InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الأخرى > منتدى كلية التربية للبنين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ندآآء للعضو (هتلر) وكل عضو تخصص في التربية الخآصة وله آكثر من سنة في هذا التخصص !!

منتدى كلية التربية للبنين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 12:12 PM

عا(الصمت)شق عا(الصمت)شق غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
افتراضي ندآآء للعضو (هتلر) وكل عضو تخصص في التربية الخآصة وله آكثر من سنة في هذا التخصص !!

السلآلآلآم عليكم ..

بدون مقدمآآت ,, يعني مالكم بالطويلة ,,,,

نبغى معلومات عن اسآتذة الموآآد ..
يعني الافضل .. ومن تنصحونآآ نسجل عندهـ

اظن ان القصد وآآضح .. يعني فكل مكان في الكويس وفي البطآآل ,,

ومنكم نستفيد بحكم خبرتكم السابقة ,,,,,,,,,,

واعلمو انه لا خير في كاتم العلم .. والله يوفقكم دنيآ وآآخرة ..

وان شاء الله كل من يستفيد من هذ1 الموضوع .. يدعيلكم في ظهر الغيب ,,,

وشكــــرا ً

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 12:38 PM   #2

هتلر الجامعة

جامعي

الصورة الرمزية هتلر الجامعة

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: ندآآء للعضو (هتلر) وكل عضو تخصص في التربية الخآصة وله آكثر من سنة في هذا التخصص !

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته:
عزيزي أنا سوف أشرح لك مواد التخصص فقط لأني هذه المواد هي التي أخذتها وأنشاء الله تنزلك عند الدكاتر إلى أخذتها عندهم والله هم عسل وحلوييين وكل واحد أحل من الواحد على فكره المواد تعتمد على الحفظ........................ أتوقع أنه هذي المواد الموجوده فقط في خطتكم لأنه أكثر من واحد سأليني نفس سؤالك....
مقدمة في التربية الخاصـــة.................د/ فراس طقاطقه..عسل

مقدمه في تعديل الســلوك..............د/ عمر فواز...رئيس القسم ..طيب وعسل وحبوب.......
((الماده هذي أخذتها بمسمى مختلف))وهو: بناء وتعديل السلوك الأنساني....لكن أنتبه لأنه في ماده ثانيه اخذتهابعد هذي الماده مباشره وهي تطبيقات في بناء وتعديل السلوك الأنساني....خذها عند نفس الدكتور إلى بتأخذ عنده مادة مقدمة في تعديل السلوك...

أظطرابات التواصل..........د/ خالد رمضان.....والله هذا الدكتور عسل قشطه ياناس والله أنه الماده الشعب الثانيه تأخذها في كتاب أنا أخذتها عنده في ملزمه يعني يعطيك الزبده حقت الماده .....

هذا رأي في الدكاتره وكل طالب له رأيه الخاصــه بس ماتوقع أنه في طالب مجتهد وذكي يقول كلام غير إلى قلته على هؤلاء الدكاتره بذاته ممكن نختلف نحن الطلاب على على الدكاتره الأخرين بس هذولي ممكن مانختلف...........وأعيد وأكرر هذا رأي الخاصـــ
أنشاء الله أكون ساعدتك ....... وأنا تحت أمرك
أذا في أي سؤال أس أستفسار أنا جاهز وتحت أمرك..
وأنشاء الله نتقابل في الكليه.........صح بخصوص الكليه عارف وين موقع الكليه.....

وأســـــــــف جداااااااااا على التأخييرررررررررررررررر ..............

هتلر الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 02:33 PM   #3

عا(الصمت)شق

جامعي

افتراضي رد: ندآآء للعضو (هتلر) وكل عضو تخصص في التربية الخآصة وله آكثر من سنة في هذا التخصص !

اقسم بالله انك كفييت ووفييت ..
يشيخ روح ربنا يوفقك وتتوظف جنب اهلك وتعيش مرتآآح << قول آميين ^_^

الف الف الف شكر للك .. على ردك الي في وقته ,,,
واي تآآخير الي تتكلم عليه ؟؟؟؟ انت رديت فوقت صاروخي << متعوب على صاروخي ^_^

بحق يعجز اللسان عن شكرك ,,, والعموم هذي الموآآد الي ندرسها ,,

واذ1 في اي اظافة من احد الاخوان لا يتردد ,,,

وشكككرا ً

عا(الصمت)شق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 03:10 PM   #4

هتلر الجامعة

جامعي

واذ1 في اي اظافة من احد الاخوان لا يتردد ,,,

وشكككرا ً [/quote]

السلام عليكم:

أقولك نصيحتي لك حاول أنك تخلص مواد التربية الخاصــه أول يعني مواد التخصص..

والمواد الحره أو العامه ممكن تخليها في الترم الصيفي لو عندكم ترم صيفي ...علشان ما تضغط على نفسك.....والمواد الحره والعامه ممكن أي دكتور يعطيك الماده......أما مواد التخصص ممكن الدكاتر إللي يعطون هذي المواد ممكن في الصيف يكونوا في أجازه............

وشكررررررررررررررررررررررررررر

قديم 23-09-2010, 03:43 PM   #5

عا(الصمت)شق

جامعي

آظــآفة جيــدة .. وان شاء الله اعمل بيه ..

شكرا ً اخرى .. آستآذي : هتلر :)

قديم 24-09-2010, 09:09 AM   #6

عا(الصمت)شق

جامعي

هـــل صحييح .. انه الزامــي الحضــور بـ أشمـــغـــــه ؟

قديم 24-09-2010, 10:43 AM   #7

اللقماني

كــلــيــة الــتــربــيـة

الصورة الرمزية اللقماني

التخصص: تربية خاصة - صعوبات التعلم
المستوى: متخرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخوي عا(الصمت)شق انا باعطيك بعض اسماء الدكاترة اللي مروا علي وهم:

1- مقدمة في التربية الخاصة :د. يحى عبيدات (مايقصر في الدرجات ،تسجيل الحضور والغياب غالبا ، محاضرة يداوم ومحاضرتين ما يداوم)

2- تقنيات التعليم : أ.ماجد الحارثي (محاضراته كلها كتابة بالدفتر يعني ما يتعامل بالكتب . المحاضرة كلها كتابه وهو ينقلك الكلام وانت تكتبه )

3-نظام التعليم في المملكة : أ. حاتم ناضرين (هذا الاستاذ من افضل اللي مروا عليا المحاضرة عنده فله ، إختباراته من اسهل الاختبارات اللي مرت عليا كلها صح وخطا واختيارات ، والدرجات من 90 وانت طالع)

4-اضطرابات التواصل : د. احمد نبوي (هذا الدكتور صعب اشرحه لك يوم يجيك فله ويوم مو طايق نفسه،
والمحاضرة عنده مملة ، ولازم تجيبله في عمل او عملين للمادة مثل بحث او اي شي بس كله بدرجاته ، وبالنسبة للإختبارات ما يعرف شي اسمه اختيارات او صح وخطأ كله مقالي (بإستثناء الإختبار النهائي) لكن في الدرجات ما يقصر معك انا اخذت عنده مادتين الاولى جبت 80 والثانية 85 )

5- النشاط المدرسي :د .عماد فاروق العمارنة (دكتور جدا ممتاز وصراحة احب المحاضرة حقته ووقت المحاضرة عنده ما يعدي نص ساعة ، ما يعتمد على كتاب (يعني انت تنقل الكلام اللي يمليه عليك في الدفتر ،
الدفتر اللي كان معاي ما عدى 10 صفحات كل المنهج + 4 اوراق هو بنفسه كتبها الدكتور ، الدرجات عنده ممتازة وما يقصر مع احد)

وبالنسبة لسؤالك عن الشماغ ، انت لك الحرية تداوم بشماغ اولا وما في شي إلزامي لكن بعض الدكاتره ونادرا يقولون اللي يداوم عندي يكون بالشماغ

بالتوفيق لك اخوي

واي خدمة انا حاضر...

اللقماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2010, 11:00 AM   #8

هتلر الجامعة

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عا(الصمت)شق مشاهدة المشاركة
هـــل صحييح .. انه الزامــي الحضــور بـ أشمـــغـــــه ؟

الثوب إلزامي....((الــزي السعودي أفضلك))[/
align]

قديم 24-09-2010, 11:05 AM   #9

هتلر الجامعة

جامعي

Skaau.com (15) رد: ندآآء للعضو (هتلر) وكل عضو تخصص في التربية الخآصة وله آكثر من سنة في هذا التخصص !

إلـــــــــــــــــــــــــــــــــى اللقمانـــــــي........................

السلام عليكم ممكن أسألك سؤال..........
أطالب في الكليه وتخصصي تربية خاصه مسار صعوبات تعلم...ودفعتي 09.......سمعت أنه في تغيير في الخطه أنا عندي الخطه 158 وقالوا أنه في تغيير على الخطه وأنه الكليه رفعت الخطه إلى الجامعة علما بانه لو تم تغيير الخطه سوف تصبح 128 ســاعــه............

ممكن أعرف أنت دفعة كم ومسارك إيـــــــه.....وممكن أطلع على الخطه حقت
لو سمحت

قديم 24-09-2010, 11:26 AM   #10

اللقماني

كــلــيــة الــتــربــيـة

الصورة الرمزية اللقماني

التخصص: تربية خاصة - صعوبات التعلم
المستوى: متخرج

اخوي هتلر الجامعة بخصوص تغيير الخطة انا كلمت رئيس القسم د.عمر فواز شخصيا وهذا الكلام كان بداية الإجازة وقلي الخطة إن شاء حتتغير مع بداية السنة 128 ساعة او 130 ساعة على ما اظن

وانا والله اني حايس وماني عارف ايش الطبخة وما في اي شي تغير عندي الخطة نفسها 158 ساعة

وانا دفعة 09 مسار صعوبات تعلم وعدد ساعات الخطة 158

اللقماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس