InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

افيدوني .. في اختيار التخصص

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-07-2012, 02:51 AM   #11

ymosh

جامعي

الصورة الرمزية ymosh

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: افيدوني .. في اختيار التخصص

انا كنت زيك لما بدأت السنة التحضيرية و تقريبا الين بداية الترم الثاني ماكنت اعرف انا ايش ابغى بالنسبة ليا كان بامكاني ادخل اي شي لانوو ميولي متنوعة و كان لي ميول قوي اني اتخصص ادارة بس كثير نصحوني اني ماادخله بسبب الوظائف و كذا المهم انتي لا تستعجلي لما تمر السنة حتكتشفي ميوليك الحقيقة و قدراتك انا قرأت عن كل تخصص و كان في اشياء كثيرة عجبتني بس كنت خايفة احط شي في راسي و مااجيب درجات بعدين اتحطم انا كنت ابغى شي يكون بامكاني ابدع فيه فكرت اني ادخل طب او صيدلة بس كنت خايفة من بداية السنة اني مااجيب درجات بعد الترم الاول الحمدلله جبت درجات عالية و فوق اللي اتوقعته و قتها حسيت انو بامكاني ادخل طب و فعلا و لما لقيت ان عندي امكانية ادخله و قتها حسيت اني انا ابغى دا الشي و عندي رغبة اني ادرسه انتي دحين حطي في راسك انك تجيبي درجات عالية عشان يكون كل شي متاح لك و شوفي اش اكتر مادة تحسيها كانت سهلة بالنسبة لك حاولي تتخيلي نفسك اش تبغي تكوني بعد 10 سنوات فين تشوفي نفسك و إن شاء الله تكتشفي ميولك و تدخلي التخصص اللي تحبيه و الله يوفقك

توقيع ymosh  

ymosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس