InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الاعتذار عن ترم

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2011, 10:29 PM
الصورة الرمزية اميره بضحكتي

اميره بضحكتي اميره بضحكتي غير متواجد حالياً

broo mansoor

التخصص: ْتقنية مختبرات ْْ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي الاعتذار عن ترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الكليات الصحية ينفع اعتذر ترم

لاني افكر اعتذر ترم والترم الجاي احول لانو التحويل ماينفع دحين خلص

احس اني ما اقدر اكمل في التخصص ما اعرف راسي من رجلي ^^"

الدنيا حوسه

اتمنى احد يفيدني ^^

بالتوفيق

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2011, 11:59 PM   #2

توتآآ؛؛

جامعي

الصورة الرمزية توتآآ؛؛

التخصص: laboratory }..
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الاعتذار عن ترم

^^
هلآ يآقللبي..
ليش كذآ !! مآحبيتينآ ><
يآقلبي كووولنآ حآيسين .. مآشوفتينآ اليوم كيف وقت تتآتوريآل البيو كميستري..
انتي افتحي السلآيدآت وحآولي تفهمي نفسك ..
ولو مآفهمتي يآقلبي ولآ يهمك حسآعدكـ والبنآت يآقلبووو عليهم والله مآحد حيقصر..
ونفهم بعض عآدي يوم افهمكـ ويوم انتي تفهمينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة//

وبآلنسبة للتحويل لو تبي تحولي لكلية صحية مآيمديكي إللآ مع بدآية السنة الجآية .. يعني تعتذري ترمين..
لكن لوتبي تحولــي لأي كلية تآنية )أظن( انو يمديكي تعتذري الترم دآ وبعدين على بدآية الترم الجآي تطلبي تحويل للكلية اللي تبغيهآ..

يآليت احد يأكدلك كلآمي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتي يآقلبي استخيري والله ييسرلك كللللل الخير يآقلبووو

توتآآ؛؛

توتآآ؛؛ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 01:21 AM   #3

قصة غروب

الصورة الرمزية قصة غروب

التخصص: medical technology
المستوى: متخرج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
او شي اختي اسال الله ان ييسرلك امرك ويشرح لك صدرك ويختارلك الخيره.
الشي الثاني ياهووو وين الحماس اللي قبل بداية الدراسه ولا كله كان كلام فاضي؟
مافينفع كذا اللحين وقت الجد لازم نثبت اننا قد المسؤوليه ومو مع اول صعوبه تواجهنا نقول مانقدر ونتذمر والكلام هذا كله!
انا ادري انك اللحين تحسي انك دايخه وماتدري وين ربك حاطك والدكاتره يدخلوا يشروحوا ويطلعوا وانتي مو فاهمه وماتدري عن ايش يتكلموا وتحسي نفسك بتعقيد غير طبيعي هذا كله ادري وربي انك تحسي فيه.
انا باقولك والله ثم والله ثم والله ان هذا الشي كله صار معاي ومع غيري كثير وصرت اقول انا ايش اللي دخلني القسم هذا انا موقده وصعب خليني ادرس بالعربي احسن لي واريح انا مو قد الشي هذا وصرت اتخااصم مع الدكاتره انهم مايعرفوا يشرحوا واحيان تكون درجات الاختبارات زي الزفت هذا كله صار معاي ومع غير كثير,لكن والله العظيم اختي الغاليه مع مرور الوقت بدت توضح لي بعض الاشياء وصرت افهم شوي وااذاكر شوي واضغط ع نفسي الى ماصار الوضع عادي والحمدلله.
والمواد اللي تشوفي نفسك فيها صعبه انتي لاتحطي ف بالك انك مابتفهمي الماده لانه مهما سويتي ماراح تفهميها ولا راح تستوعبيها طالما انتي ماعندك رغبه لها وبالرغم من ان الماده والله تكوون جدا سهله وحلوه.
المواد او المواضيع اللي تشوفي نفسك مو فاهمتها اتجمعوا مع بنات ثالث او حتى روحو للدكاتره مكاتبهم وصدقيني والله كل شي بيكون تماام صدقيني.
وانتي اللحين ممكن تكون دخلتي القسم وتقولي ف نفسك انا ايش اللي جابني هنا او مو مقتنعه باقولك والله في ناس الى السنه الثالثه وهم مو مقتنعين لكن لما اتعمقوا ف المواد وشافو متعة التخصص وجربوا الشغل وربي قالوا احنا كيف كنا نقول كلام زي كذا من اول وانتي اللحين الترم هذا ممكن تواجهي صعوبه لان مواد عامه وشوي صعبه ف الفسيولوجي والاناتومي والبايو كمستري لكن بس يجي الترم الثاني يصير كل شي عند الكلية والدكاتره يعرفونكم وراح تحبووونهم بالمره واسالتهم سهله ويوفروا كل شي علشان ترتااحوا الصراحه لانهم حاسيين فيكم مو زي المواد العامه.
الترم الثاني كمان بتدرسي مواد حلوه مرره روعه وبتستمتعي فيها وان شاء الله اذا الله كتبلك وكملتي ف الكلية راح تتذكري كلامي وتدعيلي.
اختي الله يسعدك لاتاخذي قرار اللحين وانتي حتى ماعشتي شهر ف الكلية وتاخذي قرار ممكن ياثر عليكي بعدين هذي اشوفها شوي صعبه.
اتعوذي من الشيطان بس وخذي الامووور ببساطه وصدقيني الاموور بتكون من احسن مايكون
وحطي ف باااالك ان كلنا كنا زي واللحين الحمدلله وربي صار التخصص بالنسبه لي جزء من حياتي ومره مستمتع فيه انا وغيري كثيييييييييير وصرنا medical lab technologist for ever and what ever.
ربي يوووفقك ويسعدك.
تحياتي

توقيع قصة غروب  

قصة غروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 01:49 AM   #4

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع

انتي تبين تقهريني ؟؟؟؟
حرام عليكي يااابنت والله حرام جبتي معدل في التحضيري ودخلتي احلى كليه في الجامعه والحين تبين تحولين ؟؟
بعد تعبك وكرفك في التحضيري تبين تحولين ؟؟
بعد احلامك وطموحك تبين تحولين ؟؟ بعد ماااحققتي حلمك وربي كتب لك كل خير الحين تبين تحولين ؟؟
وتحولين فين انشاءالله ؟؟
حاااسب او تربيه خاصه او علوم
ترا لعلمك انا الحين مااجبت معدل يدخلني هالكليه والحين بحاول اجيب 5 من 5 الترم الاول والثاني عشان اطلب تحويل
شوفي بتروح سنه من عمري في الاحياء عشان بس اجي هالكليه ,, وانتي جاتك على طبق من ذهب وتبين تحولين ترا راح تجيبي لي السكر وانتي السبب

ولعلمك مااجاملك ولا شي والله والله والله لو جبت في التحضيري معدل 5 من 5 وربي اول رغبه وبدون تفكير ادخل علوم طبيه
لانه سنواته قليل وحلو ومستقبله مضمون

وعشااان مااحمسك قبل يومين اخذنا محاضرة امن وسلامه وربي مااكذب عليك
تقولنا الدكتورة مين دخلت كليه العلوم برضاها ونحن 40 طالبه ,, طالبتين بس دخلوا برضاهم
ورجعت سألت بنت بنت قالت انتي فين كنتي تبين تدخلين
والله يااعسسل كل البنات يبون علوم طبيه قليل مرررا يبغوا طب
الاغلبيه علوم طبيه وانتي حرام عليكي تبين تضيعينها من يدك
انا ماااعرفك بس انقهر لما اشوف وحده داخله تخصص حلو ومن جامعه حكوميه مثل عزوز والحين تبي تحول ,, الحين البنات يدفعوا 50 و 60 االف عشان يدخلوا تخصصات طبيه وكمان جامعات اهليه مستقبل مو مضمون ,,, انا قبل يومين جاتني منحه للطب في البترجي رفضتها عارفه ليه
لاني ماابي اضيع 7 سنين على مستقبل الله واعلم كيف ,,ولو يخيروني بين تمريض في عزرز او طب بشري في جاامعه اهليه بدون تفكير اختار تمريض عارفه ليه
لانه يكفي اني اكون متخرجه من جامعه حكوميه ومستقبلي مضمون

وبالنسبه انك مو عاارفه شي كلنا كذا ,, فاكرة التحضيري انا لحد اخر الترم الاول كنت ابغا احول مسار اداري لاني شفت كل شي انجلش ومااحد يشرح عدل ومااكنت اعرف شي في الجامعه
بس الحمدالله الترم الثاني تعودت ومشيت والحمدالله الحين احمد ربي مليون مرة اني مااحولت

انتي اجلسي مع البنات الي معاك مثل ماقال اخونا قصه غروب الله يجزاه خير وارجعي البيت وريحي ساااعتين واجلسي ذاكري لحد 10 او 11 الليل ورجعي نامي
ولاتذاكري فترة متواصله ,,واول مااايأذن ادعي ربك انه يكتب لك الخير وصلي الصلاه بوقتها وطول الوقت كل مااتشوفي نفسك متضايقه ادعي ربك وانا بعد بدعيلك

الله يوفقك يااااااااااااااارب وينور طريقك

توقيع جيزان  

التعديل الأخير تم بواسطة جيزان ; 26-09-2011 الساعة 01:55 AM.
جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 03:22 PM   #5

Dr.candy

آسيــــة من آسيات الرحمة

الصورة الرمزية Dr.candy

التخصص: *-* NuRsInG
المستوى: متخرج

شوفي دا الاحساس جانا للكل بس انا كنت مجنونة اني احول اعلام

هوا ككده بداية السنة كلنا مرينا زيك لخبطة و مدري ايش ودكتور يدخل ويطلع وما احنا فاهمين

زي ما قلك استاذنا ( قصة غروب )

لا توصلي مرحلة يأس تخليكي زي كده

ولا تخافي هوا الترم الاول كده وعلى الترم الثاني خلاص قد انتي اتعودتي على الوضع
وعارفة النظام وعارفة ايش تسوي

وليش تبغي تقدمي اعتذار :

انا اقولك لو فرضنا قدمتي اعتذار

راح تقدمي اعتذار لسنة كاملة يعني بتقعدي في البيت

وما راح تقدري تحولي ... اذا تبغي تحولي بين كليات المجمع الطبي لازم على الاقل تدرسي تخصص سنة وبعدين تحولي

واذا تحولي علوم ... راح تتهوري وماراح يعجبك وزارة السياحة والتشميس هناك وبترجعي بعدين

وراح تندمي .. في بنات قدمو تحويل علوم ودرسو سنة ورجعو عندنا وندمانين انهم ضيعو سنة من حياتهم

نصيحتي لا تضيعي نفسك ومستقبلك ولا تضيعي من عمرك سنة على كلام زي كده

صلي وادعي ربك واستخيري

كلنا كنا زيك ما نعرف راسنا من رجولنا على قولتك

بس لمن تعدي الترم الاول خلاص ترتاحي وتبداي تفوقي لانك اكلتي ضربة على راسك

ربنا يسهلك ويكتبلك الخير

واذا مرة ما انتي مقتنعة كلمي استاذه سراء .. ترى مرة طيبة وتحب تسمع للكل

توقيع Dr.candy  

Dr.candy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 06:19 PM   #6

a7la foOofoOo

يآرب توفيقك ..~

الصورة الرمزية a7la foOofoOo

التخصص: mε∂ιςαĻ тεςнησℓσgч

ياقلبي ياحياااااااااااتي انا قوولت نفس الكلااااااام العاام واجي ابكي ومافهم واقول مابغا اكمل جامعه بسس اول شهر كدا
بعدين اتعوودت
ودحين والله العظيم انا زيك احس اني حاااايسه ماعرف ايش اذاكر وايش اخلي واجلس اقول ابغا احول انا مني قدو

بس لمن اجي افكر اقول احنا دخلنا برغباااتنا محد غصبنا عليه وان شاء الله نقدر عليه ونبدع فيه
قدرنا عالتحضيري الهم محا نقدر على الكلية دي
لانقدر ان شاء الله لاتحطمي نفسسسك حنبدع فييه ياصحبتي ان شااااااء الله
وبالتوفيق ليا وليكي ولكل البنات

توقيع a7la foOofoOo  

تذكر دومآ ما أنت بآرع فيه وتمسك به..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآرب اجعل نهآيه تعبنا فرح ..~نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

a7la foOofoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 07:13 PM   #7

اميره بضحكتي

broo mansoor

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتآآ؛؛ مشاهدة المشاركة
^^

هلآ يآقللبي..
ليش كذآ !! مآحبيتينآ ><

لا يا حياتي والله انكم عسل

يآقلبي كووولنآ حآيسين .. مآشوفتينآ اليوم كيف وقت تتآتوريآل البيو كميستري..

المشكله اني انا حايسه بس لو تجي تسألين حايسه في ايه اقولك ما ادري في كل شي حايسه ><

انتي افتحي السلآيدآت وحآولي تفهمي نفسك ..
ولو مآفهمتي يآقلبي ولآ يهمك حسآعدكـ والبنآت يآقلبووو عليهم والله مآحد حيقصر..
ونفهم بعض عآدي يوم افهمكـ ويوم انتي تفهمينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة//

البنات بعد اخر ما حاضره كلهم بروحوا البيت ما حد راح يجلس ما في وقت اسال احد بس يوم الاحد انا والليدرالله يسعدها جلسنا وفهمتني كم شي في البايو ما كنت فاهمتوا

وبآلنسبة للتحويل لو تبي تحولي لكلية صحية مآيمديكي إللآ مع بدآية السنة الجآية .. يعني تعتذري ترمين..
لكن لوتبي تحولــي لأي كلية تآنية )أظن( انو يمديكي تعتذري الترم دآ وبعدين على بدآية الترم الجآي تطلبي تحويل للكلية اللي تبغيهآ..

يآليت احد يأكدلك كلآمي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتي يآقلبي استخيري والله ييسرلك كللللل الخير يآقلبووو

توتآآ؛؛
يسلمووو يا قلبي ع الرد الله لا يحرمني منكم

اميره بضحكتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 07:28 PM   #8

dr-sh0sha

Aisha Ahmed

الصورة الرمزية dr-sh0sha

التخصص: اشـــعـــــة تشخيصـــية
المستوى: السابع

كلنا حايسين ياقلبي بس نحاول نفهم زي ماقال قصة غروب في البداية تكون حوسة وكدا بعدين تتيسر وهدا اللي مطمني ....

تصدقي انا لو اقول باحول اتوقع اهلي حيموتوني ههههههههههه

طلعت عيونهم ابا احول اشعه الين ماحولت من التمريض ^^

بالتوفيييييييق ياعسسل

توقيع dr-sh0sha  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياررب يسر لنا جميع اموورنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dr-sh0sha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2011, 07:28 PM   #9

اميره بضحكتي

broo mansoor

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة غروب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
او شي اختي اسال الله ان ييسرلك امرك ويشرح لك صدرك ويختارلك الخيره.

تسلم ع الدعوه والله جات في محلها ^^

الشي الثاني ياهووو وين الحماس اللي قبل بداية الدراسه ولا كله كان كلام فاضي؟
مافينفع كذا اللحين وقت الجد لازم نثبت اننا قد المسؤوليه ومو مع اول صعوبه تواجهنا نقول مانقدر ونتذمر والكلام هذا كله!

كنت احسب الموضوع احسن من كدا ><

انا ادري انك اللحين تحسي انك دايخه وماتدري وين ربك حاطك والدكاتره يدخلوا يشروحوا ويطلعوا وانتي مو فاهمه وماتدري عن ايش يتكلموا وتحسي نفسك بتعقيد غير طبيعي هذا كله ادري وربي انك تحسي فيه.
انا باقولك والله ثم والله ثم والله ان هذا الشي كله صار معاي ومع غيري كثير وصرت اقول انا ايش اللي دخلني القسم هذا انا موقده وصعب خليني ادرس بالعربي احسن لي واريح انا مو قد الشي هذا وصرت اتخااصم مع الدكاتره انهم مايعرفوا يشرحوا واحيان تكون درجات الاختبارات زي الزفت هذا كله صار معاي ومع غير كثير,لكن والله العظيم اختي الغاليه مع مرور الوقت بدت توضح لي بعض الاشياء وصرت افهم شوي وااذاكر شوي واضغط ع نفسي الى ماصار الوضع عادي والحمدلله.

المشكله اني لمن ارجع البيت ما اعرف ايش اذاكر
يعني دحين ابغى اذاكر بايو وابغى اذاكر اناتومي وابغى اذاكر فسيولوجي مني عارفه انظم نفسي
كلوا متراكم عليا وانا مني عارفه ابدا من ايت ماده > <

والمواد اللي تشوفي نفسك فيها صعبه انتي لاتحطي ف بالك انك مابتفهمي الماده لانه مهما سويتي ماراح تفهميها ولا راح تستوعبيها طالما انتي ماعندك رغبه لها وبالرغم من ان الماده والله تكوون جدا سهله وحلوه.
المواد او المواضيع اللي تشوفي نفسك مو فاهمتها اتجمعوا مع بنات ثالث او حتى روحو للدكاتره مكاتبهم وصدقيني والله كل شي بيكون تماام صدقيني.
وانتي اللحين ممكن تكون دخلتي القسم وتقولي ف نفسك انا ايش اللي جابني هنا او مو مقتنعه باقولك والله في ناس الى السنه الثالثه وهم مو مقتنعين لكن لما اتعمقوا ف المواد وشافو متعة التخصص وجربوا الشغل وربي قالوا احنا كيف كنا نقول كلام زي كذا من اول

انا الحمد لله مقتنعه في التخصص بالمره وكان هوا اول رغبه ليا بس دحين ما ادري ايش سار ليا حاسه اني مخنوقه

وانتي اللحين الترم هذا ممكن تواجهي صعوبه لان مواد عامه وشوي صعبه ف الفسيولوجي والاناتومي والبايو كمستري لكن بس يجي الترم الثاني يصير كل شي عند الكلية والدكاتره يعرفونكم وراح تحبووونهم بالمره واسالتهم سهله ويوفروا كل شي علشان ترتااحوا الصراحه لانهم حاسيين فيكم مو زي المواد العامه.
الترم الثاني كمان بتدرسي مواد حلوه مرره روعه وبتستمتعي فيها وان شاء الله اذا الله كتبلك وكملتي ف الكلية راح تتذكري كلامي وتدعيلي.
اختي الله يسعدك لاتاخذي قرار اللحين وانتي حتى ماعشتي شهر ف الكلية وتاخذي قرار ممكن ياثر عليكي بعدين هذي اشوفها شوي صعبه.

والله يا خويا انك لو تعرف قد ايش شايل هم زي ما قلت انتا كل مره اسأل انا في المكان الصح ولا لا
وانا اكتر شي مخوفني اني لا قدر الله ارسب في ما ده

اتعوذي من الشيطان بس وخذي الامووور ببساطه وصدقيني الاموور بتكون من احسن مايكون

انا راح اصبر حتى نختبر الدوري الاول واشوف بعيدن احكم

وحطي ف باااالك ان كلنا كنا زي واللحين الحمدلله وربي صار التخصص بالنسبه لي جزء من حياتي ومره مستمتع فيه انا وغيري كثيييييييييير وصرنا medical lab technologist for ever and what ever

يارب اوصل لهذي المرحله اني اقتنع اني في المكان الصح والله اني حابه هدا التخصص وحطتي رغبه اوله بقناعه بس ايش سار ما ادري ><
.
ربي يوووفقك ويسعدك.

الله يسعدك ويوفقك والله انك ريحتني كثير
تحياتي
تسلم والله انك ما تقصر

بالتوفيق

قديم 26-09-2011, 07:33 PM   #10

اميره بضحكتي

broo mansoor

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيزان مشاهدة المشاركة
انتي تبين تقهريني ؟؟؟؟
حرام عليكي يااابنت والله حرام جبتي معدل في التحضيري ودخلتي احلى كليه في الجامعه والحين تبين تحولين ؟؟
بعد تعبك وكرفك في التحضيري تبين تحولين ؟؟
بعد احلامك وطموحك تبين تحولين ؟؟ بعد ماااحققتي حلمك وربي كتب لك كل خير الحين تبين تحولين ؟؟
وتحولين فين انشاءالله ؟؟
حاااسب او تربيه خاصه او علوم
ترا لعلمك انا الحين مااجبت معدل يدخلني هالكليه والحين بحاول اجيب 5 من 5 الترم الاول والثاني عشان اطلب تحويل
شوفي بتروح سنه من عمري في الاحياء عشان بس اجي هالكليه ,, وانتي جاتك على طبق من ذهب وتبين تحولين ترا راح تجيبي لي السكر وانتي السبب

ولعلمك مااجاملك ولا شي والله والله والله لو جبت في التحضيري معدل 5 من 5 وربي اول رغبه وبدون تفكير ادخل علوم طبيه
لانه سنواته قليل وحلو ومستقبله مضمون

وعشااان مااحمسك قبل يومين اخذنا محاضرة امن وسلامه وربي مااكذب عليك
تقولنا الدكتورة مين دخلت كليه العلوم برضاها ونحن 40 طالبه ,, طالبتين بس دخلوا برضاهم
ورجعت سألت بنت بنت قالت انتي فين كنتي تبين تدخلين
والله يااعسسل كل البنات يبون علوم طبيه قليل مرررا يبغوا طب
الاغلبيه علوم طبيه وانتي حرام عليكي تبين تضيعينها من يدك
انا ماااعرفك بس انقهر لما اشوف وحده داخله تخصص حلو ومن جامعه حكوميه مثل عزوز والحين تبي تحول ,, الحين البنات يدفعوا 50 و 60 االف عشان يدخلوا تخصصات طبيه وكمان جامعات اهليه مستقبل مو مضمون ,,, انا قبل يومين جاتني منحه للطب في البترجي رفضتها عارفه ليه
لاني ماابي اضيع 7 سنين على مستقبل الله واعلم كيف ,,ولو يخيروني بين تمريض في عزرز او طب بشري في جاامعه اهليه بدون تفكير اختار تمريض عارفه ليه
لانه يكفي اني اكون متخرجه من جامعه حكوميه ومستقبلي مضمون

وبالنسبه انك مو عاارفه شي كلنا كذا ,, فاكرة التحضيري انا لحد اخر الترم الاول كنت ابغا احول مسار اداري لاني شفت كل شي انجلش ومااحد يشرح عدل ومااكنت اعرف شي في الجامعه
بس الحمدالله الترم الثاني تعودت ومشيت والحمدالله الحين احمد ربي مليون مرة اني مااحولت

انتي اجلسي مع البنات الي معاك مثل ماقال اخونا قصه غروب الله يجزاه خير وارجعي البيت وريحي ساااعتين واجلسي ذاكري لحد 10 او 11 الليل ورجعي نامي
ولاتذاكري فترة متواصله ,,واول مااايأذن ادعي ربك انه يكتب لك الخير وصلي الصلاه بوقتها وطول الوقت كل مااتشوفي نفسك متضايقه ادعي ربك وانا بعد بدعيلك

الله يوفقك يااااااااااااااارب وينور طريقك

سلامتك من القهر يا عسل ^^

الحمد لله انا كانت رغبتي الاوله علوم طبيه بس ايش سار ما ادري سرت احس نفسي في المكان الغلط ><

ان شاء الله يارب تحولي التخصص الي تبغيه وربي يوفقك

خليك متفائله على طول ^^">>> شوفي مين يتكلم بس

والله مرورك اسعدني وكلامك ريحني تسلمين ع الدعم يا قلبوا

الله يوفقك ويكتبلك الخير وين ما تروحي ^^