InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ساعدوووووني كنت ابغى احول انتظام بس الله ماييسر ارجوا الاستفسار منكم

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2012, 04:13 AM
الصورة الرمزية جووري الوررد

جووري الوررد جووري الوررد غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علوم اداريه ،،
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) ساعدوووووني كنت ابغى احول انتظام بس الله ماييسر ارجوا الاستفسار منكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبايبي عندي مشكله ارجوووا مساعدتي انا طالبه تعليم عن بعد خلصت تحضيري هالسنه وقدمت على تحويل انتظام في رمضان على اساس اخد ترم بالاداب ويحولوني للاداره لو جبت معدل بس يوم السبت راحت طالبه وسالت العماده قالوا مافي تحويل في الانتظام من كليه لكليه الحين حبايبي انا مابغى احول استخرت الله عن التحويل فيه طالبات قالوا لاتروحي المراجعه عادي ويخلوكي تعليم وانا خايفه مااروح المراجعه ويصير مشكله يعتبروني منسحبه او شي او تصير لي مشاكل اتاخر بالتعليم ماينزل جدولي او شي الي يعرف كيف ايش اسوي الله يجزاه كل خير يقولي كيف وجزززززاكم الله كل خير حبايبي انتظر ردودكم الله يخليكم محد رد علي للحين

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2012, 05:59 AM   #2

hk535

Lenaly

الصورة الرمزية hk535

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ساعدوووووني كنت ابغى احول انتظام بس الله ماييسر ارجوا الاستفسار منكم

وعليكم السلام ورحه الله وبركاته
انا بصراحه مافهت مشكلتك بس عامة انصحك تروحي الجامعة عمادة القبول والتسجيل وتشوفي اش سار بطلبك
لاتنظري يجيك لرد منهم خليكي وراهم
لانو انا لما حولت من انتساب لانتظام لو كان مارحت بنفسي كان ماحولوني لانهم ماضافوا اسمي للقائمة المحولين (بالغلط) بس لما رحت ودخلت على الاستاذه المسؤله وكان كل اوراق معايا قدام عيني حولتني
فروحي اليوم لو تقدري ... الله يوفقك

hk535 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 06:11 AM   #3

جووري الوررد

جامعي

افتراضي رد: ساعدوووووني كنت ابغى احول انتظام بس الله ماييسر ارجوا الاستفسار منكم

لا حبيبي انا كنت بحول بس غيرت راي لانه اول قدمت التحويل على اساس انه قالوا لي تروحي اداب الفيصليه تاخدي ترم وجيبي معدل وونحولك اداره هدا الكلام قالوه لي بالارشادي وبالعماده والحين يوم السبت قالوا لطالبه اعرفها شطوره وثقه قالت لها نفس العميده الي قالت لها يمديك تحولي من اداب لاداره لو حولتي انتظام قالت مافي تحويل تجلسي بالاداب بس عشان كدا غيرت راي ماعاد ابغى احول بجلس تعليم بس الي ابغى اعرفه انه لونزل لي قبول هاليومين عالنت لانتظام في طالبات قالوا لي لاتروحي المراجعه ماراح يصير شي عادي مدام ماسويتي اخلاء طرف ولا شي لاتروحي المراجعه وتجلسي تعليم علما لسه مانزلي القبول اصلافهمتي حبيبي اتمنى ردكك

جووري الوررد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 06:17 AM   #4

hk535

Lenaly

الصورة الرمزية hk535

دحين فهمت عليكي اتوقع كلامهم صح لو مارحتي ماحتتحولي بس الافضل انك تروحي وتتاكدي بنفسك
بالتوفيق

قديم 04-09-2012, 07:14 AM   #5

جووري الوررد

جامعي

بس تعرفي اخاف لو رحت تجلس تتفلسف تقول طيب ليش قدمتي لا خلاص انتي انقبلتي الحين روحي كملي اجرائتك وتعالي قلت اطنشهم احسن مدام ماسويت شي لا اخلاء طرف ولا شي لو لقيت الموضوع صار شي ولو اني مااظن يصير شي انشاءالله اتعذر باي شي مو ميتين انهم يحولونا

جووري الوررد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 10:15 PM   #6

تراجيديا

« تراجيديا »

الصورة الرمزية تراجيديا

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hk535 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحه الله وبركاته
انا بصراحه مافهت مشكلتك بس عامة انصحك تروحي الجامعة عمادة القبول والتسجيل وتشوفي اش سار بطلبك
لاتنظري يجيك لرد منهم خليكي وراهم
لانو انا لما حولت من انتساب لانتظام لو كان مارحت بنفسي كان ماحولوني لانهم ماضافوا اسمي للقائمة المحولين (بالغلط) بس لما رحت ودخلت على الاستاذه المسؤله وكان كل اوراق معايا قدام عيني حولتني
فروحي اليوم لو تقدري ... الله يوفقك

ايش اسم المسؤوله اللي دخلتيلها وايش الاوراق اللي اخذتيها معااك
ضروووري

تراجيديا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 04:43 AM   #7

hk535

Lenaly

الصورة الرمزية hk535

اسمها ماعرفه بس هي كانت العميدة تبع القبول مكتبها اول ماتدخلي من الباب الاساسي في الوجه اما الاوراق كان كل شئ معاي شهادتي وصور منها مختومة وصور شخصيه صور من بطاقة العائله جيبي كل اوراقك كانك مسجلة جديد بالجامعة
بالتوفيق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم