InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

ضحيا التحويل الخارجي - نتائج التحويل

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2016, 09:26 PM

Raziel Raziel غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة ميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
البلد: المدينة المنورة
افتراضي ضحيا التحويل الخارجي - نتائج التحويل

[SIZE="4"]السلام عليكم

أنا طالب حولت تحويل خارجي السنة الماضية وتم قوبلي مثل ماهو واضح في الصورة تحت

ولسبب عائلي ماقدرت أكمل اجرائات القبول تقدمت ذي السنة يوم فتح باب التحويل الخارجي بنفس الأوراق اللي قدمت عليها السنة الماضية من كشف درجات وشهاده ثانوي ويجني الرفض ليش ؟؟؟ّ! ومن غير سبب وجيه ؟؟؟!!! يعني لو كتبوا لي انك درجاتك ماتسمح كان بلعتها لكن يبدو ان مزاجية القبول والتسجيل هذه السنة مختلفة ممكن بسبب تغير مدير الجامعة لهم ؟؟!!! لكن لن أسكت لهم

يا مدير الجامعة تم وضعك بأمر من الملك سلمان الله يطول عمره .... الرجاء منك إعطاء صورة جيدة وحسنة

نتمنى ان تكون عند حسن نيتنا بك يا مدير الجامعة و السلام خير ختام سلام الله عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة Raziel ; 01-08-2016 الساعة 10:39 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-08-2016, 10:19 AM   #2

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: ضحيا التحويل الخارجي - نتائج التحويل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raziel مشاهدة المشاركة
[size="4"]السلام عليكم

أنا طالب حولت تحويل خارجي السنة الماضية وتم قوبلي مثل ماهو واضح في الصورة تحت

ولسبب عائلي ماقدرت أكمل اجرائات القبول تقدمت ذي السنة يوم فتح باب التحويل الخارجي بنفس الأوراق اللي قدمت عليها السنة الماضية من كشف درجات وشهاده ثانوي ويجني الرفض ليش ؟؟؟ّ! ومن غير سبب وجيه ؟؟؟!!! يعني لو كتبوا لي انك درجاتك ماتسمح كان بلعتها لكن يبدو ان مزاجية القبول والتسجيل هذه السنة مختلفة ممكن بسبب تغير مدير الجامعة لهم ؟؟!!! لكن لن أسكت لهم

يا مدير الجامعة تم وضعك بأمر من الملك سلمان الله يطول عمره .... الرجاء منك إعطاء صورة جيدة وحسنة

نتمنى ان تكون عند حسن نيتنا بك يا مدير الجامعة و السلام خير ختام سلام الله عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اي تغيير مدير الجامعة واي إعطاء صورة جيدة وحسنة ، وكشف درجات صلى على النبي .. وهدى من اعصابك .. السالفة تخضع للانظمة إلا تعلم ان التحويل الخارجي لا يحق للطالب الا مرة واحدة ؟!!..
لما قدمت على التحويل كانت تتمنى وتأمل انهم يقبلوك وبعد ما قبلوك تقول نتمنى ان تكون عند حسن نيتنا .. !!

المفترض لما جاءك ظرف عائلي ما تأجل كان الغيت التحويل وليس التأجيل لأنه معناها تم قبولك واصبحت طالب في الجامعة عندهم .. راجع الجامعة بهدؤء بالرغم ان النظام ما يجيز لك .
هذا حسب ما فهتمه من كلامك .. واتمنى ان امورك تتيسر وتتسهل بإذن الله..

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 01:42 PM   #3

بنت ناس وقلبي ألماس

الصورة الرمزية بنت ناس وقلبي ألماس

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: "~M.I.S~"
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
البلد: جــــدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راجع الجامعة لتعرف سبب رفضك

وبالتوفيق

.......
"سبحان الله و بحمده, سبحان الله العظيم"

"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
...
عندما نعيش لنسعد الآخرين،

يرزقنا الله بآخرين ليُسعدونا،

فابحث عن العطاء لا الأخذ !!!

فكلما أعطيت كلما أخذت دون أن تطلب

...
~ّ مواضيع قد تهمك ّ~

.......

بنت ناس وقلبي ألماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 02:58 PM   #4

Raziel

جامعي

كلية: كلية الهندسة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اي تغيير مدير الجامعة واي إعطاء صورة جيدة وحسنة ، وكشف درجات صلى على النبي .. وهدى من اعصابك .. السالفة تخضع للانظمة إلا تعلم ان التحويل الخارجي لا يحق للطالب الا مرة واحدة ؟!!..
لما قدمت على التحويل كانت تتمنى وتأمل انهم يقبلوك وبعد ما قبلوك تقول نتمنى ان تكون عند حسن نيتنا .. !!

المفترض لما جاءك ظرف عائلي ما تأجل كان الغيت التحويل وليس التأجيل لأنه معناها تم قبولك واصبحت طالب في الجامعة عندهم .. راجع الجامعة بهدؤء بالرغم ان النظام ما يجيز لك .
هذا حسب ما فهتمه من كلامك .. واتمنى ان امورك تتيسر وتتسهل بإذن الله..
يوم فتح التسجيل السنة الماضية ماكان عندي الظرف ... قدمت عليهم في شهر س7 العام الماضي . لم يردوا علي إلا شهر 10 ... الله يعين لازم أرمهم واشوف الوضع . مافي خيار إلغاء التحويل كل الفتره الثلاث شهور

انا روحت لهم شهر 7 ذي السنة في القبول والتسجيل وسالت الموظفين هناك قالوا لي قدم مره ثانية عادي تنقبل + الموقع قال لي ثلاث مرات عدل كشف الدرجات وعدلته " يعني الموظف شاف الطلب بالكامل " طبعا السبب عدم الوضوح

الله يعين لازم أراجعهم والله جيزاك خير فعلا منفعل شويتين وهذا الغلط ههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Raziel ; 02-08-2016 الساعة 03:15 PM.
Raziel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 04:26 PM   #5

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raziel مشاهدة المشاركة
يوم فتح التسجيل السنة الماضية ماكان عندي الظرف ... قدمت عليهم في شهر س7 العام الماضي . لم يردوا علي إلا شهر 10 ... الله يعين لازم أرمهم واشوف الوضع . مافي خيار إلغاء التحويل كل الفتره الثلاث شهور

انا روحت لهم شهر 7 ذي السنة في القبول والتسجيل وسالت الموظفين هناك قالوا لي قدم مره ثانية عادي تنقبل + الموقع قال لي ثلاث مرات عدل كشف الدرجات وعدلته " يعني الموظف شاف الطلب بالكامل " طبعا السبب عدم الوضوح

الله يعين لازم أراجعهم والله جيزاك خير فعلا منفعل شويتين وهذا الغلط ههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا يهمك يا عسل كلنا نعصب وننفعل .. وبعدين الأمر ما هو سهل تعرف مستقبل ويترتب عليه مثل ما تفضلت امور كثيرة ..
بإذن الله تراجع الجامعة واي كان الأمر ان شاء الله تضبط معك وتصير إلى الأفضل وحسب ما ترغب ..

الله يوفقك ويسهل دربك ""

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2016, 05:25 PM   #6

Raziel

جامعي

كلية: كلية الهندسة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
ولا يهمك يا عسل كلنا نعصب وننفعل .. وبعدين الأمر ما هو سهل تعرف مستقبل ويترتب عليه مثل ما تفضلت امور كثيرة ..
بإذن الله تراجع الجامعة واي كان الأمر ان شاء الله تضبط معك وتصير إلى الأفضل وحسب ما ترغب ..

الله يوفقك ويسهل دربك ""
الله يجزاك بالخير على كلامك الجميل ,... و يكتب أجرك والله كلامك ريحني الله يريحك ... آمين يارب وإياك أخي : )

Raziel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2016, 11:06 PM   #7

نايف 511 @

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية إداري
التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
البلد: منطقة الرياض

الله يسعدكم ابي احد يفيدني ... انا طلبت تحويل من جامعة الملك فيصل تخصص ادارة الى جامعة الملك عبدالعزبز تخصص ادارة مستشفيات .. و جاء الرد تم قبولك كا طالب محول لسنة التحضيرية مسار نظري

لكن كان تاريخ المراجعة 12/11/1437 يعني فاتني وانا ابي هالتخصص و مدري اروح الحين اسحب ملفي من فيصل او اروح لجامعة عبدالعزيز اول واشوف ... اخاف اسحب ملفي و يرفضون علمال اني بعيد في الرياض

و الشي الثاني الي عند خلفية عن هالتخصص ادارة مراكز صحية و مستشفيات كيف مواده سهل او صعب و هل تنصحوني بالتحويل فيه او لا ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نايف 511 @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2016, 11:09 PM   #8

نايف 511 @

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية إداري
التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الرياض

علما ان موعد المراجعة طاف علي فما ادري اروح و اسحب الملف و اروح لجامعة عبدالعزيز ...

اخاف يرفضون و انحرم من الثنتين

وش تنصحوني الله يوفقكم .......

نايف 511 @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2016, 11:30 PM   #9

ٍSara

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف 511 @ مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم ابي احد يفيدني ... انا طلبت تحويل من جامعة الملك فيصل تخصص ادارة الى جامعة الملك عبدالعزبز تخصص ادارة مستشفيات .. و جاء الرد تم قبولك كا طالب محول لسنة التحضيرية مسار نظري

لكن كان تاريخ المراجعة 12/11/1437 يعني فاتني وانا ابي هالتخصص و مدري اروح الحين اسحب ملفي من فيصل او اروح لجامعة عبدالعزيز اول واشوف ... اخاف اسحب ملفي و يرفضون علمال اني بعيد في الرياض

و الشي الثاني الي عند خلفية عن هالتخصص ادارة مراكز صحية و مستشفيات كيف مواده سهل او صعب و هل تنصحوني بالتحويل فيه او لا ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا حصل معي نفس الشيء، لقيت رد من العمادة في تويتر إن المقصود بتاريخ المراجعة من 12-11 إلى بداية الدراسة، يعني الأفضل تخلص أمورك قبل عيد الأضحى.

ٍSara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس