InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

احس اني ثقلت في الجدول

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2008, 04:39 AM   #11

طالب جامعه

جامعي

التخصص: محاسبه
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
افتراضي مشاركة: احس اني ثقلت في الجدول

اختي الكريمه خلود المشاعر شكرا جزيلا ريحتيني لانك درست المواد واعطيتني رايك عن تجربه والحمد لله استفدت من مشاركتك كثيرا خاصةً من مادة التجاره الالكترونيه لان كثيرين قالولي انها صعبه بس لو ما اكلف عليكي ممكن تقوليلي شوي عن المنهج وهل الكتاب طويل يعني من الكلام هذا شكرا جزيلا والله يوفقك

طالب جامعه غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2008, 04:44 AM   #12

طالب جامعه

جامعي

اختي الكريمه AccT G!rL الله يعطيكي العافيه ومعليش تعبتك معاي والحمد لله ان السلوك التنظيمي طلعت سهله واحاول اني انزلها عن طريق الشؤن التعليميه يوم السبت بس المشكله ان هذي الماده شعبها على طول تقفل ولا انا كنت ابغى انزلها من الترم اللي راح واشوف اذا في مجال اني انزلها راح احذف التجاره واحط السلوك ان شاء الله شكرا جزيلا على متابعتك موضوعي والله يوفقك يا رب

قديم 08-10-2008, 04:51 AM   #13

AccT G!rL

karkoora :)

الصورة الرمزية AccT G!rL

التخصص: محاسبة - عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

انشاء الله تلحق على السلوك .. هذي المشكلة انه نستنى لين ما يبدا عشان نضيف المواد الاختيارية والشعب تقفل
بس ترا خذ المادة وانت متطمن وان شاء الله اللي فيه الخير ربنا يقدموا لك .. وعادي احنا هنا عشان نساعد بعضنااا :)

AccT G!rL غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 04:28 PM   #14

خلود المشاعر

An Optimistic lady

الصورة الرمزية خلود المشاعر

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AccT G!rL مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي التجارة الالكترونية انا ما اخذتها الصراحة بس سمعت انه شغلها كثير
وكمان منت خسران شي لو اجلتها الاترام الجاية لانه مافي شي يعتمد عليها

بس اهم شي انو انت تتأسس صح في تكاليف و متوسطه لانه جايتك مواد تعتمد عليهم كثيييييير
موووووفق يارب :)
صحيح انو الماده شغلها كثير وفيها : دورة فرونت بيج وعمل موقع تجاري .. دراسة حالة .. مقالة بالانقليزية .. الكتاب المقرر ( اسلوبو سهل ومو كل الكتاب اخذناه )

اكيد خطة المنهج راح تختلف من دكتور لتاني اختلاف بسيط .. بس بالنسبه لي الماده كان فيها شوية أكشن ممتع

نصيحتي انك ما تأجلها لان المواد اللي حتاخدها معاها سهله بالنسبه لمواد التخصص الجايه

موفق خيو

خلود المشاعر غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2008, 11:13 PM   #15

طالب جامعه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AccT G!rL مشاهدة المشاركة
إن شاء الله تلحق على السلوك .. هذي المشكلة انه نستنى لين ما يبدا عشان نضيف المواد الاختيارية والشعب تقفل
بس ترا خذ المادة وانت متطمن وان شاء الله اللي فيه الخير ربنا يقدموا لك .. وعادي احنا هنا عشان نساعد بعضنااا :)
تسلمي على المرور والله يكثر من امثالك وانا ما ادري المواد الاختياريه ليش ما يخلونا نضيفها عن طريق الانترنت بدال الزحمه ووجع الراس يعني اريحلنا واريحلهم لمتا كذا نجلس تخلف في تخلف
الله يعين وشكرا جزيلا على المرور الطيب

بالتوفيق

قديم 08-10-2008, 11:19 PM   #16

طالب جامعه

جامعي

Talking مشاركة: احس اني ثقلت في الجدول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود المشاعر مشاهدة المشاركة
صحيح انو الماده شغلها كثير وفيها : دورة فرونت بيج وعمل موقع تجاري .. دراسة حالة .. مقالة بالانقليزية .. الكتاب المقرر ( اسلوبو سهل ومو كل الكتاب اخذناه )

اكيد خطة المنهج راح تختلف من دكتور لتاني اختلاف بسيط .. بس بالنسبه لي الماده كان فيها شوية أكشن ممتع

نصيحتي انك ما تأجلها لان المواد اللي حتاخدها معاها سهله بالنسبه لمواد التخصص الجايه

موفق خيو
بارك الله فيكي طمنتيني بس ان شاء الله يطلعلي دكتور تمام ويسهل الماده واخذ درجه حلوه في الماده وارتاح منها عشان على قولتك اتفرغ لمواد التخصص وربنا ييسر الامور

جزاكي الله الف خير وشكرا خيتو