InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم التاريخ
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الظاهر اني جبت العيد

قسم التاريخ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2009, 12:57 AM   #13

عذبي التومي

جامعي

التخصص: علم أجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: الظاهر اني جبت العيد

[quote=الفجر البعيد;1239068]

معليش أختي اسمحيلي أناقشك في اللي قلتيه .. عمر التاريخ ولا أي علم كان دمار وضياع مستقبل و و و , بالعكس الكل يعتبر ( التاريخ ) ثقافة وخلفية معلوماتية مهم كل واحد فينا يكون عنده إلمام ولو بشي بسيط منها .. حبيبتي ترى التاريخ يعيد نفسه ولا هو علم الأموات زي مايقولوا .. إنتِ بس ألقي نظرة سريعة على كل العلوم إلاّ ماتلاقي التاريخ شي أساسي فيها بغض النظر عن إنه الوظيفة مضمونة أو لا أنا أعتبر دراسة التاريخ ثقافة ممتعة ملحّة بهالزمن وتصدقي أنا قريب عرفت هذي المعلومة أنه في انجلترا تخصص التاريخ يعتبر تخصص للـ ( النخبة ) فقط ..
أتمنى إنك تغيري نظرتك السلبية تجاه التاريخ وتتقبلي كلامي كأخت تتمنى لك كل خير .. :)

وبالنسبة لك أخوي أنا بقولك على شغلة ترى علم الاجتماع يتشابه كثير مع التاريخ لكن يمكن الاختلاف يكون بأنه دراسة علم الاجتماع مملة وجامدة وهذا مو كلامي كلام كثير أعرفهم من هالقسم يمكن التاريخ يختلف عنه بحكاياته والعبر الكثييييييرة اللي فيه ومجال الحوار والمناقشة والتحليل فيه ممتع جداً .. يعني دام إنك ماشاء الله مأمن وضعك الوظيفي فلا تتشائم ترى التاريخ والله بريء من كل هالاتهامات اللي تنقال عليه .. :)

هلا وغلا اخوي ومشكورة علي الاضافة الجميلة

اما بخصوص وضعي الوظيفي ابشرك طيب والفال لك

تقبل تحياتي

عذبي التومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس