InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-03-2010, 04:04 AM   #91

أنا قدهآ

جامعي

الصورة الرمزية أنا قدهآ

التخصص: MIS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

ويييييييييين تعقد اختبارات التوفل؟؟

واختبار القبول لادارة اعمال كيف راح يكون .. اللي عنده فكره عنه ياليت يقول لناا

ومرسي اؤؤي

أنا قدهآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-03-2010, 04:57 AM   #92

شذى الأوركيد

الصواعق لاتضرب إلا القمم

الصورة الرمزية شذى الأوركيد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (11) رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

الله يجزاك خير يا استاذ عماد علي مساعدتك للناس ويجعله بميزان حسناتك
الله يخليك بأستفسر منك عن شئ مره محيرني
انا مقدمه علي ماجستير لغه عربيه وما اختبرت التوفل وانا مو من جده من خارج جده ايش رايك اكتب تعهد وارسله مع بياناتي بأنوا في حالة قبولي اخذ الدروه حقت الانجليزي الي هيا بدال التوفل لاني ما اقدر اساافر لجده عشان وصل تسديد رسوم الدوره ياليت تجاوبني والله مره محتاره وشايله هم

السلام عليكم
الأخت فيروز الماجد اسفه لتدخلي لكن حبيت اساعدك
اختبار كفايات اللغة الانجليزية step يوم الاثنين 20/4/1431هـ
التسجيل عن طريق النت على هذا الموقع http://www.qeyas.com/Qiyas/ExamDates/examDates.6.aspx
للعلم أنه إلى الآن لم يبدأ التسجيل

حصولك في البكالوريوس على تقدير ممتاز أو جيد جداً يعني قبولك مبدئياً حتى لو لم تجتازي اختبار الكفايات لأن كلية الآداب تعطي جميع الطلاب والطالبات فرصة للحصول على دورة لاجتياز شرط اللغة الانجليزية قيمتها 2000 ريال
لا أعلم شيئاً عن الحاصلات على تقدير جيد هل قبولهم مشروط بالتوفل أم لا أرجو إفادتنا في هذا الموضوع

شذى الأوركيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2010, 08:16 AM   #93

bioc

جامعي

التخصص: Biochemistry
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode2008 مشاهدة المشاركة
شجون الورد

قسم ادارة اعمال يقبل أي تخصص ,, بس طريقة تغيير التخصص قد قرأت هنا انه ممكن ترسلي ورقة تغيير تخصص أو تروحي للعمادة
لكن تأكدي.

bioc

التوصيات تختم فقط من الكلية لأنه في العمادة مايختمون الا الوثيقه وكشف الدرجات وشهادة حسن السيرة
تأكدي عن الشروط الغير مستوفية يمكن يكون شي ثاني .

موفقين جميعاً

السلام عليكم

جزاكي الله خير اخت jode على الافاده ... انا اصلا رسلت اوراقي بس لسه ما اعتقد وصلت لاني حالتي لسه ما تغيرت.

وسالت عن الختم عشان قرات في الموضوع انه لازم اختمها من العماده..

والله يوفقك والجميع ان شاء الله

bioc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2010, 10:01 AM   #94

فيروزالماجد

جامعي

التخصص: لغه عربيه
نوع الدراسة: ماجستير
Skaau.com (12) رد: اتمنى تثبيت الموضوع للفائدة بخصوص مراجعة عمادة الطالبات ..ادخلوا يابنااات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الأوركيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الأخت فيروز الماجد اسفه لتدخلي لكن حبيت اساعدك
اختبار كفايات اللغة الانجليزية step يوم الاثنين 20/4/1431هـ
التسجيل عن طريق النت على هذا الموقع http://www.qeyas.com/qiyas/examdates/examdates.6.aspx
للعلم أنه إلى الآن لم يبدأ التسجيل

حصولك في البكالوريوس على تقدير ممتاز أو جيد جداً يعني قبولك مبدئياً حتى لو لم تجتازي اختبار الكفايات لأن كلية الآداب تعطي جميع الطلاب والطالبات فرصة للحصول على دورة لاجتياز شرط اللغة الانجليزية قيمتها 2000 ريال
لا أعلم شيئاً عن الحاصلات على تقدير جيد هل قبولهم مشروط بالتوفل أم لا أرجو إفادتنا في هذا الموضوع
شكرا لك يا شذي ربي يسعدك ويحقق لك كل امانيك

فيروزالماجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2010, 02:38 PM   #95

hdooo

جامعي

التخصص: لغة انجليزية

معليش بس انا قدمت كل اوراقي كامله السنه اللي فاتت
وكان كل شي كامل
وانا تخصصي لغة انجليزي
وقالوا تعالي قدمي وتنقبلي على طول ماستر بدون توفل

ولما جيت عشان ابدا اداوم قالوا لا لازم توفل وماامداني اختبر لان التقديم انتهى خلاص وقتها
وكل مااسال احد محد راضي يجاوبني ولااحد راضي يعطيني وجه
حسبي الله عليهم ضيعوا علي سنه بالماستر :(

hdooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 05:05 AM   #96

compute

جامعي

التخصص: computer

الله يسعدكم انا دارسة بكالوريوس حاسب آلي
ملأت استمارة تسجيل ماجستير من النت ادارة اعمال عامة
1)هل ينفع ذلك حيث القسم مختلف؟
2)بالنسبة اختبار step اصبح عندي رقم اشتراك ولكن عندما ادخل للتسجيل لا اجد سوى اختبار موهبة من ضمن الاختبارات المتاحة؟
3)الله يساعدكم ويجمعكم بالرسول ناشرين للعلم والفائدة احتاج اي شئ عن اختبار القبول للماجستير في ادارة اعمال عامه (معلومات و ملفات و اسماء مواد و اسماء كتب ونماذج.....)
4)قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته)مع الامانة اني لا اعرف صحة الحديث او ضعفه

ارجو السرعه في الردود لأهمية الوقت كما تعرفون

compute غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 01:34 PM   #97

*DreaM*

جامعي

التخصص: علم اجتمــاع
المستوى: الأول

ياحلووووووووووووووووين لازمن رسل الصور الشخصية مع الملف بالبريد

لأن السنة اللي راحت قالو وقت القبول نستلم الصور الشخصية؟؟

*DreaM* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 02:27 PM   #98

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *dream* مشاهدة المشاركة
ياحلووووووووووووووووين لازمن رسل الصور الشخصية مع الملف بالبريد لأن السنة اللي راحت قالو وقت القبول نستلم الصور الشخصية؟؟
الصور لا تلزم الآن ولكن بعد القبول النهائي مثل العام الماضي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا قدهآ مشاهدة المشاركة
ويييييييييين تعقد اختبارات التوفل؟؟
واختبار القبول لادارة اعمال كيف راح يكون .. اللي عنده فكره عنه ياليت يقول لناا....ومرسي اؤؤي
تعقد للبنات في جدة بكلية التربية أما مستشفى عرفان-شارع الستين بعد المغرب يوم 20/4
وهذا الوضع في آخر اختبار واحتمال يتغير هذا الفصل.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 02:32 PM   #99

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdooo مشاهدة المشاركة
معليش بس انا قدمت كل اوراقي كامله السنه اللي فاتت وكان كل شي كامل وانا تخصصي لغة انجليزي، وقالوا تعالي قدمي وتنقبلي على طول ماستر بدون توفل
ولما جيت عشان ابدا اداوم قالوا لا لازم توفل وماامداني اختبر لان التقديم انتهى خلاص وقتها
وكل مااسال احد محد راضي يجاوبني ولااحد راضي يعطيني وجه،،، وضيعوا علي سنه بالماستر :(
موضوع غريب ومؤلم أختي الكريمة ويدل على نقص التنظيم في الكلية (كلية الآداب أم العلوم أم ...)، وطالما راجعتي وما وصلتي لنتيجة فهذه مشكلة.
ولو كلفتي أحد أخوانك أو اقاربك بالمراجعة في قسم الرجال كان أنحل الموضوع وبدأتي الدراسة لأنهم أعفوكم من التوفل من البداية، معوضين خير إن شاء الله.

قديم 10-03-2010, 02:41 PM   #100

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة compute مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم انا دارسة بكالوريوس حاسب آلي وملأت استمارة تسجيل ماجستير من النت ادارة اعمال عامة ولدي بعض الأسئلة.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته)مع الامانة اني لا اعرف صحة الحديث او ضعفه،،، وارجو السرعه في الردود لأهمية الوقت كما تعرفون
جزاكم الله خيراً لهذه الدعوات الطيبة وهذا هو الجواب لأسئلتكم :
1)هل ينفع ذلك حيث القسم مختلف؟
احتمال القبول وارد ولكنه غير مؤكد حيث يعتمد ذلك على حاجة القسم وعدد المتقدمات، وكان الأفضل لو قدمتي على نفس تخصصك.

2)بالنسبة اختبار step اصبح عندي رقم اشتراك ولكن عندما ادخل للتسجيل لا اجد سوى اختبار موهبة من ضمن الاختبارات المتاحة؟
التسجيل في اختبارات الجامعة لم يبدأ لحد الآن ولكن قريباً بحول الله.

3)الله يساعدكم ويجمعكم بالرسول (صلى الله عليه وسلم) ناشرين للعلم والفائدة احتاج اي شئ عن اختبار القبول للماجستير في ادارة اعمال عامه (معلومات و ملفات و اسماء مواد و اسماء كتب ونماذج.....)
تفضلي هذا هو الموجود حالياً ...
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=17741
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=95643