InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > كلية الاتصال و الإعلام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

مناهج البحث في الإعلام com 311

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام)

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-05-2013, 09:57 PM
الصورة الرمزية متولي ومولي

متولي ومولي متولي ومولي غير متواجد حالياً

ابو فيصل

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: كلية الاعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: للمره الثانية الاخ hi4horse يخطي في التحديد مادة مناهج البحث ويغلق الموضوع اللي ط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا الاخ hi4horse ماقصر معنا الله يجزاه خير
ثانيا الذي لا يستطيع الذهاب الى جده بسبب ضغوط العمل انا اعمل في قطاع حكومي بس مو متساعدين معنا ابد اليوم الذي لايوجد فيه اختبار يطلب مني الدوام مع العلم انه يوجد موافقه من جهة العمل فكيف يسمحون لي الذهاب الى جده ؟ فما هو الحل

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-05-2013, 10:36 PM   #2

hi4rose

بندرعطيف

الصورة الرمزية hi4rose

كلية: كلية الاتصال و الإعلام
التخصص: ماجستير إعلام رقمي
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الدكتور احمد اليوسف واحمد الغامدي وتناقضهم حول التحديد (الموضوع مفتوح للنقاش)

الموضوع مفتوح للنقاش

توقيع hi4rose  

hi4rose غير متواجد حالياً  

قديم 15-05-2013, 11:33 PM   #3

فيصل913

جامعي

الصورة الرمزية فيصل913

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام-علاقات عامة
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: الدكتور احمد اليوسف واحمد الغامدي وتناقضهم حول التحديد (الموضوع مفتوح للنقاش)

كلمة حق تقال
الغلط ما هو غلط اخونا بندر
الرجال ماقصر حضر الدورات التأهيلية
وجاب لنا اخبار الدورة كاملة والملخصات المعتمدة
بندر كرس كل وقتة وجهدة لمساعدتنا
وكان المقابل هو ان ينفع اخوتة وزملائة في هذا المنتدى فقط
واتوقع لو ترجعون للمنتدي بتشوفون انو مشرفنا بندر يستاهل
كل الاحترام والتقدير
ان كان هناك شخص يستحق اللوم فهو دكتور المادة هداه الله
هذا من وجهة نظري الخاصة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

توقيع فيصل913  

رددوها سبعاً تكفيكم عناء الدنيا * حَسبي اللہ لا إلہ إلا هو عليہ تَوكلت وَهو ربّ العرش العظِيمَ *

فيصل913 غير متواجد حالياً  

قديم 15-05-2013, 11:41 PM   #4

الشبوي بلس

الصورة الرمزية الشبوي بلس

التخصص: اعلام-علاقات عامه

مساء الخيرات
ياشباب مراقب القسم وش دخله فالقصه والله ما ادافع عن احد ولكن الشهاده لله ان مراقبنا متعب نفسه ومعطينا وقته ومخسر حاله الكثير والكيث وانا علي علم بأنه يحضر مواد لم ينزلها من اجب ان يفيدنا ياعالم حرام عليكم والواحد اذا مايعرف يقول شكرا فالسكوت اجمل له وانا معكم اكلت نفس المقلب وصدقوني المتسبب في هذا كله دكتور الماده حسبي الله عليه ونعم الوكيل والمعدرة ان زليت بكلمه وربي يسهل اموركم ويعوض علينا

الشبوي بلس غير متواجد حالياً  

قديم 15-05-2013, 11:50 PM   #5

السهم الملتهب 999

ابو فيصل

التخصص: اعلام / علاقات عامه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبوي بلس مشاهدة المشاركة
مساء الخيرات
ياشباب مراقب القسم وش دخله فالقصه والله ما ادافع عن احد ولكن الشهاده لله ان مراقبنا متعب نفسه ومعطينا وقته ومخسر حاله الكثير والكيث وانا علي علم بأنه يحضر مواد لم ينزلها من اجب ان يفيدنا ياعالم حرام عليكم والواحد اذا مايعرف يقول شكرا فالسكوت اجمل له وانا معكم اكلت نفس المقلب وصدقوني المتسبب في هذا كله دكتور الماده حسبي الله عليه ونعم الوكيل والمعدرة ان زليت بكلمه وربي يسهل اموركم ويعوض علينا
أويدك بكل كلمه يا غالي مشكور بيض الله وجهك يا غالي

السهم الملتهب 999 غير متواجد حالياً  

قديم 15-05-2013, 11:44 PM   #6

معيض الحسيني

جامعي

الصورة الرمزية معيض الحسيني

التخصص: صحافة واعلام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

اخي بندر
اشهد انك بريء مما حصل براءة الذئب من دم يوسف.
بالنسبة للمراقب أكد لنا أن الاعتراضات لو بلغت عددا كبيرا سيحاسب دكتور المادة على هذا الخطاء.
أنا نموذج (أ) لم يأت من المحدد الا نحو 10 أسئلة والباقي من الكتاب.
هناك من يستطيع الذهاب الى جدة واعادة الاختبار، أما انا فأبنائي لوحدهم في المنزل ولا استطيع تركهم في وقت الامتحانات التي ستبدأ 15 رجب بعد 10 أيام... فماذا أفعل؟؟؟؟
أرى أن تمنح الفرصة لحذف المادة لمن أراد.. بعد منح الفرصة بإعادة الامتحان في جدة

معيض الحسيني غير متواجد حالياً  

قديم 15-05-2013, 11:53 PM   #7

الراايق بس مجروح

جامعي

الصورة الرمزية الراايق بس مجروح

التخصص: علاقات عامة وإعلام

يا اخوان والله انا الترم الي راح حليت ومتاكد من حلي مثل ماني متاكد من اسمي وارسلت وكلمت ولا حياة لمن تنادي وهذا انا بختبرها ثاني مره ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

الراايق بس مجروح غير متواجد حالياً  

قديم 16-05-2013, 12:20 AM   #8

mohamm3d

ابــوعبـــداللــــه

الصورة الرمزية mohamm3d

التخصص: إعلام - قسم العلاقات
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

السلام عليكم ورحمة وبركاته
اولا : اخواني انا حضرت الدورة التاهيلة والدكتور اليوسف لم يحضر ولا محاضرة وفي اخر محاضرة حضر الدكتور احمد الغامدي وتكلم واعتذر نيابة عن الدكتور اليوسف وحدد لنا وانا موجود في القاعة اللي فيها اكثر من 30 رجال

ثانيا الاخ بندر hi4horse الله يجزيه خير اخذ بكلام الدكتور احمد الغامدي ونزل التحديد في المنتدى واحنا مثلكم يا اهل المناطق ما كنا نعرف بالشي ذا الا منكم .

اي احد عنده اعتراض او شكوى يشتكي الدكتور اليوسف لانه لم يحضر ولا محاضرة ويشتكي الدكتور الغامدي لانه نقل معلومه خاطئة لنا

وبلاش تلوموا زميلكم اللي قدم وقته وجهده لكم ولو انه يعرف اي معلومه ماراح يبخل فيها عليكم

وفي الاخير يظل بندر hi4horse طالب وليس لديه سلطة على اي دكتور وهو ليس سوى وسيط ورجل بذل جهده ووقته لزملائه الشهادة لله انه كان يحضر محاضرات ليست عنده ويحرص على لقاء الدكاتره حتى يحصل على الشي المفيد منهم بغرض الفائدة للزملاء

اتمنى تكون وصلت المعلومه

وفي الاخير اقول شكرا بندر على ككل لحظه بذلتها من وقتك لنا

اخوك محمد العجيبي

mohamm3d غير متواجد حالياً  

قديم 16-05-2013, 01:00 AM   #9

the1stdon

جامعي

المستوى: الأول
افتراضي رد: الدكتور احمد اليوسف واحمد الغامدي واختلافهم حول التحديد (الموضوع مفتوح للنقاش)

اولا يا اخ بندر جهودك تشككر عليها ولا منك اي قصور. ثانيا اقترح ان يعاد الاختبار بالرياض بمقر العالمية لديهم فصول تتسع لاكثر من 100 طالب لانه من غير المعقول ان نحجز لجده وكلنا لدينا التزامات عطلت لمدة اسبوعين ودافعين 1000 ريال العالمية واخرتها مقر اختبارات باخر الدنيا لن يضرهم ابدا ان يعيدو الاختبار لبضعة طلاب بمقرهم بالرياض امل ان يصل الاقتراح للمسؤلين

the1stdon غير متواجد حالياً  

قديم 16-05-2013, 12:59 AM   #10

Hani1

جامعي

الصورة الرمزية Hani1

التخصص: اعلام ( علاقات عامة )
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: الدكتور احمد اليوسف واحمد الغامدي واختلافهم حول التحديد (الموضوع مفتوح للنقاش)

انا حاضر الدورة وكلام الاخ بندر صحيح واشهد بذالك امام الله ان الدكتور احمد الغامدي حضر واعتزر بدل دكتور المادة وابلغنا بان المطلوب فقط ثلاثة فصول والاخ بندر جوهرة يجب الحفاظ عليها وهو متفاني في خدمة الغير

Hani1 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق