InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع بنات الطفوله الحلوين ^_^

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2009, 12:14 PM   #51

يــ<ـق لـ&ـا

Wσяld ό₣ CђίldяєN..~

الصورة الرمزية يــ<ـق لـ&ـا

التخصص: دراآآسات طفوله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمع بنات الطفوله الحلوين ^_^

متفآآئله حضرتي الاربعـاء؟؟

انا حضرت ماشووفتكـ

يــ<ـق لـ&ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2009, 02:37 PM   #52

متفآئلة

سبحان الله العظيم وبحمده

الصورة الرمزية متفآئلة

التخصص: درآسات طفولة =)
المستوى: السادس

^
^
أهلين عسوله ..
كنت برسلك الصباح عـالخاص بس مشاركاتي أقل من 25 وألحين أقدر أرسل ثواني وأرسلك ع سالفة الربوع =)

متفآئلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2009, 04:53 PM   #53

fefe 4evar

جامعي

الصورة الرمزية fefe 4evar

التخصص: دراسات طفولة
المستوى: متخرج
Smile رد: تجمع بنات الطفوله الحلوين ^_^

بصراحة انا دخلت الجامعة وحاااااااااااااااطة براسي شيء وااااااااااااحدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فنون يعني فنون ابدا والبنات بقولووووووووولي باينت الحلال شوفي شيء ثاني من هنا ولا هنا وانا اقووووولهم ابد فنوووووووووووووووون يعنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فنووووووووون خلاص بدون نقاش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومرت الايام ومرت والسنين وانا مازلت مصرة في الفنوووووووووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةويوم ما يعرفونا على كل قسم ما الصق الا على ركن الفنون وعلى قسمهم انا عشق الفنون بشكل ماتتوقعوووووووووه ابدا
وبعد مامرت سنة ونص تقريبا بدؤؤؤؤؤ يقولولنا اختارالتخصص انا مازلت ابغى فنون بعدييييييين رحت البيت افكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زميلاتي يبغوووووووووون طفولة وانا ابغى فنون وكمان كانو زميلاتي الي بالفنون يشجعوني اكثر انا احترررررررررررررررت مررررررررررررة وحتى زميلاتي الي يبووووووووووون طفوووووولة حيرووووووني وقالووووولي القيل والقاااااااااااااااال ...وبهدلوووووووووني ^,^
وانا خلاص ماعرفت ايش اختار فيهم ....فقلت احسن شيء اروح البت وافكر على رووووووووووووووواق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واستخير الله ....وعلى التخصصين وقلت ربي خرللي واخترلي استخرت ربي ..... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وجاء اليوم الموعوووووووووووووود ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...الي نسجل فيه التخصص فاختكم في الله مسكت القلم ولاشعوريا كتب الرغبة الأولى مسار دراسات طفولة والرغبة الثانية فنون اسلامية
ومن يوم ما سبت القلم حسيت براااااااااااااااااحةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةما يعلمها الا الله فقلت خلاص يابنت تمت طفووووووولة وترى حلو عالم الطفولة .....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فقلت مو لازم اقيد نفسي بالفنون وبس ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في دورات ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لازم اربط في الطفولة لمساتي الفنية وانا ماراح انسى رغبتي الثانية ابدا ..بالعكس احس ان الطفولة فجرت طاقاتي الفنية ونمتها وخلتني اعيش كأني طفلة مبدعة ......نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقلت مادام الجامعة تسوي دورات فنية في الجامعة فخلالالالالالالاص جت من ربنا وانا راح اشبع حبي للالوان والاعمال اليدوية فيها وفي النادي الفني ......وانا الى اليووووم على طوووووووووول في النادي الفني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وان شاء الله حتى مع التدريب ماراح اضيع وقت في البريييييييك راح اسجل في النادي الفني واداااااوم فيه
وترا فيه دورات روووووووووووووووووووعة اتعلمت فيه اشياء كثيرة ما تتخيلوووها وفيها استاذات ممتازات والدورات مجانية .....اتعلمت دورة صناعة الاكسوارات - جداريات - دورات رسم كثيييييييييرة وطبعا مافي شيء بلا شهاااااااااااااااااادة كل الدورات اعطون عليها شهادة واحساس مررررررررررة حلو لما افتح الدرج والاقي الشهادة مرصوصة قداااااااااااااااااااااااااامي ....احس نفسي اني انجزت .......نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونصيحة مني يابنات احضرو الملتقييييييييات والدورات وخذوووو شهادات تقوووووووووي سيرتكم الذاتية وتقويكم انتو في شخصيتمن او في قدراتكم .......نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالتوفيقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يابناات الحمدالله انا فخووووووووووووورة بتخصصي وفخووووووورة بالنادي الفني وعمري م راح اندم على هالقرار ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاتنسوني في دعواتكم وادعولي اتخرج بامتياز
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا حزينة لانو هذا التيرم اخر تييييييييييييرم بالجااااااااااااااااااااااامعو اهئ اهيء

التعديل الأخير تم بواسطة fefe 4evar ; 15-10-2009 الساعة 05:01 PM.
fefe 4evar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2009, 05:02 PM   #54

fefe 4evar

جامعي

ياحبي للطفوووووووووووووووووووووووولة
والله احبه مووووووووووووووووووت

قديم 15-10-2009, 05:07 PM   #55

متفآئلة

سبحان الله العظيم وبحمده

الصورة الرمزية متفآئلة

التخصص: درآسات طفولة =)
المستوى: السادس

‏^‏
‏^‏
أهلين وسهلين خيتو نورتينا واستمتعت بقصتك الله يوفقك يارب وتتخرجي بامتياز =)

حابه اسألك ياعسل كيف نسجل في الدورات ونعرف وقتها !!
والمشكله ماعندي بريك إلا نص ساعه =( ولو حضرتها وكنسلت محاضرتي يعطونا إفاده ولا لأ!؟

معليش خيتو اتحملي اسألتي طفشتك >_<

متفآئلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2009, 11:37 PM   #56

*همس*

جامعي

التخصص: دراسات طفوله
المستوى: السابع

بنااااااااااات مين اخذت ادب مع دكتوره نجووووووووووود
مرررررررررره خايفه ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*همس* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 12:42 AM   #57

fefe 4evar

جامعي

Smile رد: تجمع بنات الطفوله الحلوين ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفآئلة مشاهدة المشاركة
‏^‏
‏^‏
أهلين وسهلين خيتو نورتينا واستمتعت بقصتك الله يوفقك يارب وتتخرجي بامتياز =)

حابه اسألك ياعسل كيف نسجل في الدورات ونعرف وقتها !!
والمشكله ماعندي بريك إلا نص ساعه =( ولو حضرتها وكنسلت محاضرتي يعطونا إفاده ولا لأ!؟

معليش خيتو اتحملي اسألتي طفشتك >_<
ياحياتي انتي بس لو دخلتي النادي راح تتفتح نفسك وما تحتاجي غير نسخة من جدولك
والله انا ما رحت داالاسبوع بس بروح الاسبوع الجاي ان شاء الله ....
ترا دايمااااا دوراتهم تجنن .....
لالالالالالالا لاتنكسلي المحاضرة انا مالي صلاح
دورسك اهم ....يابنت بس مو يعني تغرقي نفسك في المذاكرة يعني نص نص يعني الحياة يبغالها بريييييييييييييييك والدورات هذه تخرجك من ضغووووووووووووط المذاااااكرة وضغووووط الحياة <<<<<<الاخت مندمجة خخخخ
وطبعا اي دورة يعطوكي عليها شهادة حضور
انا طبعا كنت اكنسل بعض المحاضرات اذا كانت الدورة عاجبتني ......
لالالالالا ولو ماسويتي شيء ....<<<<ترى بازعل منك لالالا تقولي لي طفشتك
انا كم متفائلة عندينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-10-2009, 12:52 AM   #58

fefe 4evar

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همس* مشاهدة المشاركة
بنااااااااااات مين اخذت ادب مع دكتوره نجووووووووووود
مرررررررررره خايفه ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا اخذته مع اماني
بس ترى الدكتوووووورة نجود تجنن وانا احب اسلوبها ...
والله انسانة راقية وانسانة متفاهمة
ترى لاتخافي معاها مافي اختبار نهائي .....
وسلوبها حلو في الشرح يعجبني ماكأنه تدرسي مادة
ترى المادة سهلة وما يبغالها خووووووووووووووووف ابداااااااااااااا
هدي نفسك وروقي تراااااااا الدكتوووووووووورة رااااااااائعة
واسلووووووووووووبها يجنن .....

خدي المادة وانتي مبسوووووووووووووووطة يابنت المادة صح دسمة بس خفيفة دم ....ههههههه
بالتوفيق واما بغكي تخافي ابدااااااااااااااااااا اطمني .....بتجيبي 95 ان شاء الله وان شاء اله تجيبي اكثر ^,^خليكي متفائلة باختي ايش بنستفيد من الحياة بدون التفاااااااائلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-10-2009, 08:09 AM   #59

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

فيفي يا بط بط .. مايسير بنات دفعه و حده وفي منتدى واحد وما نعرف بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

همس .. ترا الأدب فيه اختبار نهائي .. و امرررررررررررررررررررره انتبهي في المحاضرات و افهميها عدل لأنو الأسئله حقت الاختبار تعتمد على الفهم بشكل كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..

و نجود لا تخافي منها طيوبه و حبوبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ممممم ايوه ,, الماده ترا مررررررره حلوه راح تتعلموا كيف تعملوا مسرحيات للأطفال ,,

بليييييييييييييييز لما يجي موعد العرض قوليلي بدي احضر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. >> عاده يكون آخر السنه قبل الاختبارات :) ..

بس نصيحه مني ,, حاولي ما تغيبي عشان د. نجود و د. أماني يعملوا زي النشاطات الجماعية في نفس المحاضره و اذا كنتي غايبه حتروح عليكي الدرجه حقت اليوم اللي غبتي فيه و لايمكن تعوضيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

لا تشتري المحاضرات مطبوعه من المكتبه .. خوديها من د. نجود ولا د. أماني و حطيها في usb وريحي حالك ووفري فلوسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, بس فيه كم محاضره فيها زي الشرح زي حقت المسرحية و التلفزيون اظن .. لو بدك اعطيكي الاوراق حقتي ..

بنااااااااااااااااااااااااااااااااات أحلى عااااااااااااااااااااااااااااالم عييييشوا الطفوووووووووووووووله ,, عيييييييييييشوا الحيااااه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2009, 01:50 PM   #60

ندوقة

جامعي

المستوى: الثاني

سلام
انا كان نفسي ادخل طفولة بس للاسف دخلوني اقتصاد تربوي فا عندي سؤال انو ممكن احول الترم الثاني ولا لازم من اول السنة وشكرا

ندوقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس