InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

المتقدمين والمتقدمات للماستر في جامعة جــدة

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2017, 11:05 PM   #121

بارق سما

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: ادارة موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع
البلد: الطائف
افتراضي رد: المتقدمين والمتقدمات للماستر في جامعة جــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmannnn مشاهدة المشاركة
ابشركم جاني قبول الحمدلله و طبعا بعد ما فقدت الامل نهائيا .. ماجستير ادارة الموارد البشرية .. و كنت اليوم متواجد بجامعة جدة للمطابقة و الحمدلله قالوا لي سنرسل لك الرقم الجامعي ع رسالة نصية .. و على قد ما انا فرحان على قد ما انا زعلان لانهم فقط اختاروا خمس اشخاص لتخصص ماجستير موارد بشرية ..
ابغى اسأل .. الدراسة بالعربي او بالانقلش ؟ الحضور يومي او اسبوعي حسب المحاضرات .. الله يعين المشوار بعيد شوي مع اني من سكان جدة ..
ملاحظة هامة: من خلال تواجدي اليوم بجامعة جدة اكتشفت ان الخمس طلاب المختارين كانوا افضل مني في المعدل و اختبار القدرات .. مع ان معدلي التراكمي 4.62 من 5 و درجة القدرات 75 .. يعني دوافير ما شاء الله عليهم .. و كمان قابلت طالب معي قالي ان جامعة الملك عبدالعزيز تعطي العشر درجات ع اساس اللغة و نوع الشهادة (انتساب) مو زي ما قالوا ع حسب قرب التخصص او الدورات .. بمعنى اللي انتساب و معدله مو ممتاز لا يحاول .. لانو انا تقديري ممتاز و حطوني في الاحتياط رقمي 62 و نزل 59 و بعدها سيفون هههههه .. بس جامعة جدة ما قصروا اعطوني 8 من 10 و جامعة الملك اعطوني 3 من 10 .. و تخصصي في البكالوريوس موارد بشرية مع خبرة عشر سنوات في الموارد البشرية و عندي فوق 30 دورة في الادارة و الموارد البشرية و فوقها خمس دبلومات منها دبلومين واحد عام و الاخر متقدم في تخصص الموارد البشرية من جامعة اكسفوورد ببريطانيا .. خلاصة الكلام لا تستسلموا و حاولوا و دوروا واسطات و افعلوا المستحيل و اعيدوا اختبار القدرات و اللغة و خذوا دورات في نفس التخصص .. و تذكروا ان العلم نور و الجهل ظلام ..... و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

على البرركه اخوي سلمان . سبحان الله اغلب الكلام اللي كتبته ينطبق علي . انا خرج جامعة الملك فيصل انتساب ادارة اعمال وقدمت على جامعه الملك عبدالعزيز ادارة اعمال معدلي 4.32 والقدرات 91 لكن للاسف عطوني قرب تخصص 3 من 10 وكنت في الاحتياط 16 ونزل لين 2 ووقتها قدمت ماستر موارد بشريه في جامعة جده وعطونيي 8 من 10 قرب تخصص ولم ينم قبولي وكنت في قائمة الاحتياط . فعلا سببحان الله نفس شعورك كنت متفائل بالقبول في جامعة الملك عبدالعزيز ومستبعد قبولي في جامعة جده لان المقاعد 5 فقط . ويوم الاحد جتني رساله بقبولي من قائمة الاحتياط وسرعة المطابقه وفعلا حضرت امس وتمت المطابقه وعطوني خطاب قبول مشروط باحضار موافقه من عملي قبل يوم الخميس . طبعا ماصدقت خبر اليوم الصباح جبت خطاب الموافقه من عملي . قالوا راح نرسل لك الرقم الجامعي .

المهم في الموضوع عندي لك اخبار حلوه ياخوي سلمان

الحضور يومين في الاسبوع الاحد والثلاثاء

المحاضرات راح تكون مابين الساعه 1 الظهر الى الساعه 5 العصر

هذي حسب معلومه قالها لي احد الموظفين بعد نقاش معاه وبالاسلوب قدرت احصل عليها لاني جيتهم اليوم بلبس العمل (عسكري) وطبعا انا من سكان الطايف والمشوار مو بسهل

على العموم سعدت بوجود احد ( 5stars ) وياليت نتواصل مع بعض

والف مبروك مره اخرى

بارق سما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2017, 06:04 PM   #122

salmannnn

جامعي

التخصص: ادارة الموارد بشرية
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارق سما مشاهدة المشاركة
على البرركه اخوي سلمان . سبحان الله اغلب الكلام اللي كتبته ينطبق علي . انا خرج جامعة الملك فيصل انتساب ادارة اعمال وقدمت على جامعه الملك عبدالعزيز ادارة اعمال معدلي 4.32 والقدرات 91 لكن للاسف عطوني قرب تخصص 3 من 10 وكنت في الاحتياط 16 ونزل لين 2 ووقتها قدمت ماستر موارد بشريه في جامعة جده وعطونيي 8 من 10 قرب تخصص ولم ينم قبولي وكنت في قائمة الاحتياط . فعلا سببحان الله نفس شعورك كنت متفائل بالقبول في جامعة الملك عبدالعزيز ومستبعد قبولي في جامعة جده لان المقاعد 5 فقط . ويوم الاحد جتني رساله بقبولي من قائمة الاحتياط وسرعة المطابقه وفعلا حضرت امس وتمت المطابقه وعطوني خطاب قبول مشروط باحضار موافقه من عملي قبل يوم الخميس . طبعا ماصدقت خبر اليوم الصباح جبت خطاب الموافقه من عملي . قالوا راح نرسل لك الرقم الجامعي .

المهم في الموضوع عندي لك اخبار حلوه ياخوي سلمان

الحضور يومين في الاسبوع الاحد والثلاثاء

المحاضرات راح تكون مابين الساعه 1 الظهر الى الساعه 5 العصر

هذي حسب معلومه قالها لي احد الموظفين بعد نقاش معاه وبالاسلوب قدرت احصل عليها لاني جيتهم اليوم بلبس العمل (عسكري) وطبعا انا من سكان الطايف والمشوار مو بسهل

على العموم سعدت بوجود احد ( 5stars ) وياليت نتواصل مع بعض

والف مبروك مره اخرى
الله يبارك فيك و مبروك لك ... سبحان الله نفس الشعور زي ما قلت .. هههههه .. تصدق كنت امس جالس مع اثنين من الاحتياط و كنا نفكر مين الاثنين اللي باقين .. طلعت انت واحد منهم .. بس خمسة غريبة مع ان اول ترم للماستر.. بس كم عدد ماجستير موارد بشرية الخاص ابو فلوس؟؟ .. اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مباركا فيه .. و الله الى الآن احسه حلم مو حقيقة .. فاغر و مفهي طول الوقت ... الله يوفقنا جميعا و نتشرف فيك اخوي . و لازم يكون بيننا تعاون و نحاول نساعد بعض و في الاخير هدفنا طلب العلم و الله عز و جل ما راح يخيب رجائنا .. و كمان الله يبشرك بالخير بخصوص المحاضرات و الحضور والله اني من جده و شايل هم الطريق تقريبا 50 كيلو بس يوم قلت انت من الطايف هانت علي هههههههه .. الله يعيننا و الله يوفقنا و يوفق الجميع .. الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

توقيع salmannnn  

لا تنسوا ذكر الله
اللهم اغفر لي و لي والدي و لي اهلي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
سبحان الله و بحمده عدد خلقة و رضا نفسه و زنة عرشة و مداد كلماته

ابو سلطان .. طالب في المستوى الاول , ماجستير إدارة الموارد البشرية (أكاديمي) بجامعة جدة ...

و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salmannnn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2017, 06:41 PM   #123

بارق سما

جامعي

التخصص: ادارة موارد بشرية
المستوى: الرابع
البلد: الطائف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmannnn مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك و مبروك لك ... سبحان الله نفس الشعور زي ما قلت .. هههههه .. تصدق كنت امس جالس مع اثنين من الاحتياط و كنا نفكر مين الاثنين اللي باقين .. طلعت انت واحد منهم .. بس خمسة غريبة مع ان اول ترم للماستر.. بس كم عدد ماجستير موارد بشرية الخاص ابو فلوس؟؟ .. اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مباركا فيه .. و الله الى الآن احسه حلم مو حقيقة .. فاغر و مفهي طول الوقت ... الله يوفقنا جميعا و نتشرف فيك اخوي . و لازم يكون بيننا تعاون و نحاول نساعد بعض و في الاخير هدفنا طلب العلم و الله عز و جل ما راح يخيب رجائنا .. و كمان الله يبشرك بالخير بخصوص المحاضرات و الحضور والله اني من جده و شايل هم الطريق تقريبا 50 كيلو بس يوم قلت انت من الطايف هانت علي هههههههه .. الله يعيننا و الله يوفقنا و يوفق الجميع .. الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الله يبارك فيك . ويعلم الله ماتحمست اكتب مشاركتي الا لسببين أولا للتواصل معك وثانيا لبث طاقة التفاؤل للي ماحالفهم الحظ.

واليوم جتني رساله بالرقم الجامعي والباسوورد لكن يوم دخلت على صفحتي مالقيت فيها الجدول مدري انت وش صار معك؟؟

بارق سما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2017, 09:11 PM   #124

salmannnn

جامعي

التخصص: ادارة الموارد بشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارق سما مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك . ويعلم الله ماتحمست اكتب مشاركتي الا لسببين أولا للتواصل معك وثانيا لبث طاقة التفاؤل للي ماحالفهم الحظ.

واليوم جتني رساله بالرقم الجامعي والباسوورد لكن يوم دخلت على صفحتي مالقيت فيها الجدول مدري انت وش صار معك؟؟
انا جتني الرسالة امس لاني رحت لهم جاهز بالموافقه و كل شئ حتى اخذت معاي صور و قلت للموظف عندي استعداد انتظر تطبعوا لي البطاقة الجامعية ضحك و قالي بتجيك لا تستعجل ههههههه , بالنسبة للجدول انا امس حاولت ادخل صفحة الدخول الموحد ما ضبط يقولي الباسوورد و اليوزر فيها خطا , المهم نمت و صحيت داومت و قلت اشيك الحمدلله فتح معي النظام بس ترى مخي ضرب ههههههه لان الظاهر لازم تشيك على كذا صفحة .. انا للحين مو مستوعب بس اللي فهمت ان فيه صفحة توديك نظام الاوديس زي نظامنا في جامعة الملك عبدالعزيز .. بس انتو مدري عنكم في الفيصل .. و فيه صفحة معاملات و فيه البلاك بورد و للحين ملخبط بس نظام الاوديس اعرفه تمام و هو زي نظام اللي درست فيه بالجامعة .. مثلا الافادات و الحذف و الاضافة و التسجيل ... الخ بس ترى لسى ما سجلوا الجداول و اصلا طلع علي ايقاف .. انت مثلي ؟ و ع فكرة ترى الدوام يوم الخميس 8 محرم 1439هــ . اعلنوا بموقع عمادة الدراسات العليا في تويتر .. اكتب في تويتر جامعة جدة و راح تجيك كل الحسابات من عميد الجامعة الى القبول و التسجيل و عمادة الدراسات العليا و الدكاتره و سوي متابعة .. خلينا نغثهم هههههه
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salmannnn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-09-2017, 01:00 AM   #125

ماستر حاسب

جامعي

البلد: منطقة المدينة المنورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في احد تخصص امن الكتروني - خاص ؟

ماستر حاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2017, 08:50 AM   #126

نجوم النهار

جامعي

الصورة الرمزية نجوم النهار

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: نظم معلومات ادارية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (10) رد: المتقدمين والمتقدمات للماستر في جامعة جــدة

السلام عليكم ارجوكم يا أخوات تجاوبوني
انا حابه استفسر عن القبول في ماستر نظم معلومات الحاسبات هل تدخل نسبة اختبار step في المفاضله؟ وماهي اقل نسبة قبلوها خلال السنين الي فاتت ؟
وشكرا....

نجوم النهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2017, 12:20 AM   #127

نسيم الجوري

وما توفيقي الا بالله..

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IT :$
نوع الدراسة: إنتظام

كم اقل نسبة تم قبولها ماجستير تقنيات تعليم ؟؟؟

توقيع نسيم الجوري  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اللهم لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد اذا رضيت
ولك الحمد بعد الرضا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيم الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2017, 02:04 AM   #128

snik

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب

سلام عليكم...ورحمة الله..احد يفيدني عن هذه الاسئله١ هل في انتساب ماجستير علم نفس او توجيه وارشاد نفسي يالجامعه؟٢ اذا كان فيه ماهي شروط القبول وكيفية الدراسه؟٣ متى التقديم؟

snik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-01-2018, 01:05 AM   #129

sss000

جامعي

التخصص: التنظيم والتطوير الاداري
نوع الدراسة: إنتساب

لو سمحتو اللي انقلبو في جامعة جده

أعطوني طريقه او نصيحه لتجاوز الاستيب او الايلتس او مادري ايش مرررره صفر ف الانجليزي انا
قدامي تقريبا شهر عشان اختبر واقدم التقديم حيبدا الشهر الجاي

sss000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2018, 03:32 AM   #130

embroidery

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

مرحباً بالجميع..
ومبروك للمقبولين
حبيت استفسر عن اقل نسبه يقبلوها للماستر
انا انتساب معدلي ٣.٥٨ يعني جيد ولا جيد مرتفع ؟
وهل ممكن اختار تخصص غير تخصص البكالوريوس
وشكرا لكم جميعا

embroidery غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم