InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ابغى اعرف كييييف؟؟

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 02:14 PM

سوسه نوسه سوسه نوسه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي ابغى اعرف كييييف؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمشكلة جامعه عزوز انها معوقه وتشووووف ششششي عكسسسسسس العااااااااااااالم بالمرررررررررررررره المهم الحين احنا يابنات الانتسااااب ليش دوامنا تلات اسابيع والله شي يرفع ضغط لانو بجد ضغط علينا وبعدين بس نرتاح اسبوعين بعدين اختبارات او ياااااابشهوووووووور كانها اجاااازه الصسفيه بعدين اختبارات نفسي يفكروا فينا مو يفكروا بنفسهم وبس

انا بتخصصي هدا رااااح اموت كل يوم اداكر طبعا مقسمه وقتي بس والله ارجع البيت ادا كر مااحس نفسي الاصارت اربعه الفجر وياذن يعني ايش الحل ابغى افهم طيب انام تعبانه اصحى تعبانه على فكره تخصصي انجليزي يعني ماااينفع ابدا ابدا ابدا انو يطون تلاااااات اساااااااااااابيع والله من قهري جالسه اكتب كل يوووووووووووم بقلق كل يووووووووم بحاااله نفسيه خلا ص يعني حرام عليكم ياجامعتنا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ولا في دكاتره ياخدونا على قد عقلايتهم بالمووااااااد مو مبتدئين بس مشينااااااااااهااااااااا بس كماااااااان مستعجلين باليوم الواحد ناخد شااااااابترين وشي يعني وحدتين وشي يعني ايش الفايده مااعرف والله ماراح اقوووووووول يابناااااااااااات الانتظاااااااااااام قولوا الحمدلله على حاااالكم والله يوفقكم ويسهلكم لانو احنا قسمنا متعب جدا بس تلات اسابيع ولااااااااا الدكاتره عندنا يقولوا ماراح اجيب لكم اسئله سهله اكيد صعبه انا هنا انجلطت خلاااااااااااص قلت ليه تقول كدا وتضحك الدكتور حرام عليكي احنا تونا بااول مستوى كدا تقولي كيف المستوى الجاي والي بعده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس حبيت اقول ادا في غلط بكلااااااام قولولي لانو كل الي معاااااااااااااي حاااااااملين مواد انا جاني جلطه على انو مقسمه وقتي واداكر بس شااااايله هم ومتى نعمل لها اختبار التحدث ولا نجيب لها قطعتين عشان تصحح انا حسبتها ماالقيت وقتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقل شي يفكروا الي دافعينه السعر مو سهل 3000 ريال مو سهله وربي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 02:28 PM   #2

لسعة شقاوة

ومآ توفيْقي الآ بالله..

الصورة الرمزية لسعة شقاوة

التخصص: تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: ابغى اعرف كييييف؟؟

هلا حبيبٺي
آمممم
اۈل ششي اللـہ يعينڪ ۈيۈفقڪ =)
/
ۈثاني ششي مين قال لڪ ان بناٺ الانٺظام مرٺاحاٺ ۈقڛما باللـہ مڪرۈفاٺ ڪرف مۈ طبيعي >.<
يعني ٺخيلي باليۈم الۈاحد يڪۈن عندنا اڪثر من اخٺبار ۈٺڛليم ۈاجب ۈمحاضراٺ ۈلۈ قلنا لۈحدة فيهم اجلي الاخٺبار ۈلا ٺڛليم الۈاجب قالٺ لا معليش ڪلمۈا الاڛٺاذة الثانية ٺأجل
قڛما باللـہ خلااص ۈاصلة معانا ڪل ۈحدـہ ٺعاملنا ڪأننا ماندرڛ الا مادٺها بڛ اش نڛۈي
احنا دخلنا بنفڛنا للجامعة ۈلازم نڪۈن قدها ۈان ششاء اللـہ ربنا بيۈفقنا =)
/
بعدين ياقلبي انٺي ماعليڪ من اللي حاملاٺ المۈاد
انٺي ٺعرفين نفڛڪ ذاڪرٺي ۈٺعبٺي ثقي ان اللـہ ماراح يضيع ٺعبڪ =)
ۈنصيحة من مجربة اآبد لاٺڛمعين ڪلام احد لان ڪل ۈحدـہ ٺجربٺها مخٺلفة عن الثانية
ياما ڛمعنا ڪلام يحبط ۈيقٺل الارادة عن المۈاد ۈالاڛٺاذاٺ
بڛ الحمدللـہ ڪل مانعدي مرحلة نڪٺشف ان الڪلام ڪلـہ ڪذب في ڪذب =)
/
ۈڪمآن حابة اقۈل لڪ ششي ٺرآ اڛئلة الانٺڛاب دآيما ٺجي ڛڛهلة
ۈاعرف بناٺ ڪثير في الانٺڛاب ماششاء اللـہ درجاٺهم حلۈة ۈمبڛۈطين فيه
ۈڪثير منهم ربي ۈفقهم ۈحۈلۈآ انٺظام
/
انٺي بڛ ام ششي شدي حيلڪ ۈٺۈڪلي ع ربڪ
ۈلآ ٺڛڛمعين ڪلآم احد آبدا آبدا =)

لسعة شقاوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 05:41 PM   #3

جوري الغربيه

اللهم لك الحمد والشكر

الصورة الرمزية جوري الغربيه

التخصص: ENGLISH ولله الحمد..
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الخامس

سوسه.. مااقدر اتناقش معاكي بالموضوع ذا لأني لسى ماجربت المعاااناه.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا دوبي مسجله ولسى ماطلع قبولي..
لكن بصراااحه خووووفتيني من قسم الأنجليزي..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةللدرجه هذي صعب؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا سجلت بالجامعه وطموووحي اتخصص انقلش
بس بعد كلامك ذا بديت اخاااف..!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جوري الغربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 06:39 PM   #4

سوسه نوسه

جامعي

لاتخاااااااااااااافي من التخصص سهل وحلو القهر منهم من الاسااااتذه انتي شدي حيلك بتنجحي ان شاااءالله التخص سههههههههههههههههههههههههههههههههل لاتخااااااااافي ولاتسمعي اي كلمه من البنت انها رسبت او نسبة الرسوووب كبير لاتخاااااااااااافي ابدا ابدا

التخصص حلو انتي ذاكري مارح ترسبي ان شاااءالله

سوسه نوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 08:04 PM   #5

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
المستوى: السادس

^^^

ياعسل انا انجلش وحتى لو كنتي انتظاام ع بالك حتفهمي معااهم ؟؟؟

القسم هاذا خلووه self study يعني ذاكري ومع نفسك زي في الريدنج كل ماتدخل تعطيييينا الواجبات حقت الكلاااس اللي بعدوو بعديين تحل معانا الاسئلة اللي حليينا تفهم لاااا واذا ماعرفنا معنى كلمة نقصتنا درجتين الله يسامحهاا بس :(

والرايتنج هرجوو كثيييييير وتحسي انك اووكي بعدين لما تختبري دوري اول وتاني وتالت ومع النهاائي تضيييييييييييييييييييييييع الدرجاات عشان هيك اغلب البنات حامليين هالمادهـ :(

ترى قسم الانجلش انتساب او انتظااام يرفع الضغط والاسااتذه حقينو مالهم داعي بالحيااة ..!

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

wallo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 09:17 PM   #6

miss lulu

يارب حقق لي أحلامي ~

الصورة الرمزية miss lulu

التخصص: Sociology
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع

للانتظام والانتساب كل واحد فيهم لو مميزات وعيوب

وبجد احس بنات الانتساب جد ينضغطوا ف كمية المعلومات اللي ياخدوها بس ف 3 أسابيع

ما اقول الا الله يعينكم ويعين بنات الانتظام

بالتوفيق ،،

توقيع miss lulu  

12-10-1432هـ

خطوتي الأولى لتحقيق طموحي
فيارب سهل لي طريق العلم

miss lulu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-05-2010, 09:50 PM   #7

سوسه نوسه

جامعي

وربي ياعالم نفسيتي تعبت من هدا الشي خلاااااااااااااااااااااص اخر مره اليوم موقف مخي بس ربي معين وشكرا على نصيحتكم والله خاايفه اني ارسب لانه مافي شي محددوووف يعني المفروض يساااعدوا وكل ماادخل ماده ادعي اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن ادا شئت سهلا بس والله حاسه حالي مووو فااااااااااااااااهمه شي ...وكان نفسي قسم اعلام بس ربي كتب اني اكون كدا الحمدلله بس

دعواااااااااااااااااااااااااااااااتكم

قديم 08-05-2010, 09:51 PM   #8

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

والله نفس الكلام نفسي يزيدوا مدة الدورة عشان نلحق نفهم لانو كل هذا الدش في فترة بسيطة مرة إرهاق..وصراحة ياريت يراعو قسمنا انو لغة يعني لازم يساعدونا عشان نتمكن مو مجرد حشو.. المفروض كمان مناهجنا تقل شوية مو معقولة اعطونا الاساسيات وبس ما لو داعي عشرة شابترات كلها نفس المضمون وترى كلنا نفس الشيء اليوم يمر بسرعة واحنا ما سوينا شيء.. مرهقين.. بس خليها على ربك..
والله يوفقك وييسر لك أمرك وينجحك بأعلى الدرجات ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب بس انتي تفائلي بالخير وتوكلي على الله وذاكري على قد ما تقدري..

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 08-05-2010 الساعة 10:46 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2010, 01:43 AM   #9

سوسه نوسه

جامعي

Angry رد: ابغى اعرف كييييف؟؟

يالله ايش هذا الاسبوع الجاي اخر اسبوع لنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:11 :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بجد شي يقهر ماابغاها تخلص والله اليوم اخدنا مع ريم فطاني ريدينق والله كانها واحد يجري وراها مالومتها عشان الوقت اخدنا شابترين ايش هذا ولا في تمارين قالت انتوا عارفين اجابتها طيب انا فاهمتها يمكن بنت مو فاهمه والله اليوم بنت جنبي موفاهمه شي ابدا معاها كل شوي اشرح لها يعني ماعندنا حقوووق احنا الانتساب ابدا وكمان فوق دا كلها الكتب ليه مايعطونا ببلاااااش ليه احنا لاعندنا مكافئه ولا شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يارب توفقنا ياطالبات الانتساب وتنجحنا بكل مواد يارب وكمان الانتظام ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-05-2010, 09:49 PM   #10

لقيت روحي

الصورة الرمزية لقيت روحي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

اقولكـ حاجة يا سوسة ..

انا كنت انتساب وانجليزي كمان ..

بصراحة كان معدلي نوعا ما جيد وعاجبني ..

دحين بعد ما حولت معاناة .. نفسي يوصل 4 وشي

لكن علق عالثلاثة

عزيزتي

من قلك الانتظام حلو .. معليش ياروحي

كرف .. اختبارات دورية .. واجبات.. محاظرات

وشمس تزغر فينا ..

اتخيلي شعوري .. وشعور اللي معايا والله العظيم نحسدكم

لدرجة اني مرة فكرت بشكل جدي اني ارجع انتساب

بس الوالدة الله يهديها >>خخ

معليه عزيزتي

انتي لا تتطالعي انه الوقت قصير او ماراح يمديكي

لا تحطي الشي دا في بالكـ لانه اكيد راح يلهيكي

كنت زيكـ لكن والله كنت اذاكر واذاكر رغم انه الوقت كان فعلا قصير

رتبي نفسك .. ورتبي يومك

ساعتين نامي فيها

4 ساعات ذاكري

ساعتين ارتاحي

او اطلعي اي مكان غير جو المذاكرة الكئيب

اهم شي لا تنظري لنفسكـ انك مو قادرة ..

انتي تقدري لكن انتي اخترتي تصدقي العكس ..

موفقة يارررررررررررررررررررب

توقيع لقيت روحي  

اخصائية نفسية .. خريجة جامعة الملك عبدالعزيز عام 1433
حاصلة التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحية
متدربة في مستشفى الآمل بجدة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دورات مكثفة ومعتمدة للآخصائيين النفسيين من الهيئة الصحيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعمل حاليا في الصحة النفسية بجدة أخصائية نفسية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لله الحمد ( تـم النقــل ) على جدة الحبـيبة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختموا اعجابكم بـ مـــاشــاء الله ..
مواضيعي اللي ممكن تهمكم ..
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=802081
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=779319
عندك استفسار يدك اللي تردك
---------

التعديل الأخير تم بواسطة لقيت روحي ; 20-05-2010 الساعة 09:51 PM.
لقيت روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس