد غياب الموووهم انا مارجعت الا علشان مدونتي مالقيت احد افضفض له همومينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماتوقعت دراستي في جده رح تنهيني بالطريقه هذي صراحه كرهت الجامعه وكرهت جده واهلها (معليش لاتزعلون مني بس انا بقول اللي في قلبي ومن اللي لقيته من بنات جده اكيد مو الكل بس حظي نحس اللي قابلتهووم كانو مررره للاسف )اشتقت لصاحباتي واشتقت للطايف واشتقت للعبي معاهم ومزحنا مع بعض هنا في جده في بنت قابلتها قالت انتي ثقيلة دمينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبصراحه انصدمت في البدايه بس سألتها ليش قالت ماتضحكين بس مكتمه وجالسه لوحدك انا مارديت عليها علشان مابغى اقول السب بس هنا بقول انا ليش كذاا بصراحه مالقيت اي وحده اقعد معاها وانا مرتاحه لانو اللي بتقعد معاي بتقعد مؤقتا اذا جات صاحبتها قامت وتركتني مافي اي ذوق في اهل جده معليش بس انتوا اعطيتوني نظره عنكم ويعني في اشياء مكرهتني في جده طبع اهل جده غير عن طبع اهل الطايف مليون الف مررره ولبس بنات الطايف وحشمتهم غيييررر عنكم يابنات جده بعدين انا استغرب حاجه في بنات جده تسوي الغلط عيني عينك ولاكنها مسوي حاجه تلبسون عبايات غبيه بصراحه احسها مو عبايه كأنه جلابيه اللي تلبس اللبس هذا ماتخاف من الله تجيك العبايه ملونه وخرز ولمع واشياء هبله اذا هي ماتخاف من الله وين امها وابوها واخوانها عنها كيف تاركينها كذاا ولا بنات الباص شيء ثاني مغازلجيات درجه اولى تفتح الغطاء والطرحه واذا وصلت البيت مشاء الله ماكأنها البنت اللي قبل شوي محتشمه درجه اولى يعني تخاف من اهلها وماتخاف من الله انا بس *مره نصحت وحده في الباص لانه هي اللي اقدر اتكلم معاها وتوقعت تتقبل النصيحه بس ياليتني مانصحته كان احسن *ايام ماكنت معاهم بالباص كنت حاطه ايدي على قلبي من الخوف سيارات تلاحقنا في كل مكان * شباب جده مو احسن من بناتها*الا من رحم ربي .انا قاعده احسب متى تخلص الدراسه وانقل لجامعه الطايف احسن لي ولكم علشان ارتاح.انا مابغاكم تزعلوا مني بس انا حاولت اتحمل واسكت لكن ماقدرت واقول يمكن في ناس طيوبين بس الى الان مالقيت وفضلت اقعد لوحدي ولا ادخل معاكم صراحه احس اللي قاعد في جده الدين متمسك به كانه متمسك بالجمر ومن اللي يشوفه بس الحمدلله هانت كل شهرين ونخلص بس والله اني ادعي لكم الله يعينكم على الى انتو فيه ويهديكم ويصلحكم ياأهلــــــ جده اكيد في ناس فيهم الخير بس انا الى الان ماقبلتهم

bishoo* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس