InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تنصحوني انقل من الفيصلية للسليمانية او لا؟!

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-12-2013, 03:15 PM
الصورة الرمزية fatoom sweety

fatoom sweety fatoom sweety غير متواجد حالياً

fatoom sweety

الكلية: كلية العلوم
التخصص: الأحياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي تنصحوني انقل من الفيصلية للسليمانية او لا؟!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته؛
انا طالبة في كلية العلوم فرع الفيصلية بس ياريت ما تنقلوا الموضوع لقسم كلية الفيصلية لان الموضوع متعلق بالسليمانيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا نحن بالفيصلية ندرس بالعربي كل المواد الا كم حبة ندرسها انجليزي وهالشي مو عاجبني لاني ناوية بعد البكالوريوس أكمل دراسات عليا برا المملكة بريطانيا مثلا و راح يكون علي صعب في كل شي حتى المصطلحاتت البسيطة بيكون علي صعب اني افهمها وهالشي يقلقني الصراحة.
ابغى استفسر من طالبات الاحياء او المتخصصات احياء دقيقة السليمانية انتو تدرسون كل موادكم انجليزي وماشيين عليه ولا عربي زينا لاني الحين انا مستوى سادس تقريبا دوبي اتخصص مايكرو و كل المواد زي الطحالب والفيروسات ندرسها عربي . تنصحوني أكمل بالفيصلية ولا انقل السليمانية عشان لايصعب علي بعدين ؟! وكمان ماباقيلي الاالترم الثاني والسنة الجاية يعني سنة ونص ان شالله من التخرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على فكرة انا مرتاحة كثير بالفيصلية لانها اصغر وعارفة الدكاترة الكويسين وطريقتهم والمواد بالعربي اسهل وجايبة فيه درجات حلوة. بس ماادري ليه يدرسونا عربي لاني بتعب لو كملت برا وش السوات الله يصلحكم بليز عشان الحق لو يبغالي انقل !!!

التعديل الأخير تم بواسطة fatoom sweety ; 19-12-2013 الساعة 03:36 PM.