InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

.. زيارتي لوحدة القبول والتسجيل للدراسات العليا ..

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2011, 05:50 AM   #31

رذاذ الماس

ماجستير خدمه اجتماعيه

التخصص: علم اجتماع-خدمه اجتماعيه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: .. زيارتي لوحدة القبول والتسجيل للدراسات العليا ..

شكرا يا ابو غمزه وإن شاء الله تطيح عشره مو خمسه هههههههههههههههههههه

والله كلامك عين العقل وسليم ومافيه شي انا مااحب احد يدافع عن شي اوانه يتكلم عن شي مو عارفه اصلا اتحدى اي احد يقول ان الجامعه مهي ربحيه انا جلدوني 24 الف غير الكتب والمدرسين وووووو خلها على ربك بس وربي ارتفع ضغطي من جد واحس انه الدنيا ضاقت علي من الهموم والتفكير وكل شي لا والجامعه بعد زادتها بشروطهم التعجيزيه انجليزي وقدرات ومفاضله كلهم كلام فاضي انا متاكد اللي بينقبلون كلهم واسطات انا معدلي فوق الاربعه والحمدلله وبشوف بيقبلوني والا وانا متاكد يااخي الكريم انه مابيقبلوني

رذاذ الماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2011, 06:40 AM   #32

بغمزة اطيح خمسة

تم إيقاف عضويته

التخصص: اللغة العربية (اللغة الأم)
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ الماس مشاهدة المشاركة
شكرا يا ابو غمزه وإن شاء الله تطيح عشره مو خمسه هههههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ الماس مشاهدة المشاركة

والله كلامك عين العقل وسليم ومافيه شي انا مااحب احد يدافع عن شي اوانه يتكلم عن شي مو عارفه اصلا اتحدى اي احد يقول ان الجامعه مهي ربحيه انا جلدوني 24 الف غير الكتب والمدرسين وووووو خلها على ربك بس وربي ارتفع ضغطي من جد واحس انه الدنيا ضاقت علي من الهموم والتفكير وكل شي لا والجامعه بعد زادتها بشروطهم التعجيزيه انجليزي وقدرات ومفاضله كلهم كلام فاضي انا متاكد اللي بينقبلون كلهم واسطات انا معدلي فوق الاربعه والحمدلله وبشوف بيقبلوني والا وانا متاكد يااخي الكريم انه مابيقبلوني

ههههههههههههههههههههههه فديتك تسلم يا الغالي

انا انسان صريح واقول الحقيقة والواقع بكل شفافية ،،،، و اتحدث باسم هؤلاء الخريجين العاطلين منذ القدم وخصوصاً الأولاد و البنات وأخص بالذكر قسم اللغة العربية اللي عجزوا خريجي هذا القسم من ايجاد الحلول في توظيفهم ،،،، وعدم قبلوهم في الماجستير بفعل فاااعل

كلامك سليم يا الغااالي وانا كذلك لا احب احد يدافع عن شيء أو يتكلم بشيء وهو اصلن لا يفقه ولا يعلم بشيء

اكيد طبعاً ربحيه وكلنا عقال كبار ونفهم مايدور حولنا

وهذا انت اكبر مثال ودليل وبرهان واثبات على كلامي وجلدوك بـ 24 ألف ريال لوحدك فقـــــــط

من غير الكتب والمدرسي و و و و و و و و و و و و .......... آلخ

ولاتنسى غيرك من البنات المنتسبات وغيرك من الطلاب المنتسبين وغيرك من الطلاب اللي يدخلون دورات في عمادة خدمة المجتمع وكلها تعود لهذه الجامعة العريقة

وخلها على ربك إي والله أملنا بالله كبيــــــــــر

وبإذن الله تصلح هذه التخبطات واتمنى من الأخوه الأعضاء عدم التطرق أو التكلم بأشياء هم اساساً لايفقهون ولايعلمون عنها شيئاً

والدليل أمامكم موجود وهو الأخ رذاذ الماس

كلنا والله يا اخي العزيز ضغطنا ارتفع ونحس بمشاكل وهموم ونحن صغار في السن وطلع الشيب في روسنا بسبب هذه الشروط التعجيزية التي ليس لها اساس من الصحة ،،،،

وانما عرفنا مقصدها وهو المادة فقط ( الفلووووووووووووووووووووووس طال عمرك )

يا اخي العزيز إذا انت تقول عن الشروط التعجيزية وأخص بالذكر اللغة الإنجليزية التي ليس لها اساس من الصحة

يعلم الله يا اخي العزيز ان معدلي مرتفع ،،،، ومجتهد ومثابر وانسان متفوق في دراسته وفي علمه وثقافته وواثق من نفسي ومن قدراتي

لكن يوجد هنالك اناس يتمنون اخفاء هذه المواهب وتحطيمها وتدميرها ،،،،

وخصوصاً بأنني خريج لغة عربية ///// والأقسام الأخرى الأدبية وانا متأكد ان فيه هنا اناس في هذا المنتدى العظيم سواء من البنات أو الأولاد ،،،،

لم يدرسوا في خطتهم الدراسية في المرحلة الجامعية ،،،، لغة إنجليزية سوى مادة أو مادتين فقط ؟؟؟؟؟؟

وعندك أكبر دليل الشخص المتحدث أمامكم وهو أ.عبدالعزيز

متخرج قسم لغة عربية ولم يدرس في كليته (((( لغة إنجليزية إلا المبادئ فقط وهي مادة واحدة طووول أربع سنوات )))))

أين المصداقية في هذا؟؟؟؟؟؟

لماذا ياطويل العمر والسلامة ماتجبرني من البداية ادرس في الخطة الدراسية لغة إنجليزية وتحط لي 8 مواد إنجليزية أو عشر مواد لغة إنجليزية عشان اعرف احل في اختباراتكم هذه للمركز الوطني للخياس والتقويم ،،،،، ؟؟؟؟

يعني انتو على بالكم كل إنسان لمن يتخرج مثلاً من قسم ليس تابع للغة الإنجليزية ويبغى يقدم على الماجستير عنده فلوس عشان يدخل في معهد لغة إنجليزية ؟؟؟؟؟؟

هذا الشرط ليس له اساس من الصحة وإنما عقبة لهذا الطالب المسكين الضعيف ،،،،

وعرفنا المقصد الوحيد من هذا الشرط وهو المادة والفلوس فقـــــط لا غير انتهى

بس عشان ابينلك إن مخرجات التعليم فاشلة وجامعتنا الموقرة تطلب منك شروط تعجيزية ونحن في غنى عنها

ولا تنسى كذلك إنني قدمت هذه السنة وانا متأكد بإنني لن انقبل بسبب هذه الشروط التعجيزية ،،،،

وانتو على بالكم الحين لو مثلاً انقبلتو في الماجستير الدكتور راح يتفلسف عليك ويتكلم معاك باللغة الإنجليزية؟؟؟؟؟؟

بالعكس ورب الجلال اصحابي كلهم يدرسون حالياً ماجستير ويحلفون لي بالحرف الواحد إن الدراسة باللغة العربية وليست باللغة الإنجليزية

والدكتور لو شافك ماتفهم إنجليزي غصباً عنه راح يتخاطب معاك باللغة العربية عشان يوصلك المعلومة
ومابيجي بيقعد يتفلسف على راسك بالإنجليزي ،،، إلا المتخصص في الماجستير قسم لغويات (لغة إنجليزية)

كلنا كبار ونفهم مايدور حولنا
وتأكد يا اخي العزيز رذاذ الماس إن قدرة الله فوق هؤلاء ،،،، جميعاً وبإذن الله نبارك لبعض بقبلونا جميعاً وتكون هذه السنة فاتحة خير على الجميـــــــــــــع

أما من ناحية المفاضلات والواسطات والمجاملات في جامعتنا الموقرة موجود وبشكل كبيـــر ورهيب والله يستر من القاااادم

وياما وياما تحدثنا بهذا الموضوع ولكن لا حياة لمن تنادى

أنا حالياً قدمت على الماجستير مثلك ويوم شفت فيها نسبة موزونة ونسبة اللغة عرفت إن بدأ الشغل من تحت الطاولة

ويكون في علمك تراني غاسل يدي مثلك من البداية ،،،،

الملك عبدالله الله يحفظه ويرجعه سالم متى يرجع ويشوف لنا حل مع هؤلاء اللي دمروا مستقبلنا بفعل فاعل وعاطلين منذ القدم ومتسكعين في الشوارع والمدارس الأهلية برواتب لاتسمن ولاتغني من جوووووووع

أملنا بالله كبيــــــــــــر وبإذن الله تفـــــــــــــرج

صبرٌ جميـــل والله المستعان

كل التقدير والاحترام لكـ

بغمزة اطيح خمسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2011, 01:21 PM   #33

بغمزة اطيح خمسة

تم إيقاف عضويته

التخصص: اللغة العربية (اللغة الأم)
نوع الدراسة: إنتظام

أسأل الله لكم راحة تملأ أنفسكم...
ورضا يغمر قلبكم...
وعملاً يرضي ربكم...
و سعادة تعلو وجهكم....
و نصراً يقهر عدوكم....
وذكراً يشغل وقتكم....
و عفواً يغسل ذنبكم....
و فرجاً يمحو همكم .......

وبــإذن الله كلنا ننقبل وتكون هذي السنة فاتحة خير على الجميع

كل التقدير والاحترام لكم جميعاً

بغمزة اطيح خمسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس