InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

يارب يسر امر كل من ينصحني

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-12-2009, 04:14 PM

فله^.^ فله^.^ غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثالث
Skaau.com (24) يارب يسر امر كل من ينصحني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
السلام عليكم"ورحمــة الله وبركاتــــــــة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا معقدة...مين دلني على الحل
"مشكلتي"
انا طالبة انتساب المستوى الرابع كلية اقتصاد وادارة ادارة اعمال
اريد الاستشارة بالنسبه للتعليم الموازي ابغى احول اذا امكن اوالتقديم من جديد لانو لا استطيع اكمال دراستي فالانتساب للضروف الماليه ومع اني قدمت اعفاء رسوم وقدمت تقرير طبي لمرض اخي الله يشفيه ويعافي الجميع قدمت فالوقت المطلوب ل..أ.مرام.بس مو طلعت النائج ...وجدولي مانزل انا نفسي اناقش قضيتي مو ماعقول ماقبلو التقديم بس ما اقدر اسافر لجدة ولا اقدر اتصل لانهم مابيردو ..بابي مشغول بعلاج اخي ومصاريف علاجه مكلفه ..بس مين يفهمني ..يعني انتم حطو نفسكم مكاني ..يعني بالله مو عيب اجي اقول لي أبويا بدي 3000وهو فحالته دي مع اخي ..وليش ال3000 بكمل دراستي!!والله اخوي اولى ,,,وانا نفسي اكمل لانو محتاجه للشهاده وابغى احس اني زي البنات ومشكلتي دي افكر في اش حيقولي علي لما اعتذر وانا معتذرة قبل كذا والسنين تمر وانا لسا انتساب ومعدلي 3.31 ..فاحلي لنفسي احول للتعليم الموازي بس اش تنصحوني ولو اقدر اش الشروط بالنسبه لي وانا قد درست3مستوايات فالاقتصاد والاداره
هل اقدر اعادل المواد اذا اخترت تخصص محاسبه ومتى التقديم وكيف واين ارجوالرد وجـزاكم الله خيراً
ابغى ردشــــــــــــــــــــــافي على قد معانـــــــــــــــــاتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة فله^.^ ; 22-12-2009 الساعة 05:58 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-12-2009, 04:19 PM   #2

smorh

جامعي

الصورة الرمزية smorh

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إداره عامة
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يارب يسر امر كل من ينصحني

الله يكتب اللي فيه الخير لك يارب ويسهل عليك امورك كلها والله انا ما اقدر افيدك بس الاخوان والاخوات هنا ماراح يقصرو ان شاء الله

توقيع smorh  

[motr1][/motr1]

بعد المقاله يرجى الإقاله

(يجب إقاله العقول حين تحتضر)

*حكمتي من الدهر واذا سألك احدآ عنها فالتقل طالبه قالتها في الخاشقجي

http://du3aa.r3r3r.com/ (استغفار)

smorh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-12-2009, 11:34 PM   #3

شوكليطه

جامعي

الصورة الرمزية شوكليطه

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع

الله ييسر لك كل خيـــــــــــــر يارب
ويشفي اخوك ويرفع عنه
بس ابي اقولك حاجه فالجامعه حقتنا لاتسكتي ابدا ابدا بددددا
لاتتوقعي احد يجيك ويقولك اختاري وحنا نلبي لك دائم اسعي بنفسك للي تبغينه
صدقيني كلامي هذا بعد معاناة فظيعه ولاتاخذي بكلام وحده وبسسسسس
لانه لو كان معك واسطه يمشونك بسرعه بس لو مامعك يقولون مانقدر نسوي لك شئ .. سبحان الله
الله يختار لك خيرته الطيبه

شوكليطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009, 06:46 PM   #4

فله^.^

جامعي

يجزاك ربـــي خير انتي ياسـموره ويا شوكليطه ومشكورين على الدعوات الطيبه ياحبيباتي ......بـــــــس ياشوكليطه انت تقولي لازم مااسكت وانا كمان اقول كدا بس اروح لمين لمين ونتائج الاعفاء طلعت والله لو اروح باأعرف بسكتوني بكلمتين واناماباعرف شي والله لوفي امل فالاعفاء دحين قولولي انا بدايت الترم تعنيت بالسفروتكلفته وراحه وجايه وحطيت امل انو خلاص حيقبل اعفاءي واعتمدت على نفسي رحت واشريت كتبي ودحين بعد الحج طلعت النائج بس ساكتين والله اتصل كل يوم مابيردو وانا ماااااااقدر اسافر لجدة دحين مرررررررررره صعب علي زي ماقلت لكم .....بدي حل ..وزي ماقلت حلي لنفسي اترك الجامعه واقدم على التعليم الموازي شو برائكم ينفع والا لا شوفو الله انا مررره ضايعه مره دحين مابقى شي على الاختبارات ولما افكر اني اترك انقهر لاني اخاف ماراح احد يقبل تقديمي على التعليم الموازي او اصلاً مافي تقديم انا سمعت في تقديم قريب ويكون مجاناً الله يسعدكم ممكن رد بجواب شافي الله يعافيكم

فله^.^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009, 07:19 PM   #5

فله^.^

جامعي

ياللــــــــــــه مين عنده حـــــــــــــل بليز جابووني ردو علي والاانتم مابتشوفو معاناتي
والله الايااام بتمشي

فُله ):محتاجه لكم مين عنده حل لها

قديم 25-12-2009, 07:18 AM   #6

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جدة

حياكم الله أختي ، والله يوفقكم ويسهل لكم أموركم.

وأنصحك بالدراسة وتحمل الظروف الصعبة ، وكلها فترة بسيطة وتتخرجي بحول الله وتتعيني في وظيفة طيبة وتردي لأهلك الجميل ، لأن موضوع التعليم الموازي لا تزال مشاكله مستمرة وشهادته ضعيفة جداً.
ويمكنك تقديم معروض لأحد المسئولين أو الأمراء وهم ما يقصروا معاكم بإذن الله، بس اكتبي الخطاب وأخوكم أو أحد الأقارب يقدمه وهم يدفعوا للجامعة كل المصاريف،،، والتوكل على الله مفتاح لكل خير.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2009, 05:20 PM   #7

فله^.^

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
حياكم الله أختي ، والله يوفقكم ويسهل لكم أموركم.

وأنصحك بالدراسة وتحمل الظروف الصعبة ، وكلها فترة بسيطة وتتخرجي بحول الله وتتعيني في وظيفة طيبة وتردي لأهلك الجميل ، لأن موضوع التعليم الموازي لا تزال مشاكله مستمرة وشهادته ضعيفة جداً.
ويمكنك تقديم معروض لأحد المسئولين أو الأمراء وهم ما يقصروا معاكم بإذن الله، بس اكتبي الخطاب وأخوكم أو أحد الأقارب يقدمه وهم يدفعوا للجامعة كل المصاريف،،، والتوكل على الله مفتاح لكل خير.
" جمعه مباركه على الجميع "
اخي "أ. عمــادالحســن "
جـــــــــزاك الله خير و thankyouعلى النصيحه وح أبدا واحاول التنفيذ دحين بس ماأدري تمشي الامور والا ..حـ تكون صعبه "طبعاًالتوكل على الله مطلوب"
ومن كلامك حـ امسح فكرة التعليم الموازي
واللي عنده حل تــاني لمشـــكلتي ورأي بلــيز لا تبخلـــو "الايام بتمشي " و"الاختبارات ما بآقي شــي " وانا مستحيل حـ أدفع رسوم الضروف الماليه مرره ماتسمح مستحيل يعني مستحيل " بأحلم لو بادفع رسوم ...بس "اقدر أعـتذر عن دآ الترم والله مره حلو وسهل بس لمتى....والســمسـتر التاني كيف بكون وضعي ،،،حــ أبدا باللي قاله اخي عمـاد(( الاسبوع دا وان شاء الله ربي يسير الامور "..ورأيكم يهمني فحالتي
فُـلـه)::: تنتظركم !_!

قديم 25-12-2009, 05:49 PM   #8

12346

اسده بنت ذيب

الصورة الرمزية 12346

التخصص: محاسبة ..

حاولي تسعي في الجامعه وتشوفي الافضل لكي الله يوفقك ويشفي اخوكي يارب

12346 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2009, 06:18 PM   #9

فطوسه

متوقع تخرجي بإذن الله

الصورة الرمزية فطوسه

التخصص: تنظيمات موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب

انا من رأيي انك تدوري على وظيفة .. لان كثير بنات يتوظفو ويدرسو وسبحان الله كل شي ماشي واعرف ناس اتخرجو بهادي الطريقة

الله يسخرلك كل خير اختي .... لا تستني عن الشهادة الجامعية لانها هي الاساس في هادا الزمن

موفقة يارب

فطوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-12-2009, 06:47 PM   #10

شوكليطه

جامعي

الصورة الرمزية شوكليطه

المستوى: التاسع

اختي لو بغيتي أسأل لك بالجامعه انا مستعدة بس والله ماعندي خلفيه عن الرسوم وطريقتهم بالاعفاء
قولي لي وش تبين بالضبط وانا اروح اسأل لك لو ظروفك ماتسمح لك
أكثرررري من الاستغفار

شوكليطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس