InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلــــــية الحقوق
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اذا ممكن...ابي شوركم يا اخواني

منتدى كلــــــية الحقوق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2010, 11:38 PM   #11

المحامية

للحيآهـ قصه

الصورة الرمزية المحامية

التخصص: قانون
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اذا ممكن...ابي شوركم يا اخواني

استاذ "محتاج" اشكرك على المداخلة ...ونسأل الله ان لايحوجك لغيره ... وعلى فكره انا اقدم منك في القسم وفي الغالب أكبر منك سنا وكنت أعني مااقول ... الا تؤمن بحرية التعبير؟؟ الاستاذ طرح سؤال يريد اجابه وليس مجامله فالمجاملات فلامكان لها هنا... تحياااتي

المحامية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2010, 11:53 PM   #12

تركي بن يزيد آل سعود

تركي

التخصص: الأنظمه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامية مشاهدة المشاركة
استاذ "محتاج" اشكرك على المداخلة ...ونسأل الله ان لايحوجك لغيره ... وعلى فكره انا اقدم منك في القسم وفي الغالب أكبر منك سنا وكنت أعني مااقول ... الا تؤمن بحرية التعبير؟؟ الاستاذ طرح سؤال يريد اجابه وليس مجامله فالمجاملات فلامكان لها هنا... تحياااتي
هذا اللي ابيه بدون مجاملات صحيتي يالمحاميه لاني لو نقلت راح اشوف كل شي بعدين انا بضحي باشياء كثير بالرياض اولا انا المفروض المستوى الخامس ثانيا لي بالرياض تقريبا عمري كله وابوي واجدادي يعني عمر!! ثالثا قروبي اعز ما املك باضحي فيهم عشان كذا نبي البساط احمدي مثل ما يقولون والشفافيه

تركي بن يزيد آل سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2010, 11:56 PM   #13

تركي بن يزيد آل سعود

تركي

عندنا حتى الحذف و الاضافة من عند المرشد/ة في الجامعة .. الخدمات الاكاديمية عندنا ديكور تقريبا ..

اخذنا رياضيات و احصاء و اخواتهم ف السنه التحضيرية الآن بعد التخصص ما فيش حاجه زي كده
اما بالنسبة لتعامل الدكاترة الاخوان يقدروا يفيدوك أكثر .. و ربنا يكتب لك الافضل و اللي فيه الخير
يسلم بس بالنسبه للدكاتره قول الللي عندك

التعديل الأخير تم بواسطة تركي بن يزيد آل سعود ; 04-01-2010 الساعة 12:07 AM.

قديم 04-01-2010, 12:03 AM   #14

تركي بن يزيد آل سعود

تركي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامية مشاهدة المشاركة
مساء الخير .... نقطه مره مهمه يااستاذ تركي لازم تنتبه لها انت حتحول من كلية الانظمة الى قسم الانظمة وشتان بين الكلية والقسم لدينا بدءا من امكانية تخصصك في احد فروع القانون وهذا لايوجد لدينا بل تدرس مبادئ من كل الفروع والعملية هذي جدا عشوائية بتؤثر على مخرجات القسم وانتهاءً بسوء رئاسة القسم وهذا يكفي القسم طاف عليه عدة سنين وهو محلك سر لم يتطور في شي بتاتا والاسباب واضحه
اهلين اختي العزيزه بالنسبه اللي عندنا قانون عام مثلكم تماما والماجستير تتخصص لكن اسمها كليه الانظمه والعلوم السياسيه ولا هي قسم القانون وقسم العلوم السياسيه لا يخدعك الاسم بس صارت كليه لانه صار فيها درجات علميه للتعليم العالي مختلفه في جميع اقسام القانون السته وهذا كله داخل داخل كليه العلوم الاداريه يعني كليتين في كليه دمتم

قديم 04-01-2010, 12:21 AM   #15

تركي بن يزيد آل سعود

تركي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجو طال عمرها مشاهدة المشاركة
1-كيف المحاضرين في الكليه سمحين يتساعدون قاسيين ....الخ)

علىآآ حسب في بعضهم هيك وبعضهم هك
2-كيف الجامعه في الخدمات مثل البوابه الالكترونيه مواقف الطلاب في كليه الانظمه....الخ)

لابآآس بها .. زي ماقالو ايام الحذف والاضافه ثقيله .. كمان الدرجات تبع الاعمال الفصليه ماتنزل :( ..

الله يووفقك يآآرب ..

انا كمان فالمستوىآ الثالث :) الله يعين لسىآآ ماتعمقت مع الاساتذه ..

بس :) خلي عندك قاعده :) انتآ اللي تقدر تخليهم معاك كويسين او لاء .. على حسب اخلاقك وتفووقك ..

دمت بود ..
مشكوره جوجو انتي صادقه بالقاعده بس بعض الدكاتره نفسهم شينه خلقه ماتقبل التغير بعطيكي قصه صارت معي في الجامعه كنت بالاختبارات النهائيه طبعا طبيعي الواحد بيكون متوتر والمفروض الدكاتره يفهمون هالشي كنت حاط رجل ع رجل ومركز بالاختبار وفجاه جاني الدكتور قال نزل رجلك انت منت محترم قلت له انت اللي منت محترم واحد من حاله في شانه اش تبي منه واهايط عليه وجه طاح بالارض وانا صراحه من عوايدي محترم ومالي حس بس تقل ادبك ما ارحمك وجاني بعد الاختبار يترجى فيني انا اسف قلتله انت اللي جبتها لنفسك وتحط نفسك بمواقف مثل كذا طولت صح سامحوني بس سالفه تجيب سالفه دمتم

قديم 04-01-2010, 12:31 AM   #16

المحامية

للحيآهـ قصه

الصورة الرمزية المحامية

التخصص: قانون
نوع الدراسة: ماجستير

موفق ان شاءالله .... اهم شي الامور الكبيرة اللي مثل هذي ... لاتنسى فيها الاستخارة

المحامية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 12:33 AM   #17

جوجو طال عمرها

جامعي

التخصص: أنظمة
المستوى: الرابع

مشكوره جوجو انتي صادقه بالقاعده بس بعض الدكاتره نفسهم شينه خلقه ماتقبل التغير بعطيكي قصه صارت معي في الجامعه كنت بالاختبارات النهائيه طبعا طبيعي الواحد بيكون متوتر والمفروض الدكاتره يفهمون هالشي كنت حاط رجل ع رجل ومركز بالاختبار وفجاه جاني الدكتور قال نزل رجلك انت منت محترم قلت له انت اللي منت محترم واحد من حاله في شانه اش تبي منه واهايط عليه وجه طاح بالارض وانا صراحه من عوايدي محترم ومالي حس بس تقل ادبك ما ارحمك وجاني بعد الاختبار يترجى فيني انا اسف قلتله انت اللي جبتها لنفسك وتحط نفسك بمواقف مثل كذا طولت صح سامحوني بس سالفه تجيب سالفه دمتم
اها .. = ) .. يااقدع ...

يلا الله يكتب لك اللي في الخير

دعواتكم بكرة عندي اختبآآر ...

جوجو طال عمرها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 02:34 PM   #18

تركي بن يزيد آل سعود

تركي

اكيد يالمحاميه الاستخاره واجبه يسلمو بالنسبه لجوجو الله يوفقك بامتحانك وتجيبي الدرجه الاعلى من كامله واشكر كل من وقف بجانبي انا موجود اذا احتجتوا اي شي ايا كان انا مستعد لو عيوني لانك افدتوني هذولاء انتم يا اهل جده ما عليكم قصور محبكم تركي بن يزيد بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود دمتم

قديم 04-01-2010, 06:58 PM   #19

Ano

جامعي

الصورة الرمزية Ano

التخصص: أنظمة
المستوى: الثامن
Thumbs down رد: اذا ممكن...ابي شوركم يا اخواني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي بن يزيد آل سعود مشاهدة المشاركة
معليش بس أنت الغلطان !
من اللي لاحظته خلال دراستي مع عدة دكاترة أن الاحترام مهم جداً ، وتقديرك لأستاذك
واجب عليك حتى لو غلط عليك ، لأنك بالأخير طالب قانون والمفترض تعرف إنه فيه وسائل
قانونية تاخذ حقك بها لكن ما تقول له أنت اللي مو محترم!

Ano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 08:23 PM   #20

!anishtain law!

المحامي/ يحيى القحطاني

الصورة الرمزية !anishtain law!

التخصص: قانون (Law)

[quote=تركي بن يزيد آل سعود;1514167]انا طالب في جامعه الملك سعود قسم الانظمه المستوى الثالث قرر والدي النقل الى جده فانا محتار بين الجامعتين
ابي شوركم في جامعه الملك عبدالعزيز
1-كيف المحاضرين في الكليه سمحين يتساعدون قاسيين ....الخ)
2-كيف الجامعه في الخدمات مثل البوابه الالكترونيه مواقف الطلاب في كليه الانظمه....الخ)
ادري بتعبكم شوي بس مالي الا انتم اخوكم تركي دمتم[/quote]

أخوي تركي
أهلا وسهلا فيك بين إخوانك وأخواتك طلاب وطالبات القانون بجامعة الملك عبد العزيز
أنت لم تنتقل من مدينة إلى مدينة فأنت لا زلت في وطنك بين إخوانك ولا من جامعة إلى جامعة فأنت في جامعتك وبين إخوانك
ويسعدنا أن نعطيك ما يفيدك من نصائح

أنا طالب قانون في آخر ترم لي
وأبيك تأخذ رأيي من باب الاستفادة و النصيحة
فالأخوان جزآهم الله خير ما بخلو عليك بالنصيحة
مع إني أتحفظ على كلام البعض في التقليل من شأن قسم الأنظمة بجامعة الملك عبد العزيز
وهذا يتنافى مع المستويات الجبارة التي يقوم بها الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس في هذا القسم العظيم للرقي به في جميع المحافل
وهذا ما دفع وزير التعليم العالي لطلب زيارة خاصة لما قام به قسم الأنظمة بالجامعة من مستويات متميزة في المشاركات وتطور ملحوظ في جميع مجالاته العلمية والعملية

على العموم لن أطيل بالكلام لأني أود الرد على ما طلبته وليس على مناقشه ما تم قوله في الردود
واني أسيف على ما قرأته من بعض الطلاب

أخي الفاضل
بخصوص السؤال الأول /كيف المحاضرين في الكلية سمحين يتساعدون قاسيين ....الخ)
محاضرين المواد في قسم الأنظمة هم من أكفاء وأفضل الدكاترة على مستوى الجامعة على الإطلاق
سواء من حيث التعامل كإخوان وليس كمحاضرين أو من ناحية المحتوى العلمي المقدم من قبلهم والذي يثري الطالب القانوني في شتى مناحي النظم بما يحقق مصلحة الطالب بالمستوى الأول وما يحقق الرؤيا الأكاديمية والتوفيق بينهما
أما بخصوص أنهم قاسيين أو لا أنا لي فلسفه خاصة بهذا الخصوص فالدكتور لا يمكن أن يكون قاسي على طلابه إلا بما يحقق مصلحة الطالب , ولكن هناك من الدكاترة من جعل من المادة العلمية الجامعية المملة ماده شيقة تجعلك تتعايش في كنفات إصدار النظام والتعامل به بما يحقق حب للمادة وحب للمحتوى العلمي مع عدم المشقة على الطالب أمثال الدكتور محمد القحطاني والدكتور محمد المزمومي والدكتور بسام أبو رميلة والدكتور زياد القرشي والدكتور محمد العثمان والدكتور سليمان البلوي ... ولو عددت جميع دكاترة القانون صدقني لن أكون مجامل برأيي لأنهم بحق خير من إستولاهم الله على أبناء هذا القسم العظيم .
و لك مني نصيحة أخويه فبعض الدكاترة يتميز في مواد معينه ويكون قاسي في بعض المواد لذلك أسأل الطلاب قبل إضافة المادة ولن تجد أي مشكله في إضافة المواد لأني ولله الحمد وهذا آخر ترم لي لم أواجه أي صعوبة في إضافة أو حذف المواد سواء من الموقع أو من الدكتور محمد العثمان أطال الله في عمره وجعله خير معين للطلاب بعد ه سبحانه

أما بالنسبة للسؤال الثاني / كيف الجامعة في الخدمات مثل البوابة الالكترونية و مواقف الطلاب في كلية الأنظمة....الخ)
أخي الكريم الجامعة تبذل الغالي والنفيس في الحرص على تقديم مستوى خدماتي متميز من أجل الحصول على شهادات متميزة في تقديم الخدمات الأكاديمية
وعلى هذا الأساس فإن البوابة الإلكترونية بجامعة الملك عبد العزيز متميزة مع أنها في أوقات الحذف والإضافة تواجه بعض الصعوبات وهذا شيء طبيعي وقت الضغط والتزاحم على الموقع
لذلك لا تشيل هم من هالناحية فالحذف والإضافة وحذف الترم وغيره من طلبات تتم عن طريق الموقع وهذا يعطي الطالب شيء من الاستقرار
والشيء الذي لا تقدر على إضافته فلا تبخل على نفسك بزيارة مسئول الحذف والإضافة لطلاب القانونوهو موجود في مبنى تطوير الأعمال وله الصلاحيات في مساعده الطلاب بتمديد الشعب وغيرها .

وبخصوص المواقف لو معدلك فوق 4.30 هذا يعطيك صلاحية لطلب تصريح دخول للمواقف الداخلية وهي واسعة وليس عليها زحام شديد وستجد مواقف بسهوله وهذه المواقف لا تكون إلا للدكاترة والطلاب المتميزين , أما إن كان اقل من ذلك فالمواقف كثيرة ولكن ستواجه صعوبة في الأوقات الصباحية .

قد أطلت بما كتبت ولكن أحببت أن تعم الفائدة وتكون الإجابة لك ولإخوانك الطلاب من بعدك
دمت بود
أخوك
!anishtain law!

توقيع !anishtain law!  

!anishtain law! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس