InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

اكتب لكِ بالأحمر ,, علامة الحب الأكبـــر

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-04-2008, 02:33 AM   #41

فتفوتة سكر

♥ أَمِيــرتهـ & دلوعتهـ ♥

الصورة الرمزية فتفوتة سكر

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة 1 مشاهدة المشاركة
اهلا اهلا << صباااح الليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيتك يافتفوتة ببعض المذكرات الحلوة اللي عندي ... صراحة مرة اشكرك اكتشفت انه في اشياء كثيرة ناسيتها وافتكرتها لما دورت في الدوالايب زي الحرامية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جعلتني اداعب قلبي بنسيم الطفولة واحلى الذكريات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذي اقدم رسالة عندي من يوم كنت سنة رابع ابتدائي ...

اما دي من بنت خالتي الله على الخطوط الحلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ترى تغير خطها وصار احلى

وهذي حقت الاوراق المطوية والقلوب بس تعرفوا ايش مكتوب تحت الطوية

مكتوب انا نصحتك بس انت حمارة وزفتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << مع نفسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذي هههههههههههههه اتحداكم تقرؤوا ايش مكتوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذي بنت خالتي الثانية مدري ليش كاتبتلي جزائر ... دوبي سألتها تقول مدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مافتكر اني قلتلها جزائر ... بس اعرف اني نفسي اروح اليابان وكوريا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذي آخر الدفتر انا كتبته يوم كنت 2/م

وهذي صحبتي كتبت خلف دفتر خواطري وهي كانت اتحادية ونا اهلاوية كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جييينا الحين في هبل الثانوية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين كنا 3 بنات صحبتي دي تسمي نفسها عاااااانس !!! 15 مدري 16 وعانس !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبنت خالها نفس الحالة << شوفي بس

المهم سووا قلك زواج وهذا كرت الدخول حقي وبطاقة الدعوة مادري فينها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس كانوا كاتبين فيها
انه انا زوجوني لواحد مدري مين والاكل صحي بيض ومدري ايش وع السطوح
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله اياااااااااااام بس من جد عمرك شفتي العروسة ماتدخل الا ببطاقة دخول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << الله يخلي صحباتك التحف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا اللي عندي بس اذا تبغي هبل ثانوية تاني انزلك وحدة لما زعلت منهم ايش سوولي جابوا فلينة وقطعوها وكتبوا .....................

خلاص احس نفسي مسختها ان شاء الله تعجبك بس في احلى بس مافي انزلها جبت الشي اللي يضحك ويونس في دي الاجازة ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمو ياحلى فتافيتووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اه يا قلبي حلوه كلمتك نسيم ايام الطفوله
وانتي الصادقه مافي احلى من ايام الطفوله بالهبل والبراءه حقتها

ذكرياااااتك تووووحفه واحلاهم رسالة رابع ابتدائي شكلو الورقه طالبه الاستغاثه ترحميها شكلها قدييييييييمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ترى الصفحه اللي قلتي اتحداكم تقرو ايش مكتوب
مارضيت تتكبر معي الصفحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حمليها على مركز تاني او ارسليلي اياها عالماسن وانا احطها كبيره >>>>متحمسه للتحدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدك يا حنونه ويسعد ايامك كلها
وياريت لو تحطي خرافات توجيهي مافي احلى منها هي اللي فيها الحب صادق

منووووره يا حلوه

توقيع فتفوتة سكر  

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

فتفوتة سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-04-2008, 04:20 PM   #42

الحنونة 1

...

الصورة الرمزية الحنونة 1

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثالث

هلا فتفوتة بالله لو احطك هبل الثانوي ماراح اخلص ...

باختصار انت تعرفي كم ( شنطة & علبة ) محتفظة بالاوراق والهدايا والهبل اثناء الحصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا هذي مثلا لما كنت زعلانة من صحباتي انا اسمي ستار واللي كتبت الكلام موون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقي اني ماشفتها غير الجمعة وهما حاطينها في شنطتي من الثلاثاء اللي في نفس الاسبوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله على ذيك الاياااام من جد ذكرياااااااااات ...

وهذي عشان التحدي ياتحدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جربي حظك وقوليلي بس هالمرة بالعرض احفظي الصورة وسوي تكبير زوووم

وذا مانفع معاك اذن على المسن في نفس الموعد اياه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
.
.
.

الحنونة 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس