InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نفسي آتخصص بهالقسم :(

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية غرآم

غرآم غرآم غير متواجد حالياً

ولا شيء

التخصص: مدري
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الأول
Unhappy نفسي آتخصص بهالقسم :(

مسي مسي // صبح صبح .. عليكم ..

آخباااركوم يابنوتآت ..

انآ دآخلهـ على الله ثم عليكم وابغاكم تفيدوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< حآلتها تحزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا طبعا طالبه بآول سنه الي هيا السنه التحضريه مسآر اداري انساني (( يعني ادبي )) ..

طبعا كان ليا طمووح من ايام الثانوي اني ادخل هالقسم الي هو اقتصاد منزلي .. بس حطموني لما قالو هالقسم ممنوع للادبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس برضو ما يئست وجلست اسال بس ناس كانت تقولي يدخلو وناس تقولي لا ما يدخلو بنات الادبي ..

طبعا انا قرأت اغلب المواضيع الي بهالقسم ومرا اتحمست اني ادخوووولي وان شاء الله ادخلو .. يمكن تلقو كلامي مكرر لبعض الاستفسارات الي كانو البنات ينزلوها بس انا ابغى اعرف كل شي بالتفاصيل اذا ما عندكم مانع ..

الموهم السالفه الي ابيكم تساعدوني فيها اني بنزلكم كم استفسار وانتو جابو عليها .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<< قوووية عين مستجده وبتتفلسف ما شبعت من الي قرتو ..

طبعا اول شي متاكدين انه هالقسم يدخلوا بنات الادبي .. ؟؟ ولا عشان بنات الادبي يدخلو لازم يجيبو معدل فوق 3 عشان يدخلو ؟؟

ثاني شي انا طبعا اموت بشي اسمو ديكور وتصميم يعني موهبه عندي هالشي وعرفت انه في قسم بهالشي في كلية الاقتصاد المنزلي الي هو (( التصمصم الداخلي )) .. اقدر ادخل هالقسم ولا لا لاني بنت ادبي .. لانه باليوم الارشادي كتبو التخصص لكل مسار كانت من ضمن الكليات للمسار الاداري كلية الاقتصاد المنزلي بس مسموح لبنات الاداري ثلاث تخصصات من ضمنها فنون اسلاميه والاثنين الباقيه نسيتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!! فبليز الي تقدر تتاكدلي اذا كان اقدر ادخل التصميم الداخلي ولا لا ؟؟

ثالث شي لو اتقبلت بالكليه ان شاء الله راح ادرس مواد عامه ولا راح يحسبولي هالسنه الي انا ادرسها ويصير اتخصص على طول لاني انا سمعت انه هالسنه راح يحسبوها ليا مواد عامه لاي كليه بس مو متأكدهـ ؟؟

رابع شي .. انا قرأت انه في اختبار قبل ماتدخلي التصميم الداخلي ؟؟ لو ما اجتزت هذا الاختبار ايش اعمل !! ادخل قسم تاني يعني مرا مو اسلوب كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خامس شي ء .. كلية الاقتصاد المنزلي .. فيها مواد انجلش ولا مافيها ولا فيها بالشي القليل .. لانه بصراحه انا والانجلش مرا اصحااااااب بشكل مرا مو طبيعي <<< والعكس اصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا في كم تسأووول ببالي بس اول شي ردو عليا بهاذي التساؤالات وان شاء الله برجع اسالكم تاني يعني اتحملوني راح ابهدلكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بجد بكون شاكره لكم لو ساعدتوني لأنهـ انتو الامل الباقي ليا :)