InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مرحبا ..

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2009, 05:01 PM
الصورة الرمزية battota

battota battota غير متواجد حالياً

خريجة من السمستر الاول :)

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ~*HR*~
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Talking مرحبا ..

مرحبا ...
عندي استفسار عن تخصص الطب ......عندي اختي حابه تدخل طب بس كم يبغاله معدل بالسنه التحضيريه ...يعني لاازم عالي؟؟لانو كذا بنت معدلها مو عالي مرررره ودخلت طب لانها حاطتها من الرغبات يمكن ؟ما ادري

وكيييف الدراسه في السنه التحضيريه العلمي .؟؟؟؟كيييييييف كااانت لانو هالسنتين صار كل شي بالانجلش ....

هل الكتب دسمه حقت الكيميا والفيزيا ....والحاسب.............لاني شفتها كبيره بس مدري اذا المذاكره من الكتاااب.........ولا لأ...؟وبعدييييييييييييييين الطب في السنوات المقبله هل دراستو سهله ؟

اللي ما خلاني ادخل بصراحه صعوبه السنه التحضيريه (مسار علمي)سمعت كداااا انتو اللي دخل طب مستوى ثالث يقلنا كيييييييييف عدا السنه التحضيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندي سؤال اخر يللي يلبسون لاب كوت كلهم طب؟

واخر شي تخصص التغذيه يعني اخصائه تغذيه وييييييين هل بالاقتصااد المنزلي ام بكليه الطب؟؟؟ومشكووووووورين ...

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2009, 10:35 PM   #2

battota

الصورة الرمزية battota

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
افتراضي رد: مرحبا ..

مااااااااااافي ولا رد مو معقوووووووووووووووووول

battota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-10-2009, 09:51 PM   #3

battota

الصورة الرمزية battota

كلية: كلية الاقتصاد والادارة

؟؟؟غريبه

battota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2009, 05:44 PM   #4

سماح زكريا

جامعي

التخصص: Coming Soon
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
Post رد: مرحبا ..

بما إنو محد رد عليكي من التخصص نفسو أنا حأرد عليكي من المعلومات اللي عندي لأني تحضيري علمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا ...
عندي استفسار عن تخصص الطب ......عندي اختي حابه تدخل طب بس كم يبغاله معدل بالسنه التحضيريه ...يعني لاازم عالي؟؟

على حسب كل عام ومعدلآت الطلبة ..يعني يمكن يقفل على 4.5 وممكن يقفل على 4.75 وإحتما أقل من النص فعلى حسب معدلآت الطلآب إذا كانو الطلآب شطار وجايبين معدلآت عالية مثلآ 4.5 وكان العدد أكبر من اللآزم يعني مثلا طالبين 60 طالب وكانو الطلاب المقدمين أكبر من ذي النسبة بيطلعو للـ 4.75 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لانو كذا بنت معدلها مو عالي مرررره ودخلت طبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانها حاطتها من الرغبات يمكن ؟ما ادري<<ماسمعت إنو حصل ذا الشيء أبدا

وكيييف الدراسه في السنه التحضيريه العلمي .؟؟؟؟كيييييييف كااانت لانو هالسنتين صار كل شي بالانجلش ....<<مثل ماقلتلك أنا زيك بس بنت جيراننا أخذت العام اللي فات 4.81
وتقول صعبة كثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس يبغالك تشدي حيلك

هل الكتب دسمه حقت الكيميا والفيزيا

أنا ماأخوفك بس شكل الكتب مخييييييفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس مارح ندرسو كامل يعني المطالبين في 10 فصول من 44 فصل<< ذا بالنسبة للفيزيا..والرياضيات محندرسو كلوو

....والحاسب.........مرررررررة إيزي كلو معاد زي الثانوي بس بالإنجلشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاني شفتها كبيره بس مدري اذا المذاكره من الكتاااب.........ولا لأ...؟<<صح كبيرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدييييييييييييييين الطب في السنوات المقبله هل دراستو سهله ؟<<ماعندي خلفية بس أكيد يبغالو شدة حيل

اللي ما خلاني ادخل بصراحه صعوبه السنه التحضيريه (مسار علمي)<<الأسبوعين الأولى حضرتا كاملة ومالقيت صعوبة الآ في الإنجلش واللا محتوى المواد كلوو أخذناة في الثنوي

سمعت كداااا انتو اللي دخل طب مستوى ثالث يقلنا كيييييييييف عدا السنه التحضيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<أترك السؤال للمختصين

وعندي سؤال اخر يللي يلبسون لاب كوت كلهم طب؟<<لآ مو كلهم أنا أغلب محاضراتي في مبنى العلوم وأغلب البنات لابسين حتى بنات التحضيري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واخر شي تخصص التغذيه يعني اخصائه تغذيه وييييييين هل بالاقتصااد المنزلي ام بكليه الطب؟؟؟<<في قسمين ع حسب ماسمعت: تغذية بالإقتصاد المنزلي

وتغذية إكلينيكية بكلية الطب قسم علوم طبية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومشكووووووورين ... << العفو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سماح زكريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2009, 06:01 PM   #5

Remi

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة battota مشاهدة المشاركة
مرحبا ...
عندي استفسار عن تخصص الطب ......عندي اختي حابه تدخل طب بس كم يبغاله معدل بالسنه التحضيريه ...يعني لاازم عالي؟؟لانو كذا بنت معدلها مو عالي مرررره ودخلت طب لانها حاطتها من الرغبات يمكن ؟ما ادري

وكيييف الدراسه في السنه التحضيريه العلمي .؟؟؟؟كيييييييف كااانت لانو هالسنتين صار كل شي بالانجلش ....

هل الكتب دسمه حقت الكيميا والفيزيا ....والحاسب.............لاني شفتها كبيره بس مدري اذا المذاكره من الكتاااب.........ولا لأ...؟وبعدييييييييييييييين الطب في السنوات المقبله هل دراستو سهله ؟

اللي ما خلاني ادخل بصراحه صعوبه السنه التحضيريه (مسار علمي)سمعت كداااا انتو اللي دخل طب مستوى ثالث يقلنا كيييييييييف عدا السنه التحضيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندي سؤال اخر يللي يلبسون لاب كوت كلهم طب؟

واخر شي تخصص التغذيه يعني اخصائه تغذيه وييييييين هل بالاقتصااد المنزلي ام بكليه الطب؟؟؟ومشكووووووورين ...
- بما ان أختك تريد الالتحاق بكلية الطب فمن المفترض أن يكون مستواها الدراسي مرتفع
وبالتالي معدل مرتفع أيضا

لانو كذا بنت معدلها مو عالي مرررره ودخلت طب لانها حاطتها من الرغبات يمكن ؟ما ادري << ليس لأنها ضمن الرغبات
بل لأن التسكين في بعض الكليات يكون حسب النسبة الموزونة لبعض المواد دون البعض وليس على المعدل << ولربما يحالف الحظ البعض هنا

- السنة التحضيرية تعتبر من السهل الممتنع

l 1+3=4
<< اتوقع انك تستطين حل هذه المسألة بكل سهولة مع انها باللغة الانجليزية << اتوقع وصلت فكرتي بأن الانجلش كمادة تختلف عن كونها مصلحات فقط في المواد الأخرى

- كتاب كبير لكن المنهج المقرر أقل من أن يعد صغيرا

- وهل ستقف صعوبة المواد عائقا أمام أختك من تحقيقها لحلمها !

- لاب كوت << أنظمة الجامعة تسمح بلبسه لكل من لديه لابات فيما عدا ذلك يعتبر مخالفا

التعديل الأخير تم بواسطة Remi ; 15-10-2009 الساعة 06:12 PM.
Remi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس