InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2010, 04:02 PM   #41

نجاة الفرسي

الدميه الفاتنه

الصورة الرمزية نجاة الفرسي

التخصص: تغذيه وعلوم اطعمه
نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرة الصمـــت مشاهدة المشاركة
ليه التحطيم يا شيخ !؟ :(

والنعم بالله متوكلين عليه دائماً ،،

طيب .. ماتعرفون كتب مفيده و تجعل النجاح سهل !؟ :d

خبرونا عشان نلحق نذاكر قبل موعد الاختبار

الله يجزاكم خير

،

:)

الاختبار سهل والله
انا جبت فيه 420 الحمدلله السنه اللي فاتت بس ما انقبلت بالماستر والحمدلله على كل حال

افضل طريقه هي حفظ كلمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااات شوفو قد ايش طويله
اهم مافي بديل التوفل الكلمات
جيبي كتاب توفل اي بي تي ودوري على احد عندو كتاب توفل قديم اللي هو لونه موف على عنابي دا مرة ممتاز وروحي مكاتب ودور دوري على كتب توفل صغيرة احفظي كلمات خصوصا الكلمات المركبه والكلمات اللي تدخل عليها حروف الجر وتغير معناها والكلمه اللي لها كذا معنى .. واتدربي ع السماعي تسمعي هم كيف ينطقوا الكلمات عشان وقت الليسننج تستوعبي هم ايش بيقولوا
والله ان شاء الله سهل
انا على حظي دخلت امتحان خرجو البنات اللي اختبروا قبل كدا قالوا دا اصعب امتحان اختبرناه والحمدلله كتار عدو منوووو واتوكلي على الله وربنا يسهل امورك

نجاة الفرسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2010, 05:27 PM   #42

انهار78

جامعي

التخصص: بدون
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

ليه يعني كم يبغوا والله اختي حايسه

انهار78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2010, 06:06 PM   #43

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: ارجو الافادة بسرعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoohoo مشاهدة المشاركة
استاذ عماد ماهي التخصصات التي تعتمد التوفل لجيد
انا قدمت علوم الاحياء وكانو فاتحين التسجيل من 3.5 وهل التوفل كمان مقبول عندهم من جيد
اذا ما عديت امتحان الكفايات الي في شهر 4 هل فيه ليه امل في قبول مشروط ولا لا
ارجو التاكد من ذلك ..الله يجعلو في ميزان حسناتك
جزاكم الله خيراً...لا أعرف التخصصات التي تشترط التوفل لتقدير جيد وهي موجودة بموقع الجامعة.
والقبول المشروط يعتمد على اختبار التوفل القادم أو السماح لكم بدورة الإنجليزي حسب تخصصك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-masah555 مشاهدة المشاركة
مرحبا ًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حابه اسئل عن اختبار المفاضلة في الماجستير لقسم علم اجتماع ؟ وكيفية وضع الأسئلة ؟
وابغى اسماء مراجع تفيدني في التحضير للأختبار.

وجزاكم الله خيراً.

تفضلي أختي إن شاء الله يفيدكم :
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=154706

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2010, 06:30 PM   #44

عماد الحسن

أشكر الأخت http://www.skaau.com/vb/member.php?u=25176 على هذه المعلومات المفيدة ومبروك نجاحكم في اختبار التوفل.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A&D&A مشاهدة المشاركة
ياجماعه أبغى كلام أكيد لاني كل يوم اسمع شي
إدارة الأعمال والإداره العامه تشترط توفل يعني ما أقدر أسجل في دورة إنجليزي "الكفايات" بدل التوفل؟؟
الكفايات هو اختبار إنجليزي وليس دوة ،،، والتسجيل فيه متاح للجميع.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرة الصمـــت مشاهدة المشاركة
ليه التحطيم يا شيخ !؟والنعم بالله متوكلين عليه دائماً ،،
طيب .. ماتعرفون كتب مفيده و تجعل النجاح سهل !؟
خبرونا عشان نلحق نذاكر قبل موعد الاختبار الله يجزاكم خير
أعتذر منكم لهذه الجملة ولكن هذا هو الواقع، علماً بأنه لدي إحصائيات دقيقة لنتائج اختبار التوفل في الجامعة للطلاب والطالبات في السنوات الماضية وقد راجعت النتائج ونسبة النجاح فيها، وأدعو الله لكم بالقبول والتوفيق.

قديم 05-03-2010, 02:22 AM   #45

W.N

جامعي

التخصص: اقتصاد منزلي

الله يسعدك يا استاذ عماد ابي اسألك,,انا لما جيت اسجل ماكان قسم دراسات طفوله متاح ضمن الخيارات فكتبت تغذيه,,والحين شفته مكتوب ضمن الخيارات,,انا اموت واكمل على هذا التخصص,,كيف اقدر اعدل استمارة ترشيحي؟؟
وش تنصحني؟؟
ارجع اكتب استمارة ترشيح جديدة والا ايش اسوي؟؟؟؟
الله يسعدك رد عليا

W.N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2010, 02:39 AM   #46

SOOONH

جامعي

التخصص: كيمياء

اسمحيلي اجاوبك على سؤالك

ارفقي ورقه مع ملفك واكتبي فيها طلب تغيير تخصص ووقعي عليها انا سألت بالجامعه وقالولي اعمل كذا
اما اذا رسلتي ملفك اعتقد انه تروحي للجامعه وتسألي في وحدة قبول الدراسات العليا
اتمنى اكون افدتك

SOOONH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2010, 02:43 AM   #47

W.N

جامعي

التخصص: اقتصاد منزلي

الله يسعدك دنيا واخره
بس المشكله انا الحين مو عارفه متى امتحان القبول لتخصص دراسات طفوله!!!
وش اسوي؟

W.N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2010, 08:08 AM   #48

خجوـوـولة

جامعي

نوع الدراسة: انتظام

عندي استفسار آخر بس بخصوص الماستر بس مني عارفه مكانه هنا او لا :(
بس اتمنى الي عندو خلفية يفيدني:(
انا ان شاء الله السنة دي بقدم عالماستر مثل السنة الي فاتت << الي شائت ارادة الله انو مانقبل فيها (( والحمدالله ع كل حال راضية بقضاء ربي لأن عارفه انو محد رحييييييييم زي ربنا ))
بس استفساري اني اجنبية من والدة سعودية وعارفه انو يحق ليا التقديم في الماستر بس المشكلة تكمن في انو هويتي (الإقامة) بتنتهي بشهر ربيع تاني وان شاء الله يوم السبت حروح اجددها بس السؤال هل اقدم ملفي وارسلو للعمادة مع صورة الهوية القديمة الي موضح فيها انها بتنتهي بشهر 4 ؟؟
ولا انتظر لين تتجدد وماعرف اصلا اجراءات التجديد متى حتنتهي وهذا الي مخوفني انو يروح عليا التقديم والمعاملة ماخصلت ؟؟
اتمنى اهل الخبرة والي عندو خلفية اكيدة يجاوبني ولكم دعواتي بظهر الغيب :)
خالص شكري ومودتي

خجوـوـولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2010, 08:47 AM   #49

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.n مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يا استاذ عماد ابي اسألك,,انا لما جيت اسجل ماكان قسم دراسات طفوله متاح ضمن الخيارات فكتبت تغذيه,,والحين شفته مكتوب ضمن الخيارات,,انا اموت واكمل على هذا التخصص,,كيف اقدر اعدل استمارة ترشيحي؟؟وش تنصحني؟؟
ارجع اكتب استمارة ترشيح جديدة والا ايش اسوي؟؟؟؟ الله يسعدك رد عليا
جزاكم الله خيراً ،،، وقد أجابتكم الأخت مشكورة بأنك تقدمي ورقة موقعة منك للعمادة بأنك ترغبي بتغيير التخصص إلى قسم دراسات طفوله وهم يعدلوا الطلب عادي جداً.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.n مشاهدة المشاركة
الله يسعدك دنيا واخره ... بس المشكله انا الحين مو عارفه متى امتحان القبول لتخصص دراسات طفوله!!! وش اسوي؟
امتحان المفاضلة لكل الماجستير العام يوم الثلاثاء 21/4 بحول الله، بس لابد من اختبار الإنجليزي قبله يوم 20/4 والله يوفقكم للنجاح.

قديم 05-03-2010, 08:50 AM   #50

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجوـوـولة مشاهدة المشاركة
عندي استفسار آخر بس بخصوص الماستر بس مني عارفه مكانه هنا او لا بس اتمنى الي عندو خلفية يفيدني.
انا ان شاء الله السنة دي بقدم عالماستر مثل السنة الي فاتت
بس استفساري اني اجنبية من والدة سعودية وعارفه انو يحق ليا التقديم في الماستر بس المشكلة تكمن في انو هويتي (الإقامة) بتنتهي بشهر ربيع تاني وان شاء الله يوم السبت حروح اجددها بس السؤال هل اقدم ملفي وارسلو للعمادة مع صورة الهوية القديمة الي موضح فيها انها بتنتهي بشهر 4 ؟؟
ولا انتظر لين تتجدد وماعرف اصلا اجراءات التجديد متى حتنتهي وهذا الي مخوفني انو يروح عليا التقديم والمعاملة ماخصلت ؟؟
اتمنى اهل الخبرة والي عندو خلفية اكيدة يجاوبني ولكم دعواتي بظهر الغيب مع خالص شكري ومودتي
حسب أنظمة الجامعة فإنه يحق لكم التقديم للماجستير بشكل عادي ، ولا داعي للتردد لأن المطلوب هو أوراقك الموجودة حالياً وسوف يكتب على ملفك في عمادة الدراسات العليا كل الملاحظات قبل تحويله للكلية المطلوبة.
وأمامكم الفرصة لتجديد الأوراق المنتهية وتسليمها للجامعة يوم الاختبار التحريري في 21/4 بحول الله.