InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

*゚{ التَعليمـآآت الخـآصة بإختبـآر تحديد المستوى + نظآم الدرآآسة }゚*

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2012, 12:51 PM   #181

Nouf.a.j

جامعي

الصورة الرمزية Nouf.a.j

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: *゚{ التَعليمـآآت الخـآصة بإختبـآر تحديد المستوى + نظآم الدرآآسة }゚*

آممم الاختبار حلو لا سهل ولا صعب !
يعني مستوآهـ متوسط ، بس فعلآ اللسننق مو مرهـ واضح الكلام فيه
عموما لحد يشيل هم ويتوتر

بالتوفيق للجميع ~

Nouf.a.j غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2012, 01:13 PM   #182

رآمـــآ

و منك التوفيق يالله ❤

الصورة الرمزية رآمـــآ

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيــميــاء ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

صباحكم / مسائكم ؛ جنة تبشروون بها و نار تعتقون منها ،،،

دا تقريري بالتفصيل الممل عن الاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شيء انا اختباري المفرووض انوو يبدا من 11 خرجت من البيت 9 ونص و وصلت تقريبا 10

المهم دخلت شطر الطالبات اول ماتدخلو على يدكم اليسار في امن يدلووكي على كل شيء تبغيه

قالوولي اتبعي الخطوات اللي ع الارض كانوا حاطين خطوات توصل على المبنى الثامن ،،

و بعد مشي و عرق يتصبب وصلت للمبنى بالسلامة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول ما تدخلوو راح تلاقوو مكتب صغيروون راح يقوولولك ادخلي يمين و تدخلي و بعدين تقدمي خطوتين و

تلاقوو مجمووعة ناس يتقهوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و هناك يسألووكي عن موعد اختباركك و تدخلي انا اختباري كان 11 وصلت عندهم على 10 وربع تقريبا بس اتفاجئت اني متأخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دخلت قاعة كدا اهميتها انها توضح لنا كيف الاختبار و اش الفايدة منوو ،،، الخ

و بعد كدا عشاني دخلت القاعة متأخرة مع اني جيت قبل موعدي ب45 دقيقة الا اني كنت متأخرة عن دا العرض فقامووو عادوه من جديد طبعا في ورايا ناس جات قد الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واحنا بنتفرج ع العرض وزعوو لكل طالبة ورقة تكتبي فيها رقمك الجامعي و اسمك و كنا مقسمين لكذا قرووب كل قرووب له لوون بعد ما يخلص العرض و يتأكدوو انو محد عنده سؤال تجي المشرفة فيها ورقة ب لوون معين و تاخذ قروووبها ،،،

و بعدين طلعنا القاعات و كل وحده جلست على لاب و بعدين تبدأي تدخلي بياناتك لا تخافوو يساعدووكم في كل شيء ،،،

و بعد كذا بدأت الاسئلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شووفووا الاسئلة مو كلها صعبة في اسهلةة جدا تافهة و في اسئلة وجهي صار فيها كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اقصى حد للاسئلة 45 بس انا جاتني 42 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا مقسمة لثلاث اقسام و مشرووحة بالتفصيل في بداية الموضووع ،،

في السؤال الـ 39 انقططع النت بس الحمدلله عملت رفريش ( f5 ) ورجع كل شيء زي ماهوو ،،

و بعدين لمن خلصت نزلت الا و لقيت حقت القولف كار في وجهي تقوولي اذا تحضيري اركبي هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما صدقت و قلت يلا قدددام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اخذنا جووولة لزيزة جدا جدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بعدين رجعتنا للبوابة الرئيسية اللي دخلنا منها ،،

و تووتة توووتة خلصت الحتووتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ملاحظة :/ جدا مهم انكم تأخذوو بطاقة الجامعة معاكم اما بالنسبة للورقة اللي فيها الموعد و لا طلوو فيها حتى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وموفقيييين يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا احد عندوو استفسااار انا حاضره :)

دمتم بووود ،،،

توقيع رآمـــآ  

مآ تحسر ـآهل ـآلجنة على شيء
كمآ تحسروآ على سآعة لم يذكروآ فيهآ الله عز وجل

//

يآرب <3
" ـآعنآ على ذكركـ و شكركـ و حسن عبادتكـ :)

التعديل الأخير تم بواسطة رآمـــآ ; 10-07-2012 الساعة 01:19 PM.
رآمـــآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 01:57 PM   #183

00ساروني00

جامعية

الصورة الرمزية 00ساروني00

التخصص: o_O!؟
المستوى: الثاني

رآما ننفسس اللي صار معاكي لحقت على نص التعليمات بس انا كنت في المجموعه الاورنج وانتي ؟؟

00ساروني00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 02:02 PM   #184

رآمـــآ

و منك التوفيق يالله ❤

الصورة الرمزية رآمـــآ

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيــميــاء ..
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00ساروني00 مشاهدة المشاركة
رآما ننفسس اللي صار معاكي لحقت على نص التعليمات بس انا كنت في المجموعه الاورنج وانتي ؟؟

لا انا كنت ضمن القرووووب الازررق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رآمـــآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 02:11 PM   #185

عطرالجوري

جامعي

الصورة الرمزية عطرالجوري

التخصص: --

انا اليوم اختبرت تحديد المستوى للغه الانجليزيه
وعلى طلب اختي جالكسي والحظ عكسي رح اكتب ايش صار معايا لعل وعسى تستفيدو مني..
اول شي انا موعدي الساعة 8 وتقريبا بدا اختباري عالـ9 الا حركت من البيت الساعه 6وربع ولما وصلت عند البوابه الغربيه قابلت الامن وريتهم البطاقه حقت الجامعه وقالت ادخلي سيده ولما فتحت الباب ماشفت احد لانو دوامهم لسى مابدا خفت شوي بس بعدين شفت حاطين بالارض خطوات ارجل باللون الاحمر جلست امشي معاها ودخلت مبنى 8 هنا مارح نشوف الخطوات بس لاتخافو مارح تضيعو بس فتحو عيونكم عالجداار راح تلاقو اسهم امشو معاها ولما وصلت للمكان الي وقفت الاسهم فيها مالقيت الا بنتين معايا وجلسنا 5 دقايق الا ووحدة من المشرفات جات وفتحت قاعه وقالت استنو هنا وجلسونا فيها لحد ما تلات ارباعها تعبى بعدها كل مشرفه تاخد لون معين وهي المسؤوله عنهم وتوزع علينا اوراق صغيرة نكتب فيها الاسم بالانجلش والرقم الجامعي جيبو اقلااااام لانو صار ازززمه قليل اللي جاب وبعدها شغلو العرض وفهمونا كيف رح نحل بالاختبار واشياء كدا وبعد ماخلصت الاستازه قالت اي استفسار: فسالت بنت مممممممممتى نعرف النتيجه؟؟؟؟ فقالت دااااااايما شيكو عالاودس لحد ماتلاحضوه تغيرلان الكل رح ينزلو مبدئيا ليفل ون وانتبهو عالفتره اللي تكون قبل الدراسه بكم يوم ونبهت انا نشيك عليها حتى نهايه الاسبوع الاول من الدراسه.. بعدها جات مشرفه رافعه لوحه لها لون وتقول البنات اللي لونهم كدا يجو ورايا والالوان تكون استكرات صغيرة محطوطه عالطاولات وبعدين رح نوصل للمعمل الاستازات اللي بالمعمل مررررررررررررره ناايس بس تقولي استازه الا طارت عندك وتساعدك وكل وحدة تجلس عجهاز وقتها يوزعو علينا اوراق مكتوب فيها اليوزر نيم والبسوورد على فكرة البسوورد مو ارقام حروف انجليزي كابيتل وسمول وندخلها بالجهاز بعدين نكمل بيانات( الاسم / والاسم الخير/ و ايميل مفعل /ورقم الهويه/ والرقم الجامعي ) بعدها تبداو الاختبار (اجواء الاختبار الجو بارد شوي / والبنات اللي يسالو ع العبايه نخليها اولا؟؟ عادي انتي براحتك بس ماشفت احد مفصخها /الاختبار عاااااااادي ماتقدري تقولي سههههل ولاصعععب )
وكل وحده تختبر لحالها اقصد مالك دخل باللي جنبك اول ماتخلصي تروحي الله معاكي بسس هنا نقطططططططططه انبه عليها وانتي جايا ورا المشرفه احفظي الطرييق اللي جيتو منومزبوووط لانو لما تخلصي انتي لحالك رح ترجعي منو صح فيه بنات بس شكلهم يدرسو صيفي بامكانك تساليهم انا الحمدلله ما احتجت لهم بعدين اول ماتخرجي تقابلك القولف كار تقولك رايحه البوابه الغربيه قولتلها ايوا قالت اركبي وكان فيه بنات واخدتنا جوله سرييييييعه وبعدين نزلت وفي طريقي للبوابه الغربيه صدمتني قولف بس لاتخافو ماصار كسور بس كدمات خفيفه الللللللللللله لاااااايسامحها وحده ماتشوف تصدقو حتى اسفه ماقالتها وحدة قليله ادب صاارت تضحك طنشتها وخرجت الحمدللللللللللللللللله رحت السياارة ...
احب اطمنكم الاجواء ظريفه لاتتوترو انتبهو من القولف لاتمشو لاوراه ولااقدامو والله يسرها لكم ويوفقكم ..
والاشياء اللي لازم تاخدوها (بطاقه الجامعه مارح تدخلو بدووونها - والاحوال ما استفدت منها - ورقه الموعد بس مو الكل اتفتش عليها على حسب المشرفه بعضهم يفتشو بعضهم لا)..
ايييييييييي استفساااااار لاتترددو انا جاااهزه

توقيع عطرالجوري  

عطرالجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 03:08 PM   #186

عطرالجوري

جامعي

الصورة الرمزية عطرالجوري

التخصص: --

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00ساروني00 مشاهدة المشاركة
(( الله يوفقك دنيا واخره اوختي عطر الجوري ))
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييي يييين ويااااااااك حبيبتي

عطرالجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 03:38 PM   #187

نحو التميز

الله يعوضنا خير!

الصورة الرمزية نحو التميز

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
المستوى: الثالث

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مسساءكم سعادة يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحط تجربتي لعل وحدة منكم تستفيد وَ تدعيلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يوم الأثنين بتاريخ 19 - 8 -1433 هـ
اختبرت اختبار تحديد المستوى إنجليزي
وَ كان إختباري الساعة 11 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وَ حركت من البيت الساعة 10 إلا ربع
المهم وصلتّ وَ أول ما دخلت كان وحدة تشّيك على البطاقات واوراق الإختبار الصغيرة
و قالت لي تفضلي امششي على الخطواتّ الحمّراء
مشيت ومشيت ومشيت ترررم تررم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولقيت الغلوف كارّ قالت المشرفة يلا اللي بتختبر في إختبار تحديد المستوى تطلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وطلعنا ومشييت ومشييت تررم تررم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودخلنا مبنى اتوقع كلية الآداب اظن اذا ما خاب ظني
وبعدها جمعوا البنات في غرفة
وكان فية مششرفات معاهم اوراق نكتب اسامينا بالإنجليزي + رقمي الجامعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدها وزعوا علينا اوراق كل ورقة لها لون مختلف على الجنب ( بني + موف + رمادي )
المهم نكتب عليها اسسمي الرباعي + ورقمي الجامعي
وبعدها شلوا باور بوينت عن تعليمات الإختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني ابو نص ساعة اخذ العرض
بس كان صراحة مفيد انا استفد وفادني في الإختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولما خاص العرض
جات وحدة معاها لوحة فيها لون نفسس لون الورقة اللي معاك
كان لوني بني وجات مششرفتنا ورحنا معاها
ومشششيت ومششيت ترررم تررم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ودخلنا المعمل و وزعوا علينا ستيكر فية الباس ورود + اليوزر اتوقع
المهم دخلت البيانات
وبديت الإختبار
وحليييت وحليييت وحليييت ترررم يعني فية اشياء حيلتها وفية تخمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم بعد ما خلصت خرجت من المبنى وكانت الغولف كار تستنانا برا
واخذتنا في جولة على الجامعة وكانت تبربر كثيييييييير والله ما كنت معها ابداً =(
مدري وش فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدها جرجنا من نفس البوابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

th end

ما يسستفاد من التجربة :
1- لا تسوين مثلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جبت كل أوراقي الثبوتية بس جيبي معاكّ
( بطاقة الهوية + بطاقة الجامعة + ورقة الموعد )

2- لا تخافين ولا تتوترين فقط إختبار يحدد مستواكك فقط لا غير
وماله دخل في قبولك للجامعة
3- إذا كان ابوك يستناك برآ نصيحة من اخت للإختها لا تخلينة يستناك إحتمال تطولين
فَ نصيحة لا تخلين ابوك يستناك وربي بتاخذين علقة مثلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4- عندك اي سؤال اسألي بسس قبل لا تدخلين المعمل
5- ركزي في شرح العرض جداً مهمّ

وبسسسسّ
ربي يوفقكم ويسعدكم ويسهل أمركمّ

توقيع نحو التميز  

حَسبُنا الله سَيؤتينا الله من فضلة إنّا إلى الله رَغبونّ ..

استغفر الله الذي لآ إله إلا هوّ الحي القيوم وَ أتوب إليه ..
">

نحو التميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 04:29 PM   #188

جلكسي و الحظ عكسي

مجنونه بس حنونه

الصورة الرمزية جلكسي و الحظ عكسي

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالجوري مشاهدة المشاركة
انا اليوم اختبرت تحديد المستوى للغه الانجليزيه
وعلى طلب اختي جالكسي والحظ عكسي رح اكتب ايش صار معايا لعل وعسى تستفيدو مني..
اول شي انا موعدي الساعة 8 وتقريبا بدا اختباري عالـ9 الا حركت من البيت الساعه 6وربع ولما وصلت عند البوابه الغربيه قابلت الامن وريتهم البطاقه حقت الجامعه وقالت ادخلي سيده ولما فتحت الباب ماشفت احد لانو دوامهم لسى مابدا خفت شوي بس بعدين شفت حاطين بالارض خطوات ارجل باللون الاحمر جلست امشي معاها ودخلت مبنى 8 هنا مارح نشوف الخطوات بس لاتخافو مارح تضيعو بس فتحو عيونكم عالجداار راح تلاقو اسهم امشو معاها ولما وصلت للمكان الي وقفت الاسهم فيها مالقيت الا بنتين معايا وجلسنا 5 دقايق الا ووحدة من المشرفات جات وفتحت قاعه وقالت استنو هنا وجلسونا فيها لحد ما تلات ارباعها تعبى بعدها كل مشرفه تاخد لون معين وهي المسؤوله عنهم وتوزع علينا اوراق صغيرة نكتب فيها الاسم بالانجلش والرقم الجامعي جيبو اقلااااام لانو صار ازززمه قليل اللي جاب وبعدها شغلو العرض وفهمونا كيف رح نحل بالاختبار واشياء كدا وبعد ماخلصت الاستازه قالت اي استفسار: فسالت بنت مممممممممتى نعرف النتيجه؟؟؟؟ فقالت دااااااايما شيكو عالاودس لحد ماتلاحضوه تغيرلان الكل رح ينزلو مبدئيا ليفل ون وانتبهو عالفتره اللي تكون قبل الدراسه بكم يوم ونبهت انا نشيك عليها حتى نهايه الاسبوع الاول من الدراسه.. بعدها جات مشرفه رافعه لوحه لها لون وتقول البنات اللي لونهم كدا يجو ورايا والالوان تكون استكرات صغيرة محطوطه عالطاولات وبعدين رح نوصل للمعمل الاستازات اللي بالمعمل مررررررررررررره ناايس بس تقولي استازه الا طارت عندك وتساعدك وكل وحدة تجلس عجهاز وقتها يوزعو علينا اوراق مكتوب فيها اليوزر نيم والبسوورد على فكرة البسوورد مو ارقام حروف انجليزي كابيتل وسمول وندخلها بالجهاز بعدين نكمل بيانات( الاسم / والاسم الخير/ و ايميل مفعل /ورقم الهويه/ والرقم الجامعي ) بعدها تبداو الاختبار (اجواء الاختبار الجو بارد شوي / والبنات اللي يسالو ع العبايه نخليها اولا؟؟ عادي انتي براحتك بس ماشفت احد مفصخها /الاختبار عاااااااادي ماتقدري تقولي سههههل ولاصعععب )
وكل وحده تختبر لحالها اقصد مالك دخل باللي جنبك اول ماتخلصي تروحي الله معاكي بسس هنا نقطططططططططه انبه عليها وانتي جايا ورا المشرفه احفظي الطرييق اللي جيتو منومزبوووط لانو لما تخلصي انتي لحالك رح ترجعي منو صح فيه بنات بس شكلهم يدرسو صيفي بامكانك تساليهم انا الحمدلله ما احتجت لهم بعدين اول ماتخرجي تقابلك القولف كار تقولك رايحه البوابه الغربيه قولتلها ايوا قالت اركبي وكان فيه بنات واخدتنا جوله سرييييييعه وبعدين نزلت وفي طريقي للبوابه الغربيه صدمتني قولف بس لاتخافو ماصار كسور بس كدمات خفيفه الللللللللللله لاااااايسامحها وحده ماتشوف تصدقو حتى اسفه ماقالتها وحدة قليله ادب صاارت تضحك طنشتها وخرجت الحمدللللللللللللللللله رحت السياارة ...
احب اطمنكم الاجواء ظريفه لاتتوترو انتبهو من القولف لاتمشو لاوراه ولااقدامو والله يسرها لكم ويوفقكم ..
والاشياء اللي لازم تاخدوها (بطاقه الجامعه مارح تدخلو بدووونها - والاحوال ما استفدت منها - ورقه الموعد بس مو الكل اتفتش عليها على حسب المشرفه بعضهم يفتشو بعضهم لا)..
ايييييييييي استفساااااار لاتترددو انا جاااهزه
مشكوووووووره حبيبتي ألف شكـــــر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/">
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلكسي و الحظ عكسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 04:34 PM   #189

جلكسي و الحظ عكسي

مجنونه بس حنونه

الصورة الرمزية جلكسي و الحظ عكسي

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآمـــآ مشاهدة المشاركة
صباحكم / مسائكم ؛ جنة تبشروون بها و نار تعتقون منها ،،،

دا تقريري بالتفصيل الممل عن الاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شيء انا اختباري المفرووض انوو يبدا من 11 خرجت من البيت 9 ونص و وصلت تقريبا 10

المهم دخلت شطر الطالبات اول ماتدخلو على يدكم اليسار في امن يدلووكي على كل شيء تبغيه

قالوولي اتبعي الخطوات اللي ع الارض كانوا حاطين خطوات توصل على المبنى الثامن ،،

و بعد مشي و عرق يتصبب وصلت للمبنى بالسلامة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول ما تدخلوو راح تلاقوو مكتب صغيروون راح يقوولولك ادخلي يمين و تدخلي و بعدين تقدمي خطوتين و

تلاقوو مجمووعة ناس يتقهوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و هناك يسألووكي عن موعد اختباركك و تدخلي انا اختباري كان 11 وصلت عندهم على 10 وربع تقريبا بس اتفاجئت اني متأخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دخلت قاعة كدا اهميتها انها توضح لنا كيف الاختبار و اش الفايدة منوو ،،، الخ

و بعد كدا عشاني دخلت القاعة متأخرة مع اني جيت قبل موعدي ب45 دقيقة الا اني كنت متأخرة عن دا العرض فقامووو عادوه من جديد طبعا في ورايا ناس جات قد الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واحنا بنتفرج ع العرض وزعوو لكل طالبة ورقة تكتبي فيها رقمك الجامعي و اسمك و كنا مقسمين لكذا قرووب كل قرووب له لوون بعد ما يخلص العرض و يتأكدوو انو محد عنده سؤال تجي المشرفة فيها ورقة ب لوون معين و تاخذ قروووبها ،،،

و بعدين طلعنا القاعات و كل وحده جلست على لاب و بعدين تبدأي تدخلي بياناتك لا تخافوو يساعدووكم في كل شيء ،،،

و بعد كذا بدأت الاسئلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شووفووا الاسئلة مو كلها صعبة في اسهلةة جدا تافهة و في اسئلة وجهي صار فيها كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اقصى حد للاسئلة 45 بس انا جاتني 42 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا مقسمة لثلاث اقسام و مشرووحة بالتفصيل في بداية الموضووع ،،

في السؤال الـ 39 انقططع النت بس الحمدلله عملت رفريش ( f5 ) ورجع كل شيء زي ماهوو ،،

و بعدين لمن خلصت نزلت الا و لقيت حقت القولف كار في وجهي تقوولي اذا تحضيري اركبي هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما صدقت و قلت يلا قدددام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اخذنا جووولة لزيزة جدا جدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بعدين رجعتنا للبوابة الرئيسية اللي دخلنا منها ،،

و تووتة توووتة خلصت الحتووتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ملاحظة :/ جدا مهم انكم تأخذوو بطاقة الجامعة معاكم اما بالنسبة للورقة اللي فيها الموعد و لا طلوو فيها حتى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وموفقيييين يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا احد عندوو استفسااار انا حاضره :)

دمتم بووود ،،،
مشكورة يا عســــــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلكسي و الحظ عكسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 08:01 PM   #190

أسرار سامي♥

الصورة الرمزية أسرار سامي♥

التخصص: ♥ صِحة فم وأسن
المستوى: الثاني

;كِيفْ نّفتحْ التّدريبْ :s ?

أسرار سامي♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس