InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

طريقة القبول لخريجين المدينه

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2017, 06:26 AM

ksvdk ksvdk غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: أخرى
التخصص: أنجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
البلد: المدينة المنورة
Skaau.com (10) طريقة القبول لخريجين المدينه

أنا أخليت طرف السنه الي فاتت من جامعة طيبة بعد مادرست أقل من شهر وخلاص قفلو رقمي الجامعي وأنتهيت ممنهم الحين لما أقدم على جامعة عزوز يقول لي اني اذا انسحبت قبل ولا لا أحط أني أنسحبت ؟ يطلع لي أني أجيب إفادة أخلاء طرف ومدري من فين أجيب ذي ؟؟ ولا أحط لا وبعدين أخاف يلغون قبولي زي ما هم كاتبين أيش الصح ؟؟؟؟ مع العلم أني بجده الحين يعني مايمديني اروح المدينه بس عشان ورقة الافاده فهل هي مره ضروريه ؟ واذا ايه كيف ايبها اونلاين وانا حتى رقمي الجامعي الغوه كيف أجيبها ؟؟ وأنا ساكنه بجده الحين بس أني تخرجت من المدينه بيحسبون لي نسبة منطقة المدينه ولا جده ؟؟؟؟؟ لأن نسبة المدينه تعجيزيه جداً للأسف فأيش الي بياخذونها ؟ والاهم أحط أني منسحبه بموقع جامعة عزوز ولا ماتفرق معهم ؟ ولا أجيب إفادة ومدري وين أجيبها علموني ؟ ومتى يمديني أجي أقدم يدوي عشان أحاول أقنعهم أني خلاص من أهل جده إذا بيحسبوون لي نسبة منطقة المدينه ؟ وأخخيراً لو درست بجامعة طيبة تخصص أنجبيزي بكلية الاداب وسويت تحويل خارجي لجامعة عزوز بيقبلوني لتخصص علم نفس ؟؟؟؟؟ ابغى اتخصص علم نفس بأي طريقة تكفون ساعدوني وبكون شاكره وداعيه لكم لردكم ؛(

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2017, 10:27 PM   #2

بنت ناس وقلبي ألماس

الصورة الرمزية بنت ناس وقلبي ألماس

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: "~M.I.S~"
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طريقة القبول لخريجين المدينه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksvdk مشاهدة المشاركة
أنا أخليت طرف السنه الي فاتت من جامعة طيبة بعد مادرست أقل من شهر وخلاص قفلو رقمي الجامعي وأنتهيت ممنهم الحين لما أقدم على جامعة عزوز يقول لي اني اذا انسحبت قبل ولا لا أحط أني أنسحبت ؟ يطلع لي أني أجيب إفادة أخلاء طرف ومدري من فين أجيب ذي ؟؟ ولا أحط لا وبعدين أخاف يلغون قبولي زي ما هم كاتبين أيش الصح ؟؟؟؟ مع العلم أني بجده الحين يعني مايمديني اروح المدينه بس عشان ورقة الافاده فهل هي مره ضروريه ؟ واذا ايه كيف ايبها اونلاين وانا حتى رقمي الجامعي الغوه كيف أجيبها ؟؟ وأنا ساكنه بجده الحين بس أني تخرجت من المدينه بيحسبون لي نسبة منطقة المدينه ولا جده ؟؟؟؟؟ لأن نسبة المدينه تعجيزيه جداً للأسف فأيش الي بياخذونها ؟ والاهم أحط أني منسحبه بموقع جامعة عزوز ولا ماتفرق معهم ؟ ولا أجيب إفادة ومدري وين أجيبها علموني ؟ ومتى يمديني أجي أقدم يدوي عشان أحاول أقنعهم أني خلاص من أهل جده إذا بيحسبوون لي نسبة منطقة المدينه ؟ وأخخيراً لو درست بجامعة طيبة تخصص أنجبيزي بكلية الاداب وسويت تحويل خارجي لجامعة عزوز بيقبلوني لتخصص علم نفس ؟؟؟؟؟ ابغى اتخصص علم نفس بأي طريقة تكفون ساعدوني وبكون شاكره وداعيه لكم لردكم ؛(
أهلاً أختي الكريمة

حطي أنك انسحبتي وارفقي ورقة إخلاء الطرف

الورقة تتواصلي مع عمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة للحصول عليها

بخصوص النسبة أرفقي ما يثبت أنك من سكان جدة سواء صك البيت أو فاتورة الكهرباء ليتم معاملتك بنسب أهل جدة

وبالتوفيق

.......
"سبحان الله و بحمده, سبحان الله العظيم"

"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
...
عندما نعيش لنسعد الآخرين،

يرزقنا الله بآخرين ليُسعدونا،

فابحث عن العطاء لا الأخذ !!!

فكلما أعطيت كلما أخذت دون أن تطلب

...
~ّ مواضيع قد تهمك ّ~

.......