InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام

مدرسيين خصوصية !

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2015, 05:10 PM

نواف فيصل نواف فيصل غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
البلد: جــــدة
افتراضي مدرسيين خصوصية !

السلام عليكم

زي منتو شايفين , السنة قربت تبدا , و استعدادي لها بدا ,لاجل التفوق و النجاح باذن الله !
و لاجل كذا , ابي استفسر عن مدرسيين خصوصية ممتازين في الشرح و التلخيص , و كمان بما انو لغتي بالانقلش سيئة , فلازم مدرسيين لكل المواد
انا خطتي " ب" والي له خبرة و تجربة بالخصوصي , فياليت يساعدني بارقام مدرسين !
و شكرا لكم احبتي (:

التعديل الأخير تم بواسطة بنت ناس وقلبي ألماس ; 08-08-2015 الساعة 05:24 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2015, 05:41 AM   #2

Anwar HKM

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: مدرسيين خصوصية !

ماعندي خبرة في الخصوصي بس حتلقى إعلانات كثير لمدرسين هنا ، وكمان مو شرط اذا لغتك مو كويسة يعني تحتاج خصوصي 😁وبالتوفيق

Anwar HKM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2015, 11:24 AM   #3

نواف فيصل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar hkm مشاهدة المشاركة
ماعندي خبرة في الخصوصي بس حتلقى إعلانات كثير لمدرسين هنا ، وكمان مو شرط اذا لغتك مو كويسة يعني تحتاج خصوصي 😁وبالتوفيق

عارف انو مو شرط لغتي تكون سيئة يكون لازم اجيب خصوصي . . بس انا ابي مدرسين يشرحولي في البيت و اذاكر و احل , و بخصوص الاعلانات مادري مين احسن واحد لاجل كذا استفسر , وشكرا لتجاوبك (:

نواف فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2015, 06:07 PM   #4

Azzoz1996

جامعي

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

أغلب الخصوصيين الكويسين انت تروح لهم، مب يجونك للبيت

Azzoz1996 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2015, 12:37 PM   #5

نواف فيصل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoz1996 مشاهدة المشاركة
أغلب الخصوصيين الكويسين انت تروح لهم، مب يجونك للبيت
طيب مو مشكلة . . اهم شيء الشرح

قديم 10-08-2015, 06:41 PM   #6

د/ندو

تم إيقاف عضويته

التخصص: طب ان شاء الله
المستوى: الأول

بما اني بنت فكنت اروح عند استاذه ايمان وهيا سوريه وكانت مره ممتازه وبالنسبه للاولاد اسمع ب يوسف زويل وجمال السعدي واشرف بركات يعني شهرهتهم كبيره واتمنى لك التوفيق

د/ندو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2015, 09:58 AM   #7

hasan5087

جامعي

كلية: كلية الهندسة
المستوى: الرابع

نفس السؤال وشكرا لمن تفضل بالرد

hasan5087 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2015, 02:03 AM   #8

طـالـب !

إن شاء الله جامعي

الصورة الرمزية طـالـب !

كلية: كلية الهندسة
التخصص: هـنــدســه صناعية
المستوى: السابع

شوف انا من دفعة 13 فمادري اذا نفسهم أو تغيرو .. عموما انا اكره شي اني اروح لخصوصي فما قد رحت (لكن) فالكيمياء كنت اتابع فيديوهات يوسف زويل وكنت ادرس عند افضل دكتور(ياسر العنقري) اعتقد كذا اسمه وكانت اكثر من كافيه اهم شي تاخذ ملاحظات الدكتور وكذا وولفائده ممكن ترجع لملخصات زويل اذا سويت كذا يمكن ماتحتاج تروحله وفالنهايه انت تشوف اللي يناسبك بعدين ... الأحصاء كانت ماده سهله مدري اذا للحين نفس ماهي ولاتغيرت بس كان لها كتاب صغير يمكن ستين خمسين صفحه كذا او حولهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيه تمارين نهاية كل شابتر أعتقد .. لاااازم تحلها ومره مهمه وكمان ملخص جمال السعدي وأستر ياستاارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كذا حلوين ولا تحتاج فيها خصوصي ابدا .. الرياضيات ادرس عند دكتوور كويس ان كنت عند ابراهيم الزهرااني ممتاااز وحتى لمن دخلت الهندسه برضه ادرس عنده <<نشبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتى اذكر دايم اغيب واصرفله عذر من عندي يقولي من التحضيري نفس اعذارك ماتغيرت<< شطحه معليشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة او دكتور ابو جبل برضه كويس .. اهم شي تسجل كل اللي يقوله الدكتوور وفيه وورك شوب حق ابو جبل احفظه صم اذا باقي عندكم والملخصات صراحه ماشفت لها شي كويس فماأدري وحتى الخصوصي ماأعرف .. الفيزياء بصراحه كريهه جدا ومالها دكتور كويس وكنت ساحب عليها ومخليها على ربك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالظاهر فيه دكتور احمد العربي خصوصي كويس بس مادري هوا يدرس فيزياء 202 حق الهندسه لكن اظن يدرس حق التحضيري كمان .. وتلاقي ملخصاته بمكتبة 2000 بالسليمانيه شوفها وقلبها وشقها وادعي تطلع بالسلامه هههههههه امزح .. وأي سؤال هنا ولا بالخاص اهلا وسهلا

توقيع طـالـب !  

سبـحــان الله وبحمده سـبحـان الله العـظـيـم

طـالـب ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2015, 11:54 AM   #9

نواف فيصل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/ندو مشاهدة المشاركة
بما اني بنت فكنت اروح عند استاذه ايمان وهيا سوريه وكانت مره ممتازه وبالنسبه للاولاد اسمع ب يوسف زويل وجمال السعدي واشرف بركات يعني شهرهتهم كبيره واتمنى لك التوفيق
انا برضو سمعت عنهم . . بس حاب اسال مجرب لاجل اتاكد , وشكرا اختي

قديم 12-08-2015, 12:05 PM   #10

نواف فيصل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـالـب ! مشاهدة المشاركة
شوف انا من دفعة 13 فمادري اذا نفسهم أو تغيرو .. عموما انا اكره شي اني اروح لخصوصي فما قد رحت (لكن) فالكيمياء كنت اتابع فيديوهات يوسف زويل وكنت ادرس عند افضل دكتور(ياسر العنقري) اعتقد كذا اسمه وكانت اكثر من كافيه اهم شي تاخذ ملاحظات الدكتور وكذا وولفائده ممكن ترجع لملخصات زويل اذا سويت كذا يمكن ماتحتاج تروحله وفالنهايه انت تشوف اللي يناسبك بعدين ... الأحصاء كانت ماده سهله مدري اذا للحين نفس ماهي ولاتغيرت بس كان لها كتاب صغير يمكن ستين خمسين صفحه كذا او حولهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيه تمارين نهاية كل شابتر أعتقد .. لاااازم تحلها ومره مهمه وكمان ملخص جمال السعدي وأستر ياستاارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كذا حلوين ولا تحتاج فيها خصوصي ابدا .. الرياضيات ادرس عند دكتوور كويس ان كنت عند ابراهيم الزهرااني ممتاااز وحتى لمن دخلت الهندسه برضه ادرس عنده <<نشبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتى اذكر دايم اغيب واصرفله عذر من عندي يقولي من التحضيري نفس اعذارك ماتغيرت<< شطحه معليشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة او دكتور ابو جبل برضه كويس .. اهم شي تسجل كل اللي يقوله الدكتوور وفيه وورك شوب حق ابو جبل احفظه صم اذا باقي عندكم والملخصات صراحه ماشفت لها شي كويس فماأدري وحتى الخصوصي ماأعرف .. الفيزياء بصراحه كريهه جدا ومالها دكتور كويس وكنت ساحب عليها ومخليها على ربك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالظاهر فيه دكتور احمد العربي خصوصي كويس بس مادري هوا يدرس فيزياء 202 حق الهندسه لكن اظن يدرس حق التحضيري كمان .. وتلاقي ملخصاته بمكتبة 2000 بالسليمانيه شوفها وقلبها وشقها وادعي تطلع بالسلامه هههههههه امزح .. وأي سؤال هنا ولا بالخاص اهلا وسهلا
تكره الفيزيا و داخل تخصص كله فيزيا ههههههه الله يعينك اخوي (: صح سمعت عن يوسف زويل , بس انا ماحب اتابع فديو بالممممررة في التعليم , وترا لكل مادة ابي لها خصوصي لاني عارف
نفسي ماراح استفيد بنفسي . .ابي مدرسين يترجمون كل نقطة مهمة و يشرحونها و كذا ^_^
تجربتك وكلامك مفيد اخوي بس مصررر على الخصوصي الممتازين واخذ ارقامهم >>>> الا يلقى ارقامهم o_o
وشكرا لك و اتمنى لك التوفيق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم