InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة شؤون الطلاب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة شؤون الطلاب قسم مخصص لـ أنشطة الجامعة و الأندية الطلابية و المناسبات المختلفة داخل حدود الجامعة

اتمنى من المسؤولين في الجامعة الرد على موضوعي

ملتقى عمادة شؤون الطلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2014, 08:30 PM
الصورة الرمزية آميرهـ بكًلمتي

آميرهـ بكًلمتي آميرهـ بكًلمتي غير متواجد حالياً

تعليـم عـن بعـد

التخصص: آدآرة آعمآل
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس
افتراضي اتمنى من المسؤولين في الجامعة الرد على موضوعي

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من المسؤولين في الجامعه من عمادة التعيم عن بعد ومن عمادة القبول والتسجيل الرد ع موضوعي وعدم التطنيش لاني تعبت من اول الترم وانا اطالب بابسط حقزقي كطالبه ولا حياه لمن تنادي
مشكلتي بدأت هذا الترم انا كنت طالبه تعليم عن بعد والمفروض تخرجت الترم اللي راح بس بسبب ظروف خاصه ويعلم بها ربي اعتذرت 3 اترام متفرقه ولمن رجعت هذا الترم بكمل قالو لي ان دفعتك تخرجت الترم اللي راح يعني سنه 1435 واحنا قفلنا التخصص اللي هو اداره اعمال عامه (تخصصي) انا انصدمت كيف يتقفل التخصص ولسه فيه 6 بنات ماتخرجو وباقي لهم سنه او اقل بسبب ظروف خارجة عن ارادتهم قالوا لنا بنحولكم انتساب وتكملون عادي قلنا طيب وش نسوي مافي الا هالحل ولمن حولت انتساب وسددت الفلوس للجامعه مانزل لي جدول ولا خطه قلت لخالتي تروح تراجع الجامعه لحكم اني في منطقه بعيده عن جده وراحت وكانت الصدمه الثانيه لي قالوا لها مافي غير انها تغير التخصص وتختار تخصص من هالتخصصات ( ارداة مستشفيات _ موارد بشريه _ خدمات صحيه ) وقالت يلا بسرعه اختاري طبعا قلت كيف يعني اعيد من اول وجديد و4 سنين والفلوس اللي دفعتها 12 الف ريال كلها تروح ع الفاضي قالت اختاري قلت اقرب شئ لتخصصي الاول عشان تتعادل المواد قالت موارد بشريه وتوكلت ع الله واخترته الحين لي اسبوع واكثر ولا نزل لي خطه ولا جدول وباقي شهر ع الاختبارات ولا ادري عن موادي وش هي واتصل ع الجامعه من بدايه مشكلتي ما في احد يرد ولا اقدر اسافر جده المهم الحين انا ما ابغى ارجع اعيد من اول وجديد ياليت احد يقول كيف اوصل للعميد او كيف ارفع شكوى او ارسل خطاب لاني ما راح اسكت ع المهزله هذي تعبي وفلوسي تروح عشان الجامعه فجاه قررت تقفل تخصص ولسه فيه بنات ماتتخرجوو

اتمنى من الكل يدعمني لو بكلمه بس لان اللي فيني مكفيني واللي تعرف كيف ارسل خطاب او شكوى او تجيب لي رقم عميد القبول والتسجيل ترسلي خاص

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-11-2014, 05:14 AM   #2

منال عبد الغني

ام هريرة بسبس نو ميو ميو

الصورة الرمزية منال عبد الغني

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اتمنى من المسؤولين في الجامعة الرد على موضوعي

عزيزتي مالك الا تروحين عند مسؤول بقسم الرجال وتشرحيلهم وضعك ترا الرجال متعاونين اكثر من معشر النساء بجد حاجة تقهر

علمتني الحياة ان
السعادة لا تتحقق في
غياب المشاكل انما في
التغلب على هذه المشاكل

منال عبد الغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2014, 11:27 AM   #3

نواف بن فهد

مشرف ملتقى المنتظمين

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: الادارة
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

السلام عليكم

شوفي يا اختي دام التخصص تقفل مستحيل جدا يفتحوه عشان طالبه وحده ( ارضي بالامر الواقع ).

لكن تخصص الموارد البشرية هو تخصص فرعي من إدارة الأعمال يعني 90% من موادك الي اخذتيها تنحسب لك اذا ماكانت كلها ^_^

الي عليك تسوينه طلب معادلة جميع موادك الي اخذتيها والمواد المتبقية لك
واعتقد هذا الحل الوحيد لك

والله يوفقك

نواف بن فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2014, 11:44 AM   #4

آميرهـ بكًلمتي

تعليـم عـن بعـد

الصورة الرمزية آميرهـ بكًلمتي

التخصص: آدآرة آعمآل
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس

شكرآ للي ردو علي

اولا انا مو طالبه وحده معاي 6 بنات وكلهم نفس حالتي

طلبت معادلة المواد زي ماقلت اخ نواف وكمان طلبت ينزلوا لي جدول وخطه بس ماعملو لي اي شئ ومابقي ع اختباراتي الا شهر تقريبا

اخت منال :)
انا كلمت قسم الرجال وادوني رقم في فرع رابغ بس لسه ماعملو لي شئ وانا خارج جدة ما اقدر اروح الجامعة

حسبي الله ونعم الوكيل

آميرهـ بكًلمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس