InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الجميع مدعو اكتب تجربتك في الصيفي بموادك اللي انت اخذتها

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2010, 03:20 AM   #11

فيصل.

فيصل العنقري

الصورة الرمزية فيصل.

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الجميع مدعو اكتب تجربتك في الصيفي بموادك اللي انت اخذتها

وعليكم السلام ورحمة الله ..

موادي كالتالي:

رياضيات 111: عند الدكتور احمد الصاعدى,رجل بمنتهى الطيب والاحترام، اختبار جدا سهل، بامكانك تأخذ على الاقل 90 بمجرد مراجعة وحل اسئلة اعوام سابقة. "للمعلومية يخليك تاخذ نموذج الأسئلة معاك"

السيرة النبوية والخلفاء الراشدون: مادة رغم دهشتي بضخامة المنهج، الا انها من اروع المواد اللي اخذتها، تتلذذ بقرائتها واسئلة الامتحان غير متعمقه بل رؤوس اقلام، واما دكتورها فلا تسأل عنه ابدا محمد سالم باعامر .. ادب واحترام وتواضع وخفة روح وابتسامه .. باختصار رجل نادر!!

ادارة محلية: عند الدكتور عيدروس الصبان هذي بالأخص كنت متوقع لما اضفتها اني راح ابدع فيها وارفع بها المعدل نظرا لصغر المنهج،لكن حصل العكس والخطأ بصراحة مني شخصيا،لأني تساهلت فيها وما اعطيتها حقها من المذاكره، ومذكرتها في دار الهدي كم صفحة.. لكن لما تفتح المنهج يتغير الكلام.. كلام دسم وثقيل.. انصح من يضيفها يذاكرها قبل الامتحان بفترة واكثر من مرة.. والحمد لله عديت بدرجة النجاح..

توقيع فيصل.  

إذا كنت في صلاة فاحفــــظ قلبك
وإذا كنت في مجلس الناس فاحفظ لسانك .
وإذا كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإذا كنت على الطعــام فاحفظ معدتك .

واثــنــتـــان لا تذكرهمـــا أبدأ :

إســـــــــــــاءة الناس إليك..
وإحسانك للناس ..

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل. ; 06-09-2010 الساعة 03:25 AM.
فيصل. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2010, 03:31 AM   #12

الامير الغامض

ابو راكان

الصورة الرمزية الامير الغامض

التخصص: إدارة عامه -عام

ادارة الجودة الشاملة ... عند الدكتور عبدالعظيم شمسان ... ماده مره حلوه وممتعه وسهله ... ودكتورها ممتع جدا
اداره محلية ... عند الدكتور عيدروس الصبان ... ماده عباره عن 200 صفحه لكن تلخبط شوي ... دكتورها محترم لكن اسئلته جدا ملتويه
اساليب وطرق العمل ... عند الدكتور احمد مزجاجي ... ماده انصح البعد عنها لصعوبتها ... دكتورها اسئلته غريبه وانصح البعد عنه وجاب في الاختبار 15 سؤال بنفس الطريق كالتالي:
(كل مستشار منصح ، وليس كل منصح مستشار) (كل مؤسسة منظمة ، وكل منظمة مؤسسة) هي اشياء خارج المنهج كطريقة مرادفات اللغة العربية .

ولكم تحياتي ...

الامير الغامض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-09-2010, 04:10 AM   #13

زيد الشريف

جامعي

التخصص: خدمات صحيه

التمويل الصحي دكتوره احمد السيد لاتفوت الماده معه نهائيا

اما المشروعات العامه عبدالعظيم شمسان بارك الله فيه دنيا واخره

زيد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-09-2010, 04:20 AM   #14

المنقطم

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثاني

الحمد الله

انا نزلت

بحوث وعمليات عند الادريسي
موازنة مالية عند ضيف الله العتيبي
ادارة العلاقة العامة عند شمسان

وكانو الدكاترة 100% ولله الحمد

المنقطم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-09-2010, 06:53 PM   #15

ادارة مستشفيات

ابو راكان الرسلاني

التخصص: ادارة صحية ومستشفيات

ادارة مشروعات 432 مذكرة سطام والدكتورشميسان اللي يبي ينجح ينزلها عنده
سياسة عامة 331 مذكرة الاخت عذاري شامل للمنهج والدكتور الحركان اللي يبي ينجح ينزلها عند الدكتور
بحوث وعمليات عند الادريسي مذكرة الاخ سطام وماانسى الاخ مستشفى لمساعدته لي في المادة
هذا كل ماعندي وننتظر بقية الاخوان

ادارة مستشفيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2010, 03:25 AM   #16

سمني بكيفك

الصورة الرمزية سمني بكيفك

التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: ماجستير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
توبه توبه توبه توبه توبه توبه منك يالصيفي مدري وشلون اقتنعت وسجلت صيفي والله نصيحة للجميع للي بس على وشك التخرج يسجل صيفي وغيره لا يفكر سلبياته كثصيرة إجابياته قليلة طبعاً يا اخوان عارفين ما تقدر تضيف اكثر من ثلاث مواد وبذلك المعدل سرييييييييييييييييع الحركة نزووووووووووووووول أو طلوووووووووع مثل مؤشر الإسهم السعودية في ايام النصبه الله لا يعيدها من ايااام ...

كانت موادي بحوث عمليات وعديتها الحمدلله والله يا اخوان مادة جداً سهلة ولا تخافوا وتسمعوا ترى وربي كله كلام فاضي وربي كانت عندي اسهل من بعض المواد النظرية التي مرت علي ...
سياسة عامة الله يخلي الدكتور فهد الحركان ساعدنا وما قصر ربي يحفظه عدينا والحمدلله ...
سلوك تظليمي قصدي تنظيمي وربي مدري ساعة اقول انا ما حليت وساعة اقول الدكتور ما صحح زين مدري وش اقول المهم جاني ابو جلمبو والحمدلله كنت انوي اعرف المعدل وللأسف نزل نزول ما توقعته بس الحمدلله والحياة درووووس ..
الخلاصة ابعدوا عن الصيفي بالذات في رمضان وربي الوضع ما يناسب والمعلومة التي نسمعها بأن الدكاتره يساعدون في الصيفي والله معلومة غير صحيحة خذوها من إنسان مجرب ...

اسأل الله بأن يجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الفضيل وأن يختم لنا بخير وفي أمان الله وحفظه ودمتــــــــم بــــــود ...

سمني بكيفك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2010, 04:36 PM   #17

خالد الحسيني

جامعي

التخصص: اداره عامة - عام
المستوى: السابع

شكرا لك يا طويل العمر على الموضوع لانه راح يفيد جميع اللي موجودين في المنتدي

بصراحه جدولي كان للترم الصيفي الماضي كالتالي

المادةأسم المادةاسم الدكتورpad 332b1 التخطيط الاستراتيجيمحمد احمد محمد الغامدي pad 333b1 موازنة ومالية عامةضيف الله عبدالله نوار النفيعى pad 343b1 الحكومة الالكترونية وهيب عبدالفتاح محمد صوفى

التخطيط الاستراتيجي :

ماده سهله وما عليكم من المذكرات شكلها كبير ويخوف لاكن اقراءها قراءه مرتين بتركيز وراجع ذاكر الاختبارات السابقه للماده . والدكتور مررررررررررره عسل .جبت فيها ولله الحمد درجه طيبه اكثر من 85 . كانت الاسئله 50 صح وخطاء و 30 اختياري

موازنه ماليه :

انصح بها عند الدكتور النفيعي فقط وليس عند هشام الميلاني ماده سهله وكان تركيزه على الكتاب وعلى اسئله الترم اللي ماضي وبعض الاسئله في الدوره التدريبيه . 50 سؤال صح وخطا الدرجه كانت 88

حكومه الكترونيه : الدكتور وهييييييييييييب يازينه ويازين اخلاقه وتعامله وتصحيحه

واللي ياخذ الماده ولا يطلع فيها باقل شي تسعين يدور له تخصص ثاني , مع انه جاب 50 سؤال صح وخطا وسؤال مقالي عليه 50 درجه بس اسئله سهله وحقت الترم الماضي والمذكرات لو تقراءها مره وحده ما يحتاج ترجع تقراها مره ثانيه الدرجه فيها كانت فوق التسعين

وبالتوفيق يا احبابي

خالد الحسيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2010, 10:33 PM   #18

ادارة مستشفيات

ابو راكان الرسلاني

التخصص: ادارة صحية ومستشفيات

كل عام وانت بخير اخوي مستشفى

ادارة مستشفيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2010, 02:22 AM   #19

مساعد99

أبوفهد العفاسي

الصورة الرمزية مساعد99

التخصص: اداره صحيه ومستشفيات

تقييم البرامج الحكوميه <--- طلعت السندي كان دكتورها الله يسامحه والله انظلمت بالماده بس ماني مخليه

اداره المشروعات العامه <--- عبدالعظيم شمسان كان دكتورها مره مره عسل وعديت بدرجه كويسه الى حد ما

انقلش 102 <------------- رسبت الحمدلله على كل حال

على العموم بعد ظهور النتائج اتصلت بالعديد من الشباب والكل كلمه وحده الصيفي طلع علينا بخسارهـ

يعني النتائج غير متوقعه

بس الحمدلله على كل حال

بالتوفيق

توقيع مساعد99  

تم التخرج لله الحمد والمنه

مساعد99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 04:59 AM   #20

goooga

بندر السرحــــــاني

التخصص: ادارة مستشفيات
المستوى: السابع

اولا كل عام وانتم بخير جميعاااا

والله انا واحد منقهر قهر لكن الحمدلله والشكر لله اولا واخيرا على كل شي لانني لم اسجل في الترم الصيفي الا واحد فقط ولا كان من اول مسجل ومريح نفسي من المواد الصعبه انا انصح من يريد ان يحصل على درجات حلوه ويرتاح اهم شيء من المواد الصعبه ياخذها بتلارم الصيفي

اما عن تجربتي

انا اخذت تمويل صحي >> والحمدلله والشكر ماده جدا جدا رائعه وسهله هذا بالنسبه لي انا وجبت فيها درجه جداااااااااا ممتازه

ادارة المستشفيات >> عند البرنس الدكتور عمر الله يوفقه وين مايوجه والحمدلله جبت فيها درجه جدااااااااا رائعه

امااااااااااا التأمين الصحي صراحه صدمت عمري يادوب عديت فيها جبت درجه حيل متدنيه لان الدكتور هداه الله جايب لنا 100 سؤال مركز حيل على الدول يعني بيحوسك بيحوسك فيهااااااا لكن الحمدلله والشكر على كل شيء

نصيحححححححححححع الي يقدر ياخذ ترم صيفي لايفوته ابدااااااااا ابداااااااااا ابدااااااااااا

خصوصا المواد الصعبه

اخوكم goooga ابو اليوسف

التعديل الأخير تم بواسطة goooga ; 13-09-2010 الساعة 05:16 AM.
goooga غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس