InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2011, 10:42 AM

المتوكلة المتوكلة غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

حاولت أتصل على التلفون الموجود صار الرقم غلط

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2011, 03:48 PM   #2

أسيرة المنايا

جامعي

التخصص: رياضيات
افتراضي رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

طيب ياجماعة الخير هل نزل برامج ومجالات جديده
اذا نزل ضعوا الرابط لاهنتوا

أسيرة المنايا غير متواجد حالياً  

قديم 23-07-2011, 03:48 PM   #3

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

حياكم الله ،، احتمال كبير أن التخصصات الموجودة في الموقع فقط هي المتاحة الآن
ولا أعتقد أنه سوف تنزل تخصصات جديدة ، وهذه هي آخر الأخبار من العمادة.

عماد الحسن غير متواجد حالياً  

قديم 23-07-2011, 08:12 PM   #4

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: اوربا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
حياكم الله ،، احتمال كبير أن التخصصات الموجودة في الموقع فقط هي المتاحة الآن
ولا أعتقد أنه سوف تنزل تخصصات جديدة ، وهذه هي آخر الأخبار من العمادة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خير ان شاء الله

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................

المتمردة في زمن آخر..!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً  

قديم 23-07-2011, 09:53 PM   #5

أتعبني شموخي

جامعي

الصورة الرمزية أتعبني شموخي

نوع الدراسة: إنتساب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اخواني المعروف ان التسجيل مستمر لحد25/8 بس الان لما اسجل وبعد ماادخل اسم المستخدم والباسوورد نفس ايقونه (استمرار) ماتنضغط معاي ايش المشكله؟؟؟ اخاف تنتهي الفتره وانا ماسجلت..

وكمان انا تخصصي دراسات ومعدلي 4.12 اقدر اخذ ماستر علم نفس؟؟
وبالنسبه للقدرات واللغه مااختبرت انا والاختبار مقفله الان في مجال اني اسجل بدونهم؟؟

أتعبني شموخي غير متواجد حالياً  

قديم 24-07-2011, 07:55 AM   #6

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss pink مشاهدة المشاركة
ياجماعه انا وصحبتي عندنا نفس المشكله لما نكتب اسم المستخدم والرقم السري ماتفتح الصفحه معانا ايش المشكله اللي يعرفو. ياليت يعطوني خبر
غيري المتصفح وادخلي في وقت ثاني وتحل المشكلة بحول الله.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتعبني شموخي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..اخواني المعروف ان التسجيل مستمر لحد25/8 بس الان لما اسجل وبعد ماادخل اسم المستخدم والباسوورد نفس ايقونه (استمرار) ماتنضغط معاي ايش المشكله؟؟؟ اخاف تنتهي الفتره وانا ماسجلت..
وكمان انا تخصصي دراسات ومعدلي 4.12 اقدر اخذ ماستر علم نفس؟؟وبالنسبه للقدرات واللغه مااختبرت انا والاختبار مقفله الان في مجال اني اسجل بدونهم؟؟
عليكم السلام ورحمة الله، نفس الحل السابق من الأخوات ولكن بدون القياس لا يمكن التسجيل الآن ،، الله يعينكم على الانتظار

عماد الحسن غير متواجد حالياً  

قديم 25-07-2011, 05:21 AM   #7

المتوكلة

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
غيري المتصفح وادخلي في وقت ثاني وتحل المشكلة بحول الله.
عليكم السلام ورحمة الله، نفس الحل السابق من الأخوات ولكن بدون القياس لا يمكن التسجيل الآن ،، الله يعينكم على الانتظار

المشكلة اني ماني قادرة ادخل حتى درجة القياس الخيار غير مفعل
انا عندي درجة قياس قديمة وماقدرت ادخلها وابغى تنفتح لي الرغبات زي الأخ دعائي لله وحده الله يوفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعائي لله وحده مشاهدة المشاركة
اخي الكريم عماد الحسن
انا تخصصي بكالريوس كيمياء بتقدير جيد جدا ومعدلي 2.88 من 4 جامعة ام القرى وقد قدمت قبل يومين على الماجستير عن طريق بوابة قبول وخرج لي من ضمن الرغبات ماجستير كيمياء والحمد اخترته وهو مااريده انا موظف لم ادرج موافقة العمل كذلك لم ادرج التوصيات واختبارات القياس او اللغة جميع الاشياء الاخرى ادرجتها كاملة واستطعت ان اؤؤكد طلبي عند دخولي لصفحتي هذا اليوم وجدت رسالة في بند حالة الطلب وهي " مرسل الى عمادة الدراسات العليا للتدقيق " هل اجراءاتي صحيحة ومامدى فرصتي في القبول علما بأن جميع الاوراق التي ذكرتها بامكاني الحصول عليها بمشيئة الله وشكرا لتعاونك
كيف طلع لك الرغبات ماشالله انا حاولت ماطلع لي الا الرغبات الطبية
هل اختبار القياس مفعل عندك ؟

أعتقد ان فيه خلل في السايت والمدة حتنتهي و احنا مو قادرين نسجل
الله يوفقك ياأستاذ عماد شوف لنا المشكلة هذي

الأخ دعائي لله وحده يجل بنفس فترة تسجيلي وانفتحت له الرغبات واشوف المشكلة عند كم وحده هنا

المتوكلة غير متواجد حالياً  

قديم 25-07-2011, 06:25 AM   #8

دعائي لله وحده

جامعي

التخصص: ĈҢệM¡šŧŕỶ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكلة مشاهدة المشاركة
المشكلة اني ماني قادرة ادخل حتى درجة القياس الخيار غير مفعل
انا عندي درجة قياس قديمة وماقدرت ادخلها وابغى تنفتح لي الرغبات زي الأخ دعائي لله وحده الله يوفقه

كيف طلع لك الرغبات ماشالله انا حاولت ماطلع لي الا الرغبات الطبية
هل اختبار القياس مفعل عندك ؟

أعتقد ان فيه خلل في السايت والمدة حتنتهي و احنا مو قادرين نسجل
الله يوفقك ياأستاذ عماد شوف لنا المشكلة هذي

الأخ دعائي لله وحده يجل بنفس فترة تسجيلي وانفتحت له الرغبات واشوف المشكلة عند كم وحده هنا
هلا اخيتي والله يسرلك ماكان عسير ويوفقك لدرب الصلاح بالنسبة لسؤالك ماادري بس انا ماعندي اختبار قدرات وماسجلت شي سواء في القدرات او في اختبار اللغة الانجليزية خليتها فاضية وطلعتلي عدة خيارات في الماجستير وكنت محتار بين ثلاثة تخصصات وكانت موجودة وهي : هندسة كيميائية , كيمياء حيوية , كيمياء . قلبي كان مايل لتخصصي الاساسي وهو الكيمياء وايضا كان لدي بعض الشك في قبولي في الاقسام الاخرى كونها ليست تخصصي في البكالريوس فتوكلت على الله واخترت الكيمياء الله ييسر لي القبول ولجميع المسلمين

دعائي لله وحده غير متواجد حالياً  

قديم 24-07-2011, 12:18 AM   #9

.+.سـوسـو.+.

جامعي

الصورة الرمزية .+.سـوسـو.+.

التخصص: MIS
نوع الدراسة: إنتظام

Same problem :(

.+.سـوسـو.+. غير متواجد حالياً  

قديم 24-07-2011, 12:30 AM   #10

دعائي لله وحده

جامعي

التخصص: ĈҢệM¡šŧŕỶ

اخي الكريم عماد الحسن
انا تخصصي بكالريوس كيمياء بتقدير جيد جدا ومعدلي 2.88 من 4 جامعة ام القرى وقد قدمت قبل يومين على الماجستير عن طريق بوابة قبول وخرج لي من ضمن الرغبات ماجستير كيمياء والحمد اخترته وهو مااريده انا موظف لم ادرج موافقة العمل كذلك لم ادرج التوصيات واختبارات القياس او اللغة جميع الاشياء الاخرى ادرجتها كاملة واستطعت ان اؤؤكد طلبي عند دخولي لصفحتي هذا اليوم وجدت رسالة في بند حالة الطلب وهي " مرسل الى عمادة الدراسات العليا للتدقيق " هل اجراءاتي صحيحة ومامدى فرصتي في القبول علما بأن جميع الاوراق التي ذكرتها بامكاني الحصول عليها بمشيئة الله وشكرا لتعاونك

دعائي لله وحده غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق