InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

رايكم يهمني يادفعة 10؟؟؟؟

قسم المحاسبة والتمويل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 08:49 PM   #21

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

: )

الصورة الرمزية ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: MIS -_*
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: رايكم يهمني يادفعة 10؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa al ghamdi مشاهدة المشاركة
احذفي ثقافه مرة دسمة بنات العام كان عندهم اختبار محاسبة وبعده ثقافه وبعد على طول اقتصاد جزئي
مرة ضغط

مدري والله بصرراحه للحين محتارهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلي تركيزك عالمواد المهمه

وضيفي عربي ٢ لانها مرة سهله (مو نحو زي التحضيري )
واختباراتها اوقاتها غالبا حلوة ماتجي مع الاختبارات الثانيه

المشكله مايمديني اضيف عربي 2 قفلت كل الشعب الي تناسب محاضراتي

شيلي احصاء اعمال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<عندي احسسساس فضضيع انو حيعجبننني مررره<<ماشاءالله عليا من يومي متفائلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وخلي جدولك

محاسبة+اقتصاد جزئي(حاولي تاخذيها مع خالد السيد نفس طريقة البنا بس مع السيد تضمني درجاتك هو احسن واحد)+عربي+فيزيا+انجلش

انا عارفه انها قليلة وتبغي تخلصي وعلى فكرة وهيا كذا قليله تحسي ضغط فما بالك لو اضفتي احصاء وثقافه؟!
بس المواد يبغالها شوية تركيز وتفرغ
لو موادك كثيرة بتحتاري تذاكري مين وتخلي مين
ومهم مهم مهم مهم تجيبي معدل لانو شكلو التخصص مو على معدل التحضيري

موفقه يارب

يب يب التخصص مو ع معدل التحضيري تقريبا قالو من المستوى الخامس او الرابعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحين التخصصات مبدئية وغير كدا مررره خايفه لانهم ف نظم ماياخدو غير عدد جددا قليل وبمعدلات عاليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فاضفت الثقافه من ناحيه تساعدني ارفع معدلي بس العربي لو يمديني حضيفها بدون ترددنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكككووووووورة ياقلبي من الاعمااااق واللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعسسسى الله يوفقك دنيا وآخررررررررررره يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ  

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 08:55 PM   #22

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •♥fŗŌồtą مشاهدة المشاركة
^

^

انا مع الاء جدولك كذا مره ضغط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جدولي كان نفس جدولك بس ما قدرت قمت رحت حذفت الاقتصاد وندمت لو اني حذفت الاحصاء احسننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خييره ياحببتي لكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاقتصاد على كلام البنات اسهل من الاحصاء

وكمان الاختبارت الفاينل جات ورا بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعاد تخيلي انتي احصاء اعمال بعدو محاسبه على طول ><

<<فيس مشقلب عنوووونهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ربكك يسهلههها ان شاءالله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
//

وكمان حابه اعدل على رد مجهول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توزيع الدرجات احنا يختلف في الاحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندك 25 دوري اول - 25 دوري ثاني - 10 عملي - 40 فاينل ^^

الحمد لله كدا حلوو اقلها نضمن درجات عالورق اكثثثرررررنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

وبس انتي والي يريحك ^^
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله يسسسسسسسعععععدك ويوفقكك ويحقققك الي تبييييييييييييييييه يااااااااااااااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكووورة حبيبتي عالمشاركه الوجدانيه هعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 08:57 PM   #23

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanfoora مشاهدة المشاركة
اما كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل انا ايش اسوي في جدولي :"(

انا محاسبه ومبادئ اداره واقتصاد كلي وجزئي وثقافه 3 وانقلش 201
ياحبيبتي انتي تعالي صفي جنبي هههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربك يسهلها ان شاءاللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 09:01 PM   #24

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chσcσℓiηe مشاهدة المشاركة
ليششش كلكم الاحصصصاء عاملكم ازمه ؟!

انا اشوف تخليه زي ماهوا بس احذفي الثقافه ^_^

ياعيني علي يفهمني بسسسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله من اول مستنيه احد يقولي احذفي الثقافه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماصدددقت احد فهم الي تبيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا بصرآآآحه امل من كثرة الكلام والدش يعني عندي احصاء رياضيات وعيال عمهم ولا ثقافه واخواتها خخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 09:08 PM   #25

~ Loly Rose ~

جامعي

الصورة الرمزية ~ Loly Rose ~

التخصص: محاسبه ~خطه جديده
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخباركوووم يادفعتي الحلويييين

انا الحمد لله شرفت كليتكم ض1ض1

بس حابه اخذ مشورتكم في شي<<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المواد الي راح اخذها ذا الترمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبادئ محاسبة 117نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبادئ اقتصاد جزئي 107نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقليش متقدم 201نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احصاء أعمال 271نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيزياء 110نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واليوم الصباح اضفت ثقافه اسلامية 2نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^^^^

احذفها ولااا يعني الخطه رح تكون دسسمه علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنت حابه اضيف تحرير كتابي بس للاسف كل الشعب ماتناسبنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تكفوووووووون ابي رايكم فالثقافه بلييييييييييييييزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رورو اهلين فيك

بالنسبه لي جدولك مررره حلو بس لا تضيفي ثقافه لان 5 مواد كفااااايه ..

محااسبه 117 >> انا اخذتها مع د\سحر مررررره ما شاء الله حلوو تدريسها وتفهمك وحتى لما تروحي لها في ساعاتها المكتبيه تستقبلك ببتسامه وتشرح لك من قلبهااا

وما اعرف عن نهال ولا امال بس يمدحو نهال بلغتهاا الانقلش بالشرح الله اعلم.

اقتصاد جزئي 107 >> اخذتها مع د\ ايماان شرحهاا حلو في بدايه الترم بس في النهاايه ما ادري شنو صار احس دخلت المعلومات في بعضهاا بس اخذت درجه حلوه

انصحك تاخذيها مع دكتور محمد البنا مراا يمدحو في الشرح والاسئله يعطيك هوا تذاكري منها .

انقلش 1>> د\سحر اسئلتهااا ولا اروووع كلها من الكتاااب لا تخافي منها بس راح تتعبين معاها في البرزنتيشن بس تقوي لغتك .

احصاء اعماال >> الحمد لله افتكيت منهاا .. هي 14 شابتر , 7 الشباتر الاولى مثل احصاء 110 بس الشباتر الاخير تقريبا تتشابه

انصحك ما تاخذيها مع د\ الهاام ..بس لا تحاولي تاجلينهاا خذيها في البدايه احسن.

فيزياء >> يمدحو منيره ما اعرف عنها شيء

و اي مساعده احنا بالخدمه :)

~ Loly Rose ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 09:13 PM   #26

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deeel مشاهدة المشاركة
انا مع الاء وفروته

<<تحيا الصحوبيه هعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ضغط كذا جدولك
خصوصا الفيزياء ترا مو سهل
قوانين كثيره
<<ه ترى قريتها سهل فقلت الحمد لله اول شخصه تمدح الفيزياءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما المحاسبه خليك مع نهال

لافات الفوت ماينفع الصوت راح اخدها ان شاءالله مع امال ورتبت جدولي وكل حاجهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<خفت من نهال خخخخخ

والاقتصاد الجزئي ابعدي عن عفاف الدكتور احسن

للاسف للحين مانزلو اسماء الدكتوراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا زيك اللحين اخذ انقليزي 1<< ان شاءالله تكوني معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما الاحصاء مأجلته الى اجل غير مسمى خخخخخخخخخ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا ان شاءالله حاخذه مع لمياء جربي تضيفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<يقولو مررره كووويسهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خوذي تحرير كتابي وثقافه سهلين ويرفعون المعدل ان شاء الله

يوزرك مو غريب علي =d
ويخلق من الشبه اربعين ههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مدري ميبي تقابلنا ف ملتقى التحضيري<<الله يرحم زمان اول,,شافت نفسها ض1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتى انتي مو غريب هعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكووووووووووووووووووووره حبيبتي الله يسسسعدك ويوفقك دنيا وآخررره ياااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 09:20 PM   #27

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة it's easy مشاهدة المشاركة
انا اخااااااالف الكلللل هههههههههههههههه

قلبوشتي خااالف تعرفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اشوف جدولك مررة تماااام

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لانو انا كنت زيك الترم الي فاات ومرة كان ضغط
بس الاسبوعين الي قبل الاختبارات النهائية كنت اذاكر واختم المواد<<ماشاءالله دفوورة جميله يحفظك الهينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.. ولمن جا موعد الاختبارات مررة الحمدالله كنت مررتاحة لانو مو اول مرة امسك المااادة ..يب يب معاكي من دي الناحيه مرره راحه نفسيه كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني بالعربي اذا ذاكرتي اول باول مرررة حترتاااحي (خلي جدولك زي ماهوا وخلي الثقافة عشان يرفع معدلك لانو اذا حذفتيها حتكون كلها مواد علمية ) ان شاءالله عمتي ع هالخششمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونصييييييييحة لااااااتحذفي الاحصاااء ,, مو متهوووررره مررره مستحححيل احذفه بمشي ع خطة الموقع اسهل واريحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خذيه لانو الاترام الي بعد كذا حتكون دسمة ومحا تكوني فاااضية للاحصااء يعني في مواد اولى الي من الخطة الي المفروض نركز عليها ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةgood

وبالنسبة للمحاسبة خذي مع نهال لانها اهون من امال .. واحصاء خذي مع لمياء لانها حتدرسكم هذا الترم والدكاترة غير الي كانوا احنا يدرسونا >> هذا بالنسبة للاحصاء , والفيزياء خذيها مع وحدة اسمها منيرة سمعتهم يمدحووها ...

وبالتوفيييق :)
خلاص امال وربي معانا والاحصاء الحمد لله مع لمياء

اما الفيزياء باقي مانزلت اسماء الدكتورات بس كثيير يمدحو سناء اباظظهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلمووووووو حبيبتي والله يوفقك والجميع ياااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 09:22 PM   #28

نوره الغامدي

يا رب كن معايا

التخصص: نظومية الله يوفقها
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

من جد ليه حذف الاحصاء ؟؟

صح انا حذفته الترم الاول ومو ندمانه ., بس خلاص لازم اخذه هالفصل .. و بعدين زي ماعدينا فـ المحاسبه والاقتصاد راح نعدي فيه .. ماراح نخليه الشبح المرعب لنا طووول حياتنا :)

احس الافضل ينأخذ من بدري , يعني المفروض ما يتأجل اكثر من كذا ..!! لانه يعتمد اعتماد كبييير عـ التحضيري , فـ من الاحسن ندرسه اللحين عشان تكون معلوماتنا لسآ موجوده , و بعدين المستويات الجايه حتكون اصعب اكيد و كل واحد راح ياخذ مواد تخصص , ماراح يكون فاضي لماده عامه زي الاحصاء ^_^

انا بصراحه مو خايفه منه , بالعكس متفائله خير , و زي ماقلت قبل كذا فيه بنات و زميلات جابو درجات مرره كويسه

يعني اقدر اصير زيهم بإذن الله , مو معجزهـ ..!! الصعب يسهل لمن نعمل بجد و نتفاءل :))

بالتوفيق للكل .,.

توقيع نوره الغامدي  

نوره الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 09:32 PM   #29

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الغامدي مشاهدة المشاركة
انا اشوف تخلي جدولك زي ما هوا ..

من رأيك اخليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مثلا ماخذه اللحين ست مواد 18 ساعه كامله مكمله ( محاسبه 2 و انقلش 2 و احصاء و اقتصاد كلي و عربي 2 و مبادئ اداره )

انا عارفه انه جدولي ضغط , بس ما تفرق معايا لانه ادري اني شطووره و حقدر ارتب وقتي تمام :)

يب يب تعيش نونآآ الشطورة وكل شي بالترتيب والنظام يمشي اوكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يسهلك كل موادك يااارب

المحاسبه 117 مرره حلوه و سهله , بس يبغالك تذاكري اول بأول و تدربي نفسك عـ المسائل مزبووط , و تحلي تمارين الكتاب و كمان التست بانك مررره حلووو و فيه افكار كثيره ,, انا اخذتو مع نهاال و جبت درجه عاليه والحمدلله ..

حاااضر ولايهمك

اقتصاد 107 ماده رهيبه ومافيها اي تعقيدات .. انا اخذتها مع محمد البنا و كان تمام الله يسعده . بس اعتقد انه هالترم مافي دكاتره يدرسو .. بس دكتورات ,,,

لاتقولي انا ابغى البنا صرااحه كثيير مدحوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يارب يتنازل ويدرسنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقلش 201 يجنن ,, مره مررره سهل , و اختباراته روووعه ,, انا اخذته مع عايشه ,, هالاستاذه مررره عسووله ومتعاونه لابعد درجه .. اختباره الفاينل كان السبت اللي راح >> صراحه كان تااافه ..

الحمد لله اهم شي تكون متعاونه للاسف للحين مانزل اسم الدكتورةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقافه 2 لسآ ما اخذتها , بس اعتقد انها عاديه زي 1 تقري الكتاب و تفهمي الكلام و تدخلي الاختبار و تجيبي درجه حلووه

ان شاءالله ياااارب تكون اسهل من ثقافه 1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احصاء اعمال انا اخذته الترم اللي فات بس حذفته لاني ضايقني و ما ارتحت مع استاذتي ,, بس هالترم اخذته مع لمياء باحارث .. مررره يمدحوهاااا ,, الاحصاء يبغاله وقته و جهده ,, يعني لازم تركزي عليه مزبووط و تحلي كثير ..

وانا زيك بأخذه ان شاءالله مع لمياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زميلاتي اخذوه الترم الاول وماشاء الله درجاتهم حلوه , تقدري تجيبي فيه a & a+ بس اهتمي فيه و حيهتم فيكي :)

الحمد لله طمنتيني الله يسسععدك ياااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفيزياء اخذته فـ التحضيري ,, كان حلووو و سهل وجبت فيه درجه كويسه , اخذته مع لبنى سندي ..

ان شاءالله يكون سهل علينا ياااااااااااااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخر شي بأنصحك نصيييييييحه لوجه الله .. خليكي دايم متواصله مع الشباب هنا فـ المنتدى , لانه الرجال كل شي بيدهم , حتى النهائيات تجي من عندهم , يعني اي دكتور ينزل تست بانك او نماذج , او يعطي الاولاد اي معلومه عـ طووول اسألي قبل اي اختبار لاي ماده .. >> نزلي موضوع هنا و ان شاء الله الاولاد مايقصرو معاكي ^_^

موفقه اختي و اهلا و سهلا فيكي ^-^

ياشييييخه روووحي الله يسععععععععععدك ويوفقك دنيا وآخره صرآآآآحه معلومه جدا حلوه خصوصا اني مااحب ادخل المنتدى قبل اي اختبار عشان لا الخبط نفسي
يسلمووو حبيبتي كثييييييييييييييييييييييير والله يحققلك كل اللي تتمنيه يااااارب افدتيني كثييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-02-2011, 09:47 PM   #30

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة battota مشاهدة المشاركة
حبيبتي اسمعي تبغي تجيبي معدل حلووووووووو

اسمعيني

ها اسمعك فتحت اذني اكبببببببببببر شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انااا الترم اللي فات

اخدت اقتصاد جزئي ومحاسبه 1 وانجلش 1 وثقافه وفيزياااااااااء

5 مواد كافي يا قلبي

ممم تقريبا زيي بس اخذت احصاء زيادة عليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خدي الجزئي مع البناااااااااااااااااااا او خالد الديب او خالد سيد ,,,,,,,انا كنت مع البنااااااااااا والحمد لله شرحه مرررررررررررره حلووووو وطيوب واسئلته دايمااااااااااااااا اختياري مافي ولا سؤال مقالي

ان شاءالله نكون مع البنا يااااااااااااااااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المحاسبه اخدتها مع نهال اببببببببببببببببببد ما عجبتني لا شرح ولا شي ولا صوت حتى ههههههههههه ولا شئ

خخخخخخخخخخخخخخخ يب يب اصلن كثر مامدحوها وكمان مامدحو امال بس ارتحت لامال مدري ليه مع اني لا اعرفها ولا حاجه ههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<يمكن تآلف الارواح سبحان اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس جبت درجه حلوه بمجهودي الحمد لله

الحمد لله والفضل كله للهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بين امال او نهال يفضل نهااااااااال لانو امال تعطي بالعربي افضل اما الانجلش لغتها مش ولا بد

خلاص طحنا ف امال ان شاءالله تكون قوت الانقليش تبعها ض1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقااااااااااااافه خديهااااااااااااا ترفع معدلك صح دسم الكلام بس معليش ذاكري

حاااضر عمتي ان شاء الله ترفع المعددل يااااااااااااارب

انا اخدتها مع استشهاد حريري وما تفرق مع اي استاذه

حاخذها ان شاءالله مع استاده زينب حبيب الله درست صحبتي فالتحضيري وماشاءالله مرره كويسهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انجلش 2 اخدتها مع ا .منى حلمي قمممممممممممممه في الشرح وتعطيكي علامات ربي يسعدهاااااااااا ولغتها مررررررررررررررررره حلوه ماشا ءالله عليهاااا وتراعي ربي يوفقها

بس ما اعرف كاني سمعت انو بطلت تعطي

الله يسسسسعدها ياااارب مررره حلوو انو تكون الاستاده متعاونه هذا اهم شيييي

فيزياااااااااااااااء اكييييييييييييييييد ازم تاخديها مع دكتوره منيره الحماد ماشاء الله عليهاااااااااااااااااااا اخلاق وشررررررررررررررررررح وكل شي عسل عسل ربي يحفظها ويوفقها

ان شاءالله نطيح مع وحده كووويسه يااااااااارب

انا اقوووول احذفي الاحصاااااااااااااااء خديه الترم الجاي السنه الجايه يعني

واذا اذا تشوفي 5 قليل ضيفي عربي انتي حره بس احذفي احصااااااااااء

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<قوليلي احذفي ثقافه بس احصااء لااااا خخخخخخ عكس الناس عربي2 ياقلبي لو يمديني بضيفه بس مررره الشعب قفلت وباقي شعبه وحده بس وققتها متعارض مع محاضراتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس انا هالترم اخد كلي ومحاسبه 2 وانجلش 2 واحصااااااااء وعربي

5 موااااااااااااااد

والمبادئ السنه الجايه اخدها
ان شاءالله نتقابل فالاحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعسسس الله يوفقك ويسهللك كل مواادك ياارب وتجيبي معدل يرفع الراسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة