InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

.:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 07:01 AM
الصورة الرمزية Majed7

Majed7 Majed7 غير متواجد حالياً

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الكلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي .:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صبـــاح الخير ^_^ .. كيفكم جميعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟

أدريـ إن مواضيع حب ما قبل الزواج اجتاحت هالقسم وما زالت تجتاحه لحد اللحظة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

والمشكلة إنيـ طرحت أحد هالمواضيع وللاسف كانت بقسم الوناسة مدريـ إنها من اختصاص قسم السآحة العامة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ولكنـ ما شاء الله أغلب الأعضاء اللي تفاعلوامع موضوعيـ من رواد القسمين :) ..

عموما الموضوع راح يكونـ بنفس القضية ولكنـ ليس بنفس المحتوى !

الكلـ يدريـ إن فيه نسبة كبيرة من الشباب والبنات داخلينـ بعلاقات حب .. سوآء كان حب بنية صافية ولا حب لعب ولا حب وناسة وسواليف و ..

وهالكلام مو إنشائيـ لأنيـ شايف وضع الشباب بالجامعه .. وعيالـ عمي الله يهديهم قالبينـ البنات سوبر ماركت كل يوم وحدة - أستغفر الله بس -

فـ طبيعي قداميـ نسب كبيرة يكلموا ( وهالنسبة يقابلها نسبة كبيرة من البنات برضوا )

وهذآ رد كانـ بموضوعي اللي قبلـ يثبت هالشيء وأتوقع ما يحتاج إثبات ..

.
..

..

بصراحة أنا كانت نظرتيـ للموضوع سطحية جدا , يعنيـ الشغلة كلها مقتصرة على مكالمات ومسن بس
.. يعني إن كثرت مررررة طلعوا يشربوا كوفي في ستار بكس ولا د.كيف ولا كوفي دآي .. وهالشيء إثباته رد سيـ وعرب موول ^_× :)

الوضع كانـ بالنسبة ليا مقزز كلـ ما أطلع مع عيال عمي أنا قلت لها كذا .. والثاني جبت لها هديه دبدوب .. والثالث وشـ رايكم بالموقف اللي صار لي معاها !!!

فـ أخذتها من قاصرها وأديتهمـ سيفون محترم .. بعد ما كنت أطلع معاهم بشكلـ يومي 5 إلى 6 ساعات وهذا أقل شيء ..

الحين لو أجمع الوقت اللي قعدت فيه معاهم بالسنتين اللي فاتت ما توصل 100 ساعه حتى ..

طبعا نفس الكلام أصحابي من الثانوي ولا بجماعه الملك سعود سابقا كلهم أخذوا نفس السيفون - الله يكرمكم - .. وصرت أعوضـ فراغ الطلعات معاهم بـ متابعه المسلسلات وشويه شويه إلى ما تأقلمت الحمد لله عالقعده بالبيت ..

عموما عشان ما أتكلم عن نفسي ..

هذيـ كانت نظرتي للوضع الحاصل في أغلب العلاقات إلى ما جيت أدرس هنا بـ جامعة الملك عبدالعزيز ..

ومن بداية السنة وأنا أسمع أشياء بصراحة ما تتصدق .. وتقريبا من جميع فئات الشباب ( موظفين بـ شهادة ثانوي - أصحاب ولد عمتي - ) ..

طلاب بالجامعه مستواهم متوسط .. وبرضوا الطلاب الدوافير - ما شاء الله - فيه لهم بزوطة غير طبيعية ..

وأنا كنت حاصر الموضوع على الفئة الفاضية واللي من جد عندها وقت فراغ فضيع ..

من الأشياء اللي سمعتها :

* إنـ فيه شخص يطلع يوميا الصيرفي - صاحبه سيكورتيـ - وكلـ يوم يدخلـ فاضيـ ويطلع ببنت معاه عالبيت !!! >> لاحظوا كيف الشغلة سهلة أستغفر الله كانه داخلـ بآر عاهرات - سامحونيـ عالمصطلح - ..

* فيه واحد صاحب ولد عمتي من أيام الثانوي - ولد عمتي طلع بريطانيا وهوا ما يبغى يكمل دراس واشتغل في سنتر بوينت - ..

ولد عمتي يحلف ليـ إن الولد مستأجر شقة فاضية وما يجيـ يوم ولا يومين إلا وهوا رايح لها مع بنت ..

أنا هنا توقعت الموضوع مقتصر على الشباب الفاضيين وما عندهم دراسة ,, ..

وطبعا مع تصفحيـ للمنتدى طلع حتى بكلية البترجي ( اللي راح تخرج لنا طلاب وطالبات طب ) الشيء هذا واصل لهم ..

* يقولكـم هناك فيه واحد يشتغلـ في حاجة عالبحر - مراقب بحرية ولا أمن الشواطئ حاجه زي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - إن الكباين اللي هناك يدخلوها طلاب وطالبات كلية البترجي ويقعدوا فيها بالساعات الله أعلم وش يسووا .!

* ولا ولد خالة أمي - كانـ يدرس بالجامعه وحولـ على أم القرى عند اهله - يقولـ الماك اللي عند الجامعه قسم العائلات فل بسبب طلاب وطالبات الجامعه ^_× ؟

بصراحة شيء محزن اللي يصير ..

الواحد مسكينـ مع هالكم الهائل من العلاقات كيفـ بيلقى بنت بعيده عن هالخرابيط " لأنـ حتى لو تابت البنت - وربي يقبل توبة الجميع بإذنه -لكنـ ماضيـ زي كذا أبدا غير مقبول "

وأنا كنت أقولـ لـ أمي لو تبغي تخطبين ليـ ابعديـ عن العائلة .. لكن بعد اللي سمعت عنه وشفته يخليـ الواحد يحط يده على قلبه :)

وعلى كذا أغلب المجتمع المقبل على الزواج يده تلوثت بـ هالخرابيط .. سوآء شباب أو بنات

وفي حياتهم الزوجية يبدأ كلـ طرف ويقارن الطرف الآخر بعلاقاته السابقة ويطلعونـ ألف عيب وعيب ..

آسف عالإطالة

و أترك لكم التعليق ..

توقيع Majed7  

__________________________________________________ _______

__________________________________________________ _______

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 07:27 AM   #2

هنآدي العتيبي

سعوديه24 (سابقاً)

الصورة الرمزية هنآدي العتيبي

كلية: كلية العلوم
التخصص: Bioــولوجية ^_^
المستوى: متخرج
افتراضي رد: .:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته

صبآح الخير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوف عزيزي هـ الشئ موجديد إبدآ .. يعني آنآ لمآكنت آدرس قبل سنتين بآلثآنوي كآنت تقول لي وحدهـ من البنآت ..إنتٍ كيف عآيشه حيآتك بدون مآتكلمين شبآب ع الآقل ضبطي لك وآحدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يهديهآ ..بس آنآ ولله الحمد متربيه منذ الصغر إنو هآلشئ غلطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صرآحه آنآ مآلومك عزيزي ومو بس آنت الي تخآف حنآ البنآت بعد نخآف نبغى لنآ وآحد مآتكون له تجآرب سآبقه..
الله يهدي ويصلح جميع شبآب وبنآت المسلمين والله يكتب الخير لنآ آجمعين..

وآخيرآ مشكور مآجد دومآ متآلق في ردودك وطرحك لك ودينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لْآإ يْهـزِزِڪ زِمُآإنْـَـكـ، خـُلْ ٻـآإلْـَڪ ۈٍسيْــُـعْنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..خلْ ۈقَفٺـــڪ مُثـلْ ـآلْشجــٌرْ، يْمُــؤٍـۈٍٺٍ لْڪـنْ مُآإيْطيْــَـحَنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

يآرب وفقني في دراستــي ونـور لي دربـي.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنآدي العتيبي غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:41 AM   #3

رحيل الذكرى

جامعي

الصورة الرمزية رحيل الذكرى

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
افتراضي رد: .:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاً : اشكرك اخوي علي طرحك للموضوع واتمنى نلاقي حل له

ثانياً: للأسف في كل مجتمع انتشرت هالظاهره السيئه وخصوصاً بالخليج لان كل شي ممنوع مرغوب عندهم ومن وجهة نظري انتشر هالشي بسبب غياب الأهل وانتشار التكنولوجيا وقلة الوازع الديني
لكن كل انسان نيته صافيه وتربيته صالحه سيجد ان شاء الله مثل اطباعه لان الطيبون للطيبات
يعني لسه الدنيا بخير الحمدلله يعني في بنات صالحات يسعين للخير ورضا الخالق
ومايقربون من العلاقات المحرمه لان عندهم قناعه انه طريق غلط والله يزوجك وحده منهم

وجزاك الله كل الخير على هالموضوع القيم
واعذرني على الاطاله
تقبل مروري

التعديل الأخير تم بواسطة رحيل الذكرى ; 13-08-2011 الساعة 07:46 AM.
رحيل الذكرى غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:42 AM   #4

سنفورة موت

كل عام وأنتمـ {بخير}

الصورة الرمزية سنفورة موت

التخصص: تربيه خاصه ^صعوبات تعلم ^
المستوى: الخامس

اهلين يااخوي

آنا هالموضوع ينرفزني بشكل خيال والمصيبة انك تشوف اشخاص تعرفهم يسوونه قدامك ولما تقابلهم تحس انو تنحرج منك وماتقدر تقعد معك طيب ليش تسوين كذا الله تهديهم بس

استغفر الله العظيم

يااخوي للمعلومية ترى اصابع يديك مو سوى والناس مو سواسية ..

وآنا مااحب اتكلم عن الموضوع لاني جسمي يرتعش من ذكرره حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرزقك بالزوجه العفيفة الساترة

...يسعدك ربي ..

*_~

توقيع سنفورة موت  

آسًتٌغِفٌر آللهٌ آلٌعٍظًيّمٌ

سنفورة موت غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:49 AM   #5

هنآدي العتيبي

سعوديه24 (سابقاً)

الصورة الرمزية هنآدي العتيبي

كلية: كلية العلوم
التخصص: Bioــولوجية ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة موت مشاهدة المشاركة

اهلين يااخوي

آنا هالموضوع ينرفزني بشكل خيال والمصيبة انك تشوف اشخاص تعرفهم يسوونه قدامك ولما تقابلهم تحس انو تنحرج منك وماتقدر تقعد معك طيب ليش تسوين كذا الله تهديهم بس

استغفر الله العظيم

...يسعدك ربي ..

*_~

يآلبى إنتي يآسنفورهـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله إني آغليك حيل يآبعدي

حبيت آعلق ع الكلمه الي قلتيهآ آصآبع يديك مو سوى والنآس مو سوآسيه
وربي إنك صآدقه..

هذآ الي كنت بوصله بس مآعرفت كيف آعبر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنآدي العتيبي غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:49 AM   #6

صقر الشمال

الصورة الرمزية صقر الشمال

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عــــامه - عــ
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الحدود الشمالية

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صباحك فل اخي ماجد
يعطيك العافيه ع الموضوع
شوف انا اول شي احس الموضوع ياسرع مايتقفل هههههههههههه
لاكن خلني اشارك من البدايه قبل لايصير شي لاسمح الله
من وجهه نظري كلاامك واضح جداا وهذ شي صاير مع البعض سوا شباب او صبايا حب ومدري ايش
وعجبتني كلمه الاخت سغوديه عندما كلمتها صاحبتها ع التجربه اعجبني رد سعوديه عليها
ياخي العزيز هذي عاده نسئل الله السلامه لشباب والصبايا الهدايه ممكن تكون مراحل مراهقه وعتبر النص منها تسليه
ومضيعه للوقت بمعني اتعرف عليها وجلس معاها كذ فتره وتفاخر بها امام زملائي ان لدي بنات والعكس صحيح ينطبق ع الصبايا 00 الاكن اذ وجد حب مثل ماذكرت يكون حب شرف مو حب خداع وكذب اذ فعلا صادق روح مع الباب مو مع الطاقه صارحها وتكلم مع الرجل مو مع البنت وذهب الي اهلها وتقدم لها اذ انت صادق او بطل الحركات الي مالها داعي
حتي البنت لما بتحكي كلاام انا لي صاحب وكذ والله ثم والله تصغر بعيني - ولا تعتبرها شي
والشاب نفس الشي-- افضل من الصدق والصراحه مافي مثلها
وجهه نظري --- وسوري ع الاطاله

توقيع صقر الشمال  

صقر الشمال غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:56 AM   #7

TURKI ALharbi

^.^

التخصص: ""
المستوى: السابع

الموضوع دا عمل تسونامى بالقسم دا هع
حعلق بنقطتين :
الاولى
الى يحب لازم يعمل شيء يدل على صدق نيته اقل شيء يعرفها باحدى اخواته يعنى يطمن البنت ولو هو صادق يخطبها يجي للبنت من الباب موش من الطاقه :)
الثانيه
هما الاشخاص الى قلبهم فندق 5 ستارز كل يوم بنت
والبنت كمان كل يوم ولد دول مشكلتهم مشكله نفسيه
تحتاج مراجعه طبيب نفسي
بنهايه ليس جميع الناس سواسيه

TURKI ALharbi غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 07:57 AM   #8

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
المستوى: السادس

ممممممم يا ماجد

قريت كلامك مممممم ما استغربتو كتير ،،

يا لطيف سار الوضع عادي مرة ،

بنات على عيال الدنيا انفلتت :(

اتزكر مرة كنت مع بنات ، وكانو يتكلمو عن الشباب ، سواء ( ماسنجر / جوال / خرجات )

كانو يتكلمو كانو حاجة اييييزي ،

وجا الدور عليا اقول معاناتي مع البوي فريند

قولت لا انا مالي في الكلام دا

يا انو يا ماجد استحقروني ؟؟ قالولي معقولة ؟ ليه ما تكلمي ؟ بالعكس مرة فلة ، وانتي محتاجة انك تكلمي شخص تشكيلو همومك ومدري ايشش

قولتلهم شي امي من زمان قالتو ليا :

يا بنتي لا تفكري تسوي حركات البنات ، ترا انتي مو زيهم ، الطريق دا اخرتو مصايب ، مصيبة تجر مصيبة ، انتبهي على نفسك ، لا تقربي من الاولاد ، و البنات قليلات الحيا خلي معرفتك بيهم سطحية وللضرورة بسسس
وقالت لي ، ممممم انو احلى شي لمن البنت تكلم خطيبها ، وتكون مبسوطة معاه ، وتحبو ، قالت لي وقتها انا اللي حقولك يا بنتي يلا كلميه ، ممممممممم

( لمن حكيتهم يا ماجد ، قعدو يتريقو عليا ، وقالولي انتي ($ بيض $ ) وقالولي مسيرك تكلمي حتى لو لعب بس ، وكمان حاولو يقنعوني اني اتعرف عشان احب و نتجوز ( بس على مين تلعبها ) ما يمشي معايا الكلام دا

الموضوع كلو ( قناعة )

البنت او الولد اللي بيعملو كدا ، ممممممم غرتهم الدنيا ، غرهم الحب الوهمي ، والهابينيس اللي حاسينها واللي مسيرها تتحول كئابة ،، نسيو الاخرة مممممم

//

اما بالنسبة للحب الحقيقي ، مسلن يعني قريبي يحبني و يبا يتجوزني ، احس انو حاجة معقولة ، لانو مافيه قلت ادب ، مافيه المسخرة هادي ، عادي ممممممم يعني دا حب بريئ محترم ، واحد يحب قريبتو والاهل كلهم عارفين و يبا يتقدملها ،

مممممممم مدري واللهي يعني ما يمنع الواحد يحب الحب البريئ ، لاكن هدول بيعملو قلت الحيا و المسخرة والشي الحرام ويقولو دا حب !!!!!!

دا رأيي انا

RHF غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 08:12 AM   #9

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه24 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته

صبآح الخير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح النور.. أهلين أختي ^_^
شوف عزيزي هـ الشئ موجديد إبدآ .. يعني آنآ لمآكنت آدرس قبل سنتين بآلثآنوي كآنت تقول لي وحدهـ من البنآت ..إنتٍ كيف عآيشه حيآتك بدون مآتكلمين شبآب ع الآقل ضبطي لك وآحدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من جد حاجة منتشرة بشكلـ فضيع .. وعلى كلامـ هالبنت حسيت الموضوع موضه عندهم ^_×

الله يهديهآ ..بس آنآ ولله الحمد متربيه منذ الصغر إنو هآلشئ غلطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونعمـ الأخلاق والتربية .. اللي يحفظك لعين ترجيكيـ يا رب :)

صرآحه آنآ مآلومك عزيزي ومو بس آنت الي تخآف حنآ البنآت بعد نخآف نبغى لنآ وآحد مآتكون له تجآرب سآبقه..
أنا معاكيـ الموضوع مخيف من الطرفين طبعا ..

الله يهدي ويصلح جميع شبآب وبنآت المسلمين والله يكتب الخير لنآ آجمعين..
آمين يا رب العالمين .. الله يكتب لنا الخير يا رب ويعطينا على قد نياتنا

وآخيرآ مشكور مآجد دومآ متآلق في ردودك وطرحك لك ودينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو .. وشكرآ على مرورك وإطرائك ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الذكرى مشاهدة المشاركة
أهلين أختي ^_^

اولاً : اشكرك اخوي علي طرحك للموضوع واتمنى نلاقي حل له

العفو .. والشكر موصولـ لك على مرورك وإضافتك

ثانياً: للأسف في كل مجتمع انتشرت هالظاهره السيئه وخصوصاً بالخليج لان كل شي ممنوع مرغوب عندهم ومن وجهة نظري انتشر هالشي بسبب غياب الأهل وانتشار التكنولوجيا وقلة الوازع الديني
بالضبط .. وتقريبا الأسباب اللي ذكرتيها هيا سبب المشكلة بالإضافة لـ فقدان العاطفة بالنسبة للشاب والبنت من أهله وأقاربه فـ مجرد ما يسمع كلمة حلوة من بنت والعكس راح يتعلق فيها بشكل تلقائي .. وبعدها تبدأ تتطور الأمور إلى ما توصل للي وصلت له الحين :)

لكن كل انسان نيته صافيه وتربيته صالحه سيجد ان شاء الله مثل اطباعه لان الطيبون للطيبات
يعني لسه الدنيا بخير الحمدلله يعني في بنات صالحات يسعين للخير ورضا الخالق
ومايقربون من العلاقات المحرمه لان عندهم قناعه انه طريق غلط والله يزوجك وحده منهم

أنا معاكيـ ما زال فيه شباب وبنات فيهم الخير - لكنـ نسبتهم مخيفة جدا - .. يعني طلع الإنسان الخير غريب في هالمجتمع ..

+

آمين يا رب العالمين .. وربيـ يرزقك بالإنسان اللي يسعدك ويقدرك ^_^

وجزاك الله كل الخير على هالموضوع القيم
واعذرني على الاطاله
تقبل مروري
جميعا يا رب ..

سرنيـ مرورك ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة موت مشاهدة المشاركة

اهلين يااخوي

حياكيـ الله أختي ^_^

استغفر الله العظيم

من جد حالة مقززة ومنرفزة ..
هوا المشكلة كيف وصلت لهالمرحلة ترضى تطلع مع إنسان غريب عنها - مافيـ مراقبة ذاتيه - :)

أوكيـ الناس تختلف .. لكنـ صدقينيـ أغلب الأصابع بدت تتساوى للأسف ^_×

أستغفر الله بس :) ..

آمين يا رب .. ويرزقك بالزوج الصالح الكويس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...يسعدك ربي ..

*_~

جميعا يا رب ^_^

Majed7 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 08:19 AM   #10

hadeel a

جامعي

الصورة الرمزية hadeel a

المستوى: الخامس

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
بصراحه مرره أنصدمت من الحكايات خاصة حقت الصيرفي .. و أنا أشوف المشكله الاكبر مو أن البنت و لا الشاب بيتعرفو و لا بيخرجو مع بعض المشكله أنهم بيجو ويحكو بين أهلهم وصاحبتهم و كأنهم عملو بطوله و لا عملو حاجه كويسه و مفتخرين بها .
بس البنت ادا كانت مؤدبه و محافظه على نفسها بإذن الله ربنا حيرزقها بواحد زيها و ادا سار شي غيركده فيكون ابتلاء مالها يد في و برضو ده الكلام على الشاب ..
ولمن الوحده تنخطب لواحد وما تكون قد أتعرفت على واحد قبلو فطبعا حتكون سعيده و مرتاحه أكتر لانها ماراح تجلس تقارن بين خطيبها وبين اللي كانو قبلو فيعني سواء البنت و لا الشاب اللي عندهم حركات مو كويسه فهدولا بيأدو نفسهم أولا قبل ما يأدو أهلهم و اللي حولهم .
و شكرا د. ماجد على الموضوع لو كل شخص فكر قبل ما يعمل دي الحركات أن يرضا أن شريك حياته يكون يعمل كده كان ما لقيت و لا بنت و لا شاب بيعملو دي الحركات و من ترك شيء لله عوضوه الله بخير منه .

توقيع hadeel a  

رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

التعديل الأخير تم بواسطة hadeel a ; 13-08-2011 الساعة 08:28 AM.
hadeel a غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق