InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > منتدى قسم نظم المعلومات

رئاسة القسم تريد تفاعلكم

منتدى قسم نظم المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-11-2011, 11:29 PM   #11

على العهد

جامعي

التخصص: information system
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: رئاسة القسم تريد تفاعلكم

""اللي مسوين فيها مجلس"؟!!!!!
المجلد اللي انت كاتبه ضد دكتور دانيال مردود عليه وبقوه لكن احتراما لشخصك الكريم ماكنت حابه اني ارد واقلب الموضوع لمسخره بس باين ان كان سكوتي اكبر غلط...
اولا في العمل لا يتم توظيفك عل اساس معدلك وهاذي معلومه اكيده وشفت امثله كثيره من الجامعه متخرجين عل ثلاثه ونص واول راتب استلموه كان ٨ الاف الموضوع يعتمد عل الشركه محتاجين ايش من مهارات تكون فيك مبرمج ، تكنشن ، ستستم انالاست ، ويب ديفليوبر وقس عل ذلك ..

ثانيا بالنسبه للتخصصات الثانيه مااتوقع كشففت على معدلاتهم وسويت احصائيه .. ومااظن في قسمنا الهاشمي!!!! والا دكاترة الاي تي اللي بلاش اتكلم...

ثالثا وهو الاهم:: انا شخصيا درسني دكتور دانيال واقولها وبكل فخر انا اقدر هاالانسان جدا .. بغض النظر ايش شخصيته .. مافي اثنين في الحياه يختلفو عل فهاميته كدكتور انسان متمكن من الماده وعارف ايش يقول ..
بالنسبه للواجبات كان الوضع طبيعي واجبين من اتفه مايكون واحد برنامج والثاني من اسئلة الكتاب وماكانت مفهومه حلينا الشي اللي كنا فاهمينه واغلبنا اخذ فل مارك في الواجبات وكان دكتور دانيال هو اللي حاط الدرجه لانه المودل يبين من اللي صحح !!
فكيف تقول انه يجبر الناس يسوون شي وهو يسوي عكسه وكيف تقول انه يجهد في الواجبات وهي كانت بس واجبين الا اذا كانت واجبين بالنسبه لك اجهاد!!!!
الدرجات احب اقولك معا دكتور دانيال عيب عليك لو ماتجيب اي بلس زي الحلاوه بالله مين في كليتنا يعطي سته درجات بونس عل سوالين قايل من قبل وشو هالسؤالين بالله استحو وربي عيب مااجيب اي بلس ومو بس انا اغلب البنات حتى الدفعه اللي قبلنا .. فكيف كل كمية هالبنات يجيبون عنده اي بلس وتقولي مسوي ليمت لا زم درجات الطلاب تكون تحت السبعين مو اولى هو اللي يخلي الدرجات تحت السبعين..

وبالنسبه للغياب والله مااتوقع رح يعطيك حرمان وانت كل يوم ترز وجهك في محاضرته هو يحط القانون ويجبر الدكاتره من القسمين يمشون عل نظام الغياب والحرمان والغش وماالى ذلك لان هالكليه ماهي كلية ابوك تحضر محاضرتين وتسحب عل الباقي ومتوقع انك رح تعامل زيك زي الشخص اللي يداوم كل يوم !!
وربي فاتها الدفع اللي بعدنا واللي مادرسها دكتور دانيال الله يحفظه للقسم ..

هو يدرس سيكيورتي وكان من اجمل الكورسات اللي عدت علي ..
اذا كنت شايف نفسك عل حق فتوجه له شخصيا او ارسله ايميل او اقلها عندكم دكتور عبد الرحمان
الطلحي ..
بالنسبه للدكتور محمود ادارة القسم اتوقع عندها علم بالموضوع بالذات الشكاوي مننا ولانه مااحد اضاف الماده الترم هذا ولما سألونا من الترم اللي فات قلنالهم عشان الدكتور..

التعديل الأخير تم بواسطة على العهد ; 05-11-2011 الساعة 11:50 PM.
على العهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-11-2011, 02:03 AM   #12

ابو مساعد

جامعي

علي العهد ... مع احترامي لك انتي ماتعرفين الدكتور دانيال على حقيقته
بكل ماتعنيه الكلمة هو انسان مزاجي وعنصري
حصلي موقف معاه بعدما حصلت عنده في احد المواد على ٥٧ -
بعدين سألت الطلاب الناجحين حصلته دف كل طالب ٦ درجات
واروح عنده واكلمه بأدب واحترام وقلي بالحرف الواحد صح انا زودت الطلاب بس انت مستواك لازم تعيد المادة
وقيس على هذه الامثلة كثير
اعرف طلاب خريجين جلسهم على مادة واحدة في الترم
لكن مالنا الا الله ....

ابو مساعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 02:36 AM   #13

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

الإخــــوة الكـــــــــرام

توجيه الانتقــآدات تكون بأسلوب خالي عن التجريح أو التقليل من شخص أي أعضاء هيئة التدريس + من دون التعدي على أي عضــــو أو عضــــوة

لذلك يرجى الإلتـــــزآم بذلك ..

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 03:15 AM   #14

07 رمز الوفاء 07

جامعي

الصورة الرمزية 07 رمز الوفاء 07

التخصص: IS
المستوى: التاسع

على العهد بصراااحة ما عندي وقت أرد عليكي ... لكن الي بقوله لك ... شوفي طلاب القسم وارائهم على الدكتور دانيال ..على فكره تعاملنا معه أكثر من تعاملك معاه فكيف جالسة تقولي لي هو طيب هو زود درجااااات .... على العموم حنا ما نبي مجلس طلابي نبي الدكتور يمشي ويترك القسم ...

07 رمز الوفاء 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 03:18 AM   #15

07 رمز الوفاء 07

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
الإخــــوة الكـــــــــرام

توجيه الانتقــآدات تكون بأسلوب خالي عن التجريح أو التقليل من شخص أي أعضاء هيئة التدريس + من دون التعدي على أي عضــــو أو عضــــوة

لذلك يرجى الإلتـــــزآم بذلك ..
بأذن الله ما نتعدى على أحد ونحترم الجميع ...واي شخص ماسك منصب لازم يتحمل النقد ..وحنا نقاشنا حول تعامله مع الطلاب ما تعرضنا له بألاسى لشخصه الكريم ...والله من فوق سبع سمووووات يحاسبني يوم القيامه على اي كلمه قلتها ضد الدكتور دانيال وهي ماهي في محلها .....

قديم 06-11-2011, 03:29 AM   #16

07 رمز الوفاء 07

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على العهد مشاهدة المشاركة
""اللي مسوين فيها مجلس"؟!!!!!
المجلد اللي انت كاتبه ضد دكتور دانيال مردود عليه وبقوه لكن احتراما لشخصك الكريم ماكنت حابه اني ارد واقلب الموضوع لمسخره بس باين ان كان سكوتي اكبر غلط...
اولا في العمل لا يتم توظيفك عل اساس معدلك وهاذي معلومه اكيده وشفت امثله كثيره من الجامعه متخرجين عل ثلاثه ونص واول راتب استلموه كان ٨ الاف الموضوع يعتمد عل الشركه محتاجين ايش من مهارات تكون فيك مبرمج ، تكنشن ، ستستم انالاست ، ويب ديفليوبر وقس عل ذلك ..

ثانيا بالنسبه للتخصصات الثانيه مااتوقع كشففت على معدلاتهم وسويت احصائيه .. ومااظن في قسمنا الهاشمي!!!! والا دكاترة الاي تي اللي بلاش اتكلم...

ثالثا وهو الاهم:: انا شخصيا درسني دكتور دانيال واقولها وبكل فخر انا اقدر هاالانسان جدا .. بغض النظر ايش شخصيته .. مافي اثنين في الحياه يختلفو عل فهاميته كدكتور انسان متمكن من الماده وعارف ايش يقول ..
بالنسبه للواجبات كان الوضع طبيعي واجبين من اتفه مايكون واحد برنامج والثاني من اسئلة الكتاب وماكانت مفهومه حلينا الشي اللي كنا فاهمينه واغلبنا اخذ فل مارك في الواجبات وكان دكتور دانيال هو اللي حاط الدرجه لانه المودل يبين من اللي صحح !!
فكيف تقول انه يجبر الناس يسوون شي وهو يسوي عكسه وكيف تقول انه يجهد في الواجبات وهي كانت بس واجبين الا اذا كانت واجبين بالنسبه لك اجهاد!!!!
الدرجات احب اقولك معا دكتور دانيال عيب عليك لو ماتجيب اي بلس زي الحلاوه بالله مين في كليتنا يعطي سته درجات بونس عل سوالين قايل من قبل وشو هالسؤالين بالله استحو وربي عيب مااجيب اي بلس ومو بس انا اغلب البنات حتى الدفعه اللي قبلنا .. فكيف كل كمية هالبنات يجيبون عنده اي بلس وتقولي مسوي ليمت لا زم درجات الطلاب تكون تحت السبعين مو اولى هو اللي يخلي الدرجات تحت السبعين..

وبالنسبه للغياب والله مااتوقع رح يعطيك حرمان وانت كل يوم ترز وجهك في محاضرته هو يحط القانون ويجبر الدكاتره من القسمين يمشون عل نظام الغياب والحرمان والغش وماالى ذلك لان هالكليه ماهي كلية ابوك تحضر محاضرتين وتسحب عل الباقي ومتوقع انك رح تعامل زيك زي الشخص اللي يداوم كل يوم !!
وربي فاتها الدفع اللي بعدنا واللي مادرسها دكتور دانيال الله يحفظه للقسم ..

هو يدرس سيكيورتي وكان من اجمل الكورسات اللي عدت علي ..
اذا كنت شايف نفسك عل حق فتوجه له شخصيا او ارسله ايميل او اقلها عندكم دكتور عبد الرحمان
الطلحي ..
بالنسبه للدكتور محمود ادارة القسم اتوقع عندها علم بالموضوع بالذات الشكاوي مننا ولانه مااحد اضاف الماده الترم هذا ولما سألونا من الترم اللي فات قلنالهم عشان الدكتور..

أنتي قلتي المعدل في الشركات طيب أنا أبغااا وظيفه حكوميه ..
صح انا ما سويت أحصائية بس اضعف معدلات في الكلية طلاب القسم حقنا وقارني بين العشره الأوائل لكل قسم (طلاب) وشوفي بعينيك... وعلى فكره قسمنا مهو عايش فوق سطح القمر يعني ما ادري عن الطلاب الي في الاقسام الأخرى ...
أنا ما اتكلم عن مادة السيكورتي انا اتكلم عن جميع مواد القسم ...
وبالنسبة لموضوع الدرجات (70) بأمكانك تشوفين درجات الصيفي أطلبي من الدكتور يسوي لك كشف منها ونشوف وقتها مين الصادق ومين الكاذب...
بالنسبة للدكتور عبدالرحمن الطلحي عندو خبر عن ذلك وممارسات الدكتور مع القسم وتأكدي منو اذا كان تبين تتأكدين وسبق أن الدكتور الطلحي تحدث معاه بخصوص ذلك في أكثر من مره ونا متابع الموضوع معاااه لان الموضوع راح يصير جدي بعد الأجازه -ان شاء الله - ....
....

قديم 06-11-2011, 05:00 AM   #17

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0o0dy مشاهدة المشاركة
دانيال ماراح انسى كلمتك بداية الفصل الدراسي في اول محاضرة يدرسنا فيها يقول ماراح تنجحون من اول مرة يقولها وهو يضحك ويقول طبيعي جدا ماراح تنجحون على طول لازم تاخذون اقل شي مرتين في المادة وفعلا طلع صادق رغم الواجبات اللي حليناها والدرجات العالية في الاختبار الا انه رسب الكلاس كامل عدا 3 او 4 لكن ان شاء الله ربي ينتقم لنا :)

عالعموم مانبغى من دانيال شيء غير انه يتركنا في حالنا ويتركنا نتعلم ونستفيد باسلوب تعليمي راقي وتفاعلي مو اسلوب التطفيش والتعقيد والاستقعاد

وليه يا اخي ما قدمتم شكوى جماعية على هذا الكلام ، اصلا كيف جالكم نفسك تكملوا معه بهذا الكلام مع بداية الفصل الدراسي ، انتوا حالة غريبه ،، يعني وش يخوفكم خلاص هو على كلامك منهي الموضوع ،، يعني لو فيه بصيص امل أنه ما يسويها كان قلنا ما عليه لا تشتكون ،،
اسمحلي اقول ما كنتوا عند مستوى الحدث ،، لكن إن شاء الله الأمور تتعدل .. موفق .

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 06:54 AM   #18

على العهد

جامعي

التخصص: information system
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مساعد مشاهدة المشاركة
علي العهد ... مع احترامي لك انتي ماتعرفين الدكتور دانيال على حقيقته
بكل ماتعنيه الكلمة هو انسان مزاجي وعنصري
حصلي موقف معاه بعدما حصلت عنده في احد المواد على 57 -
بعدين سألت الطلاب الناجحين حصلته دف كل طالب 6 درجات
واروح عنده واكلمه بأدب واحترام وقلي بالحرف الواحد صح انا زودت الطلاب بس انت مستواك لازم تعيد المادة
وقيس على هذه الامثلة كثير
اعرف طلاب خريجين جلسهم على مادة واحدة في الترم
لكن مالنا الا الله ....

ابومساعد ادري والله ان الحركه مو بس تقهر الا تموت من القهر ..
لكن مالمت نفسك ولا واحد في الميه انك جايب هالدرجه يعني هل العيب منه انه ماكان يعرف يشرح والا العيب منك لانك مااجتهدت في الماده!!! يعني ليه تحط نفسك في موقف دفني بكم درجه عشان انجح مو كان احفظ لكرامتك انك من البدايه تشتغل عل نفسك وتجتهد وتوكل عل الله ..
انا عن تجربه كنت اشوفه احسن من غيره في الشرح .. واسئلته من الشرح حقه مو منن السلايد او الكتاب يعني ماكان عليك الا انك تحضر وتكتب معاه..
تسمحلي بس حط نفسك مكانه تداوم تعطي من قلبك في الشرح وبونس واسئله ماهي خياليه وفوق هذا تلاقي طلاب عندك جايبين درجه مو كويسه مو انت اللي رح تنقهر انه ليش يعني .. تحسب الدكاتره ينبسطوا اذا كان معدلات درجات الطلاب سيئه لا طبعا لانهم رح تضر بسمعتهم قدام الدكاتره الثانيين وكأنهم ناس ماتعرف تشرح ..
عموما انا مامدحت في شخصيته وماهمتني شخصيته سواء كان مزاجي طيب شرير انا اللي قلته انه انسان فاهم وعني عن البنات اللي اعرفهم اعطانا حقنا في الدرجات وزياده..

عموما اشكركم عل المرور وبالتوفيق للجميع ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة على العهد ; 06-11-2011 الساعة 06:59 AM.
على العهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 09:23 AM   #19

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

طيب إن كان الدكتور له مآخذ في شطـر الطلاب من الطلبة

ليه ماتجتمعوا وتروحوا لرئيس القسم و تنـآقشـوهـ .. في حال كان متعاون ومتفهم راح يوقف في صفكم

لأنها صـارت في قسمي و الحمد لله اتيسرت أمورهم ..

الله يعينكم

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2011, 04:11 PM   #20

07 رمز الوفاء 07

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على العهد مشاهدة المشاركة
ابومساعد ادري والله ان الحركه مو بس تقهر الا تموت من القهر ..
لكن مالمت نفسك ولا واحد في الميه انك جايب هالدرجه يعني هل العيب منه انه ماكان يعرف يشرح والا العيب منك لانك مااجتهدت في الماده!!! يعني ليه تحط نفسك في موقف دفني بكم درجه عشان انجح مو كان احفظ لكرامتك انك من البدايه تشتغل عل نفسك وتجتهد وتوكل عل الله ..
انا عن تجربه كنت اشوفه احسن من غيره في الشرح .. واسئلته من الشرح حقه مو منن السلايد او الكتاب يعني ماكان عليك الا انك تحضر وتكتب معاه..
تسمحلي بس حط نفسك مكانه تداوم تعطي من قلبك في الشرح وبونس واسئله ماهي خياليه وفوق هذا تلاقي طلاب عندك جايبين درجه مو كويسه مو انت اللي رح تنقهر انه ليش يعني .. تحسب الدكاتره ينبسطوا اذا كان معدلات درجات الطلاب سيئه لا طبعا لانهم رح تضر بسمعتهم قدام الدكاتره الثانيين وكأنهم ناس ماتعرف تشرح ..
عموما انا مامدحت في شخصيته وماهمتني شخصيته سواء كان مزاجي طيب شرير انا اللي قلته انه انسان فاهم وعني عن البنات اللي اعرفهم اعطانا حقنا في الدرجات وزياده..

عموما اشكركم عل المرور وبالتوفيق للجميع ^_^

لا والله دكتور دانيال ينيسط على الافاااااات ... سعودي وظيفتو في جيبو ما راح احد يقولو السنه ذي اخر سنه لك ....

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم