InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

(لماذا لا نحب جامعتنا )

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2011, 04:06 PM   #71

البرق الاصفر

البرق

التخصص: هندسة صناعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: أرجوكم لاأسمح لأي أحد أن يتكلم على جامعتي

قريت الموضوع باكمله تقريبا وطبعا نسيت ايش كان مكتوب لول
مابي اتفلسف ولا مدري ايش اكون بس بقول اللي في مخي حاليا
من العنوان افهم من كلمة " أرجوكم " ان صاحبة الموضوع تبدي رأيها فقط وبانفعال للكل على انها ما تسمح احد يتكلم عن الجامعة فلو كان العنوان بدون الكلمة دي اعتبره هجوم على الكل انهم يسكتو ويا تتكلم بالحلو او خلي البطال لك.
انا شفت الظلم وسمعت عنه وما اعتقد انه الطالب حيتكلم عن مدرسه افتراء غير انه حاب يفضفض يمكن يرتاح نفسيا. اكيد الكل عارف انه كبت الزعل والهم مو كويس للصحة <<<<< لسه ما دخلنا في الطب خخخخ

وجهة نظري هي

الله يسامح كل اللي ظلمني في الجامعة لاني بصراحة مو مستعد اوقف وقفة طويلة يوم الحساب بسببهم وربنا كفيل بهم دنيا واخرة. تضايقت وزعلت كثير ويا كثر القهر اللي مريت فيه بس على فكرة تقليب المواجع ما يغير شيء. يعني لو جلست ادعي على دكتور او اسبه واشتمه و و و ياترى حتتغير الدرجة ؟ أنا ما اقول الواحد ما يفضفض بس كمان ما تصير حلاوة على لسانه كل ما حب يفتح موضوع يتكلم فيه. ولكن لو تم فتح مجال للحوار والنقاش على كلللللل شي في الجامعة ( طبعا حوار ونقاش مع فايدة مو بس فضفضة وياخذونا على قد عقولنا ) وقتها اقول كل اللي عندي بس بادب واخلاق. ولا ننسى هي كلها فترة وتمضي يعني نصبر والصبر مفتاح الفرج وبعدها نرتاح. ان ما ارتقت الجامعة بسبب مشاكلها الداخلية فمع نفسها في الاخير ان ما كان ودهم يصحلو وضعهم فأنا في الاخير طالب جي اتعلم واخذ شهادتي ومع السلامة بشوف مستقبلي. بعد التخرج الجامعة لا تعرفني وانا اعرفها من ذكرياتها بس. ما انكر ولا ازال اذكر بعض الموظفين وبعض اعضاء هيئة التدريس اللي يدخلو القلب ويحطهم الواحد على الراس. ناس محترمة تقدرها زي ما تقدرك بس طبعا سبحان الله الدنيا زي الميزان كل شي وله عكسه تلاقي غرفة الدكتور الرووعة هنا وجنبه دكتور الله لا يوريك.

على كل دا رايي وكل واحد فيكم عبر عن رايه وياريت ما يتحول الموضوع من ابداء راي الى محاربة الكاتب.

والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

-^.^-

البرق الاصفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2011, 05:39 PM   #72

NAGD

جامعي

التخصص: يارب ادخل الجامعه
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج

كلاااااااااااااااااامك سلبي جداا اسمحيلي انا لو اقللك شي بسيط سااارلي تحزنيني هذا اذا كان قلبك رهيف
انا كنت بالثاانويه اشطر الطالبات وكان طموحي الدكتوارره ومازلت مستمرره في الدراسه وهذيك الدرجاات العاليه غير السهر والتعب وعدم الاكل وكنت احلم ابي اكون كذا وكذا كل هذي الاحلااام رااااااااااااااحت وين مدري وقت القبول قبلوا وحده قداميي 81 علمي وانا وراااها قالوا لااا انتي اداري وقعدت ابكي ةاصيح انااا علمي تعبببي وين اوديه واهلي وعدتهم
لو تدرين الي قداامي ياليتها سعوووديه يعني انااا اولى منها هذي ديرتي واعرفها كااانت معي بالمدرسه وكانت كسلانه بس القدرات عابلهم افضل طرريقه لدخول الاذكيااء في الجامعه ولكنهاا افشششششششششششششل طريقه استخدموها كلها ظلم في ظلم قلت خلاص مالي الا ادخل هالاداري وكل يوم ودقيقه ارجع بكااااء ودمووووع وافك ملتقى العلمي واقراءء كل يوم عنهم وقوووول يالييييتني معهم انااا كذااا انااا طموحيييي زيهمم انا مممتازه سرت اشك بقدرااااااتي ما اقول الا حسبي اللله ونعم الوكيل غيييير الاشيااء الثاانيه الي ساارتلي بس ماقول الا الله يكوون في العون وازديك بجمله تنقهرين منها بنات قعدوا مارحوا وقت القبول الترم الثاني دخلوا علمي الي معدلتهم في السبعين وتحت والترم الاول بنات حولوا من اداري لعملي الي كااانوا يقلوون مااافي هذي درااااااسه مااااااااااااااااااااااافي عدل بجامعة الملك عبد العزيز

NAGD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2011, 06:32 PM   #73

البرق الاصفر

البرق

التخصص: هندسة صناعية
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagd مشاهدة المشاركة
كلاااااااااااااااااامك سلبي جداا اسمحيلي انا لو اقللك شي بسيط سااارلي تحزنيني هذا اذا كان قلبك رهيف
انا كنت بالثاانويه اشطر الطالبات وكان طموحي الدكتوارره ومازلت مستمرره في الدراسه وهذيك الدرجاات العاليه غير السهر والتعب وعدم الاكل وكنت احلم ابي اكون كذا وكذا كل هذي الاحلااام رااااااااااااااحت وين مدري وقت القبول قبلوا وحده قداميي 81 علمي وانا وراااها قالوا لااا انتي اداري وقعدت ابكي ةاصيح انااا علمي تعبببي وين اوديه واهلي وعدتهم
لو تدرين الي قداامي ياليتها سعوووديه يعني انااا اولى منها هذي ديرتي واعرفها كااانت معي بالمدرسه وكانت كسلانه بس القدرات عابلهم افضل طرريقه لدخول الاذكيااء في الجامعه ولكنهاا افشششششششششششششل طريقه استخدموها كلها ظلم في ظلم قلت خلاص مالي الا ادخل هالاداري وكل يوم ودقيقه ارجع بكااااء ودمووووع وافك ملتقى العلمي واقراءء كل يوم عنهم وقوووول يالييييتني معهم انااا كذااا انااا طموحيييي زيهمم انا مممتازه سرت اشك بقدرااااااتي ما اقول الا حسبي اللله ونعم الوكيل غيييير الاشيااء الثاانيه الي ساارتلي بس ماقول الا الله يكوون في العون وازديك بجمله تنقهرين منها بنات قعدوا مارحوا وقت القبول الترم الثاني دخلوا علمي الي معدلتهم في السبعين وتحت والترم الاول بنات حولوا من اداري لعملي الي كااانوا يقلوون مااافي هذي درااااااسه مااااااااااااااااااااااافي عدل بجامعة الملك عبد العزيز

بالنسبة ايش كنت وايش صرت واحلامك اللي كانت ذكرتيني بموقف
الحمد لله كنت زيك من الشطار والاوائل وكنت متعود الاقي اسمي في لوحة الشرف او اسماء المتفوقين ولله الحمد ^_^<<<< ماشاء الله عليا
المهم كانت صدمة كبيرة اني ماكنت ضمن المتفوقين الترم دا لما علقو الاسماء زعلت مرة وتضايقت بسبب دكتور من الدكاترة بس في الاخير مايصير الا المكتوب والحمد لله على كل حال وربنا يسامحه

هونها تهون ^_^
غيري كثير زعلو وانظلمو وماتو قهر بس زي مايقولو لو الدمع يرجع الميت لبكيت العمر كله

البرق الاصفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2011, 08:45 PM   #74

اجتهادي

جامعي

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول

أرجوكم .. لا أسمح لأي أحد أن يتكلم عن جامعتي ..!!

علامتي تعجب تكفي بعد الإبحار في الأخذ والرد في هذا النقاش

أتعجب للدفاع .. وأتعجب أكثر من الرد

أحزن حين أرعب من فكرة أملكها وأفرضها

لكلّ واحد وجهة نظر هو حرّ فيها .. ولكن يجب عليه أن لا يهمش الآخرين

والإرتقاء بالنقاش أجدى، بعيداً عن التهم أو التحليل الغيبي للشخصيات

تحيتي للجميع

توقيع اجتهادي  

رحماك ربي أسأل وتوفيقك أرجو

التعديل الأخير تم بواسطة اجتهادي ; 29-03-2011 الساعة 08:48 PM.
اجتهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2011, 10:54 PM   #75

jolya

جامعي

الصورة الرمزية jolya

التخصص: ادارة عامة مسار تطوير وتنظيم اداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجتهادي مشاهدة المشاركة
أرجوكم .. لا أسمح لأي أحد أن يتكلم عن جامعتي ..!!

علامتي تعجب تكفي بعد الإبحار في الأخذ والرد في هذا النقاش

أتعجب للدفاع .. وأتعجب أكثر من الرد

أحزن حين أرعب من فكرة أملكها وأفرضها

لكلّ واحد وجهة نظر هو حرّ فيها .. ولكن يجب عليه أن لا يهمش الآخرين

والإرتقاء بالنقاش أجدى، بعيداً عن التهم أو التحليل الغيبي للشخصيات

تحيتي للجميع

انا معاك 100%

توقيع jolya  

[motr]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين [/motr]

jolya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 12:24 AM   #76

رقيقةاحساس

o$o$

الصورة الرمزية رقيقةاحساس

التخصص: احيااااااااااااااء
المستوى: الخامس

ابداا ماتوقعت منكم كفتيات جامعيات ان تردوا على صاحبة الموضوع مثل هذه الردود ( بس لايكثر , ونفتك , وتريدين مالا وجوائز ) احسنوا الظن فيها هي لم تقل شي خارج عن القانون كل مافي الامر كتبت مافي قلبها وارادت ان تستفيدوا من صبرها وتوكلها على الله .... هذا كل مافي الامر ....
الله يهدي الجميع ... بالتوفيق

رقيقةاحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 01:41 AM   #77

سرالطفوله

جامعي

الصورة الرمزية سرالطفوله

التخصص: طالبه

[quote=رقيقةاحساس;3835963]ابداا ماتوقعت منكم كفتيات جامعيات ان تردوا على صاحبة الموضوع مثل هذه الردود ( بس لايكثر , ونفتك , وتريدين مالا وجوائز ) احسنوا الظن فيها هي لم تقل شي خارج عن القانون كل مافي الامر كتبت مافي قلبها وارادت ان تستفيدوا من صبرها وتوكلها على الله .... هذا كل مافي الامر ....
الله يهدي الجميع ... بالتوفيق[/quot
اللهم امين

سرالطفوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 02:12 AM   #78

سرالطفوله

جامعي

الصورة الرمزية سرالطفوله

التخصص: طالبه
Skaau.com (21) رد: أرجوكم لاأسمح لأي أحد أن يتكلم على جامعتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jolya مشاهدة المشاركة
لم أفهم المغزى من الموضوع بسبب رد فعل كاتبة الموضوع على الآراء المخالفه لها واكتب ردي وانا اعلم بكميه الهجمات التي سوف اتعرض لها
للحوار آراء ان لم تستطع ادارة الحوار بشكل ايجابي لن ينجح ابدا
لا للسلبية التي تعاملين بها الآراء المختلفة التي تفكر بسلبية وتذمر داااائم على حد قولك ومتى ما اتفق معك الجميع وساندوك ووافقوك الرأي اعلمي بانهم يكذبون ومتى ما اختلف معك الجميع صححي واعيدي التفكير وانظري للموضوع من جميع الزوايا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

كما قد قلتي في بداية حديثك لم افهم المغزى لا للسلبيه وهنا مربط الفرس عندما (ان لم تستطع ادارة الحوار بشكل ايجابي لن ينجح ابدا)العفو ولاكن هناك شئ من الغموض في حديثك ايضا (متى مااتفق معك الجميع وساندوك الرأي اعلمي بانهم يكذبون ومتى مااختلف معك الجميع صححي واعيدي التفكير وانظري للموضوع من جميع الزوايا )اسمحي لي وارجو ان لايفهم ردي خطأ لانك ايضا قلتي (لا للسلبيه التي تعاملين بها الاراء المختلفه التي تفكر بسلبيه وتذمر )ثم اتبعتها ب(على حد قولك) على كل حال : هل اقيس بقولك ان من يتفق معي برأيي هو كاذب لو اخذنا حديثك فقط من هذه الناحيه
اي اقيس موافقة اراء من لهم خبره في مجال انجاح فعاليات النشاط المدرسي مثلا بانه ذات منفعه لتعاون الطلاب وانه غالبا ماينجح . هل اعتبرهم يكذبون .
اختي في الله لايسعني الا ان قول الدين واااااضح .

التعديل الأخير تم بواسطة سرالطفوله ; 30-03-2011 الساعة 02:14 AM.
سرالطفوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 02:17 AM   #79

mrazoo

طموحي قمة المجد

الصورة الرمزية mrazoo

التخصص: math

اختي ورده الظاهر من جد انك تروحي جامعه غير جامعه الملك عبدالعزيز <هههههههه

والله من يوم دخلت بالجامعه هذي ماشفت غير الظلم ولد الدكتور هو الي يمشي وانا الي طول السنه منتظم واختباراتي درجاتها كامله اجي اخر الترم القاها في السبعينات

وحتى لمن تقدم على معامله تجلس بالاشهر مايجي رد
من جد مارجعنا لورا الي سكوتنا لو نجلس طول عمرنا ساكتين عمر الحال هذا ماراح يتعدل
احنا ماطلبنا شي غير حقوقنا كطلاب نبغا العدل والمساواه بكل شي وتتطبيق النظام فوق كل شي مافي احد احسن من احد
جامعه عزوز او كافي شوب عزوز ماتمشي فيها غير بالفيتامين وااااو

mrazoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 12:29 PM   #80

loo0oody

اه

الصورة الرمزية loo0oody

التخصص: حاسب
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

كيف تتوقعو اننا راح نشتغل بحماس اليوم او السبت

ونحن نتقطع من الداخل

وربي شئ محزن ان نحرم من الفرحه

وانا من احب المجاملة او الكذب