InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الأخرى > منتدى كلية التربية للبنين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

رئيس قسم التربيه الخاصه

منتدى كلية التربية للبنين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2011, 09:07 PM   #11

اليخآندرو

[بقآيـا ، إنســان]

الصورة الرمزية اليخآندرو

التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: رئيس قسم التربيه الخاصه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
رئيس القسم د.عمر فواز
الي سوا اختبار العقليه علينانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم ..
لو تجي تفكري فيها هيا بنت الي قالت هالكلام ومو أكيد ..على إننا نعيد الماده بس ماأظن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
عاد لو الكلام صحيح ..راح تلاقين مزروعه كل يوم عند المكتب بعد صلاة الفجر..زن زن زن وياحبي للزن اموت فيه أنا ..وحتى لو عااارفه انهم ماراح يغيروا شيء بس لازم نطفشهم شوي ..حق الماده والساعات المحسوبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
ولو الأولاد ماعندعم نفس المشكله لاحياة لمن تنادي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوم راح ندوام ويصير خير ..

وطنش تعش تنتنتعش >>رايقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد سوا لكم إختبار ؟!!!
صح عليك موب صحيح , لكن احنا مانبي غير توضيح مجرد توضيح الامور التبست علينا

اشياء كثيره ملتبسين فيها نبي توضيح ومنها حكاية المواد الي بندرسها 3 ساعات وتنحسب ساعتين احس فيها ظلم يعني لو ماده مادتين نمشي حالنا بس كثيره والله ظلم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا خبره زززن خوذيني معك
انا زن درجة أولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

داومتي اليوم ؟!

يلا الله يكون بعوننا

هههه دوم الروقآن

توقيع اليخآندرو  

اليخآندرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2011, 09:08 PM   #12

اليخآندرو

[بقآيـا ، إنســان]

الصورة الرمزية اليخآندرو

عبدالله احنا ماعندنا هالشيء نادرا مايرضون لك تحول
احنا عندنا بعض الدكتورات الله يهديهم جدا سيئات عشان كذا نبغى تنزل لنا الاسماء

قديم 07-09-2011, 09:12 PM   #13

جــــ طموح ــــامعي

جامعي

المستوى: الثالث

الله يستر من هالدكااااتره

جــــ طموح ــــامعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2011, 09:13 PM   #14

اليخآندرو

[بقآيـا ، إنســان]

الصورة الرمزية اليخآندرو

فعلا الله يستر
لكن عموما الدكاتره أفضل بمليون مره من الدكتورات
مع احترامي لدكتوراتنا

قديم 08-09-2011, 05:06 AM   #15

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليخآندرو مشاهدة المشاركة
من جد سوا لكم إختبار ؟!!!
صح عليك موب صحيح , لكن احنا مانبي غير توضيح مجرد توضيح الامور التبست علينا

اشياء كثيره ملتبسين فيها نبي توضيح ومنها حكاية المواد الي بندرسها 3 ساعات وتنحسب ساعتين احس فيها ظلم يعني لو ماده مادتين نمشي حالنا بس كثيره والله ظلم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا خبره زززن خوذيني معك
انا زن درجة أولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

داومتي اليوم ؟!

يلا الله يكون بعوننا

هههه دوم الروقآن
هو مو اختبار .على ماأظن ممكن دراسه او شيء زي كدا يبغى يشوف مستوانا زي ماقالت
د. وفاء ..هو عن اساتذة الإعاقه العقليه يعني المفروض للعقليه بس..وعادي انا توحد وسويته أغلبه اخذناه مع الدكتور فراس في المشكلات ..

و ايوا صح نبغى نعرف راسنا من رجولنا والدوام لسه امس تأكدوا انه في الرحاب..ومادة تعديل السلوك غلطانين فيها هي اصلا برامج بس مانزلوها للعقليه والتوحد لازم تضيفيها من عندهم لأنها متطلب لكذا ماده..تصدقين اقلها مو نازله لي تقلي انتي الي غلطانه انتي ما أخذتي تدخل عشان كذا مانزلت ..قلت ماخذه فيها ال 100 ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هما نفسهم حايسين وماهم فاهمين ..
وتعالي معاي نزن عليهم على الساعات الي مو محسوبه بعد صلاة الفجر يوم السبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..بسبب الساعه دي راح اداوم الربوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 07:49 AM   #16

اليخآندرو

[بقآيـا ، إنســان]

الصورة الرمزية اليخآندرو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
هو مو اختبار .على ماأظن ممكن دراسه او شيء زي كدا يبغى يشوف مستوانا زي ماقالت
د. وفاء ..هو عن اساتذة الإعاقه العقليه يعني المفروض للعقليه بس..وعادي انا توحد وسويته أغلبه اخذناه مع الدكتور فراس في المشكلات ..

و ايوا صح نبغى نعرف راسنا من رجولنا والدوام لسه امس تأكدوا انه في الرحاب..ومادة تعديل السلوك غلطانين فيها هي اصلا برامج بس مانزلوها للعقليه والتوحد لازم تضيفيها من عندهم لأنها متطلب لكذا ماده..تصدقين اقلها مو نازله لي تقلي انتي الي غلطانه انتي ما أخذتي تدخل عشان كذا مانزلت ..قلت ماخذه فيها ال 100 ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هما نفسهم حايسين وماهم فاهمين ..
وتعالي معاي نزن عليهم على الساعات الي مو محسوبه بعد صلاة الفجر يوم السبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..بسبب الساعه دي راح اداوم الربوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

اها أول مره اسمع عنها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جد والله لازم كل شيء يتحدد من بدري انا اشوف التخصصات الثانيه ماشاءالله مبينين الاسماء والمباني والغرف وكل شيء
احنا ياقلبي علينا نحززززن وكأن القسم مفتوح بالغصيبه
حكاية الساعات هذي لازم تنحل سكتنا على المشكلات ومقالو لنا ماراح تتكرر الحين اشوف استحلوها مشااءالله عليهم

ليش بعد صلاة الفجر؟
نروح نصلي بمصلي الكليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-09-2011, 04:57 PM   #17

عبدالله الصعيدي

جامعي

الصورة الرمزية عبدالله الصعيدي

المستوى: الخامس

ايش جابكم هنا طقون حنكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا اشوف سحليه بعد اليوم هنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سئلت في منتداكم يادوب رديتم واحنا نجاوبكم على طولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشكله الثنتين رديتو علي الا نفسي اشوف سحليه تدخل هنا من اللي ماردونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي احد يستفيد مني يدعي لي
قوله صلى الله عليه وسلم : ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك : ولك بمثل وفي رواية : ( قال الملك الموكل به آمين ولك بمثل )

عبدالله الصعيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 06:01 PM   #18

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصعيدي مشاهدة المشاركة
ايش جابكم هنا طقون حنكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا اشوف سحليه بعد اليوم هنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا سئلت في منتداكم يادوب رديتم واحنا نجاوبكم على طولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشكله الثنتين رديتو علي الا نفسي اشوف سحليه تدخل هنا من اللي ماردونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياويلنا من نيرو دحين تجي تخاصمنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حرام عليك اول ماشفت موضوعك رديت ..ياحسافة الشرح الي شرحته لك حق المواد الاختيارية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
واحنا ندخل عندكم لأن يدرسونا دكاترتكم وقسمنا كل ماتصير مشكله يقولوا من قسم الرجال وغير كيدا احنا اول دفعه مافي احد اكبر منا وعنده خبره بالمواد ..فمو عارفين نسأل مين ..وأول كان فيه اولاد اكبر يردون بس دحين مو شايفه إلا في مستوانا أو اصغر ..مافي مشكله نفيد بعضنا ..وكذا ولد جاء استفسر عندنا ماقلناشيء لأ ن قسمكم كان ميت وماحد يرد دحين صار شوي في حياة ..

وماراح نطق حنك إلا في قسمنا قسم الغزلان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..العذر والسموحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واسنفدنا منك كثير اخوي عبدالله مشكور

كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس