InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الدبلومات

ملتقى الدبلومات قسم يختص بالدبلومات المختلفة

سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم التربوي

ملتقى الدبلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2012, 07:37 AM   #61

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeewy مشاهدة المشاركة
أختي الغالية : Aws1111

أهم شيء أقدم السنة الجاية و أنا أيش ضمني إني راح أنقبل السنة الجاية إذا دي السنة ماطالعو فيا راح يطالعو السنة الجاية .. تخيلي هههههههههههههههههههههههههههههههههه ^__^
أما إني اوسع نطاقي في الطائف وتربة ورنية مرررررررررررا بعيد وصعبة على ابويا

تخيلي جربت أسجل في جامعة ام القرى من لابي ولاب اخواتي مو راضي ابدا برضو يجيني نفس المسج .. قمت رحت للمكتبة ودخلت من عندهم على وعسى يرضى يسجلني لكن برضو حتى لمن رحت للمكتبة برضو نفس المسج يطلعلي .. واكيد مو الخلل من عندي لانو انا دخلت على كم لاب توب وعلى كم كمبيوتر .. والاغرب انو الكل رضي النظام يسجلهم إلا أنا مو راضي أبدا .. شكلو مالي نصيب .. يلا الحمدلله على كل حال ^___^

............................................

أخويا : دايم اهذري بك :

والله صح كلامك لو كان بيدنا مابقينا مكان .. ايش نسوي .. الحمدلله على كل حال
صباحك وردة جوري.....
لو تجري جريّ الوحوش... غير رزقك ماتحوش.... علينا ان نرضى بقضا ءوقدر.... ونحمد الله ونشكره..اللهم إني أحب عبدك هذا فيك...فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع aws1111  

ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا فِي أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

aws1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2012, 07:38 AM   #62

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

افتراضي رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمل غرور مشاهدة المشاركة
تجربة الدراسة في الجامعة العربية المفتوحة - منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] - http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=597017
شككرا..
اللهم إني أحب عبدك هذا فيك...فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم..

قديم 18-07-2012, 09:03 AM   #63

eeewy

جامعي

التخصص: دراسات إسلامية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aws1111 مشاهدة المشاركة
شككرا..
اللهم إني أحب عبدك هذا فيك...فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم..
صح والله رضينا الحمدلله بقضاء الله وقدره .. ان شاءالله يكون دا خير عليا وعليكي وعلى كل البنات الي ماانقبلوا يارب .. الحمدلله على كل حال ^___^ .. والله حتى انا يااختي الغالية أحبك في الله و كل دعوة دعيتيلي هيه يارب يكتبها ليكي في ميزان حسناتك .. اللهم إني أحب عبدك هذا فيك .. فأحبه وبلغه شهر رمضان ياكريم .. اللهم حقق لها كل ماتتمناه اذا كان خير ليها .. و يسرلها كل سبل الخير في جميع شئوون حياتها العلمية والعملية ..

eeewy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 10:31 PM   #64

eeewy

جامعي

صباحك وردة جوري..... سنة 1000 الف ريال سعوودي...
من جد ب 1000 ريال مرا حلو .. طيب كيف هيكون التسجيل ؟؟ نروح عندهم متى ؟؟ بداية الدراسة ندفع .. يعني مانروح مثلا دحين عشان نحجز كرسي عندهم وندفعلهم فلوس حجز الكرسي زي دار الحكمة .. اختي الغالية ^__^ معليش اسئلتي كتيرة بس ابغى يكون عندي خلفية عن التسجيل عشان ماابغى يفوتني و طبعا ماابغى يفوتنا كلنا يااخواتي الغاليات يارب نكون سوا في الدبلوم ^___^

قديم 18-07-2012, 11:57 PM   #65

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

صح والله رضينا الحمدلله بقضاء الله وقدره .. ان شاءالله يكون دا خير عليا وعليكي وعلى كل البنات الي ماانقبلوا يارب .. الحمدلله على كل حال ^___^ .. والله حتى انا يااختي الغالية أحبك في الله و كل دعوة دعيتيلي هيه يارب يكتبها ليكي في ميزان حسناتك .. اللهم إني أحب عبدك هذا فيك .. فأحبه وبلغه شهر رمضان ياكريم .. اللهم حقق لها كل ماتتمناه اذا كان خير ليها .. و يسرلها كل سبل الخير في جميع شئوون حياتها العلمية والعملية ..

صباحك بلور.... تسلمي ع لدعوة ...امين وياكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....

قديم 19-07-2012, 12:17 AM   #66

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

من جد ب 1000 ريال مرا حلو .. طيب كيف هيكون التسجيل ؟؟ نروح عندهم متى ؟؟ بداية الدراسة ندفع .. يعني مانروح مثلا دحين عشان نحجز كرسي عندهم وندفعلهم فلوس حجز الكرسي زي دار الحكمة .. اختي الغالية ^__^ معليش اسئلتي كتيرة بس ابغى يكون عندي خلفية عن التسجيل عشان ماابغى يفوتني و طبعا ماابغى يفوتنا كلنا يااخواتي الغاليات يارب نكون سوا في الدبلوم ^___^

صباحك فل...واالله سالت قالووا بعد رمضان.. يعين بداية دراسة .. الترم الواحد خمس الاف يعين الترمين 1000 الاف .. احد الاقصى اللي اعرفه الدبلوم عندهم.. ماتوقع يرففعون السعر يعين لو يرفعو يزيدوا بس فوقه الفين ..
هذا الموضوع رسوم جامعة العربية المفتوحة ...
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=326293

سالت في منتدى وهذا ردهم علي .... موعد تسجيل وطريقة التسجيل....
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=326066

كمان هذا نفس الشرح بس عشان التاكيد...
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=324258

اذا مضيعين تفضضلوا اسالو...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 19-07-2012, 02:59 AM   #67

eeewy

جامعي

صباحك فل...واالله سالت قالووا بعد رمضان.. يعين بداية دراسة .. الترم الواحد خمس الاف يعين الترمين 1000 الاف .. احد الاقصى اللي اعرفه الدبلوم عندهم.. ماتوقع يرففعون السعر يعين لو يرفعو يزيدوا بس فوقه الفين ..
هذا الموضوع رسوم جامعة العربية المفتوحة ...
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=326293

سالت في منتدى وهذا ردهم علي .... موعد تسجيل وطريقة التسجيل....
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=326066

كمان هذا نفس الشرح بس عشان التاكيد...
http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=324258

اذا مضيعين تفضضلوا اسالو...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله مررررررررا شكرا الف شكر اختي aws1111 عالمعلومات القيمة الي زكرتيها .. اول كنت احسب مرا صعب التسجيل الاقيه جدا سهل الحمدلله .. طيب دحين هيكون المبلغ للترمين 10000ألاف صح ..يعني ترم 5ألاف والترم التاني زيو .. طيب اهم سؤال عندي هل مؤكد انو الجامعة العربية المفتوحة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي و الخدمة المدنية اعتماد مؤكد واكيد 100% .. يعني اذا حابة اكمل بعدو ماستر في عزوز هل يقبلوا شهادة الدبلوم من الجامعة العربية المفتوحة ويعتمدوها ؟؟؟ وهل اذا حابه اتوظف وقدمت في الخدمة المدنية وحطيت شهادة الدبلوم من الجامعة العربية المفتوحة يعتمدوها ويقبلوها واقدر اتوظف بيلو ؟؟لانو دي الاسئلة الي مسببتلي ازمة نفسية كل شوية افكر .. شكلو هيجيلي هوس ههههههههههههه ^____^

على فكرة أختي aws1111
حبيت اقولك انو انا اتصلت على كلية دار الحكمة وسألتهم عن دبلوم التربية الخاصة مسار صعوبات التعلم .. قالولي انو الاسبوع الجاي اخر يوم للتسجيل في دا البرنامج .. ومدة الدراسة 3أترام .. والمبلغ الاجمالي للدراسة في دا البرنامج 27ألف .. تدفعي اول شيء 1000ريال الاسبوع الجاي عشان تحجزي مقعد عندهم .. وبعدين يسير كل بداية ترم تدفعي زي : 11ألف ترم اول و 11ألف ترم تاني وبعدين 5ألاف الترم التالت والي هوا تطبيق عملي .. يعني الترم الاول والتاني دراسة فقط اما الترم الثالث تطبيق عملي في مدارس .. والبرنامج دا مؤكد اعتماده من قبل وزارة التعليم العالي والخدمة المدنية .. ولو حابين تتأكدوا تقدروا تتصلوا على دار الحكمة وتسألوهم للتأكيد والمصداقية ^_____^ والي عندها خبر غير دا تطرحوا هنا وان شاءالله بكدا نقدر نفيد بعضنا يارب

طيب سؤالي المهم مهم مهم جدااااااا ... هل دبلوم تربية خاصة مسار صعوبات تعلم تفيدني .. طيب وهل تفيدني في تخصصي ولا لا .. يعني سمعت البعض يقول انو دا البرنامج يناسب تخصص الرياضيات ولغة عربية .. طيب ونحنا كيف يناسب تخصصنا ولا لا .. يعني اذا سجلت فيه هل يفيدني تأكيد ولا لا مع العلم بأن تخصصي دراسات اسلامية .. وهل لدا الدبلوم مستقبل ولا لا .. يعني لو حابه اكمل ماستر في عزوز راح يقبلوا شهادة دبلوم التربية الخاصة مسار صعوبات تعلم من دار الحكمة ويعتمدوها ولا لا واذا لا اعطونا الجواب الشافي ^__^ .. طيب نفس المسج لو ابغى اتوظف ورحت قدمت في الخدمة المدنية فهل الخدمة المدنية راح توافق وتعتمد شهادتي و اتوظف ولا لا ؟؟

أتمنى تجاوبوني الله يسعدكم

الله يسعدكم ممكن تجاوبوني عن الفقرتين كلها وماابغاكم تسيبو ولا حبو

والله مرا محتارو

التعديل الأخير تم بواسطة eeewy ; 19-07-2012 الساعة 03:38 AM.

قديم 19-07-2012, 07:26 PM   #68

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

والله مررررررررا شكرا الف شكر اختي aws1111 عالمعلومات القيمة الي زكرتيها .. اول كنت احسب مرا صعب التسجيل الاقيه جدا سهل الحمدلله .. طيب دحين هيكون المبلغ للترمين 10000ألاف صح ..يعني ترم 5ألاف والترم التاني زيو .. طيب اهم سؤال عندي هل مؤكد انو الجامعة العربية المفتوحة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي و الخدمة المدنية اعتماد مؤكد واكيد 100% .. يعني اذا حابة اكمل بعدو ماستر في عزوز هل يقبلوا شهادة الدبلوم من الجامعة العربية المفتوحة ويعتمدوها ؟؟؟ وهل اذا حابه اتوظف وقدمت في الخدمة المدنية وحطيت شهادة الدبلوم من الجامعة العربية المفتوحة يعتمدوها ويقبلوها واقدر اتوظف بيلو ؟؟لانو دي الاسئلة الي مسببتلي ازمة نفسية كل شوية افكر .. شكلو هيجيلي هوس ههههههههههههه ^____^

على فكرة أختي aws1111
حبيت اقولك انو انا اتصلت على كلية دار الحكمة وسألتهم عن دبلوم التربية الخاصة مسار صعوبات التعلم .. قالولي انو الاسبوع الجاي اخر يوم للتسجيل في دا البرنامج .. ومدة الدراسة 3أترام .. والمبلغ الاجمالي للدراسة في دا البرنامج 27ألف .. تدفعي اول شيء 1000ريال الاسبوع الجاي عشان تحجزي مقعد عندهم .. وبعدين يسير كل بداية ترم تدفعي زي : 11ألف ترم اول و 11ألف ترم تاني وبعدين 5ألاف الترم التالت والي هوا تطبيق عملي .. يعني الترم الاول والتاني دراسة فقط اما الترم الثالث تطبيق عملي في مدارس .. والبرنامج دا مؤكد اعتماده من قبل وزارة التعليم العالي والخدمة المدنية .. ولو حابين تتأكدوا تقدروا تتصلوا على دار الحكمة وتسألوهم للتأكيد والمصداقية ^_____^ والي عندها خبر غير دا تطرحوا هنا وان شاءالله بكدا نقدر نفيد بعضنا يارب

طيب سؤالي المهم مهم مهم جدااااااا ... هل دبلوم تربية خاصة مسار صعوبات تعلم تفيدني .. طيب وهل تفيدني في تخصصي ولا لا .. يعني سمعت البعض يقول انو دا البرنامج يناسب تخصص الرياضيات ولغة عربية .. طيب ونحنا كيف يناسب تخصصنا ولا لا .. يعني اذا سجلت فيه هل يفيدني تأكيد ولا لا مع العلم بأن تخصصي دراسات اسلامية .. وهل لدا الدبلوم مستقبل ولا لا .. يعني لو حابه اكمل ماستر في عزوز راح يقبلوا شهادة دبلوم التربية الخاصة مسار صعوبات تعلم من دار الحكمة ويعتمدوها ولا لا واذا لا اعطونا الجواب الشافي ^__^ .. طيب نفس المسج لو ابغى اتوظف ورحت قدمت في الخدمة المدنية فهل الخدمة المدنية راح توافق وتعتمد شهادتي و اتوظف ولا لا ؟؟

أتمنى تجاوبوني الله يسعدكم

الله يسعدكم ممكن تجاوبوني عن الفقرتين كلها وماابغاكم تسيبو ولا حبو

والله مرا محتارو

مسا ءخير.....
س1///////هل الجامعة العربية المفتوحة معترف بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://www.ckfu.org/vb/t91399.html

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyinsid...s/listphe.aspx

س2://///هل دبلوم تربية خاصة مسار صعوبات تعلم تفيدني؟؟

قلبي دبلوم تربوي اهم من تربية خاصة... تربية خاصة له علاقة معاقين والي حاب المهنة.. يعين لو بتاخذيه ببعد دبلوم التربوي لانه هو الاساس هو بداية مشوار للماستر....يمكن غير يفيدك توني متخرجة مالي الا شهر مستلمة الوثيقة وماعندي خليفية .موقفة اذا صعب علييك شئ قولي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة aws1111 ; 19-07-2012 الساعة 08:55 PM.

قديم 19-07-2012, 08:37 PM   #69

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

مساء خير..............

▌ ▒ طريقه الإلتحاق + التسجيل + السداد بالتفصيل ▒▌

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=230662

اعتماد الجامعه العربية بموقع وزارة الخدمة المدنية للتوظيف"جدارة "بالصور,"متجدد"

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=270641

المصادر الرسمية بخصوص إعتراف وزارة التعليم العالي بالجامعة العربية المفتوحة

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=107283

لمن يتسائل ماهو نظام الجامعة وماهو التعليم المفتوح + دليل الطالب (تفضل هنا)

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=99668

احلى شئ بموضوع اسئلتك الكثيره تخليين اتعععععمق بموضوع اكثر وبنهااية انا استفييد اكثر ...هذا اللي قدرتك اوفيه للكي.. انثاءاتصفح بمنتدى ... واحدة من صبايا قالت انه العام الفائت فتحوا التسجيل في منتصف رمضان.. وبدات الدراسة 10-10... يعين راح انستر عل تقويم تبعهم ع لبالي يغغيره ويححدود موعد التسجيل ..موقفة..

التعديل الأخير تم بواسطة aws1111 ; 19-07-2012 الساعة 08:58 PM.

قديم 20-07-2012, 02:29 AM   #70

eeewy

جامعي

مساء خير..............

▌ ▒ طريقه الإلتحاق + التسجيل + السداد بالتفصيل ▒▌

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=230662

اعتماد الجامعه العربية بموقع وزارة الخدمة المدنية للتوظيف"جدارة "بالصور,"متجدد"

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=270641

المصادر الرسمية بخصوص إعتراف وزارة التعليم العالي بالجامعة العربية المفتوحة

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=107283

لمن يتسائل ماهو نظام الجامعة وماهو التعليم المفتوح + دليل الطالب (تفضل هنا)

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=99668

احلى شئ بموضوع اسئلتك الكثيره تخليين اتعععععمق بموضوع اكثر وبنهااية انا استفييد اكثر ...هذا اللي قدرتك اوفيه للكي.. انثاءاتصفح بمنتدى ... واحدة من صبايا قالت انه العام الفائت فتحوا التسجيل في منتصف رمضان.. وبدات الدراسة 10-10... يعين راح انستر عل تقويم تبعهم ع لبالي يغغيره ويححدود موعد التسجيل ..موقفة..

اول شيء : ^_________^ كل عام وانتي بخير وكل اعضاء ومشرفين منتدى سكاو بصحة وعافية تقبل الله صيامكم وقيامكم و يارب يجعلنا ممن رفع درجته درجات في هذا الشهر الفضيل ..

والله مرررررررررررا شكرا اختي : aws1111 والله سويتي الواجب واكتر الله يجعلها في ميزان حسناتك ياااااااااااااارب .. والله دحين خليتيني اتحمس اكتر واكتر اني اسجل في العربية المفتوحة ..لانو كنت خايفة انها ماتكون معترفة من قبل الوزارتين التعليم العالي والخدمة المدنية .. الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه .. ياالله والله مرا فرحانه لولا الله ثم انتي يا اختي aws1111 ماكنت عرفت اي شيء وكنت فضلت زي ماانا متخبطة بين الاعتراف والاعتماد وبين اني اضيع مستقبلي .. الحمدلله يارب الحمدلله يارب .. أحمد الله حمدا كثيرا انو أرسلي أخت محبة للخير لها قلب صافي تحب للناس زي ماتحب لنفسها .. ذو قلب طاهر .. الله يجمعني وإياكي في جنات الفردوس الأعلى آمين يارب العالمين .. الله يسعد ايامك ويفرج همومك ويحققلك كل امنياتك اذا كان خير عليكي .. والله فتحتي عيوني .. يارب كل عمل وجهد مبذول سويتيه ليا عشان تبينيلي الصح .. يارب ينكتبلك الاجر صدقة جارية ليوم الدين ..

اختي aws1111 ^____^ خلاص ان شاءالله تأكيد بإذن الله راح اسجل في دبلوم التربية في العربية المفتوحة ويارب ندرس سوا إن شاءالله .. راح اسجل بإذن الله بس الله يسعدك لو فتح التسجيل تقدري تخبريني على طول عشان اسجل و كمان لمن تروحي لعندهم عشان تدفعي وتوريهم الاوراق التسجيل ابغاكي تخبريني عشان يسير نتقابل هناك في الجامعة المفتوحة و نسجل سوا إن شاءالله ^__^

شكرا بليون شكر يااختي الغالية aws1111نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:72 :

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم