InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

للمشرفيييييييييييييييييييين والاعضاء بسرعه ؟؟لوتسمحون.

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2008, 01:55 AM

ضيفو ضيفو غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادراه اعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
Exclamation للمشرفيييييييييييييييييييين والاعضاء بسرعه ؟؟لوتسمحون.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخواني ياشباب المنتدى يااعضاء المنتدى يامشرفين المنتدى الكل لازم يخبرنا اذا كان عارف لان كم موضوع مكتوبه هنا في المنتدى كل واحد يعكس كلام الثاني ابي الصراحه لي ولطلاب اخرين بصراحه فيه ناس كثييييييييير مره يتسالون عن الترم الصيفي فيه ناس تقول انه مايمكن تاخذ الترم الصيفي الى بعد ماتكمل 50 ساعه على الاقل وفيه ناس تقول انهم غيرو النضام ممكن يقبلون اللي اقل من 50 ساعه وانا مالقيتها في موقع الجامعه ولى في الاوديز وبصراحه ياشباب انا راسلت المختص في المعاملات الاكترونيه وقالي التسجيل عن طريق الكليه ؟؟؟؟ وانا ابي الكلام النهائي يااخواني لاني انا وكثير نبغى ننزل ترم صيفي وياليت ترودون علينا باسرع وادق واشمل كلام وشكراا جزيلااااا لا لا ونسيت اقولكم اني منتسب ومن دفعه 07 شكراااااااااااااااااااااا .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2008, 05:53 AM   #2

THE LAWYER

جامعي

التخصص: الأنظمة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

اذا انت من سكان جده رح جرب واسألهم ماراح يضرك ..

THE LAWYER غير متواجد حالياً  

قديم 12-07-2008, 05:04 PM   #3

ضيفو

جامعي

التخصص: ادراه اعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ولله ماني من سكان جده ياخوي بس حت الارقام والتحويلات حقت الجامعه ماترد مالنا الى الله ثم ها المنتدى ياخوي العزيز وشكرااا على مرورك اخوي .

ضيفو غير متواجد حالياً