InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الرياضيات

][ مستجدي الرياضيات و الإحصاء حيـــاكـــم // استفساراتكم هنا ][

منتدى قسم الرياضيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2013, 08:45 PM
الصورة الرمزية LeLou

LeLou LeLou غير متواجد حالياً

الكلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
Smile ][ مستجدي الرياضيات و الإحصاء حيـــاكـــم // استفساراتكم هنا ][

بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

,*

بداية، أهنئ زملائي و زميلاتي طلاب و طالبات المستوى الثالث لتخرجهم من السنة التحضيرية و نزول نتائج التسكين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

و أرحب بمن تم تسكينهم في الــعـلوم،، أهلاً بكم علمــاء المستقبل..

هنا بيتكم الجديد اسرحوا و امرحوا فيه،، و تفضلوا بطرح أي استفسار عما يحيركم أو يريبكم و بإذن الله سيتعاون مشرفي و رواد القسم للإجابة على استفساراتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هذا البيت هو بيت الجميع،، و أي بيت مستقل يتم إنشاؤه سيتم إضافته كغرفة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

بمعنى:

يمنع فتح أي موضوع مستقل يحمل استفسارًا و إن تم ذلك سيتم دمجه مع هذا الموضوع..

,*

و هنا تجدون مجلة كلية العلوم و التي تعتبر دليل المستجدين و المستجدات في الكلية..

~|| مــجـلـة كــــلـيـة العلوم (العدد الثاني) ||~

أرجو أن تطلعوا عليها،، فقد تجدون الإجابة فيها على بعض استفساراتكم..

,*

أتمنى أن تطيب لكم الإقامة هنا..

و دمتم بحفظ الرحمن||~

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

التعديل الأخير تم بواسطة LeLou ; 26-06-2013 الساعة 09:34 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2013, 06:46 AM   #2

امانــــــي الغد ,,,

جامعي

الصورة الرمزية امانــــــي الغد ,,,

التخصص: احصــــــــاء
المستوى: الثالث
Skaau.com (9) رأيكنّ يهمني يا طالبات قسم الاحصاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه اللــه وبركاته في بدايه امري احب اخبركوون عن حااالي شوي ... انا طالبه في فرع السليمانيه وخلصت التحضيري وللـّــــــــــه الحمد و جا تسكيني في كليه العلوم مع اني حابه ادخل محاسبه لأني دايم اتخيل نفسي في هاذي المهنه و نسبتي تدخلّني إما كليه العلوم أو كليه الاقتصاد والادارة لكن حطيت العلوم الرغبه الاولى لأن اهلي مايبغوني فالمحاسبه ومثل ما ذكرت لكم فالبدايه إنو جيت فالعلوم والآن محتااارة وش اتخصص في كليه العلوم ... وطبعاً مافرحت مثل مافرحوا الاخوة والاخوات بتحقيق حلمهم كان الامر عندي عادي اجي وين ماأجي ماعندي مشكله الامر بالنسبه ليّا اني اتخصص واجيب درجات عاليه وبعدها الوظيفه بشرط عدم الاختلاط . ولمّا كنت انتظر نتايج التسكين كنت اقول لأهلي إني بدخل كيمياء لأنها كانت احب مادة عندي فالثانوي لكن فالجامعه ماكانت تعجبني من شرح الاستاذة وكمان انا مليت من الماده بكبرها فشلت فكرة الكيميا من راسي وكنت في ذيك الفترة في حاله لا يعلم بها إلا الله لأني كان عندي خوف إني ماراح امشي تمام في هذا القسم فقلت بحوّل للمحاسبه بس انا كنت عارفه نفسي انو انا ابغى ادخل محاسبه عشان انا حابه يكون شغلي مستقبلاً على مكتب وذي الحركات .وبحكم ضعفي قداام اهلي ما قدرت اقنعهم بالمحاسبه قبل مايقفل التسكين لكن بعد ماطلعت النتايج صار الوالد و واحد من اخواني يقولولي ادخلي إلي تبغيه بشررط انو عند الوظيفه ماتتوظفين في شركه أو مكان فيه اختلاط .والحين لما افكر فالتحويل تجيني قناعه انو خلاص ما أبغى المحاسبه لأنو اساسا تفكيري في دخولها كان للشكل الخارجي وإني ماني قد موادها وإني اتعب عشانها . واخييييييييرَا وليس آخرًا قلت بأدخل احصاء على قناعه ورضى تااام إنو ان شاء الله انجح واستمتع في هاذي القسم وإني مالي غيره والآن لا يسعني إلا أن اقول إن الخيرة فيما اختاره الله وبالتوفيق للجميــــــــــع ،،، فـ إلي حابه اعرف عنه هوا رأيكم يا طالبات قسم الاحصاء عن المواد إلي درستوها و تجربتكم في هذا القسم وصلّى الله وسلّم على سيدنا محمد وعلى آلـــــــــهِ وصحبه اجمعين ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة امانــــــي الغد ,,, ; 01-07-2013 الساعة 07:06 AM.
امانــــــي الغد ,,, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2013, 07:01 AM   #3

hanan 510

ربي ظلمت نفسي

الصورة الرمزية hanan 510

التخصص: رياضيات
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رأيكنّ يهمني يا طالبات قسم الاحصاء

"عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ً" صدق الله العظيم
الله يوفقك أن شاء الله ،،
انا من طالبات الرياضيات ،،
ممكن انك تشوفي الخطة حقت القسم في موقع الكلية ،،

hanan 510 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2013, 07:09 AM   #4

امانــــــي الغد ,,,

جامعي

الله يوفق الجميع إن شاء الله
بغيت اسألك شلون شايفه دراستك للرياضيات . لأنو انا بصراحه كنت حاطه الرياضيات الاحتمال الثاني بعد الكيمياء وبعدها الاحصاء

قديم 01-07-2013, 05:24 PM   #5

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانــــــي الغد ,,, مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه اللــه وبركاته في بدايه امري احب اخبركوون عن حااالي شوي ... انا طالبه في فرع السليمانيه وخلصت التحضيري وللـّــــــــــه الحمد و جا تسكيني في كليه العلوم مع اني حابه ادخل محاسبه لأني دايم اتخيل نفسي في هاذي المهنه و نسبتي تدخلّني إما كليه العلوم أو كليه الاقتصاد والادارة لكن حطيت العلوم الرغبه الاولى لأن اهلي مايبغوني فالمحاسبه ومثل ما ذكرت لكم فالبدايه إنو جيت فالعلوم والآن محتااارة وش اتخصص في كليه العلوم ... وطبعاً مافرحت مثل مافرحوا الاخوة والاخوات بتحقيق حلمهم كان الامر عندي عادي اجي وين ماأجي ماعندي مشكله الامر بالنسبه ليّا اني اتخصص واجيب درجات عاليه وبعدها الوظيفه بشرط عدم الاختلاط . ولمّا كنت انتظر نتايج التسكين كنت اقول لأهلي إني بدخل كيمياء لأنها كانت احب مادة عندي فالثانوي لكن فالجامعه ماكانت تعجبني من شرح الاستاذة وكمان انا مليت من الماده بكبرها فشلت فكرة الكيميا من راسي وكنت في ذيك الفترة في حاله لا يعلم بها إلا الله لأني كان عندي خوف إني ماراح امشي تمام في هذا القسم فقلت بحوّل للمحاسبه بس انا كنت عارفه نفسي انو انا ابغى ادخل محاسبه عشان انا حابه يكون شغلي مستقبلاً على مكتب وذي الحركات .وبحكم ضعفي قداام اهلي ما قدرت اقنعهم بالمحاسبه قبل مايقفل التسكين لكن بعد ماطلعت النتايج صار الوالد و واحد من اخواني يقولولي ادخلي إلي تبغيه بشررط انو عند الوظيفه ماتتوظفين في شركه أو مكان فيه اختلاط .والحين لما افكر فالتحويل تجيني قناعه انو خلاص ما أبغى المحاسبه لأنو اساسا تفكيري في دخولها كان للشكل الخارجي وإني ماني قد موادها وإني اتعب عشانها . واخييييييييرَا وليس آخرًا قلت بأدخل احصاء على قناعه ورضى تااام إنو ان شاء الله انجح واستمتع في هاذي القسم وإني مالي غيره والآن لا يسعني إلا أن اقول إن الخيرة فيما اختاره الله وبالتوفيق للجميــــــــــع ،،، فـ إلي حابه اعرف عنه هوا رأيكم يا طالبات قسم الاحصاء عن المواد إلي درستوها و تجربتكم في هذا القسم وصلّى الله وسلّم على سيدنا محمد وعلى آلـــــــــهِ وصحبه اجمعين ,,,

عزيزتي اطلعي على مجلة الكلية في المشاركة الأولى,,
فيها الخطة الدراسية بالإضافة لبعض خبرات الطلاب في مجال التخصص..
و فيها جميع تخصصات العلوم ما عدا الفلك،، و هو غير متاح للطالبات من الأساس..

و ربنا يوفقك يا عسل و استخيري أولاً و أخيرًا..
بالتوفيق||~

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2013, 09:23 PM   #6

منت فآهم

جامعي

التخصص: احصاء
المستوى: السادس
افتراضي رد: ][ مستجدي الرياضيات و الإحصاء حيـــاكـــم // استفساراتكم هنا ][

أنا طالبة تخصص احصاء ادرس في الفيصليه

بصراحه التخصص جداً ممتع و كل اللي يدرسون بالاضافة الى رئيسه القسم متعاونين لأبعد حد حتى لو كان عندك مشكلة او ظرف فالكل بجانبك يعني ما تخافي من هالناحيه وبالنسبة للمواد سهله أكيد في وجود استاذات مثل رنا باكوبن و الدكتورة مها الدحلان وغيرهم من الأستاذات

فـ توكيلي على الله وربي يوفقك

منت فآهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 02:43 AM   #7

امانــــــي الغد ,,,

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelou مشاهدة المشاركة
عزيزتي اطلعي على مجلة الكلية في المشاركة الأولى,,
فيها الخطة الدراسية بالإضافة لبعض خبرات الطلاب في مجال التخصص..
و فيها جميع تخصصات العلوم ما عدا الفلك،، و هو غير متاح للطالبات من الأساس..

و ربنا يوفقك يا عسل و استخيري أولاً و أخيرًا..
بالتوفيق||~
بالفعل اطلعت على مجله الكليه ولا يسعني إلا ان اقول جزاكم الله ألف خير ومجهود بصراحه تشكروا عليه بس إلّي مستغربه منه المجالات الوظيفيه لقسم الاحصاء شكلها ماتنوصل لها بالبكالوريوس ولاّ ؟
"مشكورة ياخيتي وماتقصرين "

قديم 03-07-2013, 05:17 PM   #8

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

بالفعل اطلعت على مجله الكليه ولا يسعني إلا ان اقول جزاكم الله ألف خير ومجهود بصراحه تشكروا عليه بس إلّي مستغربه منه المجالات الوظيفيه لقسم الاحصاء شكلها ماتنوصل لها بالبكالوريوس ولاّ ؟
"مشكورة ياخيتي وماتقصرين "
و إياكِ يا أُخيَّــة :)

بالنسبة للمجالات الوظيفية احنا ناخذها من موقع الجامعة،، بس ممكن إذا اتوظفتي في مكان و أثبتي جدارتك بعد مدة تترقي و توصلي للمناصب دي بإذن الله..

بالتوفيق||~

قديم 09-07-2013, 01:48 AM   #9

امانــــــي الغد ,,,

جامعي

افتراضي رد: ][ تجمع للجداول و تعديلها و الحذف و الإضافة ][

انزين لو سمحتو انا ابغى اروح للجامعه بكره إن شاء الله بسبب ان بطاقه الصراف ماعادت تسحب ..فما ادري إذا موظفات البنك مداومين ولا لأ؟
وفي بالي كمان اني اروح ارتب رغبات التخصص بس ما ادري اروح لمين ؟؟
وهل بيعطوني وجه ولاّ بيقولولي تابعي الاودس ؟؟
فأفيدوني

قديم 09-07-2013, 07:23 PM   #10

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

افتراضي رد: ][ تجمع للجداول و تعديلها و الحذف و الإضافة ][

انزين لو سمحتو انا ابغى اروح للجامعه بكره إن شاء الله بسبب ان بطاقه الصراف ماعادت تسحب ..فما ادري إذا موظفات البنك مداومين ولا لأ؟
وفي بالي كمان اني اروح ارتب رغبات التخصص بس ما ادري اروح لمين ؟؟
وهل بيعطوني وجه ولاّ بيقولولي تابعي الاودس ؟؟
فأفيدوني
أعتذر على تأخر ردي..

ما أعرف إذا ممكن ياخذوا منك الطلبات أو ممكن يقولوا لك استني لما يفتح بالآوديس..
بس عمومًا المفروض تروحي للشؤون الأكــاديميــــة في كلية العلوم الدور الأول جنب الشبابك لاستاذة اسمها اعتمــاد..

بالتوفيق||~

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم